#1  
قديم 17/06/2005, 02:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
Angry طااااالت وشمخت ياجستنيه..... ويالعبدالعزيز ...انظروا للقذارة إين وصلت؟

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]

..
...
...
...
...
....
.....
......
.......
أولا بصراحة لم يكن بودي أن أكتب عن جستنيه في هذا المنتدى الراقي والمميز
ودائما يطالب البعض بعدم ذكر حتى أسم هذا الشخص في هذا المنتدى الرائع
ولكن من باب الحب والغيرة للزعيم ونادي الوطن الهلال ونجوم الوطن
ولكنني مجبر الآن أن أدافع من باب حبي للزعيم فأعذروني عن الكتابه عن الهندي جستنيه


واصل الشاطر والفنان الكبييير جستنيه حقارته في التطاول على الهلال وتاريخ نادي القرن الآسيوي ونادي الوطن الهلال
في مقالة كتبها في جريدة تنمية التعصب وجريدة تكفلة بحضن الجهلاء والمتشردين



(( عقارب الساعة والزمن الدوار)) ((على طريقة الصرصار))
يقول جستنيه :
في مواسم سابقة استفاد الفريق الهلالي من عقارب الساعة وتلاعب
((يعني حصل تلاعب في ذلك الوقت وهذا ماذكره جستنيه))
ساهم في بلوغ نجمه الكبير سامي الجابر لقب هداف الدوري
((يعني حصل تلاعب وكان هدفه تتويج سام6 للهداف وذكر نجمه أي أن الهلاليين هم من يصنعون تاريخ سامي ويفرشون له الطريق بالورود وبالتلاعب كان سامي نجم كبير))
أنظر إلى أين وصل حقد هذا الهندي الحقير للهلال وتاريخه وتاريخ أفضل لاعب عربي وهو من أهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2006م
ويقول :
لعل المجال هنا لا يتسع لطرح واستعراض قائمة الفوائد اللتي أختص بها هذا النادي دون غيره من أندية (الوطن)
(( لا تحتاج تعليق))
ويقول:
أن الهلال وبقوة نفوذه استطاع (شقلبة) عقارب الساعة في مباراة انتقل موعدها من يوم الثلاثاء
((ما يدري الغبي أن هذا اليوم هو اليوم الذي مات فيه والد رئيس الإتحاد حمدان البلوي_رحمه الله ويريد هنا الخبيث قلب الحقائق والتشكيك في أمانة مسوؤلي اللجنة الفنية ))
إلى يوم السبت الذي جاءت نهايته غير سعيدة
((والبركة في المطلق والطارقي))
وأنه ((أي الهلال)) سيدفع ثمن شقلبات كثيرة تضررت بسببها أندية أخرى

وقبل ذلك قال :
عقارب الساعة الظالمة شاهدنا كيف رجحت كفة الفريق (الأزرق) عن الفريق الأحمر عبر ضربة جزاء (الجروانية) الجائرة ومدى تأثيرها في( صحوة ضمير) جاءت تتحدث عن العدالة في مباراة دوري كان طرفها الاتحاد((التشادي طبعا المعروف))
وحكم (أطلق) صافرة النهاية حسب عقارب ساعته ((يعني ساعة المطلق الظالمة))
الرافضة لنظام الإحتكار وفقا لقانون دولي محسوب بـ(الثواني )
((أي ثواني يابو 63 ثانية))

وفي نهاية المقال طالب الغبي(( أبو ثلاث وستين ثانية)) من العدالة أن تترك عقارب الساعة لوحدها وتتركها ولاتتلاعب بها تدخلات خارجية سواء كانت عربية أو إفرنجية ((لا تعليق ))
والله طااااااالت وشمخت ياجستنيه
نداء لكل الرياضيين السعوديين النزهاء وأصحاب العقول وأصحاب الأمانة
ونداء لمحبي الهلال خاصة من يوقف ج س ت ن ي ه ؟


ولم يكن وحدة جستنيه في ساحة الغباء بل معه شبيه ورفيق دربه سعود العبد العزيز
عاشق النثر الحالمي الذي لم يختلف خبثه وكره للهلال
فقد شكك أيضا في تاريخ الزعيم ونزاهة الأمانة والجنة الفنية وشكك في أمانة الطويل وماجد الحكير وشكك أيضا في فوز الهلال على الرائد بثمانية أهداف النتيجة اللتي أثارت حفيظة الرياضيين النز هاء في تاريخ الهلال المليء والتنوع بالمفاجآت
ويقول:
ليس من المعقول أن يفوز الهلال على أحد 8_0 الذي فاز على النصر بثلاثة
((طيب أيش أسويلك إذا فاز أحد على الحالمي بثلاثة مع الرحمة وليش النصر غربية ينهزم بنتيجة كبيرة يابو ستة تحسبه ريال مدريد يا لغبي))
وطبعا كاد الهلال أن يفوز بثمانية أهداف لولا حكام الغفلة اللي مدري من وين جايبنهم ثلاث ضربات جزاء ماتنحسب للهلال وكروت يمين وشمال على كيف كيفك
وعلق عن حادثة الحارثي بشعار الهلال وقال هذا أمر عادي وقد سبق للثنيان أن لبس شعار النثر وتشرف به
((أي أن الشرف حصل للثنيان بعد أن لبس الشعار النثراوي بل العكس أكبر فخر وأكبر بطوله وأعظم انجاز يحققه الحالمي هو لبس أفضل لاعب سعودي ونمرها يوسف بن ناصر الثنيان لشعار الحالمي))
ويقول أن ماجد عبدالله أشهر من الهلال ونجومه
وأظن أنه تم إيقاف هذا الغبي والحمد لله بعد تتطاوله على الهلال ونجومه
وعقبال إيقاف جستنيه ياااارب



ختاما:
ولن تكون المرة الأخيرة لهؤلاء الصراصير اللتي سيتهجمون ويتطاولون على الهلال ونجومة والتشكيك في بطولات زعيم زعماء آسيا

فقد وصلت قذارة هؤلاء إلى حد لا يطاق أبدا أبدا
ولم يكن هناك من يردعهم
[align=left]
ردودكم تهمني
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/06/2005, 03:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/05/2005
مشاركات: 618
يقول المثل الحقران يقطع المصران

ووالله انهم مايستانسون الا اذا احد رد عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/06/2005, 03:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/08/2002
مشاركات: 24
سفه النساء حقرانها

ارجوكم كرموا المنتدىمن ها النكرات

تركم تشهرونهم وانتم ما تدرون وهذا هم اللي يبونه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/06/2005, 03:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
مشاركات: 26
يقول ماجد عبد الله أشهر من الهلال ولاعبيه

متأكدين إنه صاحي

والله المفروض ترمونه على أقرب مستشفى للمجانين هو واشكاله

لأنهم أصلا متعقدين من شي اسمه هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال وســـــــــــــــــــــــــــــامي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/06/2005, 04:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,387
القافله تسير والكلاب تنبح

وبالنسبه لماجد قله الشرهه مهي عليك الشرهه على الي عطاك الجنسيه .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/06/2005, 04:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 296
عدنان النجس تيه هذا أنجس كاتب في تاريخ الرياضه السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/06/2005, 04:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
ياناس ياعالم الله يرحم والديكم والله انكم تكبرونهم بهالامور اتركوهم واحقروهم وترفعوا عن هالاشياء
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/06/2005, 04:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,174
من امن العقوبة اساء الادب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/06/2005, 04:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 243
تركم تشهرونهم وانتم ما تدرون وهذا هم اللي يبونه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/06/2005, 04:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 89
حسبي اللة عليهم حثالة الصحافة السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/06/2005, 04:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El3zi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,817
جستينيه هذا مو هندي لان الهندي يكرم هذا لحجي
انا برد برد بسيييط جدا لكن معناه كبييير
وهـــــــــــــو
((اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول))
بلا جستينيه بلا سعود عبدالعزيز المتخلفين
انا ماأدري ليش اهلهم مادخلوهم مستشفى شهـــار للمجانين

وشــــــــــــــــكـــــــــــرا ياخوي الغالي

ســـــــــــــــامي اسطوره لن يؤثر عليه كلام المجانين
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/06/2005, 05:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2005
المكان: وين مايروح الازرق
مشاركات: 435
ياناس من جد تعبت نفسيا من ذا النجس

الى متى ذا القرف
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/06/2005, 05:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 2,096
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/06/2005, 05:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
القافله تسير والكلاب تنبح



خلوووووة ينبح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/06/2005, 07:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المقامـ السامي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: جـ JeDDaH ـدة
مشاركات: 394
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube