#1  
قديم 20/06/2005, 11:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 420
البلوي يعلنها (الدوري اتحادي) فماذا أنتم فاعلون ياهلاليون؟؟

[align=center]
قبل قليل في اوربت المتعجرف البلوي عندما سأل عن مباراة الهلال قال كلمة واحدة فقط :

أنا أقولها وبكل ثقة لكل جماهير الاتحاد ( البطولة إتحادية )

هكذا وبكل عجرفة وكأن هناك ما يطبخ في الخفاء !!

وأكمل عجرفته عندما سأله المذيع عن ياسر القحطاني ودخولهم على الخط مع الهلال في مفاوضات معه وأن ذلك سيسبب مزايدة ورفع لسعر اللاعب قال بالحرف الواحد :

( يا حبيبي حنا إذا بغينا لاعب جبناه )

من يوقف غرور وعنجهية هذا الكائن ؟ هل هو الهلال ؟

نعم

أنتم ياهلاليون هم من يستطيع كسر الغرور البلوي ويجعله يندم على تحديكم[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/06/2005, 11:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaKeL aLJaW
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: مــ الزعمـــاء ـــع
مشاركات: 817
خله يقول قد قالها قبله منطوخ ان البطول نثراوية ههههههههههههههههههههههه

وهذا مصدق روحه فاز على فريق درجة ثانية وظمن البطوولة


مايدري انه بيقابل الزعيم :p
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/06/2005, 12:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2005
مشاركات: 99
..


والله يالبلوي انه واثق من نفسه بشكل كبير بالنسبه لموضوع ياسر القحطاني وانا اقول انه
من حقه يراهن ويتحدى حتى لو بغرور وبعنجهيه لأنه عارف ومتأكد ان مافيه احد منافس له بالساحه .


بالنسبه لكلامه عن البطولة هي بعلم الغيب وحنا ماراح نتكلم الان لأن الهلال تعود انه يرد بالعلم
وان شاءالله ان الفوز هلالي بإذن المولى عزوجل .


وسلمولي على اعضاء شرف الهلال لهالدرجه البلوي بعنجهيه يستهزئ عيني عينك فيهم !
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/06/2005, 12:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
مشاركات: 145
قلتها متعجرف ذا البلوة برميل البلاوي دب قريح
فريقه طرش البهر تجميع تشاد ونيجيريا وباقي الاتحاد الافريقي رح ينهزمون بالرياض شر هزيمة 6 مثل اللي أكلوها اليوم
خل عنكم
فريقهم يصير مصخرة قدام زعيمهم
وكابتنهم مهمد لمبة ثور تتخابط سيقانه قدام الهلال
خل عنك السواليف ولا تآخذ في بالك حرب نفسية من ذا البلوة موب قد وزنه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/06/2005, 12:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
مشاركات: 97
يا اخوان فيه مثل شرقاوي يقول .. اللي فالجدر يطلعه الملاااس



خلوا البلوي يقول اللي يقوله ناديه وهو حر يصرح بكيفه يعني افهم من كلامكم انكم تتضايقون من توعداته؟

انتوا واثقين في هلالكم ؟؟؟؟


واثقين فالشلهوب الذيب الدوخي الدعيّع كماتشوو تفاريس ؟؟


خلاص اتركو القافله تسير والوعد باكر ..



وبالنسبه لموضوعه حول ياسر .. صدق لو بغا لاعب جابه


جاب ببيتو اشهر لاعب فالبرازيل عام 1994 ومقللين من حجمه ؟؟؟

جاب دونادوني اطلق لاعب وسط إيطالي في عام 90 و94 ويوم جا الدوري السعودي سوا الهوايل

وتنكرون افضاله على فريقه ؟؟؟


جاب افضل محترف برازيلي مر على السعوديه تشيكو واتحدا اي هلالي يقلل من حجم هاللاعب وبرضو تنكرون قدراته .. ؟؟


يا اخوان الوليد بن طلال موجود بدال الصياح اللي مايفيد جيبوا ياسر وخلوا البلوي يصايح لحاله


مع اني ما ابي ياسر القحطاني فالاتحاد لكن متوقع يسويها هالبلوي


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/06/2005, 12:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: دار ابوفيصل
مشاركات: 151
آهـ يالوليد بن طلال

تكفى يابوخالد دق خشم البلوي هذا تكفى


ياليتني مليونير والله لاشري ياسر عناد بس للدب لو بـ50 مليون
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/06/2005, 12:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 322
والله تصريح البلوي غريب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/06/2005, 12:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
[align=center]بالنسبه للبطوووووله بعيده عن شواااااااربه

أما بالنسبه لياسر والله يسووووووويها
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/06/2005, 12:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 420
[align=center]والله ثم والله ما همني لا ياسر ولا الدوخي ......... الله يهنيه فيهم

لكن اللي يرفع الضغط هي عجرفته وكأن ماحد مالي عينه!!

وما يزيد القهر ........... المواقف المثالية لرئيسنا معه

.... بصراحة ...

المباراة القادمة

نكون أو لا نكون

يابها يابقطع أرقابها

[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » صريح حبتين في يوم » 21/06/2005 عند الساعة » 12:42 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/06/2005, 12:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: تورابورا
مشاركات: 1,043
لازم نفووووووز والهلال قدها وقدود
مدام معانا سامي ونواف والشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/06/2005, 12:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نتالي
لازم نفووووووز والهلال قدها وقدود
مدام معانا سامي ونواف والشلهوب

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/06/2005, 12:46 AM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
المثل يقول : ( بالميدان ياحميدان)
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/06/2005, 07:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياعينها
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
مشاركات: 307
ان شاءالله الفوز هلالي وبالنسبه للدوخي والقحطاني يشرب مويتهم البلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/06/2005, 08:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 1,201
ياشباب خلوه يصرح مثل مايبي

ولايهمكم كلامه


وبإذن الله الزعيم بيرد عليه في الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/06/2005, 08:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 423
( سـامـي ) ورفـاقـه ,, هـم الفـاعـلون
( والجمهـور ) هـم الفـاعـلـون
بتكاتف اللاعبـين والجمهور ,, صدقونـي مـا أحد يوقف أمـام الزعـيم
وانـشـاء الله ( الذئب ) راح يسحـب (4)من دفـاع الأتحـاد مـره ثانيـه :p
وأحـب أن أقول لأي شخـص يـعتقد بـأن البلوي ينـافس على كـل اللاعبين أقول لـه ( ابو خالد ) ياحبيبي ,, شكلم أنتم ما تعرفون أبو خـالد والله
زبـدة الكـلام .. قـولوا للبـلوي ,, (وعياله) التـشاديـه

الـمـيداااااااااان .. يـا حمـيداااااااااان ... :p :p
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube