المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/06/2001, 08:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
اخبار كاس العالم للشباب 4/4

]العراق يفقد فرصة التأهل[/B]
المنتخب العراقي بطولة العالم للشاب تحت 19 عاما، والتي تقام هذه الأيام في الأرجنتين، بعد خسارة منتخب إيران أمام منتخب البارغواي بهدفين نظيفين، ضمن المجموعة السادسة، وكانا لمنتخب العراقي يأمل في خسارة أو تعادل البارغوي حتى يتأهل كأفضل ثالث في البطولة.
سجل هدفي البارغواي في لقاء الأمس اللاعب خوليو جونزاليز (72 و80)، وأكملت البارغواي عقد الفرق الأربعة المتأهلة للدورالثاني، كافضل ثالث في البطولة، وهي استراليا والصين وهولندا.
وكانا لمنتخب العراقي تعرض لخسارتين في الدور الأول ضمن المجموعة الثانية، الأولى كانت أمام البرازيل بستة أهداف مقابل هدف واحد، والثانية أمام ألمانيا بثلاثة أهداف لهدف، وكان قد فاز في أولى مبارياته على كندا 3/1.
............................
اكتمال الفرق في كاس العالم
اكتمل أمس عدد المنتخبات المتأهلة للدور الثاني في بطولة العالم للشباب في كرة القدم، تحت 19 عاما والتي تقام هذه الأيام في الأرجنتين، وشهدت مباريات الأمس تأهل عشرة منتخبات، أربعة منتخبات تأهلت كأفضل ثالث، بينما البقية تأهلت بعد أن احتلت المركزين الأول والثاني في مجموعاتها.
في المجموعة الأولى تأهل منتخبا الأرجنتين ومصر، وخرج منتخبا جامايكا وفنلندا من هذه المجموعة، منتخب الأرجنتين تصدر المجموعة برصيد تسع نقاط، بينما لمصر أربع نقاط.
في المجموعة الثانية تأهلت البرازيل وألمانيا، بينما خرجت كندا والعراق من المنافسة، واحتلت البرازيل الصدارة برصيد تسع نقاط، وألمانيا ست نقاط في المركز الثاني.
في المجموعة الثالثة تأهلت ثلاث منتخبات هي أوكرانيا وأمريكا والصين، الأول تصدر المجموعة برصيد خمس نقاط، واحتلت أمريكا المركز الثاني برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن الصين التي تأهلت كأفضل ثالث.
في المجموعة الرابعة تأهلت منتخبات انجولا والتشيك واستراليا، الأول تصدر برصيد خمس نقاط، والثاني حل ثانيا بأربع نقاط، بينما احتلت استراليا المركز الثالث برصيد أربع نقاط أيضا.
في المجموعة الخامسة تأهلت منتخبات كوستاريكا، والإكوادور وهولندا، منتخب كوستاريكا احتل المركز الأول برصيد تسع نقاط، وجاءت الإكوادور في المركز الثاني برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن هولندا التي تأهلت كأفضل ثالث.
أما في المجموعة السادسة الأخيرة، تأهلت منتخبات غانا وفرنسا والبارغواي، وخرجت إيران، المنتخب الغاني احتل المركز الأول برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين عن فرنسا التي حلت ثانية، بينما احتلت البارغوي المركز الثالث برصيد أربع نقاط.
وتقام مباريات دور الـ 16 يومي الأربعاء والخميس المقبلين، حيث تلتقي مصر مع أمريكا، والأرجنتين مع فرنسا والبرازيل مع الصين، وأوكرانيا مع استراليا يوم الأربعاء، ويوم الخميس تلتقي المانيا مع البارغواي، والتشيك مع هولندا، وكوستاريكا مع غانا، وانجولا مع الإكوادور.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube