المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/06/2001, 08:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 621
أخبار الزعيم ليوم الجمعه30/3/1422هـ

السلام عليكم اخواني....(كان هذا الموضوع موجود ) .. بخطأ مطبعي (كتب الخميس).


وآآآآآسف جدا


اخبار الزعيم من جريدة الرياض..


توأمة الهلال مع ريال مدريد...والبنووود المستحيلة..

حصلت "الرياض" على نص العرض المبدئي لاتفاقية التوأمة بين ناديي الهلال وريال مدريد الاسباني الذي يقوم على اتفاقية تستمر لمدة (احد عشر عاما) كحد ادنى وسيتم استثمار مبلغ ( 100مليون دولار) سينمح هذا القدر المالي لنادي ريال مدريد الاسباني على شكل تسويق في المملكة والشرق الاوسط ومصر مع فتح ما بين ثلاثة الى اربعة محلات في كل بلد تقع في احسن الاحياء التجارية لا تقل عن مساحة 1200متر مربع ولا تزيد على 2000متر مربع، وكذلك تأسيس مدرسة كرة قدم وحقوق البث التلفزيوني للسعودية والشرق الاوسط، مع مشاركة ريال مدريد طوال ( 11عاما) في المسابقة الكروية التي تقام في المملكة قبل بداية الدوري الاسباني وبتسهيلات من نادي الهلال.
وحددت الاتفاقية شروط الدفع لـ( 100مليون دولار) من جانب نادي الهلال بالشكل التالي:
يدفع الهلال ( 50مليون دولار) اثناء توقيع التوأمة، ومن ثم يدفع ( 50مليون دولار) الاخرى بواسطة تمويل بنكي غير قابل للتبديل لفائدة ريال مدريد بواسطة بنك عربي من الطراز الاول خلال خمس سنوات.
وتتضمن هذه الاتفاقية بنود غريبة خاصة في ارقامها المالية الخيالية وما هو مطلوب من الهلاليين دفعه من اجل التوأمة ولمدة ( 11عاما)، ورغم تأكيدات نائب رئيس الهلال وليد الرواف على صحة هذه الاتفاقية إلا ان المنطق يرفض تماما مثل هذه الاتفاقية التي تذكرنا ببيع (الاهرامات المصرية) لحسين عبدالرضا في المسلسل الكوميدي الشهير درب الزلق.. واذا كان الرواف اطّلع على بنود هذا الاتفاق واقتنع فتلك مصيبة، اما اذا كان اتفاقا (آخر!!) وهذا مستبعد ومن هذا فإننا نستبعد نهائيا استفادة الهلال لان هناك فرقا بين اوضاع الاندية الاوروبية وانديتنا المحلية والتي لا تتعدى ميزانيتها سنويا عشرة ملايين ريال سعودي وقد حصلت "الرياض" على تفاصيل التوأمة وننشر (أهم) ما جاء فيها من شروط وبنود غريبة ومستحيلة.. والقارئ الفطن لا تنطلي عليه مثل هذه الامور المبالغ فيها كثيرا.. وحبذا لو سلك الرواف وبقية الاعضاء طرقا منطقية للاستثمار وببنود تتماشى مع واقع انديتنا وميزانياتها وقدرتها على تنفيذ التوأمة ولكن مع اندية قريبة من واقعها الحقيقي.




[COLOR=blue]بقيادة الثنيان...الحمادة يحتفل بأبطال الصعود وسط مهرجان كبير ..[/
COLOR]

كرّم نادي الحمادة أمس لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد صعودهم لأندية الدرجة الأولى.
وقاد يوسف الثنيان نجم الهلال فريق الحمادة البارحة أمام نجوم الكرة السعودية والذين تقدمهم صالح الصقري ومرزوق العتيبي لاعبا الاتحاد وسعد الدوسري لاعب الأهلي.
ورعى المهرجان الذي أقامه الحمادة البارحة في مقره بالغاط سعد الناصر السديري وكيل وزارة الداخلية المكلف وحضره عبدالله الناصر السديري محافظ الغاط. واشتمل الاحتفال على العديد من الفقرات التي أمتعت الجماهير وكان من أبرزها الفقرة التي أداها صالح الجبيري في تقليد العديد من نجوم الكرة السعودية بالصوت والحركة.



شخصية هلالية تجتمع بالدوخي وتطالبه بالاستمرار! ...ولا يزال يدرس عروضا..

توصلت شخصية هلالية الى اتفاق مبدئي مع لاعب فريق الهلال الكروي احمد الدوخي من اجل تجديد عقده واستمراره في صفوف الفريق لموسم آخر بعد ان تعهدت الشخصية بإنهاء شروطه المادية.
وكان اللاعب الدوخي قد عاد من الخارج بعد ان تمتع باجازته الصيفية واجتمع مع العضو الهلالي وأخبره بحصوله على بعض العروض من ناديي النصر والاتحاد عن طريق اعضاء شرف ،وقد أبدى موافقة مبدئية، ومشيراً الى أن لديه استعداداً للتجديد في حالة حصوله على بعض المزايا الجديدة من جانب الهلاليين.
الجدير بالاشارة أن الدوخي قد اشترط مبلغا كبيرا من اجل الاستمرار ،ولكن الاجتماع الأخير الذي تم مع العضو الهلالي جعل الطرفين يتوصلان الى بعض الحلول الكفيلة باستمراره وحصوله على مبلغ مقابل التجديد.




الهلال يجدد مفاوضاته مع سافيت!!


لم تستوعب الادارة الهلالية الدرس وكررت اخطاءها فيما يتعلق بالتعاقد مع المدربين بعد ان فاوضت المدرب الايطالي العالمي (مالديني) بنفس الطريقة التي يغلب عليها طابع البطء، وربما ايضاً اعتمدت على سماسرة غير معروفين وكفاءتهم ضعيفة في اجراءات التعاقد مع المدربين وتظل المعضلة والمشكلة الرئيسية بجانب البطء في التفاوض كما يبدو ضعف الخبرة من جانب وابتعاد الرئيس عن مقر النادي من جانب آخر باميال عديدة بحكم ظروفه العملية، وهذا الامر قد يكون مقبولاً جداً لو ان هناك ادارياً مؤهلاً وصاحب قرار زاد من الوضع سوءاً ابتعاد اعضاء الشرف، وهم الذين كانوا في السابق اصحاب السبق في التعاقدات مع المدربين والاجانب المميزين وحتى بعض اللاعبين المحليين.
العوامل السابقة جميعها كانت وراء الضربة الثالثة الموجعة للهلال والتي يمكن وصفها بالثابتة بعد الفشل الثالث في التعاقد مع المدربين بدءاً بالمدرب الكرواتي (ميلان لازفيتش) ومروراً باليوغسلافي (سلوبودان) وختاماً بـ(مالديني) الذي وقع لميلان وسط فرجة الهلاليين وانتظارهم له ليأتي لهم بدلاً من أن يكثفوا جهدهم ويسعوا للتعاقد معه.
السيناريو الذي حصل مع مالديني سبق ان تكرر مع المدربين السابقين اللذين عوضت الادارة الهلالية الفشل بالتعاقد معهما باحضار طيب الذكر (سافيت) الذي اجهز على الفريق وقاده من فشل الى آخر وسط مباركة الادارة الهلالية وكان ثمن ذلك ضياع التأهل للنهائيات الآسيوية والخروج من البطولتين المحليتين الكبيرتين دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.
الادارة الهلالية اذا ما ارادت النجاح والمنافسة على البطولات المقبلة مطالبة باجراء تعديلات ادارية ايجابية تعالج موضوع ابتعاد الرئيس، وتقرب اعضاء الشرف الفاعلين خاصة ان الفرق الكبيرة بدأت مبكراً للموسم الجديد بالتعاقد مع مدربين ولاعبين اجانب ومحليين وسط صمت هلالي الا من ذهب (مالديني) وغادر (مالديني) قبل اعلان الفشل بالتعاقد معه، واكثر ما تخشاه الجماهير الهلالية ان يبدأ الموسم ويأتي مدرب متواضع بمثل مواصفات (سافيت) وتبدأ الاعذار بضيق الوقت واعتذار المدرب الفلاني والعلاني!!



التمياط يحظى بـ"سوبر" الألقاب ............

واصل لاعب منتخبنا الوطني والهلال نواف التمياط حصده للألقاب، حيث ينتظر تتويجه قريبا في أكبر استفتاء جماهيري لاختيار أفضل لاعب عربي والذي أجرته مجلة "سوبر" التي تصدر في الامارات واستطاع من خلاله التمياط الفوز باللقب وبفارق كبير عن أقرب منافسه طارق السعيد لاعب الزمالك المصري بينما فاز اللاعب سبيت أبو خاطر كأفضل لاعب اماراتي. وسوف يتم تتويج اللاعب باللقب من خلال احتفال كبير يقام في أبوظبي ويحضره نخبة كبيرة من أبرز نجوم العالم وفي مقدمتهم أغلى لاعب في العالم "لويس فيجو" والذي سيتوج التمياط بالكأس الذهبية". الجدير بالإشارة بأن التمياط حقق جائزة لقب أفضل لاعب اسيوي لعام 2000وكذلك أفضل لاعب عربي.

وتحياتي......................................
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube