#1  
قديم 23/06/2005, 10:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
مشاركات: 531
::نصراوي يعلن هلاليته عن طريق قصيدة::

[align=center]أعلن أحد مشجعي نادي السداسيات والخماسيات انه سيكون هلالياً للابد عبر قصيدة نشرها في جريدة الجزيرة عدد يوم الخميس 23يونيو 16 جمادى الاولى واليكم القصيدة كاملة:


اسمعوني ياناس وانا ابو عليان

تراني من اليوم هلالي

صرت أنا والله من النصر طفشان

نادي الهزايم والتوالي

النصر كـــــــــــان أول زمــــان

أما الحين مايسوي ريالي

شوفوا الزعـــــــــيم والله بطران

أنا أشهد أنه نادي النجوم والرجال

جمهوره دايم فرحـــــــــــــان

فوز وبطولات ودايم في العلالــــــي

أقولهــــا لكم بالفم المليــــان

أنا اليوم من عشاق الهلالــــــــــــي[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/06/2005, 11:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: عاصمة البطولات
مشاركات: 870
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/06/2005, 12:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: بريطانيا
مشاركات: 1,254
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خزينة الاسرار
جريدة الجزيرة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لوقلت جريدة ثانية صدقناها
اما الجزيرة صعبة شوي خصوصاً انها متعصبة

اجل لو القصيده بالرياضي كان صدقتها يا ابو ستات

اقول تعال اسمع بس

ياللي تشجعون النصر تراكم مولين *** النصر جنوب والكوره شماليه


اخر تعديل كان بواسطة » -^هلالي محايد^- في يوم » 24/06/2005 عند الساعة » 12:28 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/06/2005, 12:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 251
^
^
^
^
^

ترى المثل يقول(رويان الراعي مرق
ههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/06/2005, 12:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
رووووووعه...

ومن جد
جمهوره دايم فرحـــــــــــــان

فوز وبطولات ودايم في العلالــــــي

أقولهــــا لكم بالفم المليــــان

أنا اليوم من عشاق الهلالــــــــــــي ..

صح لسانه ولسانك.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/06/2005, 12:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: بلد السلام
مشاركات: 318
هههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/06/2005, 12:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: *&(قلب الهلال)&*
مشاركات: 2,511
إقتباس
رووووووعه...

ومن جد
جمهوره دايم فرحـــــــــــــان

فوز وبطولات ودايم في العلالــــــي

أقولهــــا لكم بالفم المليــــان

أنا اليوم من عشاق الهلالــــــــــــي ..

صح لسانه ولسانك.

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/06/2005, 12:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2004
مشاركات: 2,030



صح ألساااانه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/06/2005, 01:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2004
مشاركات: 230
صح لســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانه


من اللي يشجع النصر اليووووم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/06/2005, 01:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
المكان: صحراء نيفادا
مشاركات: 413
رووووووعه...

ومن جد
جمهوره دايم فرحـــــــــــــان

فوز وبطولات ودايم في العلالــــــي

أقولهــــا لكم بالفم المليــــان

أنا اليوم من عشاق الهلالــــــــــــي ..

صح لسانه ولسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/06/2005, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: في مقر نادي الهلال
مشاركات: 2,334
لازم يشجع الهلال لأن النصر شوف من كم سنه خذ بطوله محليه اما الهلال عد وغلط

مشأ الله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/06/2005, 01:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 402
صح لســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/06/2005, 01:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بوحمد الهـــلالــــي
لازم يشجع الهلال لأن النصر شوف من كم سنه خذ بطوله محليه اما الهلال عد وغلط

مشأ الله

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/06/2005, 02:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
مشاركات: 1,953
رووووووعه...

ومن جد
جمهوره دايم فرحـــــــــــــان

فوز وبطولات ودايم في العلالــــــي

أقولهــــا لكم بالفم المليــــان

أنا اليوم من عشاق الهلالــــــــــــي ..

صح لسانه ولسانك.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/06/2005, 02:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
مشاركات: 79
خخخخخخخخخخهههههههههههههههههه

على العموم حياك الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube