#1  
قديم 26/06/2001, 02:44 AM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,990
Thumbs up اضحك مع هذه التصاريح ج2

وعود جديدة بتسليمه جميع مستحقاته المتبقية
وساطة قوية تعيد الموسى للنصر
كتب ـ إبراهيم العسيري:


من المنتظر أن يعود نجم الفريق النصراوي منصور الموسى خلال اليومين القادمين إلى تدريبات الفريق الأول بعد انقطاع دام لأكثر من خمسة أشهر نتيجة الخلافات المادية بينه وبين الإدارة النصراوية بسبب عدم استلامه لكافة مستحقاته والتي تمثل الخمسة عشر بالمائة نظير انتقاله من نادي النجمة إلى نادي النصر في بداية الموسم الماضي.
وقد علمت مصادر (دنيا الرياضة) بأن شخصية نصراوية بارزة تدخلت في الموضوع وأقنعت الموسى بالعودة مجددا للفريق بعد أن قطعت له الوعد بتسليمه كافة مستحقاته المتأخرة فور عودته للنادي.
وستمثل عودة منصور الموسى للفريق دعما فنيا كبيرا لما يملكه اللاعب من خبرة طويلة وإمكانات كبيرة سيما وأن الفريق النصراوي يعيش هذه الأيام انتعاشا فنيا ومعنويا ملحوظا أهله لتصدر مجموعته في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله.
من جهة ثانية عاد قائد الفريق النصراوي فؤاد أنور مساء أمس إلى الرياض بعد أن أنهى مشاركته في تكريم أحد نجوم نادي القادسية الكويتي.
+++++++++++++++++$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$+++++++++++++++++++ ++
+++++++++++++++++$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$+++++++++++++++++++ ++
ورقة مخالصة تؤجل اتفاق الهلاليين مع صائب
بلانكو وجنينو ينافسان النجم الجزائري للعب في صفوف الزعيم!!
صائب : لست مصابا .. وأنتظر القرار الأخير للهلاليين!
كتب ـ سعد الرويس:


انضم الثنائي العالمي (بلانكو) لاعب منتخب المكسيك و(جنينو) لاعب البرازيل الى قائمة الملف الهلالي بجانب لاعب منتخب الجزائر والنصر السعودي سابقا موسى صايب وذلك للعب في صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.
وعلمت "الرياض" من مصادرها بأن اختيار بلانكو وجنينو يأتي لعدم التوصل الى حل نهائي مع اللاعب موسى صايب في مدة العقد خاصة وأن الهلاليين يرغبون في تسجيل اللاعب خلال اليومين المقبلين ولكن عدم استكمال اجراءات (المخالصة) مع ناديه السابق قد يعطل من الاستفادة من خدماته في البطولة العربية.
وتؤكد مصادر "الرياض" بأن الإدارة الهلالية ستدرس ملف (الثلاثي) على أن يتم الاختيار بصورة نهائية يوم غد السبت.
من جانب آخر أكد اللاعب موسى صايب بأن نادي النصر ليست له علاقة اطلاقا بمسألة انتقاله سوى باستلام 100 ألف دولار سيتم دفعها من النادي الذي يرغب في انضمامه الى صفوفه.
ونفى اللاعب الجزائري ما تردد مؤخرا عن وجود اصابة مزمنة قد تؤدي الى عدم الاستفادة من امكانيته وقال: أنا جاهز تماما للمشاركة في حالة التوصل الى اتفاق نهائي مع الهلاليين والذي ربما يكون غدا السبت أو الأحد.
+++++++++++++++++++$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عبدالرحمن بن سعود ممتدحا أداءهما وأخلاقهما العالية
لن نمانع في انتقال صايب وبهجا للهلال!
السـويل حكم "طائرة" وهدف الرياض غير صحيح!
كتب ـ عبدالله الفرج:


أكد الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر ان امكانية تسجيل نادي الهلال السعودي للاعب الجزائري الكبير موسى صايب واردة, غير ان الهلال لن يتمكن من الحصول على بطاقته الدولية إلا بالرجوع للنصر, وقال ان الخطاب الذي نشر أمس في احدى الصحف لم تتم ترجمته وفحواه ان صايب يجب عليه الرجوع إلى النصر قبل الانتقال لأي ناد آخر.
ودعا رئيس النصر شقيقه الهلال للعمل على الظفر باللاعب "صايب" الذي يتميز بالأخلاق العالية والأداء الرفيع, مشيرا الى ان رفض النصر للتجديد مع اللاعب يعود لعدم حاجة الفريق لخدماته في مركزه. كما ان اللاعب المغربي أحمد بهجا لاعب ممتاز واخلاقه عالية وانصح جميع الأندية سواء في المملكة أو في الخليج بالاستفادة من امكانات هذا اللاعب. جاء ذلك خلال التصريح الذي أدلى به الأمير عبدالرحمن عقب مباراة النصر مع الرياض التي جرت أمس في إطار منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد وإلى انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وهاجم رئيس النصر حكم المباراة ومساعديه واستغرب احتساب السويل لهدف الرياض الوحيد رغم وجود خطأ ضد الحارس واعتماد المهاجم على يده في تنفيذ اللعبة متسائلا: هل قاد السويل مباراة في كرة الطائرة؟!. كما اخفق مساعد الحكم في إيقاف ثلاث هجمات للرياض رغم التسلل الواضح في الشوط الأول وكادت ان تترجم إلى أهداف لولا تألق مضحي الدوسري ومحسن الحارثي. وأضاف: ان لجنة "عشرة من عشرة" لم تساهم أبدا في تطوير الحكام.
++++++++++++++++++$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
جاري القرني يقول:
أنا بريء من إصابة القحطاني!!
مهامي الدفاعية تفرض علي اللعب الرجولي!!
جدة ـ محمد اليامي:


قال جاري القرني لاعب محور الفريق الاتحادي ان كل من يتهمه بتعمده إصابة المدافع الهلالي القحطاني هو في الأصل يحاول الإساءة إلى العلاقة القوية التي تربط بين اللاعبين الاتحاديين والهلاليين ودافع القرني عن نفسه مشيرا إلى انه لم يتعمد أبدا في يوم من الأيام إصابة أي لاعب وأضاف لقد حاولت أن أخلص الكرة ولم أقصد أبدا قدم اللاعب وهي عادة ما تحدث في الملاعب كتلك الحادثة التي حدثت لزميلي أحمد جميل أو سالم سويد أو عبدالرحمن أبو سيفين.
ومضى لاعب الاتحاد القول ان مركز المحور هو مركز مهم جدا ويحتاج إلى القيام بمهام دفاعية أكثر من الهجومية وعادة ما يقوم لاعب المحور بمواجهة اللاعب الخصم عند الهجمات المرتدة الأمر الذي يتطلب ان يلعب بتركيز وبأداء رجولي لتخليص الكرة ولكن الأمر لا يتطور أبدا إلى ان يصور هذا اللعب بأنه أداء خشن وان اللاعب يقصد الإساءة لزميله في الفريق الخصم.
وتمنى جاري القرني ان يوقف البعض الأقلام التي تسيء إلى العلاقة التي تربط اللاعبين في الفريق بعضهم ببعض وقال إننا زملاء وإخوان ونلتقي في منتخبات الوطن ولا يمكن أبدا ان نخرج عن إطار التنافس الشريف داخل الملعب.
++++++++++++++++++++++++++++
توليو مقلب هلالي جديد

يبدو ان الهلاليين لم يستوعبوا الدروس العديدة جراء مقالب المحترفين الفاشلين حتى وان كانوا لتوهم لم يصحوا من الضربة الموجعة لمقلب الليبيري (كرستوفر) الذي استعجلوا في التوقيع معه ودفعوا له مقدم العقد دون ان يخضعوه لتجربة تكشف مستواه ليتلقوا مقلبا جديدا في البرازيلي (توليو) الذي استعجلوا في دفع مبالغ عقده وظهر في التدريبات اقل من عادي ولم يكن بعيدا عن فشل (كرسيتوفر)، ولعل التأخر في التوقيع مع محترفين اجانب والتباطؤ في ذلك اوقع الهلاليين في (مطب) جديد بعد ان حاصرهم ضيق الوقت واجبرهم على التوقيع مع (توليو) دون تجربة ومعرفة بمستواه.

+++++++++++++++++++++++++++++
سافيتي مدرب الهلال:ـ
الفريق يتطور والدوليون لا أحتاج منهم إلا واحد!!
كتب ـ سطام النفيسة:


أكد مدرب الهلال (سافيتي) انه سيمنح الفرصة للاعبين الأفضل سواء كانوا من الدوليين أو المجموعة الحالية ، وقال (سافيتي) بعد تحقيق الفوز الثالث له على التوالي الأنصار، الاتحاد ثم النجمة أمس: اننا واجهنا العديد من الصعوبات في المباراة وأضعنا ثلاث فرص مؤكدة في الشوط الأول ، ولكنني قلت للاعبين في غرفة الملابس يجب ان تنسوا ما حدث في الشوط الأول وان واثق من انكم سوف تستثمرون الفرص وتحرزون الأهداف في الشوط الثاني وأضاف (سافيتي)كما نبهتهم بأخذ الحذر من الهجمات المرتدة النجماوية التي كانت تشكل خطورة على مرمانا وقال (سافيتي) ان اللاعبين الموجودين يؤدون ما يطلب منهم بكل (اتقان وحرفنة) وبصراحة لقد تفاجأت من امكانياتهم خلال التدريبات الماضية وعن رأيه بمستوى اللاعب البرازيلي (توليو) المحترف الجديد بالفريق الكروي قال (سافيتي):لقد سألت عن اللاعب في البرازيل وأخبروني بأن اللاعب جيد ويلعب لفريق معروف في الدوري البرازيلي (قوياس) والحقيقة ان اللاعبين البرازيليين معروفون بالقتالية في الأداء ، وهذا هو المطلوب وعن رأيه في المستوى اللياقي للاعبين قال (سافيتي) ان مستواهم يتطور دائماً إلى الأفضل وأشار (سافيتي) إلى امكانية الاستفادة من امكانيات بعض اللاعبين الدوليين خلال لقاء الاتفاق ما بعد القادم وقال: ربما نشرك لاعباً أو لاعبين.. وعن مخططاته الفنية بعد أن تجاوز اللاعبون مرحلة الهزائم الماضية قال (سافيتي) اننا نعمل دائماً على التطوير واعداد الفريق بشكل أفضل للمشاركات المقبلة ولاشك أن عودة اللاعبين الدوليين ستعطي للفريق مزيداً من القوة وأبدى (سافيتي) سعادته الغامرة بما يقدمه اللاعبون في التدريبات أو المباريات وقال انهم ينفذون ما يطلب منهم ، وهذا شيء مهم جداً وعن اللاعب الاجنبي الثالث قال (سافيتي) ربما لا نحتاج لاعباً ثالثاً خلال المرحلة القادمة ، ولكننا لن نقرر حتى أرى بنفسي امكانيات اللاعبين الدوليين وعن رغبته في تغير أداء الفريق التكتيكي بعد عودة الدوليين قال (سافيتي) نعم ربما نلعب بشكل غير الذي نلعب به الآن عندما يعودون بعد الفراغ من مشاركتهم للمنتخب.

++++++++++++++++++++++++++++++++
أحمد خليل بعد شفائه من الإصابة
واثق من نجاح (سافيت) وعودتي بعد أسبوع
كتب سطام النفيسه:


كشف نجم نادي الهلال والمنتخب الدولي احمد خليل ان النتائج النهائية للفحوصات الاشعاعية التي سوف تجرى له خلال هذا الاسبوع في مستشفى التأمينات ستحدد امكانية عودته لمزاولة الكرة خلال الاسبوع المقبل ، وطمأن نجم المنتخب جماهير الزعيم حول اصابته التي تعرض لها مؤخرا وخلال معسكر المنتخب التحضيري للتصفيات التمهيدية لنهائىات كأس العالم 2002م . وقال احمد خليل ل "الرياض": انني اشعر بتحسن كبير بفعل البرامج التأهيلية التي اعقبت الكشف على الاصابة واضاف خليل: انني كنت اتمنى مشاركة المنتخب خلال التصفيات ، ولكن الاصابة حرمتني شرف ارتداء شعار الوطن الغالي.. كما اكد خليل ان غيابه عن مشاركة الهلال خلال لقاءات الدوري لن يطول وربما تكون خلال الايام القليلة القادمة ابدى النجم احمد خليل تفاؤله بنجاح المدرب الفرنسي (سافيت) مع الفريق وقال ان الهلال بنجومه الدوليين يساعدون اي مدرب على النجاح خاصة واننا مقبلون على مشاركة عالمية في نهائيات كأس العالم للاندية.. وعن تعثر الهلال في بعض لقاءات الدوري الماضية قال احمد خليل ان الظروف التي مر بها الفريق خلال الفترة سواء بغياب عدد كبير من اللاعبين اما بسبب انضمامهم المنتخب الوطني او لظروف الاصابات والايقافات التي أثرت وبشكل واضح على الاداء العام للاعبين ولكن مع عودة اللاعبين الدوليين واستقرار الجهاز التدريبي بعد اشراف المدرب الجديد على الفريق ستعود الانتصارات الهلالية وان شاء الله ان الهلال سيؤكد تأهله للمربع الذهبي خلال ما تبقى له من مباريات في مسابقة كأس الدوري.



++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++


  #2  
قديم 26/06/2001, 03:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,223
والله من جد تضحك اخوي شيروكي

وعود جديدة بتسليمه جميع مستحقاته المتبقية
وساطة قوية تعيد الموسى للنصر

هذي كثر لي منها

وهذي جاري القرني يقول:
أنا بريء من إصابة القحطاني!!
مهامي الدفاعية تفرض علي اللعب الرجولي!!

برئ منها زي براءة الذئب من دم يوسف

  #3  
قديم 26/06/2001, 07:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
والله انا ما قهرني الا موضوع القحطاني وجاري
من جد حرام بس ما عندك احد
لو تكلمنا قالوا ما تكفيكم البطولات اللي اخذتوها الموسم اللي راح؟
يا شيخ خذ وخل
تسلم يمينك يا شيروكي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube