المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الكمبيوتر والإنترنت
   

منتدى الكمبيوتر والإنترنت لمعالجة مشاكل الكمبيوتر ومعرفة كل جديد عن الإنترنت

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/06/2001, 03:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
مــــــــــواقع...غايه في الروعه<جديد>

احبتي اليكم هذه المواقع..والتى امل ان تحوز على رضا كم...:

تعتبر مواقع خدمات الجوال من أنجح مواقع الاستثمارات على الإنترنت، حيث ازدادت شعبيتها في السنوات الأخيرة بشكل كبير، مما جعل أكثرها يتحول إلى خدمات غير مجانية.

هذا الموقع الجديد المصمم في دولة الإمارات يقدم خدمات مجانية إلى الهواتف الجوالة في جميع أنحاء العالم. وهو يتميز عن المواقع الأخرى باحتوائه على مكتبة إلكترونية كبيرة من الرسائل المصورة إلى الجوال، والصور العادية والشعارات، ودليل للأسامي العربية والاجنبية، جميعها يمكن إرسالها الى أي رقم جوال حول العالم. ولكن جميع هذه الخدمات تقدم من خلال الاتصال على رقم هاتف معين في الإمارات، لاستخدام أي من الخدمات المقدمة على الصفحة. فإذا أراد الزائر إرسال صورة معينة أعجبته على الموقع، سيلاحظ وجود رقم خاص بالصورة، كما سيحتاج الى التعرف على رقم معرف الشبكة، والذي يمكنه الحصول عليه من قائمة معرفات للشبكات لكافة دول العالم داخل الصفحة . ثم يستطيع بعدها الاتصال بالرقم واتباع الخطوات التي سيستمع إليها، وإدخال الأرقام التي ستطلب منه، وهي رقم الشبكة، ورقم الصورة التي يريدها. وبالطبع ستسجل على المتصل قيمة مكالمة هاتفية دولية إذا اتصل من خارج الإمارات.

اضغط هنااااااا اذا ما عليك امررررررر

* شبكة عفيف، التي أرسل لنا صاحبها عنوان الوصول إليها عبر البريد الإلكتروني، هي شبكة غنية بالبرامج المفيدة في مجال الكمبيوتر والإنترنت والاتصالات والبرامج الغرافيكية . ففي قسم برامج الحماية مثلا، ستجد على يمينك بعض المعلومات المهمة عن الفيروسات، وعلى يسارك قائمة منظمة ومرتبة بجميع البرامج المضادة للفيروسات والتي يمكن إنزالها مباشرة إلى الجهاز.

وهكذا بالنسبة لبقية الأقسام في الموقع، والتي تتميز جميعها بالتنظيم والترتيب مما يسهل مهمة تصفح الموقع والاستفادة منه.

ويعتبر قسم الكمبيوتر احد الأقسام التي تحوي برامج جيدة أيضا، حيث هناك الكثير من برامج بدء التشغيل، وبرامج تغيير ايقونات سطح المكتب، وكذلك تشفير الملفات، وبرامج تهتم بالأجزاء الداخلية للجهاز. جميعها مدرجة في قائمة خاصة، يمكن الوصول إليها بسرعة ويسر. وهناك مجموعة أخرى لبرامج الملتيميديا، والتي نذكر على رأسها، برنامج الريل بلير 8، حيث يعتبر من أكثر برامج الصوت والصورة طلبا.

اضغط هنااااااا برضوووو
من قائلي هذه الأمثال "لا تكف المرأة عن الكلام إلا لتبكي" ، للمرأة سبعا وسبعون رأيا في آن واحد ، " قلب المرأة يرى أكثر من عيون عشرة رجال؟ الإجابة ستجدها داخل هذا الموقع الذي يعرض أمثالا عن المرأة من مختلف دول العالم. بعضها صحيح ، والكثير منها مبالغ فيه، ولكنه في النهاية موقع طريف يستمتع الزائر بالاطلاع عليه.


اضغط هنااا بس هالمرة
* إذا كنت من المتفرجين فقط على برنامج "من سيربح المليون" على الفضائيات، فيمكنك الآن المشاركة فيه من خلال هذا الموقع. عند الدخول على هذا الارتباط، ستظهر لك المسابقة بنفس المؤثرات الصوتية والمرئية ولكنك دون وجود مقدم البرنامج. كما ستظهر لك أسئلة ،تقوم بإجابتها لتستطيع من خلالها تقييم معلوماتك العامة والثقافية. المشكلة الوحيدة في هذا الارتباط، هو ضرورة أن يكون الزائر على اتصال بالإنترنت طوال وقت لعبه .

اضغط هنااااااااااااا

ولذلك سنقترح موقع آخر يمكنك تحميل لعبة من سيربح المليون منه، وانزالها على الجهاز، لتتمكن من لعبها في أي وقت، دون الحاجة للدخول إلى الإنترنت . يمكنك تحميل البرنامج من الموقع
للتحميل اضغط هنا وارتح

مع الف تحيه لكم...............تقبلو شكرى
  #2  
قديم 26/06/2001, 03:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718

كل يوم وجاينا بجديد تسلم يالمحترف

بكل شي ماشاءالله عليك محترف
  #3  
قديم 26/06/2001, 05:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
هلا

الغالي ابو سليمان:
هلا فيك يا غالي..
وهذا من ذوقك.ويعطيك العا فيه...
والكل هنا في خدمة الزعيم...
تحيا تي لك..والى جميع اهل حا ئل...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube