#16  
قديم 06/06/2005, 03:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: تبوك
مشاركات: 510
الله يعطيك العافيه

وبرضه خلنا نشوف رأي الآخرين
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 06/06/2005, 03:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
وين تصدرتلك الجريدة
حتى تحشي عن سيدهم
ايه لسى معهم ( ملحس بلاش ) البكيري ومدري لية بكر
وووووو

استغفر الله العظيم

حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06/06/2005, 07:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: تبوك
مشاركات: 510
حسن فور يو

فعلا حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06/06/2005, 07:46 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
لنتفق جميعا على ترك الحقيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/06/2005, 08:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: تبوك
مشاركات: 510
يدا بيد ياشباب مع عبود البطل
مشكور على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 06/06/2005, 09:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
الحقيقة هذه المطبوعة الرثة تجمع فيها حثالة البشر
تربطهم النتانة والنذالة
وكل هلالي يشتري هذه المطبوعة البائسة
يعتبر نفسه خائن للهلال وحسبنا الله !!!!!


اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06/06/2005, 09:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: تبوك
مشاركات: 510
العشق الأزرق

سلمت وصح كلك يابعدي

والله كلام من ذهب

مشكور اخوي العزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06/06/2005, 10:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
الز2 2 2 2 عيم مشكور أخوي ويعطيك الغافية
أما صحافة التشاديين وكل من وقف خلفها وحاول النيل من الزعيم فهولاء لن يستطيعوا النيل من الهلال
مادام هناك رجال يقفون مع الهلال وعلى رأسهم الأمير محمد بن فيصل
والأمير بندر بن محمد أطال الله في عمرهما
وكذلك جمهور الهلال المخلص والوفي
والبطولات هي دائما لغة الزعيييييييييييييييم
دعوهم يثرثرون ويكتبون
ولا نقول إلا القافلة تسيييييير وتسييييييييير و.......... و ........... تنبح وتطييير





تحيااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06/06/2005, 10:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
آسف أخوي
يعطيك العافية
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06/06/2005, 10:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
هالخنازير الله يكرمكم متروك لهم الحبل على الغارب

والله لو فيصل بن فهد موجود كان وكلهم تبن زي ماسوا مع جحا الله يغفر له
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06/06/2005, 11:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: تبوك
مشاركات: 510
العين الزرقاء 11

الله يعافي قبلك اخوي العزيز

تسلم كلك ذوق

ومشكور على المرور


زيدان

مشكور اخوي على المرور

تسلم والله
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06/06/2005, 11:52 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/05/2003
مشاركات: 48
القافلة تسير والكلاب تنبـح

هذا حال الزعيم من تقدم الى تقدم ومن بطوله الى بطواله والهلال من يطوله

وليس لهم الا الانين والنواح مثل النساء ..


اتخذو من منابرهم مكان لمهاجمت الزعيم كيفما اتفقو ..

لكن لان تجدي مهاجمتهم ولا كلامهم في الهلال ..

النيبالي جستيه هناك

والبكري الصلبي هناك

ومالي صاحب اغنية كوكو هناك


من اراد ان يصعد سلم الشهره فليشتم الهلال ,,

وليقحم اسم الهلال في كل صادره ووارده ..
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 07/06/2005, 04:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 242
ياخوي ماسمعت بالمثل اللي يقول

لايرمى بالحجر الا الشجر المثمر
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 07/06/2005, 05:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
منتدى الجمهووور والجزيره 0 0 0 وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 07/06/2005, 08:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي ابو خالد
الله يعطيك الف عافيه

ويجب علينا ان نقاطع هذه الجريده الحقيره

واتمنى من المشرفين ان ياخذوا كلامك بكل جديه وحزم

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube