#1  
قديم 11/06/2005, 10:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
مشاركات: 138
Thumbs up الخماسي الدولي يشعل التدريبات ومادينا يعود للهلال

اشعل الخماسي الدولي سامي الجابر ومحمد الشلهوب وخالد عزيز وعبدالعزيز الخثران وحسن العتيبي أمس تدريبات الفريق الهلالي الأخيرة قبل مواجهة الشباب الليلة في مباراة تحديد نسبة كبيرة متصدر فرق الدوري.. حيث رفض باكيتا مبدأ اراحة اللاعبين كون اللقاء يعتبر منعطفاً هاماً نحو البطولة وبدا جلياً أمس وفي المناورة التي أجراها باكيتا تركيزه على العناصر الدولية الأربعة من خلال التشكيل الأساسي والذي تكون من محمد الدعيع وأحمد الدوخي وتفاريس والمفرح وعبدالعزيز الخثران وعبداللطيف الغنام وعمر الغامدي والشلهوب وخالد عزيز إضافة إلى سامي الجابر.. وقابل الجمهور الهلالي الذي حضر للنادي للاطمئنان على سير استعدادات فريقه رغم ظروف الاختبارات الخماسي الدولي بتحية خاصة كما طالبوا الجميع بالفوز لتحقيق المركز الأول. وعلى صلة بالموضوع اجتمع سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بأعضاء الفريق قبل المباراة كما عقد اجتماعاً مماثلاً مع أعضاء الجهازين الفني والإداري.
من جانبه، استبعد مدير الفريق منصور الأحمد ان تكون مشاركة الدوليين اليوم أمام الشباب سلبية بسبب تعرضهم للارهاق وأيضاً لحالة الفرح التي ما زالوا يعيشونها بسبب تأهل المنتخب لكأس العالم وقال الأحمد ان اللاعبين محترفون ويعرفون أهمية هذا اللقاء ويدركونها تماماً مشيراً إلى ان الهلال سيبحث عن الصدارة لأنه قبل ذلك يبحث عن البطولة ولا يهمه من يقابل على النهائي.

من ناحية أخرى، وصل للرياض يوم أمس مدرب اللياقة البرفيسور مادينا بعد انتهاء إجازته وسيبدأ (مادينا) عمله بعد مباراة الشباب ببرنامج خاص قبل لقاءات الحسم في المربع الذهبي.. ومن جانب آخر أنهى مجلس الجمهور الهلالي استعداده لقيادة جماهير النادي التي ستساند الفريق أمام الشباب الليلة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد ومن جانب آخر أقامت إدارة النادي أمس حفلاً مختصراً في معسكر الفريق للاعبين الدوليين بمناسبة تأهل المنتخب لكأس العالم حضره رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وعضو مجلس الإدارة حسن القحطاني وأعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبو الفريق الأول.
  #2  
قديم 11/06/2005, 10:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
الله يوفق الزعيم اليوم والمباراة الجاية .. ويطير للنهائي على طوووول ..!!
  #3  
قديم 11/06/2005, 10:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2003
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 3,319
مشكور
  #4  
قديم 11/06/2005, 12:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
منقول من الصحف
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube