#1  
قديم 24/06/2001, 09:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,337
911

ما هي اسباب التفريط يابو تركي!!!!!!!

هل احر ما عندنا ابرد ما عندك!!!!!

ولا حنا مانعرف شئ عن الاحتراف!!!!!!

ما ملئ عينكم روني و توليو !!!!!!!!

ولا ناوين تدعمون الفريق باجانب احسن منهم!!!!!!

ما يستاهل الدوخي مقدم!!!!!!!!!
(والله يستاهل ونص بعد)

هل فيه مفاجئات ما ندري عنها!!!!!!!!!

ما هو سبب البطئ في التعاقد!!!!!

اذا تبغون وسيط حرك و حريص على الهلال تراي موجود

لماذا الصمت!!!!!!!!

هل يرضيك ان ان نعرف وش صاير في يوفينتس و ريال مدريد اكثر من ما نعرف عن فريقنا

هل الهلال لاعضاء الشرف والداعمين فقط!!!!!!

هل تعلم اننا نحن (الجماهير) وراء انجازات الهلال!!!


وينك ياللي في بالي بس


اخر تعديل كان بواسطة » shagrawi hilali في يوم » 24/06/2001 عند الساعة » 09:34 PM
  #2  
قديم 24/06/2001, 09:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 725
السلام عليكم:

اخوي شقراوي ,,,,عشان تكون هلالي لازم يكون ضغط ما هو عالي تتحمل كل الي يصير في الهلال
والتجاهل الجماهيري ,,من قبل الاداره...



اخوك سداح
  #3  
قديم 24/06/2001, 09:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 77
حبيبي شقراوي.............


@@@ لا حـــــــــيـــــــــــاة لــــــــــــــــمـــــــن تــــــــــــنــــــــــادي @@@
  #4  
قديم 24/06/2001, 10:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/06/2001
مشاركات: 107
اااااااااااااااااااااه يا هلااااال هذا اكثر شى نقدر نقوله وغيره ما فيه مالنا الا نقول يااليت ويااليت والاداره او الرئيس مره بجده ومره بباريس والهلال ضااااايع اللاعبين يطالبون بحقوقهم ومقدمات عقد اللى من حقهم واتركو عننا الولاء وغيره هذا زمن مااده فقط والاحتراف اساسه الماااااااده فقط واللاعب من حقه يطلب ليه نحرمه من حقه؟؟؟ والاداره ما يكفى اللى صار واللى صاير بالهلال؟؟ جانا مدرب للاسف والله والله فووق مستوى دورى الدرجه الاولى هنا واللى حقق نتائج اول ما جا المدرب والله اغلبها بجهد اللاعبين فقط فقط واتحدى اتحدى احد يقدر يثبت ان للمدرب هذا دور باى بطوله حققها الهلال بوجوده وللاسف مشاكل الهللا صارت كلها بالاعلام والصحافه وخسرنا اكثر من عضو شرررف كبيررررر وصدقووونى راح نخسر اكثر وانا مدرى ليه اداره المنتدى حساسه من اى كلام عن رئيس الهلال مجرد نقد على طوول حذف ليه؟؟؟ هذا الهلااااااااال ومثل ما هو له احنا لنا فيه واكثرر بعد ومن حقنا ننقد اى شى نشوفه يعنى عاجبكم حال الهلال؟؟؟ وكل يوم نسمع عن عرض للاعبين الهلال والاداره لاحس ولا خبر وموضوع ابو اثنين والمصيبيح انا احمله الاداره فقط وانا اقوووول الاداره فقط هى المسئوله وهى سبب الوضع هذا لانها بعيييييييده عن النادى واللاعبين وانا اكرر الموضوع هذا السبب فيه الاداره الادراه لانه بالتاكيد لو كان فيه احد يسمع للاعبين ما صار الهلال كل يوم مشكله نشوفها بالصحافه وهذا قال وهذا قاال الى متى وحنا نصبر ونسكت الله يطوول بعمررك ياسعود بن تركى اذا انت تقدر على الهلال او الهلال غنى برجاله واعضاء شرفه اللى خسرنا منهم كم واحد للاسف اااه بس اتمنى اتمنى من كل قلبى ان تحس فينا وتحس فيه ناااس تخاف على الهلال اكثر منك وناس يهمها الهلال لانه اذا عاجبك حال الهلال احنا مو عااجبنا ابداااا اذا انت تقدر تكون بالرياض ومع الهلال بكل صغيره وكبيره حيااك الله او تقدر تقووم بامور الهلال على اكمل وجه احنا معااااك وراح نساااااعدك ليل نهار او اتمنى تعطى غيرك الفرصه والهلال غنى برجاله واعضاء شرفه وانا متاكد ان مصير ردى هذا الحذف طبعا كالعاده بس شى بالنفس ومن زماااان ودى اقووله واتمنى من اداره المنتدى ان تعطينا حرريه شووى نعبر عن اراءناشووى بس عطونا فرصه مو اى موضوع يخص الرئيس يحذف لالا الهلااااااال لنا كلنا ومن حقنا نقوووول والله يستر من اللى جاااى وااااه يااا هلاااال
  #5  
قديم 25/06/2001, 12:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up والله خطير ها العنوان(911)

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي /شقراوي هلالي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندما شاهدت عنوان الموضوع توقعت انك حاط مشاهد من البرنامج الشهير(911) والذي يتكلم عن حالات الانقاذ.فعلا عنوان مثير ولكن‍

1-تطرقت بأنك تعرف أخبار الجوفونتس /ريال مدريد ولا تعرف اخبار فريقك (الهلال)
يا أخي هذه انديه عالميه بمعنى الكلمه يستطيع اي شخص محب لتلك الانديه معرفه ما يدور فيها من اي مكان في العالم وانت احدهم وصفه العالميه لاتنطبق على الهلال ونضحك على انفسنا لمجرد الوصول لبطوله انديه العالم.العالميه لها مقاييس للاسف لاتتوفر في جميع الانديه العربيه

2-توليو+روني

لا أعلم كيف تم تقييم اللاعب روني والتفريط فيه مع انه لاعب هداف من الطراز الاول ولكن طريقه لعب الهلال لللاسف لم تخدمه وكلنا يتذكر اهدافه في الاهلي والسؤال هل يوجد لجنه فنيه تقيم اللاعبين با الطبع لايوجد فقط في الانديه العالميه وليس هنا يا أخي الكريم ومسلسل التفريط اصبحت عاده للهلال والكل يتذكر بهجه وسانتوس وغيرهم كثير.اما توليو فلم يجددوا التعاقد معه مع العلم ان اللاعب صرح بانه يرغب
الاستمرار وكعاده بنو هلال التطنيش ولا غيره ولاتستبعدو رؤيته الموسم القادم ولكن مع فريق أخر.

3-الجماهير الهلاليه+اعضاء المنتدى

عندما شاركت في المنتدى أخبرني أحد المشرفين بأن اداره النادي تتابع ما ينشر من مواضيع ومقترحات وافكار بخصوص النادي ويا غافل لك الله صدقت وصدق غيري الكثير ولكن المثل يقول (ليالي العيد تبان من عصاريها) اليس جماهير الهلال هم السند بعد الله في ما تحقق للهلال من انجازات ولا ننسى أعضاء الشرف الداعمين. ماهو المقترح الذي طرحه أحد أعضاء المنتدى وتم الاخذ به واعلن عن ذلك حسب علمي لا يوجد
.للعلم يوجد من اعضاء المنتدى من يحملون شهادات عليا ومثقفين وخاصه في النواحي الرياضيه وارائهم يجب الاخذ بها يا اداره الهلال فهل تجيبون.

4-من هو مدرب الهلال القادم.

يبدو ان البحث عن مدرب الهلال اصبحت مشكله ازليه ويا خوفي يبدأ الموسم وحنا قاعدين ندور مدرب وفي الاخير مدرب اي كلام هذا اللي صاير لم تتعلم اداره الهلال من التجارب السابقه لاتخطيط ولاهم يحزنون ولاهم عارفين من المدرب المناسب ولا نضحك على انفسنا ونقول نبغى اوربي والا برازيلي هذه ليست مشكله فقط المدرب المناسب في المكان المناسب وليس كما حصل مع مالديني شهرين الين يعطينا رائيه واضاعه الوقت بلا فائده تذكر.


5-(صاحب السمو الملكي/سعود بن تركي )

جميعنا استبشرنا خيرا بقيادتك دفه فريق الهلال بعد معاناة البحث عن رئيس وقد تحقق في عهدك ثلاث بطولات في فترة وجيزه ولله الحمد والسؤال المطروح لماذا ابتعد أغضاء الشرف ترى ماهي الاسباب ها من توضيح.

اخوي شقراوي اسف على الاطاله فلدي الكثير .

اخوك/جنتل مان
  #6  
قديم 25/06/2001, 02:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 621
Talking احنا احتياط دائما بس المشكلة الأساسيين ما يتغيرون....

هلا وغلا ومسهلا .. شقراوي...

ياشقرواي احنا كننا احتياط نتدرب ونكرف .. بس ذا الأحتياط ما عمر المدرب استعان

فيه ..........

وسع صدرك يالحبيب....:p من الي بيسمعك لكن شف احنا زي ما يقولون..

الجندي المجهول... وفي اعتبار الإدارة الجندي الكشكول ..

يالحبيب...

لو الإدارة يمي ويمك....كان عطونا شيء ولو نصف الشيء وشهو هالشيء ما ادري..

كان عطونا بال كان عطونا تقدير .. كان عطونا استشارة ولو مجاملة..

الأدارة يالحبيب...مافيه خبرة ... وماهووب يمك...

الا قل ان الله راحمنا بالجربوع والمسعد ... اي والله والا الفريق منتهي...

الأدارة طبعا في اوربا يا باريس ولا لندن .. يتقهووون ويتمشووون في الشانزيلزية ..والهايد بارك..





الله يستر من الجاي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube