#1  
قديم 21/06/2001, 07:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,814
كان يبحث عن الشهرة فلم يعلم انه وقع قي الحفرة

كم انت مسكين ايه اللاعب النصراوي تعيش في نكد وتعتزل في نكد وتبتعد وتضل في نكد اذا كنت تلعب فأنت مجرد من حريتك وكل كلمت تفوه بها ولاترضي رئيسك تكون وبال عليك وان طالبت بحقوقك او انتقدت في اي مجال فأنت تحت وطأة الذل واذا تكلمت بكلمة مخالفة فتاريخك في خبر كانا حتى وان كان ظاهر رايك مخالف للأ دارة لا ليس للأدارة بل للرئيس فعلى مستقبلك السلام , هل هذا هو الجو الذي يمكن ان يعيشه اللاعب لقد اصبح كل لاعب نصراوي مستقبله على كف عفريت فأن سكت ضاعت حقوقه وان تكلم ضاع مستقبله وكم هم ضحاياالكرة باالنصر باالعشرات وكم لاعب في مستقبل شبابه اختفى لا تسمع له صوت وكم لا عب حقق للنصر بطولات ومن زلة بسيطة انحرم بقية عمره واصبح محاربآ باالرغم من سعي اعظاء النصر لعودته ولكن مستحيل وهاهو مصطفى ادريس بعد مانسية التاريخ وبعدماكان من اعمدة النصر الأساسية ومرعب للاعبين في الفريق المقابل ويتغني به النصر انه من افضل اللاعبين دفنو تاريخه ولقد حاول العودة الى الظهور من خلال تصريحه وماعلم انه اوقع نغسه في حفرة لا نهاية لها حتى ةان مرة على الساحة الرياضية بسلام ولم يعاقب بسببها بواسطة تغيير اقواله الا انها لن تعدي على خير من الأدارة النصراوية فنقول كان الله في عونك يامسطفى وفي عون كل لاعب نصراوي وانتم يالعيبة الهلال انظروا حولكم اتحمدواالله على نعمه ان كنتم في الهلال الذي يقدركم ويتعامل معكم في كل احترام حتى وان حصل منطم زلة لاسمح الله فهنيآ لكم باالهلال وهنيآ للهلال بكم , تحياتي للجميع
  #2  
قديم 21/06/2001, 08:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
الأخ الغالي /basam101..
تحياتي لك
عزيزي لو يعلم لاعبي فريقهم أنهم لن يصلو الى مستوى ماجد والهريفي وحتى الجمعان!!
وأنظر الى نهاية كل واحد فيهم حتى الجمعان مباراة أعتزالة من المنتخب !!
وأنظر الى الكثير الذين لاحصر لهم ..وهروبهم من هذا النادي!!
وبعدين يا عزيزي وقفت على مصطفايا ينفي!!!!!!!
نائب رئيسهم قال كلام في الأوربت بعد بطولة النخبة ..وبعدها بيومين نفى !!وقال أنا أرسلت خطاب نفي للرياضية وهم مانشرووووووووةةةةةةةة..يالله خذ..
تحياتي لك
  #3  
قديم 21/06/2001, 10:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,814
عزيزي

عزيزي قلب الز عيم انااوردت هذاالموضوع ليس شماتة فيهم ولكن لأقول للاعب الهلالي انت بنعمة حيث اننك تلعب بنادي يحتر م اللاعبين فمن باب اولى ان تحترمه وتقدم له كل مافي وسعك لأن المثل يقول ان الكريم اذااكرمته ملكته وجميع لاعبي الهلال كرماء والحمد لله قيجب ان يكون اللاعب على مستوى المسئولية تحياتي لك وللجميع
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube