المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/06/2005, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 أخبار الزعيم ليوم الخميس 16 / 5 / 1426 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]








لجنة الاحتراف توافق على إلغاء عقد ديسلفا

وافقت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم على إلغاء عقد احتراف المحترف باولو جورج ديسلفا بعد تسليمه كامل مستحقاته المالية لدى نادي الهلال.
وكان اللاعب قد مثل الهلال هذا الموسم وقدم مستويات متباينة لم تكن مقنعة في مجملها..
علماً بأن الهلال كان ثالث محطاته الاحترافية في المملكة بعد الاتفاق والوحدة.



أكثر من عنوان
بشرى رئيس الهلال الحزينة
علي الصحن


** من المؤكَّد أن سمو رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل لم يكن سعيداً وهو يصف نهاية علاقة الحكام السعوديين بالدوري هذا الموسم بعد الفراغ من مرحلته التمهيدية بالبشرى، لكن الأمير الذهبي قال ما قال تعبيراً عن الحد الذي وصلت إليه معاناة فريقه وفرق أخرى أيضاً من أخطاء الحكام المتتالية هذا الموسم، وهي الأخطاء التي يخيل لمشاهدها أن الحكم لم يدرس قانوناً، ولم يتدرب جيداً ولم يتم إعداده بشكل كاف لمهمته.. أو أنه درس وتدرب وأعد لكنه ليس الشخص المناسب في المكان المناسب فلم يكن قادراً على ترجمة ما تعلَّمه وتدرَّب عليه إلى واقع داخل الميدان.
** في الواقع أن رئيس الهلال وصف الأمر بالبشرى لكنه في داخله حزين على المستوى المتدني الذي وصل إليه الحكم السعودي، والذي لا يعبِّر بالتأكيد عن الإنجازات الكبرى التي حققتها الرياضة السعودية، ولو أن متابعاً محايداً شاهد مثل هذه الأخطاء التي وقع فيها بعض حكامنا لوقف شعر رأسه استغراباً.. فالمنتخب وصل للمونديال للمرة الرابعة على التوالي والتحكيم يراوح مكانه إن لم يكن قد عاد إلى الخلف!!
** إن الأمر بات يتطلب حلاً عاجلاً من أجل مستقبل الرياضة السعودية المقبلة على مونديال 2006 .. ويتطلب أيضاً دراسة الوضع التحكيمي باعتباره أحد أهم مفاصل الرياضة في أي بلد.
وأعتقد أن الحل يبدأ من اللجنة التي تصر دائماً على الدفاع عن الحكام والتأكيد على سلامة قراراتهم.. وأرى في الدفاع عن أخطاء حكم مباراة الهلال والاتحاد (1-2) دلالة كافية على أن اللجنة لا تريد الاعتراف بالخطأ الذي يعد بداية الإصلاح!! فالمتابع بات عارفاً ومدركاً لا يمكن أن ينطلي عليه أي مبرر أو يصدق أي (رؤية) من خبير.. والأندية لا يمكن أن تصبر وتنتظر أن ينصلح الحال فهي تخسر بالملايين من أجل المنافسة ولن تكون قادرة على استيعاب الخسارة بسبب صافرة!! وقاعدة كلنا بشر لا يختلف عليها اثنان.. ولكن أنجح الناس أقلهم أخطاء.. لكن الأخطاء التحكيمية لم تعد قليلة ولا مقبولة!
** كما أن الحل يجب أن يشمل الحكام بحيث يتابع خبراء لهم وزنهم وخبرتهم مستويات الحكام طوال الموسم وتقييمها واتخاذ قرار جريء بإبعاد من أثبتت المباريات والتجارب أنه لن يتطور وأنه يقع في نفس الأخطاء.. وأن قراراته يناقض بعضها بعضاً!! وأنه نال من الفرص ما يكفي لكنه لم يتقدّم خطوة واحدة.
.. إن التحكيم قضية مهمة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار ولندع بعض المجاملات جانباً من أجل الرياضة السعودية وحفاظاً على مواهبها وحقوق أنديتها وأعصاب مسيريها ومتابعيها.
** في الختام أسجِّل إعجابي الشديد بمقولة الأستاذ العزيز الزميل عبد الله العجلان (ختامها عك) ففيها المختصر المفيد.
رحيل الدوخي.. وضياع سعد الحارثي
مساء الاثنين كان حافلاً بالأحداث والمفاجآت، أول الأحداث كان خبر عدم اتفاق نادي الهلال مع لاعبه الدولي (السابق) أحمد الدوخي على عقد جديد وقيام النادي بعرض لاعبه على لائحة الانتقال.. وعلى نقيض ما كان متوقعاً فإن غالب الهلاليين لم يأبه بالأمر وبدا أن هناك شبه إجماع على عدم تأثير غياب اللاعب الذي قدَّم هذا الموسم مستويات متدنية كلّفته الإبعاد عن قائمة المنتخب الذي تأهل لأولمبياد 2006.. وبالنسبة لي فقد كتبت قبل شهرين أن الدوخي لم يعد مقنعاً وأن ياسر إلياس هو الأحق بتمثيل الفريق في القائمة الأساسية وكنت أتوقع أن تنتهي مفاوضات اللاعب مع نادي بهذا الشكل والشيء الذي لم أتوقعه هو أن يعرض الهلاليون ثلاثة ملايين على اللاعب.. وهو عرض مبالغ به ولو تم فعلاً لكان على النادي أن يدفع للاعب مثل سامي الجابر ثلاثين مليون ريال!! بقي أن أتساءل عن الدور الذي سيلعبه الدوخي في ناديه القادم.. فإذا كان الاتحاد كما تقول الأخبار فهناك من هو أفضل منه.. ولا أجد نادياً غير الاتحاد لأتوقع مستقبل الدوخي معه!! إلا إذا كان اللاعب جاداً في حديثه عن العرض الهولندي الذي حاول استخدامه كأداة ضغط على الهلال في المفاوضات الأخيرة التي كسبها النادي!!
* * * * *
** الحدث الثاني هو خسارة النصر من الاتحاد 6 - صفر والنتيجة تاريخية في كونها في المربع الذهبي، إذ إنها أكبر نتيجة في تاريخ هذا المربع الذي يمتد لأربعة عشر عاماً، كما أنها تاريخية كون النصراويين قد أبدوا تفاؤلاً كبيراً بتجاوز الاتحاد.. لدرجة أن بعضهم بدأ يتحدث عن مقابلة الهلال مطلع الشهر القادم!!
أما في الواقع الكروي.. فالخسارة النصراوية عادية.. فليست المرة الأولى التي يسقط فيها الأصفر البراق بسداسية!! وهو خسر قبل أسابيع من أحد (متذيِّل الترتيب) بثلاثية.. فهل الاتحاد عاجز عن ضعفها؟!
** إن سداسية الاتحاد درس للنصر يجب أن يستفيد منه جيداً، وأن يدرك أن المنافسة تحتاج إلى الكثير من العمل.. والنجوم!!
وكل ما أتمناه وقد واصل النصر غيابه عن الذهب ودخل عامه التاسع بعيداً عن المنصات أن يعمل النصراويون على المحافظة على لاعبهم الجيد سعد الحارثي.. الذي أرى أنه أهم المكاسب النصراوية هذا الموسم.. وفي اعتقادي أن سعداً سيكون قادراً - إذا ما حافظ على نفسه وحافظ عليه النصراويون - على لعب دور مؤثِّر في الفريق النصراوي خلال المواسم المقبلة، ومن يدري فربما كان خط الرجعة إلى الذهب على يده!!
مراحل.. مراحل
** يبدو أن جلد أنصار الفريق قد (استملس) على الهزائم التاريخية لذا فلم تؤثِّر عليهم الهزيمة الأخيرة!!
** تاريخه منذ أن كان لاعباً مليء بالمشاكل والسقوط فماذا ينتظر منه.. وكل إناء بما فيه ينضح!!
** الاحتكاك بالأساتذة هو أسلوب التلاميذ البلداء للظهور في الساحة!!
** لاعبو الاتفاق حصلوا على مكافأة توازي مكافأة (بطولة) بعد الفوز على الرياض والبقاء في الممتاز..!!
** يعني لو كانوا قد حصلوا على أحد مراكز الوسط ما فازوا بالمكافأة!!
** أعتقد أن المكافأة في هذه الحالة إجراء غير مناسب!!
** النصر كان يمكن أن يخرج بأقل من الستة لكن خطأ الحقباني والخير كلَّف النصر الكثير!!
** ذلك (الكاتب) سيكون مثل (أبو دلامة) سيهجو نفسه في يوم من الأيام!!
** المباراة الأخيرة كانت أشبه بالتمرين (الرسمي)!!





الدوخي تواجد بغرفة العلاج.. وباكيتا يركز على الأساسيين لمواجهة الأهلي
إكمال إجراءات انتقال العصفور وشراحيلي.. والخصم من مرتب عزيز



جانب من توقيع عقد عبد الرحمن العصفور بحضور رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل

كتب - سطام النفيسة:
أنهى الهلاليون أمس وبشكل رسمي صفقة انتقال لاعب فريق الشباب عبدالرحمن العصفور بمبلغ وقدره مائتي ألف ريال، حيث تم توقيع العقد النهائي بين رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل واللاعب بحضور مسؤول الاحتراف فهد العوين وشارك العصفور أمس في تدريبات فريقه الجديد منفرداً لعدم الاستفادة منه هذا الموسم لانتهاء فترة تسجيل اللاعبين المحترفين. وفي شأن ذي صلة أتم النادي أمس أيضاً صفقة انتقال حارس مرمى سدوس خالد شراحيلي بمبلغ ستمائة ألف ريال وحضر مراسم التوقيع النهائي نيابة عن رئيس النادي عضو مجلس الإدارة عبدالرحمن النمر ورئيس مجلس إدارة سدوس محمد المعمر كما حضره من الجانب الهلالي عضو مجلس الإدارة حسن القحطاني ومسؤول الاحتراف فهد العوين وسيجري الشراحيلي كشفاً بمستشفى المملكة صباح اليوم.
وسترفع إدارة النادي السبت المقبل أوراق تسجيلهما للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

من جهة أخرى اتفقت الإدارة الهلالية ومكتب المرافعات (محامون ومستشارون) على تولي المكتب مهام الشؤون القانونية الخاصة بالنادي وقدم سمو الأمير محمد بن فيصل خالص شكره لسمو الأمير عبدالله بن نايف بن عبدالله بن عبدالرحمن على هذه البادرة الطيبة من أجل حفظ حقوق النادي.

من جهة ثانية عاقبت إدارة النادي لاعب الفريق خالد عزيز بالحسم من مرتبه وذلك نظير غيابه عن مران يوم الثلاثاء الماضي.

على صعيد آخر تواجد أمس لاعب الفريق أحمد الدوخي في غرفة العلاج الطبيعي بالنادي.

وتقرر نقل مباراة الهلال والأهلي العربية السبت المقبل إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض لانشغال ملعب الأمير فيصل بن فهد.. وركز باكيتا أمس على العناصر التي ستخوض لقاء الأهلي وهم الدعيع والخثران وتفاريس والمفرج واليامي وكماتشو والشلهوب والتمياط والغنام والبرقان والجابر وستكون مباراتي الأهلي ذهاباً وإياباً هما استعداد الفريق لمباراة الاتحاد في المربع الذهبي.



رغم إغلاقه لهاتفه المحمول ورفضه الحديث
«الرياض» تكشف ردة فعل «الدوخي» من القرار الهلالي




كتب - سطام النفيسة:
رغم أن المدافع الهلالي أحمد الدوخي أغلق هاتفه المحمول ورفض الحديث للإعلاميين والتعليق على موضوع أزمة توقيعه للهلال الا أن مصادر «الرياض» تؤكد ان اللاعب لم يقطع الاتصال مع ادارة النادي أو اعضاء الشرف حول التوصل لصيغة مرضية للطرفين تبقيه هلاليا لسنوات أخرى وانه لم يتخذ القرار النهائي بالتوقيع لناد آخر بعد ويرى ان الاستمرار مع الهلال هو الخيار الأول له حتى لو كلفه ذلك بعض التنازلات عن شروطه المادية، وهو ايضا لم ينف وجود اتصالات اتحادية معه لاقناعه بالرحيل عن العاصمة الرياض حيث مقر ناديه الحالي «الهلال» والتوجه للساحل الغربي حيث مقر العميد «الاتحاد» بل أن هذه الاتصالات لا تنقطع بانتظار الرد النهائي لكنه مع ذلك كما يرى مقربون جدا منه ورغم انه نجم محترف يبحث عن مصلحته إلا انه متردد في الرحيل وهذا ما جعله يفتح عدة قنوات مع اعضاء شرف هلاليين بارزين يراعي مشاعرهم لوقفاتهم المعنوية والمادية معه خلال مشواره الرياضي لذا يؤمل منهم الاسهام في اعادة المياه الى مجاريها مع الادارة وجعل وجهات النظر متقاربة لكي يبقى هلالياً ولعل ما أزعجه غضب الجماهير الهلالية عليه بشكل لم يتوقعه وجعله يواجه ضغوطا وحرجا اثناء تواجده في النادي.



البحري وجمعة بديلان لأحمد الدوخي في الهلال

كتب - سعد المصبح:
أنهت الإدارة الهلالية مفاوضتها مع إدارة نادي الفتح من الأحساء من أجل التنازل عن المدافع حسين جمعة واسقاطه من كشوفات النادي ليلعب مع فريق الهلال الموسم القادم وكان المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد قد أبدى في تقريره الذي رفعه إلى الجهازين الفني والإداري بالهلال إعجابه بمستوى اللاعب حسين جمعة الذي يلعب في خانة الظهير الأيمن وسيكون أحد دعائم الفريق في خط الدفاع لما يتميز به اللاعب من قدرة على التغطية ومسانده الهجوم.. وفي ذات الشأن كانت الإدارة الهلالية قد أجرت اتصالاتها مع إدارة نادي الاتفاق لغرض الاستعانة بخدمات نجم خط الدفاع أحمد البحري وضمه للفريق ولكن إدارة الاتفاق ارجأت موضوع الانتقال إلى ما بعد الفراغ من بطولة مجلس التعاون للأندية الخليجية والتي يشارك فيها الفريق بجميع عناصره وذلك سعياً للحصول على كأس البطولة الخليجية ومحاولة إعادة توازن وهيبة الفريق بعد ان كان يصارع على الهبوط. ويأتي هذا البحث الهلالي عن نجوم الأندية إلى سد فراغ النقص بالفريق الذي تنظره عدة مشاركات قادمة عربية وآسيوية.



ضحك النصرايون على الخمسة .. فخسروا بالستة !

كتب - أحمد السويلم:
الشماتة بالآخرين دائماً ماتضع الشامت في مواقف محرجة وخصوصاً حينما يتعرض لموقف مشابه، هذه الحالة تكررت مع جمهور فريق النصر الذي ضحك كثيراً على خسارة منافسه التقليدي الهلال في الموسم الرياضي الماضي حينما خسر لقاء المربع الذهبي الذي جمعه بنادي الأهلي بنتيجة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف واحد وأكثر الجمهور النصراوي من خلال منتدياته الالكترونية من التعليق الساخر على الخماسية الأهلاوية حتى وصل الأمر إلى كتابة أبيات شعرية ورسومات كاريكاتورية ترثي الحال الهلالي. والآن وبعد مرور أكثر من عام على الخسارة الهلالية لعب الفريق النصراوي لقاء الثالث والرابع في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين مع الاتحاد وتلقى خسارة تفوق ماتلقته شباك جاره الهلال وذلك بستة أهداف نظيفة من أقدام نجوم العميد الذين سجلوا النتيجة الأكبر في تاريخ المربع الذهبي منذ انطلاقته في العام 1993.
الهلاليون عادوا بعد الخماسية والخروج الصعب بقوة إلى منصات التتويج حيث حصدوا في وقت قياسي ثلاث بطولات محلية إضافة إلى ترشحهم للعب على المباراة النهائية للدوري.. فهل يستفيد النصراويون من أخطائهم ويعودون إلى المنصات بعد الغياب الطويل عن البطولات المحلية دام عشر سنوات.





الاتحاد يرصد 25 مليون ريال لضم القحطاني والدوخي

أحمد الدوخي

الرياض: عبدالله الفراج
وضع نادي الاتحاد السعودي ترتيباته الأخيرة للتعاقد مع مدافع الهلال الدولي أحمد الدوخي مقابل 5 ملايين ريال إضافة للسكن الخاص والسيارة، وسيكشف رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي عن التفاصيل الأخيرة لهذه الصفقة في مؤتمر صحفي يعقده خلال الأيام القليلة المقبلة.
وجاء اقتراب انضمام الدوخي للاتحاد بعد وصول تجديد تعاقده مع الهلال إلى طريق مسدود، حيث طالب بـ5 ملايين ريال مقابل اللعب 4 سنوات، وهو ما رفضه الهلال الذي أعلن عن تقديمه 3 ملايين ريال فقط مقابل هذه السنوات.
على صعيد ذي صلة قدم الاتحاد عرضين للقادسية لضم المهاجم الدولي ياسر القحطاني الأول بنظام الإعارة الذي يتيح للاعب مشاركة الاتحاد في دوري الأبطال الآسيوي مقابل 5 ملايين ريال، والثاني بطريقة الانتقال النهائي مقابل 20 مليون ريال لخزينة القادسية، وهو العرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه القادسية للتخلي عن اللاعب.
من جهته نفى وكيل أعمال القحطاني تركي القميرن أن يكون اللاعب قد تلقى أي عروض احترافية من أندية أجنبية وعلى وجه التحديد الأندية الفرنسية في الوقت الراهن.



أوربت وart تنقلان مباريات الدوري السعودي
بـ76 مليون ريال خلال 3 سنوات



من مباريات الدوري السعودي

جدة : عوض الرقعان
علمت "الوطن" أن الاتحاد السعودي لكرة القدم في طريقه للنظر في وضع مناقصة لنقل مباريات الدوري السعودي على القنوات الرياضية التلفزيونية وطرحها في منافسه بين عدد من القنوات الخاصة.
وعلمت "الوطن" أن بعض القنوات قدمت عروضاً لنقل هذه المباريات، من بينها قناة روتانا الرياضية التي تتأسس هذه الأيام، وقناة تلفزيون الشرق الأوسط MBC ثم قناة راديو وتلفزيون العرب وقناة أوربت اللتان ستتقدمان بعرض مشترك.
وسيقترب عدد المباريات التي ستنقل تلفزيونياً من 150 مباراة للقنوات الخاصة، و80 مباراة للتلفزيون السعودي، علماً أن بعض هذه المباريات ستبث حصرياً، فيما ستكون أخرى مشتركة بين القنوات الخاصة والتلفزيون السعودي وعلى الأخص المباريات التنافسية بين الفرق الجماهيرية.
ويبدو عرض راديو وتلفزيون العرب وأوربت هو الأقوى من الناحية المادية، حيث تبلغ قيمته 22 مليونا ونصف المليون ريال، بمعنى أن تكلفة كل مباراة ستصل إلى 200 ألف ريال سعودي بغض النظر عن قوة المباراة أو ضعفها.
وستكون مدة العقد الذي سيبرم بناء على المناقصة 3 أعوام، وستكون قيمته للمباريات المنقولة على القنوات الخاصة 76.5 مليون ريال.
ويعد الدوري السعودي الدوري الأوحد الذي ينقل حصرياً في العالم العربي وفي منطقة الشرق الأوسط.





مسفر الطرف في طريقه للهلال

الاحساء - مصطفى الشريدة
نجح لاعب كرة القدم لدرجة الناشئين بنادي الطرف حمدان المسفر في التجربة الميدانية التي خضع لها في نادي الهلال، حيث اعجب الجهازان الفني والاداري بالمستوى الذي قدمه في التجربة التي امتدت لمدة ثلاثة ايام. وذكر مندوب نادي الهلال في الاحساء سامي ابوهيط الدوسري ان اللاعب قدم عطاءات متميزة داخل الميدان وامر انتقاله للهلال اصبح وشيكا، وسيكون قريبا جدا.
وعلى الصعيد نفسه اكد الدوسري ان اللاعب الناشئ نذير العتيبي من حواري الطرف هو الآخر نجح في التجربة وسيتم تسجيله بعد الاتفاق مع ولي امره.



بعد أن رفضه الاتحاد
الدوخي يناور مع الأهلي لحفظ ماء الوجه



احمد الدوخي

الرياض - خالد الجابر
تواجد في محافظة جدة يوم امس الاربعاء لاعب الهلال احمد الدوخي وذلك للاجتماع بأحد اعضاء شرف النادي الاهلي الذي قدم عرضا للاعب اقل من العرض الهلالي بكثير جدا.. وذكرت مصادر الميدان الرياضي ان الفرصة الثمينة التي اضاعها اللاعب مع ناديه بتحديد عقده لمدة خمس سنوات قادمة بثلاثة ملايين جعلته يعض اصابع الندم بعد ان اعلن الاتحاديون عدم رغبتهم في اللاعب مما جعله يفتح جبهة الاهلي لعله يحرك مجددا الاتحاديين الذين لديهم حساسية تامة بهذا الموضوع.
من جهة ثانية اجمعت الجماهير الهلالية على صحة القرار الهلالي بعرض اللاعب على قائمة الانتقال مؤكدين ان مساومة الهلال بهذه الطريقة امر مرفوض تماما وكانت الجماهير قد حاصرت رئيس النادي يوم امس الاول الامير محمد بن فيصل وايدت القرار والاستغناء عن اللاعب باستثناء قلة من الجماهير التي عارضت القرار وطالبت بالتراجع عنه.
على صعيد آخر شرعت الادارة الهلالية في توزيع ملايين الدوخي الثلاثة كمكافآت مالية لبطولة كأس سمو ولي العهد وسلمت اللاعبين مبلغ 50.000 ريال لكل لاعب كما وعدت بتقديم المزيد من المكافآت في حال تحقيق بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.



انتقل رسميا مساء امس
شارحيلي سدوس لاعب هلال بـ600 الف ريال
العصفور تواجد في التدريبات وشارك بفاعلية


الرياض - خالد الجابر
انهى عبدالرحمن النمر عضو مجلس نادي الهلال يوم امس صفقة انتقال حارس سدوس خالد شراحيلي رسميا الى صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال وذلك بقيمة الصفقة الكاملة 600 الف ريال تم تسليمها الى ادارة نادي سدوس.
ويبلغ شراحيلي من العمر 18 سنة ولديه الامكانات الجسمانية الجيدة التي تؤهله للتواجد مع الزعيم في الفترة القادمة خاصة وان ادارة الهلال تبحث عن تدعيم خط الحراسة في الموسم القادم.
من جهة ثانية تواجد اللاعب الشبابي المنتقل الى صفوف الهلال عبدالرحمن العصفور في التدريبات الهلالية مساء امس بعد انتقاله مؤخرا بقيمة الصفقة 200 الف ريال.
وكانت الادارة الهلالية قد عمدت مؤخرا الى تنفيذ بعض الصفقات التي تدعم بها الفريق خاصة للموسم القادم خوفا من دخول اندية اخرى في طريق اتمام الصفقات مع اللاعبين البارزين في الفرق الاخرى.









[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Z3eeM_Dc في يوم » 23/06/2005 عند الساعة » 12:18 PM
  #2  
قديم 23/06/2005, 03:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 185
يعطيكم الف عافيه
  #3  
قديم 23/06/2005, 03:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال المجاردة
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 197
مشكور وما قصرت
  #4  
قديم 23/06/2005, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الروضه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: نجـــ( الرياض )ـــد
مشاركات: 1,615
الف شكر ,,,
والله يعطيكم العافيه ,,,,
  #5  
قديم 23/06/2005, 03:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: الارض
مشاركات: 452
يعطيك العافيه ومشكووور يا احلى ادارة لا تطولون علينا مافينا صبر
  #6  
قديم 23/06/2005, 03:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: الاحساء - قرية الجشه
مشاركات: 1,169
شوكراً يا احلى شبكة
  #7  
قديم 23/06/2005, 03:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,123
مشكورين ويعطيكم العافية
  #8  
قديم 23/06/2005, 03:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
[blink][align=center]الله يعطيكم العافية يا أحلى شبكة [/align][/blink]
  #9  
قديم 23/06/2005, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابويوسف77
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 160
الف شكر
وبالتوفيق لزعيم نصف الكرة الارضية
  #10  
قديم 23/06/2005, 03:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الهلال أبو أحمد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2004
المكان: الــريــ(الشرقية)ـــاض
مشاركات: 393
[align=center]السلام عليكم

يعطيكم ألـــــــــف عــافـيـة

و بــ التــوفيق لــ الــزعــيــــم [/align]
  #11  
قديم 23/06/2005, 03:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 138
لاهنت.. والله يعطيك العافيه
  #12  
قديم 23/06/2005, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146



يعطيكم الف مليووون عافيه


منتظرين بقيه الصحف،،،،،،،،،،،،
  #13  
قديم 23/06/2005, 03:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 402
الف شكر ,,,
والله يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 23/06/2005, 03:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
الف شكر
  #15  
قديم 23/06/2005, 04:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 66
مشكور اخوي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube