#16  
قديم 22/06/2005, 11:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 194
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بدر
والله يالوليد ماجاب خبرنا مشغول بروتانا كافيه

ههههههههههههههههههههه والله انك صادق...ولاتنسى سينما
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22/06/2005, 12:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
اعضاءالشرف اللهلالي فيهم الخيروالبركه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/06/2005, 07:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نور البدر
ياأخي رجال الهلال قادرين أن يوقفوا هذا المتهور ( البلوي ) وغيره ولكن الحكمة دائما هي شعارهم
فالنار إن لم تجد ماتأكلة أكلت نفسها

اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 22/06/2005, 07:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
والله ما حد قادر لها الدب والاتهادية إلا رب العالمين
وحسبنا الله ونعم الوكيل !!

اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/06/2005, 01:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
مشاركات: 1,838
الف شكر لجميع من شارك في الموضوع واكرر المطلوب مؤازرة الفريق حاليا لخطف اغلى بطولة ومالها الا هلالها .

اتمنى من الجميع المساندة الفعلية بالحضوور في الملعب لبث رووح الحماس في اللاعبين وباذن الله متى ماحضر الجمهور نجوم الزعيم لن يخيبوا امالهم ولكن بالفم المليااان الحضور في المباريات الاخيرة لم يكن مشجع ولو ان المباراة في جدة صدقوني جمهور الاتحاد سيملأ الملعب لن اطيل اعرف ان لديكم من الغيرة على الزعيم الشي الكثير الذي ربما يفوق غيرتي عليه ولكن احببت ان اذكركم ببعض الامور في الفترة الحالية واهمها الحضور يوم الحسم لان جمهور الهلال ولاعبيه دائما هم رجال الحسم.
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/06/2005, 01:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
مشاركات: 145
الحقيقة هالبلوة صرصور برميل البلاوي الدبة فعلاً لاحظته ما يقدم مشيئة الرحمن
ورح يبكي دم هالدب على عدم قول ان شا ءالله
الظاهر السمنة أثرت على مخه وصار مخه تخين مثله
يقول المثل العقل السليم في الجسم السليم والمخ المتين في جسم البلوي هههههههههههههه


اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/06/2005, 01:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/06/2005, 01:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/06/2005, 01:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 566
كلامك صحيح ونتمنى الصراحة الدوخي يوقع للهلال لكن إذا ما يبي يوقع بسلامته يروح لأي فريق يبيه بس يتأكد إنه يبي ينسى منصات التتويج ..

أما الأمير الوليد فقد أعطى الشيء الكثير للهلال .. ولا أظن إنه بيقصر ..

ونتمنى إنه يجي اليوم اللي يوقف فيه البلوي عند حده .. وعموما ما قصر الأمير بندر عندما رد عليه بعد مباراة الاتهاد اللي راحت .. ونبي مثل هالردود بالكلام وبالأفعال .. ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/06/2005, 02:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
مشاركات: 1,838
اشكر الجميع على التفاعل وهذي عاداتكم كجمهور حريص على ناديه.

الاخ هلالي : ياليت انك نورتنا ولو بكلمة نستفيد منها نحن اوا انت او جميع من شارك بدلا من وضع مشاركتين جمعيها استفهامات اتمنى ان يتسع صدرك لكلامي الذي من خلاله نحرص جميعا على تميز منتديات الزعيم كما هم جمهوره دائما متميزين ولك كل الشكر والاحترام.

الاخ نور القمر: الحمد لله ظهر خالد بن الوليد كعادت رجال الهلال المخلصين في خبر من ادارة الاخبار لانهاء الموضوع وكلامي الذي ذكرته عن اعضاء الشرف لم يكن الا ثقة في تجاوبهم وهم كذلك اشكرك على مرووك .
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/06/2005, 02:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 2,096
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بدر
والله يالوليد ماجاب خبرنا مشغول بروتانا كافيه


اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/06/2005, 03:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/01/2005
مشاركات: 1,035
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/06/2005, 10:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kutob
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,092
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 23/06/2005, 11:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2004
مشاركات: 1,685
الله يكتب اللي فيه الخير ...

وانشاء الله باذن الله الدوخي يبقى لاعب هلالي
بامر الله ثم بامر اعضاءه وعلى رأسهم الوليد بن طلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube