المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 24/06/2001, 07:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخـــــ عــــــــــالــمــيـــــــه ــبـــار ليوم الاحد 3 / 4 - 24 / 6 ..


سلااااام هذي بعض الاخبار كتبتها ونا مستعجل عندي دوام والباقي بعد الظهر انشالله ..

-----------------------------------------

* الإنجليزي هودجسون يدرب أودينيزي الموسم المقبل

أعلن نادي أودينيزي الإيطالي يوم الجمعة أن الإنجليزي روي هودجسون سيشرف على الإدارة الفنية لفريق كرة القدم الموسم المقبل.
و قد وقع هودجسون (54 عاما)، الذي أحرز لقب بطولة الدنمارك مع أف سي كوبنهاغن، عقدا لمدة عامين، وكان هودجسون يرتبط مع كوبنهاغن بعقد حتى 30 حزيران/يونيو الحالي.
و سبق للمدرب لهودجسون أن قاد أنتر ميلان بين تشرين الأول/أكتوبر 1995 وأيار/مايو 1997 قبل أن تتم إقالته من منصبه بعد خسارة الفريق أمام شالكه الألماني في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي وحل مكانه مدرب حراس المرمى لوتشيانو كاستيلليني الذي ترك المنصب بعد ذلك لجيجي سيموني.
و قد أقال أنتر ميلان سيموني بعد بدايته المخيبة مع الفريق موسم 98-99 وعين مكانه الروماني ميرسيا لوسيسكو الذي بقي على رأس الفريق لمدة 4 أشهر حيث استقال بعدها، ليعود هودجسون إلى المنصب بالوكالة لمدة 4 أشهر من نيسان/أبريل 99 قبل أن يترك مكانه لمارتشيللو ليبي.

------------------------------

* رونالدو قد يلعب لفالنسيا الإسباني

اكدت مصادر صحفية بأن هناك احتمال بمغادرة رونالدو للإنتر ليلعب في الدوري الإسباني الموسم المقبل مع فالنسيا، حيث عبر رئيس نادي فالنسيا عن رغبته في ضم رونالدو لصفوف فريقه على سبيل الإعارة في حين يرغب الانتر في ضم لاعب اليوفنتوس كوفاسوفتش كبديل لرونالدو.

------------------------------

* زيدان يختار اللعب في ريال مدريد

اكد صانع العاب فريق يوفنتوس الايطالي و منتخب فرنسا لكرة القدم زين الدين زيدان انه اختار اللعب في اسبانيا معربا عن امله في الدفاع عن الوان ريال مدريد الموسم المقبل زيدان المتواجد حاليا في تاهيتي قال في تصريح لصحيفة لا ريبوبليكا الايطالية انه اختار اللعب في اسبانيا و لو كان الامر يتوقف عليه لوقع مع ريال مدريد و كان زيدان الذي ينتهي عقده مع اليوفنتوس عام الفين و خمسة اعلن في نهاية الموسم الماضي نيته في ترك الفريق الذي التحق به عام ستة و تسعين و احرز معه لقب الدوري الايطالي مرتين و من جهتها اكدت صحيفة كوريير ديللو سبورت ان رئيس يوفنتوس اومبرتو انييللي اقتنع بالتخلي عن زيدان مشيرة بان قيمة انتقال زيدان لريال مدريد تقدر ما بين تسعة و خمسين مليون و خمسمائة الف دولار و تسعة و ستين مليون و خمسمائة الف دولار.

------------------------------

* كوبر مدرب الإنتر الجديد لايمانع في رحيل فييري

في أول تصريح يحدد توجهاته على رأس الإدارة الفنية لنادي إنتر ميلان الإيطالي ، أكد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر ، أنه لن يمنع اي لاعب من مغادرة الفريق وقال كوبر في أول مؤتمر له في روما ،وفي رد حول سؤال بشأن المهاجم كريستيان فييري ، إن مصلحة الفريق أهم من الأمزجة الشخصية للاعبين ، لتتقوى احتمالات رحيل فييري عن الإنتر ، خصوصا بعدما أعرب عن عدم ارتياحه ، من جهة أخرى أبدى كوبر رغبته في تحقيق نتائج إيجابية ، ترضي جماهير الإنتر ، التي لاتزال تنتظر لقب الدوري الإيطالي منذ عام تسعة وثمانين.

------------------------------

* بيليه: كرة القدم تنقذ البرازيل من حرب أهلية

قال أسطورة كرة القدم البرازيلية و وزير الرياضة السابق أديسون أرانتس دو ناسيمنتو "بيليه" أمام اللجنة النيابية البرازيلية "لولا كرة القدم لاندلعت حرب أهلية في البرازيل".
و أضاف بيليه: "إن كرة القدم مهمة جدا بالنسبة إلى البرازيل، فعندما أحرزت لقب كأس العالم للمرة الأولى عام 1958 (في السويد)، لم يكن أحد يسمع بالبرازيل، ونحن (اللاعبون) ساهمنا في ذلك".
و تابع: "كرة القدم هي التسلية الوحيدة للشعب البرازيلي ومن دونها ستكون هناك حرب أهلية". وكان بيليه خضع لاستجواب من اللجنة النيابية حول الفساد في كرة القدم البرازيلية، فانتقد المسؤولين عن الأندية و وصفهم بـ"الجهلة وعدم قدرتهم على المنافسة".
و استعرض بيليه أمام اللجنة ذكريات المجد التي عاشها مع المنتخب ولم يستطع منع دموعه بعد تأثره في وصف ذلك.
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube