#1  
قديم 18/06/2005, 06:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
قــبــــل الــــنـــهـــايـــة !!

[align=center]
انتهت المرحلة التمهيدية لدوري خادم الحرمين الشريفين واتضحت الرؤية واتضح أن من لايأكل بيده لايشبع !!

أراد الأهلي أن يأكل بيد غيره فجاع والمربع ضاع !!

و رضي الهلال بقيادة باكيتا أن يجعل أمر الصدارة بيد الاتحاد ففضل الأخير أن يقطع يده !!

وأراد النصر أن يأكل المركز الثالث بيد الشباب فوقف أبناء حائل .. حائلا دون ذلك !!

اتضحت الرؤية .. واتضحت المراكز .. واتضح أن الهلال .. في خطر .. مالم نتحاور !!

ليست نهاية الدنيا أن تضيع منك صدارة الترتيب في المرحلة التمهيدية في ظل نظام المربع الذهبي فالدوري مازال باليد وحالنا أفضل بكثير من غيرنا .. والمركز الثاني .. لابأس به إطلاقا !!

إلا أن تفريط الهلال في الصدارة وهبوط مستوياته في المباريات الأخيرة قد قسم الجمهور الهلالي إلى قسمين .. فالأول يحاول أن يصور ماحدث بأنه نكسة وأن الهلال قد ضاع !! والآخر يطالب بتكميم الأفواه .. واحترام الرئيس بالسكوت المطلق .. واعتبار أي نقد يوجه للإدارة أو المدرب أو اللاعبين تشويشا على الإدارة وعرقلة لعملها ونسفا لجهودها !!

في اعتقادي أن المرحلة الحالية تتطلب منا أن نحرص على الاعتدال والحذر في الطرح دون إفراط أو تفريط .. فالصياح والعويل والبكاء من الآن على ضياع مالايزال بأيدينا وقريبا من حيازتنا أمر لايخدم المصلحة الهلالية بل قد يساهم فعلا في الضياع و وقطع طريق اإنجاز الذي لم يتبق على إنهائه سوى خطوتين !!

بالمقابل فإنه لايقل خطرا عن ذلك تكميم الأفواه ومحاولة فرض نظرية ( كله تمام يافندم ) وإيهام القارئ أن باكيتا داهية الدواهي وأن الدوري بجيبه مضمون وأن مستويات اللاعبين ( ميه بالميه ) وأن الإدارة طاهرة مطهرة من الأخطاء وأن الاحتفالية بالدوري منذ الآن واجب يتحتم على كل هلالي تأديته !!

الحقيقة أن الإدارة قدمت هذا الموسم عملا رائعا جدا ويكفي أنها حققت حتى الآن كل البطولات المحلية و لم يتبق بإذن الله إلا بطولة الدوري التي حن لها الهلاليون والتي يعتبرها كل هلالي البطولة الأغلى .. مجهودات الإدارة تستحق كل ثناء وشكر .. تستحق من كل شاعر قصيدة .. ومن كل رسام لوحة .. ومن كل هلالي بسمة امتنان وثناء وتقدير .. إلا أن هذا لايمنع من أتوجه للإدارة في هذه المرحلة الحاسمة بأسلوب محترم ورغبة مشتركة في الصالح الهلالي وأن أقول بملء فمي أن الإدارة أخطأت هنا وهنا .!!

مسبق .. ينطبق أيضا على عمل الجهاز الفني واللاعبين .. وقد قلت سابقا أن هناك أخطاء ليس من المصلحة الحديث عنها الآن فتأجيلها إلى مابعد نهاية الموسم أدعى للاستفادة من طرحها ومحاولة تخطيها الموسم القادم بإذن الله .. إلا أن هنالك أخطاء يجب أن تطرح الآن قبل فوات الأوان وإبراء للذمة !!

أعتقد أن الإدارة أخطأت كثيرا بإبقائها على ديسلفا طوال هذه الفترة مما حرم الهلال من وجود مهاجم متمكن يكتمل به بناء الفريق الذي تشهد حراسته بوجود الدعيع أمنا وأمانا ويشهد دفاعه تماسكا تميز به الهلال هذا الموسم كما أن وسط الفريق بوجود الشلهوب وكماتشو وتراجع سامي أحيانا ومع عودة الغنام ونواف يعتبر من أروع خطوط الوسط في الدوري السعودي إن لم يكن أروعها ولكن بقاء ديسلفا خلافا لرغبة كل الهلاليين ثم اقتلاعه الآن بعد أن طار بمرتب شهرين وعقده لم يتبق به سوى شهر يعتبر خطأ إداريا أرجو ألا يدفع الهلال ثمنه !!!

طالبنا كثيرا باقتلاع هذا الديسلفا وجلب البديل الأجنبي الناجح !! ثم انتهت فترة تسجيل الأجانب الأولى ولحقتها الثانية فطالبنا بإتاحة الفرصة للمهاجمين الشباب ( الموري والصويلح والعنبر ) إلا أن ديسلفا بقي وآمال شباب الهلال ماتت !! اعتقدت في فترة أن هناك شرطا جزائيا مكلفا يدفع إدارة الهلال لاستفزاز الهلاليين بإبقائها لديسلفا إلا أن مافاجأني هو إنهاء عقده ودفع الشرط الجزائي ( مرتب شهرين ) قبل انتهاء عقده بشهر ( على اعتبار نهاية الموسم ) وكأن الإدارة تكرم هذا اللاعب براتب شهر زائد !!!


أما باكيتا فأخشى أن يكون تخوفه المبالغ به هو الخنجر الذي يطعن ظهر الهلال في مرحلة الحسم ونهاية الطريق فقد أضاع الصدارة بإصراره على اللعب بمهاجم واحد وفي مباريات كثيرة لاتحتمل اللعب بمهاجم واحد وآخرها مباراة الشباب التي أصر باكيتا وعلى الرغم من ضرورة الخروج بالنقاط الثلاث أن يكتفي بمهاجم وحيد مرهق خرج للتو من مباريات دولية حاسمة بذل فيها كل طاقته !!! وأمام أحد حمدت الله كثيرا على أن الشباب كسب الاتحاد !! فلم يكن التشكيل ولا التكتيك الذي دخل به باكيتا يوحي أن الهلال يلعب مباراة تتطلب منه تسجيل خمسة أهداف أمام فريق ضمن الهبوط منذ أشهر !! فاللعب بمحورين كلاهما لايجيد الدور الهجومي أمر يدعو للاستغراب !! وكان من الأفضل في ظل ظروف تلك المباراة أن يتخلص من أحد المحاور وأن يتراجع سامي لصناعة اللعب بمساندة الشلهوب وكماتشو وأن يتواجد العنبر مع الصويلح منذ بداية المباراة !! عندها سيكون الأمل بنتيجة كبيرة ... أكبر !! إلا أن باكيتا كان محظوظا بفوز الاتحاد على الشباب !!


اللاعبون أيضا بحاجة إلى تنبيه شديد اللهجة !! فالروح اختفت في المباريات الأخيرة ولعل الإرهاق قد لعب دورا في ذلك إلا أنه عذر غير كاف فالفريق استراح فترات لابأس بها وسيستريح الآن فترة لابأس بها إذا ماتنبه باكيتا وعمد إلى إشراك الرديف المدعم بالغنام ونواف والخراشي مصيبا بذلك إراحة اللاعبين الأساسيين وتجهيز هذا الثلاثي للمباراتين الحاسمتين أمام الاتحاد ومن ثم أمام الشباب بإذن الله !!


@@ بــــــــــــقـــــــــــايــــــــا @@

** أعتقد أن الخبرة قد خذلت أبا سلطان عندما انتقد جماهير الهلال حتى ولو كان يقصد بانتقاده فئة معينة !! العيون مسلطة على الهلال و الحملات الإعلامية مكثفة ولسنا بحاجة لمن يمارس إساءاته ضد جمهور الهلال ويستدل بتصريحات رئيس الهلال !!

** جمهور الاتحاد سوى الهوايل .. ومع ذلك لم يجد إلا الدفاع والذب عنه وعن أخلاقه !!

** بسياسة المهاجم الواحد ومع خفوت موهبة تفاريس التهديفية التي أنقذت باكيتا كثيرا .... أعتقد أن الهدف الهلالي سيواجه ولادة متعسرة .. وقد لاتكتب له الحياة !!

** ماأجمل غارات الدوخي الهجومية التي ذكرتنا بها غارة الهدف الأول أمام أحد !! أتمنى أن نراها في الحسم !!

** الآن وبعد تجميد وإحباط واستفزاز .. الفرصة بيد الصويلح والعنبر والموري للرد بقوة على باكيتا والإدارة والتأكيد للجميع أن بقاء ديسلفا كان خطأ كبيرا يوازي خطأ استقطابه أساسا !!

** يستحق النصر أن يكون الحصان الأسود للدوري فقد كرر مافعلته النجمة ذات يوم ومافعلته القادسية الموسم قبل الماضي وهاهو يقارع الكبار ويقتحم المربع وسط فرحة من جماهيره عكست مستوى الطموح الذي وصلت إليه هذه الجماهير ومستوى الفكر الكروي الذي تتمتع به والعقلانية في الطموح والتمني ... الجماهير النصراوية توصلت أخيرا إلى الحقيقة وباتت تكتفي بأن يقترب فريقها من البطولات دون أن يلامسها !!

** صحيفة ( البلاوي ) في الدرجة الأولى وتأتي ثانيا (عالم البلاهة ) وثالثا ( الدموية ) صحف تقود حملات مكثفة ضد الهلال ولا هم لها سوى الإساءة للهلال وتشويه صورته ومحاولة التحريض ضده !!

** لابأس بالمركز الثاني !! خصوصا في ظل عدم اتضاح الصورة بشكل أكيد حول مكان إقامة المباراة النهائية !! وأعتقد أنه من المهم ( جماهيريا ) أن تكون المواجهة مع الاتحاد في الرياض وبحضور جماهيري هلالي طاغ يكتسح الاتحاد بإذن الله رغما عن كل ظروف المباراة !!

** في الوقت الذي يحتاج فيه الغنام لمزيد من المباريات حتى يستعيد حساسيته للكرة نجد أن المدرب يبعده أمام أحد رغم أنه ( هجوميا ) وفي أسوأ مستوياته أفضل من عزيز والغامدي !!

** يجب على إدارة الهلال أن تتدخل وأن تفرض مشاركة الغنام والتمياط والصويلح والعنبر والخراشي والحربي أمام الأهلي ذهابا وإيابا ضمن مباراة المركز الثالث في بطولة أبطال العرب !!

** عاجل ... الشلهوب وسامي بحاجة إلى راحة !!!!!!

** التجديد لكماتشو خطأ !! إلا أن الخطأ الأكبر هو استبداله بلاعب ( شختك بختك ) !!! يجب أن يكون البديل اسما معروفا بمستوياته الحالية .. أو الإبقاء على كماتشو !!

** سامي أتعب من يلاحق إنجازاته وأرقامه .. تماما .. مثلما أتعب من يلاحق زلاته وعثراته !!!

** الحصول على الدوري مهمة .. الإدارة .. المدرب .. اللاعبين .. الجمهور .. وقدها وقدود والله !!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/06/2005, 06:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
[align=center]الغريب[/align]
السلام عليكم..
صبحك الله بالخير يالغالي..

حقيقه كنا نحتاج لتشخيص واقع الهلال ممن يحرصون على مصلحة الزعيم ومن مبدأ حبه..
قرأنا للكثيرين ممن ينتقدون لغرض النقد..
وقرأنا أكثر لمن يرفضون مناقشة الاداره والمدرب..
فبارك الله في هذا الفكر الذي وضع النقاط على الحروف..
وازال جميع علامات الاستفهام والتعجب التي تدور في عقولنا..
اعتقد ان الوقت الآن ليس كاافي للتقييم أو التعديل..
ولكن بالتأكيد سيكون كافي لتواجدنا جميعاً مع الفريق والبحث عن مصلحته..

حققنا ثلاث بطولات مهمه..ولكن..

بقي الانجاز الأهم..
بقي المسمى الأهم..
وقد يكون عند الكثيرين بكفه والبطولات الثلاث بكفه..
فلا نفرط فيه..


اخيراً..
باكيتا الى متى يتلاعب بأعصاب جماهير الهلال بخطة 4-5-1 حتى مع الفرق الضعيفه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخر تعديل كان بواسطة » abdullah suliman في يوم » 18/06/2005 عند الساعة » 07:04 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/06/2005, 07:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 568
هلا والله بولد حارتنا

وشلونك يا بعدهم

والله يالغريب ما أدري وش أقول

بس هذا ردي على العوام قبل ما أرد عليك

إقتباس
هل هذا هو المستوى الذي سنحقق به البطولة لا أعتقد كنت أتمنى أن نستفيد من المباراة قدر الإمكان فالصدارة فرطنا فيها فأخر خمس مباريات قبل مباراة اليوم أربع تعادلات (الرياض - الوحدة - النصر - الشباب) وخسارة من الاتحاد يعني اضعنا الصدارة كان الأولى أن نستغل هذه المبارة ونخرج بفائدة مثل
تجريب المصابين وتهيئتهم للمباريات الحاسمة عندنا اربعة الفريق بأمس الحاجة لهم التمياط والغنام والحربي والخراشي
تجربة طريقة اللعب بمحور واحد وثلاثة بالمنتصف وأثنين مهاجمين
إراحة بعض اللاعبين
أمور كثيرة ممكن نخرج منها في هذه المباراة لو المدرب والإدارة ركزت على المباراة من منظور الفائدة القصوى من المباراة لكن أملنا لا يزال بالله كبير ومن ثم سمو الأمير بإصلاح الحال

نجي للموضوع

والله يالغريب بكل امانة ما صدقنا على الله جانا سمو الأمير محمد بن فيصل بس للأسف نقد الرئيس أو مناقشة الأخطاء ليس لها القبول من بداية الموسم ولو ترجع لمواضعيك تجد أنك تكلمت عن نقاط في غاية الأهمية ومع هذا لم تستفيد منها الإدارة ولازالت تقع في نفس الأخطاء حتى الآن لم نرى مستوى الهلال الفعلي الي يخلينا نكون مرتاحين حتى مع البطولات الثلاث التي تحققت لم يكن هناك مستوى لم نرى كرة هجومية لم نرى هلال مرعب الفوز يأتي بشق الأنفس لكن ولله الحمد ان البطولات تحققت
الآن أمامنا فرصة كبيرة بتحقيق البطولة الأهم وهي من وجهة نظري المعيار الحقيقي للمدرب والإدارة من حرصنا لا بد من تلافي الأخطاء في الفترة المقبلة

لدينا مقومات هامة للفوز
- اربع لاعبين أساسيين في المنتخب الجابر - الشلهوب - الخثران - عزيز وهم بكامل فورمتهم وجاهزيتهم وحضورهم الذهني
- أربع لاعبين مؤثرين راجعين من أصابة وجاهزين بما نسبته 80% التمياط - الشلهوب - الحربي - الخراشي
- حراسة ولله الحمد مطمئنة لوجود الدعيع - العتيبي
- خط دفاع يعتبر هو الأفضل هذ الموسم تفاريس المفرج الدوخي الخثران
- خط منتصف لا يعلى عليه الغنام - عزيز - الغامدي - الشلهوب - كماتشو - التمياط - الحربي - الموري
- خط هجوم ناري الجابر - الصويلح - الخراشي
- رغبة ملحة لدى اللاعبين بتحقيق البطولة وخصوصا الجابر فروح الجابر لها تأثير كبير على الجميع
- لدينا بروفة قوية قبل مباراة المربع أمام الأهلي وتجريب جمع السبل الهجومية والخطط المثلى لتحقيق البطولة
- وقت كافي للمدرب واللاعبين للراحة والتدريب الكافي وتحديد التكتيك المناسب
- عامل الأرض والجمهور سوف يكون له تأثير كبير بإذن الله
- لم يشهد الفريق إكتمال وإستقرار كما يشهده في هذه الفترة

من المهم أيضاً تفادي الأخطاء التي وقعت بها الإدارة
- خصوصا التجديد مع كماتشو فالغلطة التي أرتكبت بالتجديد مع تفاريس وتأخير التعاقد مع كماتشو لها تأثير كبير على نفسية اللاعب من هنا أقتراح بتوقيع عقد مبدائي مع اللاعب أولا لضمان أن اللاعب ما يوقع مع نادي آخر وأيضا التوضيح لكماتشو برغبة الإدارة بالتجديد وأنها استطعت توفير دفعه أولى وباقي الدفعة شيتم تجميعها خلال شهر وخصوصا بعد تقديم مستوى يشجع أعضاء الشرف في هذه الحالة تكون الخسارة بسيطة لو رغبت الإدارة بعدم التجيدي ومنها أيضاً يطمئن اللاعب بأنه باقي ويحاول إظهار أكبر ما عنده
- مناقشة المدرب على تدني مستوى الفريق فأخر 9 مباريات فاز الفريق على القادسية و احد وخسر من الأتحاد ثلاث مرات وتعادل مع النصر والواحده والرياض والشباب
- الثقة بالجماهير الهلالية فهي من أوفى الجماهير وقفتها مع الرئيس صادقة فلن تخذل الرئيس بالوقت الحالي لكن كل ما ترجوه ان يكون هناك مصداقية فلا نريد مفاجات على الصحف ولا نرغب بتهميش الرأي
-لا بد من إلتفاف أعضاء الشرف في هذه الفتره فكفاية خذلان فالرئيس قدم كل ما يستطيع فهو والفريق بحاجة للدعم والتوجية وعشمنا بالله ومن ثم برجالات الهلال بالوقوف الجاد في هذه الفترة بالذات
- التجديد مع الدوخي حتى ولو كان لموسمين فأعتقد هي فترة كافية لإظهار ما عنده حتى ولو كان بمليونين حسب ما أرى أن الدوخي لن يستمر طويلاً وجهة نظر كما هو الحال بتدني مستوى خميس العويران حالياً

موضوعك يالغريب لا يحتاج تعليق أو إضافة( واللي فوق وشو يا عواكيس والله من العيارة أجل ما يحتاج إضافة وأنت رازح سبعمية سطر)

ريحتني من اني اكتب موضوع جديد تسلم ونشوفك على خير
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/06/2005, 08:33 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
صباح الإبداع ..

والطرح المميز ..

كلامك ليس بمقدوري ان اعقب عليه

لأني أعجز عن وصف شغفي بمواضيعك


وطرحك المتزن والعقلاني ..


فمن القليل ان أتفق مع احد في رأي كامل

لكن ما أعجب أن أجد في طرحك ايها المميز


كل مايجول في خاطري


وجل مايدور في داخلي


فقط أقول لك ,,

لاحرمنا الله من وجودك آيها المبدع..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/06/2005, 08:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: نجــــد
مشاركات: 1,234
السلام عليكم ...

اخوي الغالي الغريب ..
يسعد صباحك ..

الموضوع استوفيت فيه كل شي .. لا يحتاج إلى إضافة ..
.
لكن . فيه كم كلمة في الخاطر أحب أمحط بها في هالموضوع ..
.
.
كلنا نتفق على أن الهلال كسب رئيس مثالي واعي ناجح حتى لو لم تكن خبرته كبيرة في المجال الرياضي .. فما يقدمه للزعيم يكتب بماء الذهب في السجل الشرفي لرؤساء الهلال ..
ولكن هو بأمسّ الحاجة لمصداقيتنا .. فصديقك من صدقك لا من صدّددقكـ ..
.
لا نحتاج لمن يذرّ في العيون الرماد .. وينسف تضحيات هذا الرئيس و والده بسبب انه بارك للبلوي و حيى جماهير الاتحاد او او .. و كما قيل كفى المرء نبلا ً أن تعدّ معايبه ..
فالرئيس الناجح هو أقل الرؤساء اخطاء ً ..

كذلك نتفق على أن باكيتا داهية ومدرب رائع .. ويملك مقومات التدريب الناجح ..
لكن ذلك لا يعني أننا لا ننتقده على ابقاء كماتشو في أكثر المباريات أساسياً حتى مع رؤيتنا له يمارس دور تعطيل اللعب بدلاً من صناعته ..
وكذلك اشراكه لديسلفا ومغالطة الواقع بقوله ان العنبر والصويلح لم يشركهم أمام الشباب لافتقادهم للخبرة ..
.
.
لا نحتاج أن نقلب في ما مضى .. لأن القادم أهم .. و الحكي في ما مضى ضرب من الجنون
لكن العاقل الحصيف من استفاد من سابق اخطاءه ..
ادارة الهلال لزاماً عليها أن تناقش المدرب في وجود مهاجم ثاني مع سامي .. مثل مافعل رئيس الميلان مع انشيلوتي و اجباره على لعب كريسبو مع شيفا .. او مثل مناقشة سلطان بن فهد لكالديرون في ضرورة لعب المنتخب بمهاجمين أمام كوريا وتحقق الهدف المنشود ..

كذلك .. الفريق بحاجة مباريات ودية قبل مباراة ماقبل النهائي لأن الفائز من النصر و الاتحاد سيقابل الهلال في فورة فوزه و بمعنويات عالية و بقربه من ميدان المباريات ..
الهلال بحاجة الى الاستفادة من مباراتي الأهلي بجدية ... سواء من ناحية تكتيكية .. و تدريبية .. أو حتى من ناحية مالية .. فالمركز الثالث أعتقد لن تقل مكافأته عن مليون .. والفريق الهلالي بحاجة لمثلها سواء في تجديد عقود لاعبين أو احضاء لاعب اجنبي أو غيرها .. أو حتى مكافآت للاعبين في حال فوز الفريق بالدوري ان شاء الله ...

كذلك الفريق يحتاج لتنظيم جماهيري من الآن .. لأن الاتحاد بصراحة يضيع في الرياض
سواء ً امام النصر أو الهلال ..

..
الصراحة فرحنا بمستوى الدوخي امام احد قدم مستوى افضل بكثير من السابق ..


أتمنى اضافتي للموضوع أفادت ولو حتى بنصف كلمة .. كما هو حال الموضوع الأصلي ..
.
أمنية خاصة : فوز النصر على الاتحاد وفوز الهلال على النصر والشباب ..

أملي في سعد الحارثي كثير يمرمط بني تشاد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/06/2005, 08:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
مشاركات: 145
[
** أعتقد أن الخبرة قد خذلت أبا سلطان عندما انتقد جماهير الهلال حتى ولو كان يقصد بانتقاده فئة معينة !! العيون مسلطة على الهلال و الحملات الإعلامية مكثفة ولسنا بحاجة لمن يمارس إساءاته ضد جمهور الهلال ويستدل بتصريحات رئيس الهلال !!

** جمهور الاتحاد سوى الهوايل .. ومع ذلك لم يجد إلا الدفاع والذب عنه وعن أخلاقه !!



tكاتب اكثر من رائع وفي هذه النقطه اوافقك تماما .....وقد تطرقت لهذه النقطه في احد ردودي
لانه فعلا الهلال مو محتاج من يفتح العيون عليه...ويبي يقولون هذولا الجماهير اللي يدافع عنهم طول الموسم...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/06/2005, 08:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
- يعطيك ألف عافية أخوي الغريب على هالطرح الرائع والمميز

- فـــعــــــلاً كــــــــــــــــــــــلام فـي الصـمـيـم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/06/2005, 08:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
مشاركات: 233
عنوان الموضوع أثار في شجون عمرها سنة

أنا أقول قبل النهاية لازم نداوي كبرياء كل هلالي بخماسية في شباك الإتحاد أو النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/06/2005, 10:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
اه اه اه يالغريب جيت على الجرح وكلامك صح بس ماحد يسمع ولابد من المناقشه مع باكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/06/2005, 10:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,868
ودي أرد على موضوعك الرائع بس الجميع لم يقصر

موضوع رائع وتوقيت رائع للطرح
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/06/2005, 10:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
[align=center]يالربع والله ان هبوط مستوى الفريق طبيعي جدا
يعني فريق تعرض للارهاق وللارهاق الشديد لافضل عناصره ,,,,, طبيعي الشي هذا يحصل
عموما باكيتا باختصار لابد يشوف له حل مع طريقة لعبه لانه بصراحه الهجوم عندنا شبه عقيم
والاهداف الصريحه ماجات الا في كم مباراة والباقي اما كرات ثابته او راسيه او حتى من دفاع الخصم !!
عموما انتهى الموسم ومابقى الا نتاج عصارته ,,,,,,,,, اتمنى ان كل شي يختلف ولكن مايختلف كليا .

المركز الثاني يازينه وكنت من اللي يتمنى هالمركز لعتبارات عدة لعل من اهمها مقابلة الفريق
الاتحادي الاقرب للفوز في مباراة الاثنين ,,,,,,,,,,

المباراة بتقام بالرياض والجمهور عاطل ومنسم ,,,!! يعني باذن الله الملعب فل عن بكرة ابيه
الاتحاد يتعرض لارهاق شديد وشديد جدا ولااعتقد انه بيحصل بطوله وحده ولعل الاسيويه اقرب له
بالعربي الفصيح الاتحاد اسهل من النصر بالنسبه لفريقنا

عموما مع قرب نهاية الموسم اقدم خالص الشكر للادارة الهلاليه وعلى راسها ابو سلطان
وللجماهير وابارك للمره الثانيه على جميع البطولات الثلاث الي حققها الفريق ,,,,,,,,,,,,,,,,ولكن
كملوا جميلكم يابعدي خلونا نختمها بالمسك وبعدها نستعد للبطولة الاسيويه

بالتوفيق للزعيم وللامام دوما وللقمة متربعا
تحياتي اخوي الغريب[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » ولد وايل في يوم » 18/06/2005 عند الساعة » 10:47 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/06/2005, 10:33 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
هلا الغريب ..

استغربت من باكيتا الزج بمحورين في مباراة احد " الهابط للدرجه الاولى " وعلى ارضك ويستمر اللعب بمحورين اكثر من 70 دقيقه هـكذا بدون تغيير ..

شاهدنا احد يلعب مدافع لا يريد الهجوم .. كأنه يقول يله ياهــلال هـات الاهداف واحد خلف الآخر لكن باكيتا ذكرنا تعامله هذا بمباراة الهلال مع الطائي في الموسم الماضي عندما كان سيء الذكر مدربا للهلال .

اليس كان من الافضل ابعاد عمر او عزيز واشراك الموري " نواف " مع الشلهوب وكماتشو .. و لماذا لم يتحرك عندما شاهد احد متهالك ؟ لماذا لم يبحث عن تسـجيل اكبر غله من الاهداف ؟!


استغرب ايضا عدم اشراك الغنام الذي نراه من افضل المحاور في الدوري ابعاده غريب جدا !!!


- ايضا تغير المفرج واشراك عزيز مكانه شكل ثغره في مركز المحور .. ولا ادري ماهو السر في هذا التغير ؟؟

عزيز لعب مدافع مكان المفرج هل هي مباراة تجربه ؟!! شاهدنا بعد رجوع عزيز اصبح منطقة المناوره الهلالييه فيها فراغات كبيره استفاد منها احد في مباغة الهلال بهجمات متعددة .


تخبطات باكيتا حقيقه مخيفه واتمنى الا يفسد ذلك في مباريات الحسم واتمنى ان يناقش مناقشه فنيه واقعيه حول جـبنه في بعض المباريات .


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/06/2005, 10:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: [email protected]
مشاركات: 338
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً،،

صبحك الله بالخير أخوي الغريب، بصراحة طرح ممتاز ولا أقدر أضيف شيء على كلامك، لأنك لامست كل أطراف الكلام عن الكيان الأزرق..

وكلامك عين العقل

تحياتي للزعماء فرداً فرداً،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/06/2005, 11:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: بلد السلام
مشاركات: 318
السلام عليكم

اخي الغريب يعطيك الف عافيه كثير من يهتم لامر الهلال ولاكن اغلبهم قد لا يستطيع تصوير الامر كما فعلت

وكلامك 100% ويعطيك الف عافيه


وارجوكم قولو معي باذن الله الكاس هلاليه ونحن واثقين من الاداره انها راح تعالج كل النقاط التي ممكن


ان تخطف افراح الزعماء وعلى القوه


همسه يجب على جميع الاعبين استحضار الروح القتاليه في المرحله المقبله لانه في تصوري


انهم عندما يلعبون بهذه الروح ستكون الكاس هلاليه باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/06/2005, 11:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
[align=center]كـلام في الصميــم ،، تشخيـص سليــم ،،

تحليــل رائـــع ،، نقــد متـوازن ..

وضـع النقـط على الحـروف ..

مافائـدة القلم إذا لم يفتـح فكـراً ..أو يضمـد جرحـاً ..

تعودنـا كهـلاليـن أن نختلـف كاختـلاف الزعيــم عن سـائر الأنديـة ،،

ولكـن لأجـل المصلحـة الزرقــاء ،،

نتناقش ، نشخـص ، نعـالـج ؛؛

وعلى طريقـة : لاتشكـو للناس جرحـاً أنت صاحبـه ،،، لايألم الجـرح إلا من به ألـم ...

والأجمـل هو توقيتك لطـرح الموضـوع ،،

لافض فـوك الغريب ،،

بالتوفيـق للزعيـم لحصـد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفيـن ،،

إحسـاسي الليلة غريب ،، الدوري لامحالـة للزعيــم ...
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube