#1  
قديم 21/06/2005, 05:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
الدوخي ماطلب شيء ياللي مع الخيل يا شقراء !!

[align=center]الهلالي ابوسارة يعود لكم من جديد ..

سمعت عن قصة محمد بن فيصل مع الدوخي ..

وعن طلب الدوخي ..

وموقف ابو سلطان من طلبه ,..,

كل هذا قرأته ورأيت ردة الفعل في هذا المنتدى

كنت محبطاً من انتقال أحمد أو قرب انتقاله ..

ولكن أكثر ما احبطني موقفكم ياجمهور الهلال أو أغلبيتكم في هذا المنتدى ..

خلوني أصير وقح أو بجح معكم بعض الشيء وأطقها بوجيهكم قدام الله وخلقه:

أغلبكم مع الخيل يا شقراء ..





اللي يقول (( طس )) يا دوخي !!

اللي يقول (( تتغلا علينا ))

اللي يقول (( فارق الهلال مو واقف عليك ))

اللي يقول (( أبركها من ساعه خلك مع التشاديين ))



مقالي هذا مخصوص لأصحاب هذه الردود وماشابهها ..

...................................


أولاً أي نادي في العالم ينتقل منه لاعب جيد فهذا يعني انحدار لابد في مستوى هذا الفريق..


ثانياً انتقال نجم لمنافس مباشر لك فهذا يعني اضعاف نفسك و وزيادة لقوة خصمك !!


هل هذا دار في حسبان ادارة الهلال واعضاء شرفه !!


هل يعلمون أن الدوخي طلب مليون ريال سنوياً (( أعتقد من حقه ))


هل يعلمون أن الدوخي قدم للهلال مالم يقدمه نواف وأن ثقل الدوخي أهم من ملايين الغنام ؟!!


نواف أخذ مليون سنوياُ وهو مصاب ..

والغنام جاء بـ 12 مليون ريال

والقحطاني في الطريق بـ16 مليون ريال ..

والدوخي المبدع اللاندكروزر الذي له الفضل بعد الله في حسم كثير من المناسبات ..

يطلب مبالغ تافهه بالنسبه لهذا المبلغ ولكن (( مـعــصــي )) !



لنكن واقعيين .. أنصاف لعيبه في الدوري السعودي أمثال ..

مسفر القحطاني .. العيسى .. طلال الخيبري .. الودعاني .. ومقالب أجنبيه

مستوياتهم لا تقارن بالدوخي ولكن أسعارهم تفوق ماطلب !!



يا حبايبنا ياللي تقولون الدوخي باع النادي:

الدوخي لو نيته يبيع النادي وافق على السبعه مليون اللي جته من البلوي مباشره..

الدوخي جاء للهلاليين وطلب زياده مليون فقط حتى يستمر في النادي اللي أحبه وترعرع فيه..

الدوخي طلب يوم يشاور نفسه ويفكر فقالوا له ربعنا الله معك ..

مو بس المليون كثيره عليك يادوخي..

حتى الأيام ومجرد التفكير بالعقد أصبح كثير عليك ..

لاعب خدم وخدم وخدم أكثر من تسعة مواسم ..

يطرد من النادي من أجل مليون ريال وتفكير يوم واحد!!


...................................


الجمعان وبلعناهاا ..

لكن الدوخي لا ..

وبكرة الدور على مين ؟ الشلهوب ولا سامي ؟

بيني وبينكم الطردة من النادي وتسكير البوابه في وجه اللاعبين صار لنا عااده !!

......................


كلنا قلنا (( طز )) بك يا خميس ...

اذلف في اللي ماياقاك !!

أصلاً أنت منتهي وكبير في السن!!

وآخرتهاا قعدنا ثلاث سنين نجرب صفقات محليه واجنبيه عشان محور ..

وبالأخير صفينا على 12 مليون للاعب محلي عشان يعوض خميس !


أذكركم اذا ما شرينا لاعب ظهير أيمن قريباً بسعر يعتبر طلب الدوخي بالنسبه له رمزي!!

............................



أحب أبو سلطان أحترمه كثيراً لا لأجل شيء..

إنما لأنه هلالي وخدم الهلال ..

الهلال هو من جعلني واياكم نحب شخص اسمه محمد بن فيصل ..

الهلال فوق كل شيء ..

فوق حتى رموزنا سامي والثنيان والنعيمه ..

ولانه الهلال هو من سيتضرر في انتقال الدوخي ..

نقول لأبو سلطان : أعد النظر في موضوع أحمد قبل أن ينقسم الجمهور من حولك!!


_____________

ليتني أعرف التطبيل والمجامله لقلت:

حكيم يا ابو سلطان .. رائع يامحمد بن فيصل .. قرار جرء ينم عن فكر هائل !!

لكن اسمحوا لي ..

فـ التطبيل والمجامله وتدليس الكلام فن لا أجيده ..

وما جاش في قلبي يجيبه لساني ..

آه يا دوخيي الى اللقاء

___________________

@@ قفله @@

تمخض الجبل فأعطى نص مليون !!



[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/06/2005, 05:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/08/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 544
أبوسارة حبيبي الدوخي ما يبي الهلال......
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/06/2005, 05:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2004
مشاركات: 588
والله اللي مايبينا مانبيه .. ولو انه يبغا يجدد مو معارض عشان مليون ريال ...

ومحمد بن فيصل ما قصر .. خفض السنوات من 5 الى 4 ...


وشفنا مستوى الدوخي هذا الموسم سئ سيئ جــداااااااا ... وكانه مغصوب على اللعب للهلال ...


وواضح انه ملعوب برااااااسه ,,,



والهلال قوي برجاله ولاعبينه ... ومو واقف على لاعب واحد .. مثل الدوخي ,,,


ومشكووووووور اخوي ابو ساااااارة ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/06/2005, 05:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 268
لله درك أيها المبدع

أروع ماقرأت تعليقا على موضوع الدوخي

سطورك عين العقل والحكمة

وليسمح لي الهلاليون أن أقول " الدوخي نجم كبير ومن الصعب تعويضه ، وخلوا عنا سالفة (بكيفه، بقلعته، اللي مايبينا مانبيه ) فهذه مع احترامي حجة البليد وتكرار لسالفة الثعلب مع العنب الحامض)

وكما قال الهلالي أبو سارة : قد يأتي يوم ندفع فيه على لاعب بديل للدوخي أضعاف أضعاف ماطلبه الدوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/06/2005, 05:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 251
يكفي أن اللي كتب الموضوع الهلالي- ابوسارة

ليكون أفضل موضوع قريته في جميع المنتديات الهلالية جميعها من البارح

أن لم يثبت هذا الموضوع فلايستحق التثبيت أي موضوع

إقتباس
أبوسارة حبيبي الدوخي ما يبي الهلال......

ماشاء الله أول ضف وجهك والهلال مهو بحاجتك و.....و.....ألخ

والحين الدوخي مايبي الهلال لومايبي الهلال وقع مع الأتحاد على طول

وكان رفض العقد المقدم من الهلال وطلب 20 مليون أو أكثر

قالها قبلي مع الخيل ياشقراء
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/06/2005, 05:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
مشاركات: 702
الغنام والقحطاني وكل اللعبين المنتقلين السعر غالي لان ناديهم الاصلي يطلب فلوس ولكن ان لاعبك يطلب مليون سنوي هذا كثير


مجرد راي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/06/2005, 05:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
اخوي يقول المثل : ( من عافنا عفناه لو كان سامي )

على العموم نعم من حق الدوخي ان يطلب ولكن من حق الادارة الرفض .


ولكن اخو هل تعلم ان الغنام لم يصله من 12 مليون الا 3 مليون لمدة خمس سنوات .

وحتى ياسر لو اتى للهلال فلن يحصل على 16 مليون التي ذكرتها (على الرغم من ان عقده لن يتعدى 10 مليون ) كاملة بل انه لن يأخذ اكثر من 4مليون .

وبعدين وعلى مستوى العالم المهاجم ولاعبي الوسط اغلى من لاعبي الدفاع وبعدين هل انت متأكد من ان الدوخي قادر على العطاء لمدة خمس سنوات بنفس المستوى فاللاعب عمره حاليا 29 اي بنهاية عقده سيكون عمره 34 ولا اعتقد انه سيكون قادر على العطاء بنفس المستوى بذلك العمر .

وعلى العموم الهلال غني برجاله وهناك لاعبين قادرين على تعويض الدوخي .,.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/06/2005, 05:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2004
مشاركات: 1,732
ومستوياته في المباريات الأخيره هذي المستويات المخيبه وش تقول عليها ياأبو ساره وهذي المستويات

المخيبه كان يقدمها وعقده مع النادي لم ينتهي

وقصده في هذي المستويات وعقده مابعد أنتهى يعني ( شفني يالبلوي تراني مابعد أعتزلت )

الرجال واضح أن مايبي الهلال وواضح أنه يبي ملايين البلوي وهذا حقه ونقوله مع السلامه

وأشكر أخوي ( أبو ساره ) ألي طرحت هذا الموضوع للنقاش فيه

وفي النهايه أقول ترا الدوخي مايبينا وهذا واضح

باي باي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/06/2005, 06:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 48
اولا مشكور اخوي ابو سارة على كلماتك الواقعيه والتي ضربتها في الصميم وفي مقتل أيضا

انا مؤيد لكل كلمة كتبتها ويشرفني اني ارد على مبدع مثلك

ان كان السبب من عرض الدوخي على لائحة الانتقالات هو المليون فقط ما اعتقد ان هذا سبب كافي لعرض اللاعب على لائحة الانتقال وعلى الادارة مراجعة انفسهم

وان كان من سبب اخر ونية مبيته من اللاعب يعني حتى لو عطيناه ال 4 مليون في اربع مواسم مقبلة يماطل هذا شيء مانسمح فيه ابدا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/06/2005, 06:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2005
مشاركات: 206
اخوي ابو سااااااره يا الغاااااااااااااالي



الدوووووخي يبي الاتحااااااااااااااد من زمااااااااان :sad:



واهو حاط عينه عليهم بس يدور اي اش يبي يترك الهلال


تحيااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/06/2005, 06:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,670
[align=center]
على ايش يطلب مليون زياااده !!!!

على هالمستويات اللي يقدمها !! وآخرها مباراة الشباب ..!!!

يحمد ربه 3 مليون لمدة اربع سنوات !!! والله أنها كثيره عليه !!


بس صاار مايقدر النعمة ..!!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/06/2005, 06:10 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
مع خالص تقديري و إحترامي للعزيز أبو سارة
أعتقد أم الموضوع أخذ أكبر من حجمه بكثير
سمو رئيس النادي قدم عرضا ماليا رفضه اللاعب
هنا أنتهت القصة طالما الطرفان متمسكان برأيهما
نعم سنخسر الدوخي اللاعب الفنان و المبدع دائما
لكن ثقتنا كبيرة في الهلال بتعويضنا عن الدوخي
و بكل ثقة أقول لغير المتابعين لدوري الشباب
أطمئنوا فلا خوف على مركز الظهير الأيمن أبدا
فهناك نجم قادم بكل قوة يدعي عبدالعزيز المفرج
أنتظروه بمشيئة الله في كأس الأمير فيصل القادمة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/06/2005, 06:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2004
مشاركات: 1,732
الزعـ الهلال ـيم

ياليت تكون أكثر حضاريه ياشاطر

والقعقاع الهلال قال وجهة نظره مثل ما أنت قلت وجهة نظرك وعلى فكره ترى القعقاع الهلالي كلامه فيه

نوع الواقعيه فياليت تحسن الفاظك أحتراما للمنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/06/2005, 06:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشآغب..{
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: السعوديه - القصيم - بريده
مشاركات: 682
مشكووووووووور الهلالي ابو ساره


وكلامك عين العقل



الجمعان نواف الغنام كل ذلولا ما قدمو نص اللي قدم الدوخي




+ نصيحه لابو سلطان ان ذهب الدوخي فكأنك لم تفعل شيئا لجماهير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/06/2005, 06:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 1,684
اخوي ابو ساره انا معك في كل كلمه قلتها

والدوخي ماطلب الاحقه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube