#1  
قديم 17/06/2005, 10:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,174
رئيس النصر يلتزم الصمت ؟؟


عارف مستغربين حركة غير عادية رئيس النصر يلتزم الصمت عندما يأتي اسم الهلال ولكن هذه المرة التزم الصمت خوفاً منه عندما يقابل الهلال بعد فوزه المستحيل في نظري على الاتهاد ويطبق المثل اللي يقول جاءك الموت يا تارك الصلاة ويؤجل الحديث على امل الفوزعلى الاتهاد ومقابلة العملاق الازرق (الزعيم) .
ولكن هيهات لكم يا نصراويين فالهلال عاقد العزم على الرباعية .
ومازال للهلال بقية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/06/2005, 10:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 203
السلام عليكم

مانخشاه هو الحكام ولجنتهم

اما الفرق فالميدان يحميدان ولو يشكلون منتخب ححقنا البطوله باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube