#1  
قديم 07/06/2005, 06:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي نجدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,656
دعوه للزعماء لمقاطعه جريده ((الرياضي ))

[align=justify]بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي الزعماء ::

تحيه طيبه للجميع ::

هذا اليوم وانا اتصفح جريده(( الرياضي )) التي وبكل أسف تشن حملة ضاريه ضد الزعيم ومنهم ياخوان انهم حفنه كتاب دخلاء على وطننا الغالي وللأسف انهم يحملون الجنسية السعوديه !!!!!
طالعت وبكل غرابه التبجح والتفاخر بالتهجم على زعيم الأنديه بكل معاني الهمز واللمز وكانوا من قبل لا يتجرأون على كتابه مايسيء للزعيم ولكن الزمن تغير (( وعجبي )) ؟؟؟؟!!!!!!!

اليوم ياجماعة الخير احسست بغضب شديد يعلم الله وانا أرى المالي وشلته يتطاولون على الزعيم بآخر الزمان حسبي الله على من اعطاهم الفرصة للتهجم على أكبر نادي في الوطن .........

وانا ادعوا كل هلالي غيور (( بمقاطعة الرياضي )) وعدم حتى الكتابه عن كل مايدور فيها لأنهم يستغلون الشعبية الجارفه للزعيم في المملكة والوطن العربي للنيل منه وأصداء هذا الهجوم وكل واحد يبحث عن الرياضي لمجرد سماعة بوجود تهجم على الزعيم وهذا يرد لهم ربح ولكن يقول المثل (( الحقران يقطع المصران )) طنشوها ولا أحد يشتريها ولو هديه (( للمعلوميه الجريده التي قرأتها تأتي للعمل بالمجان )) ولو لم تأتي لما ذهبت للبحث عنها أو قرائه محتوياتها حتى في المحلات التجارية دون شرائها وهذا هو المطلوب حتى تنخفظ المشتروات لديهم ويعلموا ان الجمهور الأزرق قد قاطعها حتى تعدل توجهها الأعوج مع الكتاب الدخلاء على اعلامنا والقصد منه واضح ؟؟؟؟؟

والمضحك في الأمر انني طالعت خبر يقول ان الجمهور يطلب زياده مطبوعات الرياضي (( وعجبي )) لمن هو وراء إغواء الناس وتجاهل انخفاظ مبيعات الرياضي بسبب دخول (( مالي )) وطقته والكتابه بها !!!!!!!!!!!

عموماً آمل أن يجد موضوعي هذا الاهتمام من كل الهلاليين كما نطلب من الإدارة إيقاف تلك المهازل التي لم يسلم منها حتى القناة الرياضية ببرنامجها ليله البارحه واستضافة سمو الأمير // نواف بن محمد (( حفظة الله )) حيث اتصل (( جستنيه )) وتحدث بتبجح وقد تخيل انه يستطيع إحراج سمو الأمير ومآخذ في نفسه مقلب ومن وراءه ولكن كان رد سموه كالعادة يشفي ولايلتفت لسفاهه السفهاء ..
وكأني به يتفاخر باتصاله الذي كشف حقده الدفين ضد الزعيم ولاتهمه مصلحه الكره السعوديه لا من قريب او بعيد ونقول له أرجع لأصلك يا........................؟

تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ،،،،،،،،،،،،[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/06/2005, 06:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
هلا فيك هلالي نجدي,,,

والله الحق اني مقاطعها من زمااااااااااااااااااااااااااااان لأنها فاشلة وغير مصداقية

بالتوفيق,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/06/2005, 06:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
الاخوان اعضاء منتدى الزعيم

مقاطعين هذه الجريده من زمان
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/06/2005, 07:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي نجدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,656
هلا فرفوووووور
هلا الهلالي ابو خالد

شاكر لكم مروركم الجميل ويعطيكم العافيه على المشاركه وانشاء الله يتم مقاطعه هذه الجريده النكره من كافه الزعماء حتى يتغير توجهها وبعض كتابها النكرات...............
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/06/2005, 08:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: بعيـــونها
مشاركات: 320
اصلا هذه الجريده لا تعني لي شي

مهما يقولون ومهما صار هذا سامي وهذا الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/06/2005, 02:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
الله انكم اعطيتوا هالجريده (اذا كانت اصلا جريده) اكبر من حجمها
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/06/2005, 08:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
أنا مثلك تجي للعمل بالمجان وأعتبر فترة قرائتي لها فترة ترفيهية حيث ترى الكره والحقد على كل ماهو أزرق وترى أيضا لوي الحقائق وتزويرها والكذب أيضا وهل بعد كذبهم بعدم حضور الرابطة وجمهور الهلال كذب..............جريدة حقيرة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى تؤكد حقارة مالكها الذي يتلبس هذه الأيام بثوب الوطنية.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/06/2005, 08:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2005
مشاركات: 373
[frame="7 80"]اطلب من الاعضاء الرائعين امرين

اولا :المقاطعه الحقيقيه هو عدم ذكر اسم هذة الجريده في هذا المنتدى الراقي

ثانيا :عدم ذكر اسم اي شخص يتعمد الاساءة للهلال مهما قال لان اهدافهم معروفه [/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/06/2005, 09:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فرفووووور
هلا فيك هلالي نجدي,,,

والله الحق اني مقاطعها من زمااااااااااااااااااااااااااااان لأنها فاشلة وغير مصداقية

بالتوفيق,,,


,وايضا عشان الشباب مايكتبون مواضيع عن كتابها
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/06/2005, 09:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
والله الحق اني مقاطعها من زماان لأنها فاشلة وغير مصداقية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/06/2005, 09:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
منذ انتقال جردية الرياضي من الساحل الشرقي وانا لا التفت لها ابدا لانها بكل صراحه جريدة كانت رياضية محايديه وثقافية وفنية واقتصادية ومصادر على مستوى عالي جدا اضافه الى ان رئيس التحرير وليد الفراج كان ممتاز جدا ولكن بعد انتقال الجريدة الى الساحل الغربي هجرت هذه الجريدة الى الأبد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/06/2005, 09:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
[TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]

والله الجريدة فاشلـه
::
وانا مقاطعها من زمـــــــــــــان
::
وكل كتابه مدري وش يبون واولهم ( المالي مدري الصومالي )


[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/06/2005, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
متى أصلاً قريناها ولا شريناها أصلاً توني أدري أن فيه جريدة أسمها الرياضي
اللي نعرفه الرياض والجزيرة وبس . .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube