#1  
قديم 24/06/2005, 04:52 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
Angry ممــدوح يطالب البلوي بتبييض الوجه امام الزعيم

[align=center]


بسم الله الرحمن الرحيم

الكل منكم يعرف مدى الحقد والبغض والكره الذي يحمله ممدوح للهلال ولكل ماهو أزرق

لأن الهلال دائما وابدا ينكد وينغص عليه فرحه او اي وقت كان
في مباراتهم الفشيله عفوا الاخيره مع الاتحاد قام ممدوح يكركر بغى يموت من الضحك

مع منصور البلوي ويقوله بيضوا وجيهنا جعلك للبرص انت وياه يارب هالحين

فريقك منهزم في مباراة مصيريه وبنتيجه اقل مايقال عنها انها كارثة

تروح تقهقه وتضحك مع البلوي والله من جد شي يطير العقل

وش هالحقد وش هالكره :sad: بس ان شاء الله بأذن الله تكحل عيونك انت والبلوي

بالكأس وهي في يدين محمد بن فيصل ونجوم الزعيم [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/06/2005, 04:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,174
الله يسمع منك ويصير سامي شايل الكأس ويقهر السوداني ماجد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/06/2005, 05:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
مشاركات: 1,389
اميييييييييييييييييييييييييييييييين


سامي الجابر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/06/2005, 05:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
يا خوي وش هالكلام يقهر السوداني ماجد .

خلك اكبر من كذا.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/06/2005, 05:39 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
شكـــــــــرا لكل الزعماء اللي علقوا على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/06/2005, 05:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,037
أتوقع اذا فاز الهلال راح يعترض ممدوح على التحكيم كعادته جحا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/06/2005, 07:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 466
على ماعتقد ان ماخاب ظني انه يقصد بيضوو وجيهنا في البطوله العربيه لان لقائهم مع الصفاقسي قبل لقاء الهلال ........... مجرد رأي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/06/2005, 07:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: في مقر نادي الهلال
مشاركات: 2,334
انشالله انشوفهم






وحنا :p
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/06/2005, 07:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
[align=center]شكراً
بمشئة الله وغصب على الحاقدين الكأس هلالي
تحياتي [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/06/2005, 08:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/09/2004
مشاركات: 69
يقول المثل اللي مايأكل بيده ما يشبع !!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/06/2005, 09:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 5Faya
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2003
المكان: بين السطور
مشاركات: 4,613
انا اقول لممدوح والبلوي رددوا يالييييييييييل ما أطولك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/06/2005, 10:15 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
نتيجة الإتهاد والنصر الأخيره إلي انتهت 6 صفرررر للإتهاد
نتيجه طبيعيه جدا جدا
ولو لعب الهلال بدال الإتهاد كان فاز الهلال مايقل عن 15 صفرر
لأن الأغبياء يلعبون أمام الهلال وبس
ولو فرضنا بأنهم لعبو قدام الهلال بدون ما يدرون كان راحو فيها من جد يعني بينصكون 50 صفر

وحاليا إلي يحب نادي النصر أو يميل له أو يشجعه هذا يحب يتابع لعب الحواري كل عصريه
لأن لعب النصر لعب حواري من جد والدليل كل واحد يلعب في جهه .. الحمدلله والشكر


الحمدلله على نعمة الإسلام والحمدلله على نعمك التي أنعمت بها علينا
والحمدلله على نعمة العقل


الهـ محمد ـلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/06/2005, 10:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاتب الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/05/2003
المكان: نجـد
مشاركات: 1,166
[size=5]حتى لو جاب البلوي مكياج ليبيض وجه السقيم ممدوح من سيبيض قلبه الاسود تجاه الكيان الازرق[/size]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/06/2005, 11:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: تايه في دنيا الران
مشاركات: 3,404
اختي سندرلا اللي يسمع هالبخاري بعد المباراة ومذيع اوربت يمسح بوجهه الارض

اكيد بيعرف ان هالكلام بيخرجه من ورطه واكيد ممدوح عارف انه بهالكلام بيضحك على

جماهيره المسكينه اللي بتنسى ام المباراة لو بتسمع كلام عن الزعيم



وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/06/2005, 11:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
اللهم لا شماته


لما انهزمنا قبل أكثر من سنة ب5 -1......صاروا ينكتون ويعايرون.واحنا ساكتين ومكبرين عقولنا

ولما انهزموا بالستة..........وين راحوا ؟؟؟ وما زلنا ساكتين ومكبرين عقولنا



ولاحظ انهم يحاولون يظهرون لنا انهم ما أهتموا ............عادي عندهم


والله من زود فشلهم خبطوا وصاروا يتمنون فوز الاتهاد علينا ........



بالعربي ............. راح شرفهم............وأنذلوا .............خلااااااااااااااص


صاروا يقولون اللي في قلوبهم ..................... وما يخبون شي



الله يشفيهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube