المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/06/2001, 10:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخـــــ عــــــــــالــمــيـــــــه ــبـــار ليوم الخميس 29 / 3 - 21 / 6 ..


* المغربي كشلول ينضم إلى أستون فيلا

خلف لاعب وسط ساوثمبتون الإنكليزي الدولي المغربي حسن كشلول بوعد كان أعطاه لإيبسويتش تاون بالانضمام إليه وتعاقد مع أستون فيلا.

و كان كشلول الذي ينتهي عقده مع ساوثيمبتون في نهاية الشهر الحالي قد أعطى موافقته المبدئية على الانضمام إلى إيبسويتش تاون خامس الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي، بيد أن أستون فيلا تقدم بعرض أفضل في الأيام الأخيرة جعلت الأخير يبدل رأيه.
و كان كشلول صرح لدى موافقته على الانضمام إلى إيبسويتش: "كثرت الشائعات في الآونة الأخيرة حول مستقبلي، لقد تفاوضت مع أندية عدة لكني قررت التوقيع لإيبسويتش تاون".
و تابع: "بعد تفاوضي مع ديفيد شيبشانك رئيس النادي وجورج برلي مدرب الفريق اقتنعت بالانضمام إلى إيبسويتش وأعتقد بأنه الاختيار الأفضل بالنسبة إلي".

فريق إيبسويتش مصدوم

و بعد أن بدل اللاعب رأيه أصدر نادي إيبسويتش بيانا جاء فيه: "اتصل بنا مدير أعمال حسن كشلول ليعلمنا بأن موكله قرر الانتقال إلى أستون فيلا وقد صدمنا لدى تلقينا هذا النبأ خصوصا أننا كنا واثقين من أن اللاعب سيحترم تعهده تجاهنا".
و أضاف: "نأسف لهذا التصرف لكنه لن يثنينا عن متابعة جهودنا لتعزيز صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل".

و كان كشلول (28 عاما) قد انتقل من سانت إتيان الفرنسي إلى ساوثمبتون عام 1998، وسجل لفريقه الإنجليزي 14 هدفا.

----------------------------------------

* روما يتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي ليما

تعاقد نادي روما الفائز ببطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإيطاليا هذا الموسم مع لاعب خط الوسط البرازيلي فرانسيسكو ليما مقابل 13 مليار ليرة إيطالية (5.76 مليون دولار).
و قال نادي روما في بيان أصدره يوم الثلاثاء أنه تعاقد مع ليما الذي كان يلعب لبولونيا الإيطالي لمدة ثلاثة أعوام ابتداء من الموسم المقبل.

و لعب ليما(30 عاما) في السابق لأندية برازيلية وتركية وسويسرية، وبهذا ينضم ليما في روما إلى مواطنيه الدير وإيمرسون وكافو وماركوس أسونكاو وزاجو.

----------------------------------------

* برشلونة يقدم عرضا خياليا للإنجليزي سول كامبل

ذكرت صحيفة "دايلي مايل" يوم الأربعاء أن نادي برشلونة الإسباني قدم عرضا خياليا لضم الدولي الإنجليزي سول كامبل مدافع توتنهام لمدة خمس سنوات.
و قد عرض النادي الكاتالوني على كامبل أجرا سنويا مقداره 14.5 مليون دولار وأعطاه مهلة 48 ساعة لتوقيع العقد أو رفض العرض. وإذا تمت الصفقة فإن كامبل سيصبح اللاعب الأعلى أجرا في العالم.
و كانت عدة أندية أعلنت رغبتها في التعاقد مع كامبل أبرزها يوفنتوس وأنتر ميلان الإيطاليان وأرسنال الإنجليزي.
و كان كامبل رفض تجديد عقده الذي ينتهي في 30 حزيران/يونيو الحالي مع توتنهام علما بأن الأخير عرض عليه أجرا سنويا مقداره 6 ملايين دولار بعد أن كان تعاقد مع المدرب غلين هودل.

----------------------------------------

* الفرنسي أنغلوما يجري عملية في غضروف الركبة

أعلن نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء أن المدافع الفرنسي جوسلين أنغلوما خضع لعملية ناجحة في غضروف ركبته اليسرى.
و أكد رئيس الخدمات الطبية في النادي خورخي كاندل أن العملية تمت بنجاح وأن أنغلوما (36 عاما) سيخرج من المستشفى يوم الأربعاء، مشيرا إلى أن الأخير سيعاود التدريب مع الفريق بين الموسمين وأنه سيكون جاهزا ضمن التشكيلة مع بداية الموسم المقبل.
و كان أنغلوما أصيب بتمزق في الغضروف قبل نحو شهرين لكنه فضل إجراء العملية بعد انتهاء الموسم، وسيخلد أنغلوما للراحة قبل الالتحاق بصفوف الفريق خلال معسكره في هولندا في النصف الأول من تموز/يوليو المقبل.

----------------------------------------

* هرتا برلين يعرض علي دائي للبيع

ذكرت صحيفة "تسايتونغ" الألمانية أن نادي هرتا برلين عرض مهاجمه الدولي الإيراني علي دائي للبيع مع زميلين له هما داريوش فوش وبيوتر رييس.
و أضافت الصحيفة أن هرتا برلين ينتظر العروض المناسبة من الأندية المهتمة بضم اللاعبين الثلاثة وتحدثت عن أن النادي الألماني حدد قيمة كل من دائي وفوش بمليون جنيه أسترليني (1.4 مليون دولار) فيما يطلب نحو 300 ألف أسترليني جنيه فقط للتخلي عن رييس.
و لم يكن موسم دائي موفقا مع هرتا وكان غير سعيد ببقائه على مقاعد الاحتياط في معظم الفترات وهو الذي فضل البقاء في الفريق قبل بداية الموسم على الانتقال إلى فريق آخر رغم العروض التي قدمت له من أندية ألمانية وأوروبية أخرى.
و كانت أندية عدة أبدت رغبتها في التعاقد مع دائي منها رينجرز الاسكتلندي وغلطة سراي التركي ومن المحتمل أن يدخلا في السباق إلى ضمه قريبا.
و قد احترف دائي في ألمانيا منذ سنوات عدة وسبق أن لعب في صفوف بايرن ميونيخ بطل الدوري وهو يعتبر ورقة مهمة في المنتخب الإيراني.

-----------------------------------------

* مانشستر سيتي يتعاقد مع المدافع ستيوارت بيرس

أعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء أن المدافع الإنجليزي ستيوارت بيرس وافق على الانضمام إلى صفوفه.
و بيرس مدافع منتخب إنجلترا الأسبق غير مرتبط حاليا بأي فريق بعد أن ترك وست هام يونايتد إثر رفض النادي إسناد مهمة تدريب الفريق إليه.

و بهذا يصبح بيرس (38 عاما) أول لاعب جديد يتعاقد معه كيفن كيجان منذ توليه تدريب مانشستر سيتي الشهر الماضي، وينافس مانشستر سيتي في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإنجلترا.

و قد لعب بيرس في السابق لعدة فرق منها كوفنتري سيتي ونوتنجهام فورست حيث عمل لبعض لوقت لاعبا مدربا، وانضم بيرس إلى نيوكاسل يونايتد بعد ذلك وظل معه إلى أن انتقل إلى وست هام في أغسطس/آب عام 1999.

-----------------------------------------

* باتيستوتا يتمنى ان ينهي مسيرته في بوكاجونيورز

قال نجم روما الايطالي الدولي الارجنتيني غابرييل عمر باتيستوتا إنه يأمل أن ينهي مسيرته الرياضية في نادي بوكا جونيورز الارجنتيني بعد نهاية عقده مع روما. وأضاف باتيستوتا أنه يأمل في أن يتوج مسيرته الرياضية بلقب الدوري الارجنتيني لكرة القدم مع النادي الذي أنجبه بوكاجونيورز، بعد أن يعود إليه عام ألفين وأربعة. وعبر باتيستوتا عن سعادته بوضعه مع روما الايطالي خصوصا وأنه استطاع تحقيق حلمه سريعا ،باسهامه في أحراز لقب الدوري الايطالي، وهو اللقب الذي ظل باتيستوتا يبحث عنه منذ التحاقه بالدوري الايطالي قبل عشر سنوات، وروما هو النادي الرابع في مسيرة باتيستوتا الذي سبق ولعب لاندية نيويل أولد بويز وريفربلايت وبوكاجونيورز الارجنتينية.

-----------------------------------------

* هنري ميشال مدربا لأريس اليوناني

اعلن رئيس نادي اريس سالونيك اليوناني ديميتريس كونتوميناس ان الفرنسي هنري ميشال عين مدربا لفريق كرة القدم لمدة عامين.
وصرح ميشال بعد توقيع العقد اول من امس «اني سعيد جدا بتوقيع عقد مع اريس، احد افضل 5 اندية في اليونان. بدأت المفاوضات مع كونتوميناس قبل 40 يوما، وكانت النهاية سعيدة بالتوصل الى اتفاق. لدي بعض المعلومات عن الفريق وسأجمع المزيد في الايام المقبلة لاتمكن من العمل على رفع مستواه».
وقد انهى اريس الموسم المنتهي في المركز السابع برصيد 44 نقطة بفارق الاهداف خلف ايونيكوس.
وقاد ميشال (54 عاما) منتخب فرنسا في مونديال 1986 حيث حل ثالثا على حساب بلجيكا، ثم الكاميرون الى نهائيات مونديال 1994 في الولايات المتحدة، والمغرب الى مونديال 1998 في فرنسا، والامارات (2000/2001) قبل ان يقال بسبب ضعف النتائج التي حققها في الدور الاول من تصفيات آسيا لمونديال .2002 كما درب فريقي باريس سان جرمان الفرنسي والنصر السعودي.
واحرز ميشال كلاعب بطولة الدوري الفرنسي 3 مرات مع نانت اعوام 1973 و77 و80، وكأس فرنسا مرة واحدة (79)، وخاض 56 مباراة دولية.

---------------------------------------

* مدرب تشيلي يستبعد سالاس و زامورانو من كوبا أمريكا

اعلن بيدرو غارسيا مدرب منتخب التشيلي لكرة القدم ان المهاجمين ايفان زامورانو ومارشيلو سالاس لن يشاركا في بطولة كوبا اميريكا التي ستجري في كولومبيا من الحادي عشر وحتى التاسع والعشرين من شهر يوليو المقبل. وقال غارسيا ان زامورانو البالغ من العمر اربعة وثلاثين عاما والذي يلعب في الوقت الحالي لفريق اميريكا المكسيكي قد ابلغه انه لن يلعب بعد الان مع منتخب تشيلي مفضلا التركيز اكثر على اللعب مع ناديه. اما بالنسبة لسالاس فقد تمنى على المدرب عدم ضمه بغية الراحة بعد الموسم الطويل الذي خاضه مع ناديه لاتسيو في الدوري الايطالي خاصة انه بصدد مناقشة امكانية انتقاله الى اسبانيا في الموسم القادم للعب في صفوف فريق ريال مدريد.

---------------------------------------

* دينامو كييف يحرز لقب الدوري الأوكراني

احرز فريق دينامو كييف لقب الدوري الاوكراني لكرة القدم للمرة التاسعة على التوالي بفوزه في المرحلة الاخيرة على فريق بيتروفسك بهدفين مقابل هدف واحد.


* عزز نادي أرسنال الإنجليزي خط وسطه بالتعاقد مع الدولي الهولندي جيوفاني فان برونك هورست لمدة خمس سنوات. وكلف جلب فان برونك هورست القادم من نادي سيلتيك غلاسغو الاسكتلندي، كلف أرسنال مبلغا يفوق أحد عشر مليون دولار ، وكان لمدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر دور حاسم في إقناع فان برونك هورست بالانضمام الى النادي اللندني ، خصوصا ,انه تلقى عرضا جيدا كذلك من تشيلسي، ويعتبر فان برونك هورست ثاني لاعب يلتحق بأرسنال في ظرف خمسة أيام بعد مهاجم إيفرتون فرانسيس جيفرز

----------------------------------------

* النجم الأحمر بلغراد احتفظ ببطولة يوغوسلافيا

احتفظ النجم الاحمر بلغراد ببطولة الدوري اليوغوسلافي لكرة القدم بفوزه مساء أمس في المرحلة الـ 34 الاخيرة على ميليسيونار بلغراد الذي هبط الى الدرجة الثانية 4-1 ليرفع رصيده الى 88 نقطة بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه بارتيزان بلغراد.

واهدر لاعبو النجم الاحمر، الذي احرز اللقب للمرة الخامسة فرص كثيرة في الشوط الأول قبل ان يسجل الهداف ميهايلو بيانوفيتش الاهدف الاول في الدقيقة ،36 والثاني قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين. وبين الشوطين احتفل 20 ألف متفرج بضمان احراز فريقهم اللقب وأطلقوا اسهماً نارية وغنوا للبطل الذي سجل هدفيين أخريين في الشوط الثاني لبرانكو بوسكوفيتش وساسا زوريتش، بينما سجل زيليكو يوكسيموفيتش هدف الخاسر. واجتاح مئات من المشجعين ارض الملعب قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق، لكنهم عادوا الى المدرجات اثر تدخل قوات الشرطة، ليعودوا مرة أخرى عند صفارة النهاية وينتزعوا زرع الملعب للاحتفاظ به تذكار .

----------------------------------------

* فوز ريال سرقسطة على اتلتيكو مدريد

فاز ريال سرقسطه عاى اتلتيكو مدريد 2-0 في المباراة التي اجريت بينهما مساء أمس على ملعب "فيتشنتي كالديرون" في مدريد وحضرها نحو 40 الف متفرج في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك الاسبانية.
وتوقفت المباراتان مرتين في الشوط الأول بعدما رمى المشجعون قذائف مختلفة الى الملعب. وسجل التشيلياني كلارنس أكونا الاهدف الأول في الدقيقة 29 من ضربة حرة احتسبها الحكم بعدما أعاق مدافع اتلتيكو مدريد ايفان امايا مهاجم ريال سرقسطة يوردي وهو في طريقه الى المرمى منفرداً فطرده الحكم بالبطاقة الحمراء. وسجل البرازيلي باولو جاميلي الاهدف الثاني في الدقيقة 70


* ويلتقي اليوم سلتا فيغو وبرشلونة على ملعب "بالايدوس" في فيغو في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/06/2001, 10:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
تسلملي والله يالغالي على الأخبااااااااار ,,,

وتعبناك معانا.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/06/2001, 05:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* السلوفيني زاهوفيتش ينضم إلى بنفيكا البرتغالي

أعلن مدير العلاقات العامة في نادي بنفيكا البرتغالي جواو مالهيرو أن المهاجم الدولي السلوفيني زلاتكو زاهوفيتش لاعب فالنسيا الإسباني الحالي سيوقع عقدا للدفاع عن ألوان الفريق لمدة 4 سنوات.
و أكد مالهيرو أن الناديين توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال زاهوفيتش (30 عاما) الذي سبق له أن أعلن عن رغبته اللعب مع بنفيكا.

و أضاف: "لم يبق سوى بعض التفاصيل لتسويتها مع اللاعب".

و سبق لزاهوفيتش أن لعب في البرتغال عندما انضم إلى فيتوريا غيمارايش عام 1993 قبل أن ينتقل بعد 3 أعوام إلى بورتو الذي تركه لينضم إلى أولمبياكوس اليوناني عام 1999 ثم فالنسيا.

--------------------------------

* بوكا جونيورز يقترب من الفوز بكأس ليبرتادوريس

خسر كروز ازول المكسيكي أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني صفر-1 في ذهاب الدور النهائي من مسابقة كأس ليبرتادوريس الأميركية الجنوبية لكرة القدم أمام 114 ألف متفرج غصت بهم مدرجات ملعب أزتيك في مكسيكو المرتفع نحو 2240 متر عن سطح البحر.
و سجل مارتشيلو دلغادو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79. وتقام مباراة الأياب الأسبوع المقبل في بوينس آيرس.
و شهدت المباراة خشونة زائدة حاول الحكم مارسيو ريزيندي
هيرنانديز من كروز ازول (يمين) يحاول الحصول على الكرة من لاعب بوكا جونيورز ماتيلان
قمعها بالبطاقات فأنذر 8 من لاعبين، 4 من كل فريق هم: بروان (36) وكاردوزو (51) وغوتيريز (54) وغالداميس (75) من كروز ازول، وغايتان (27) ورودريغيز (40) وترافيرسو (67) وبيريدا (71) من بوكا جونيورز.
و لم يتمكن كروزل ازول الذي مني بهزيمته الأولى على أرضه هذا الموسم رغم سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء، من اختراق الشبكة الدفاعية المتينة التي نصبها بوكا جونيورز تنفيذا لتوجيهات المدرب كارلوس بيانكي لأن المباراة تقام في مكان مرتفع جدا.

و اكتفى الأرجنتينيون، الذين تأثروا بالظروف المناخية، بشن هجمات مرتدة في حين تكفل حارسهم الكولومبي أوسكار كوردوبا بالتصدي للمحاولات الهجومية المكسيكية.

و جاء هدف المباراة الوحيد إثر هجمة معاكسة قادها هوغو إيبارا الذي اخترق الدفاع المكسيكي ومرر الكرة إلى دلغادو الذي تابعها داخل المرمى (79).

و بات بوكا جونيورز الذي يواجه صعوبات مالية كبيرة ويعاني من خلافات بين المسؤولين واللاعبين في موقع جيد للفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخه بعد 1977 و1978 و2000.

يذكر أن كروز ازول هو أول فريق مكسيكي يبلغ الدور النهائي وأن الفرق المكسيكية تشارك في كأس ليبرتادوريس (بطولة الأندية الأميركية الجنوبية) بناء على دعوة منذ عام 1998، وكان فريق أميركا المكسيكي أيضا بلغ الدور نصف النهائي العام الماضي.

و لا تسمح قوانين المسابقة لفريق غير منضم إلى اتحاد أميركا الجنوبية بالمشاركة في الكأس القارية "انتركونتينتال" السنوية، لذلك سيخوض بوكا جونيورز الكأس القارية ضد بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا في طوكيو في أواخر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل سواء أحرز كأس ليبرتادوريس أم فشل في ذلك.

--------------------------------------

* يوفنتوس يؤكد أن زيدان لن ينتقل إلى ريال مدريد

قال المدير العام لنادي يوفنتوس أن زين الدين زيدان لاعب خط الوسط في منتخب فرنسا لن يترك الفريق.
و قد راجت تكهنات في صحف إسبانية بأن زيدان يمكن أن يكون هدفا لريال مدريد ولكن لوشيانو موجي المدير العام والمسؤول عن صفقات يوفنتوس في سوق الانتقالات قال أن بيع زيدان أمر غير وارد.
و قال للصحفيين يوم الأربعاء "ما يقال في إسبانيا لا يؤثر علينا بشيء. الوكلاء ومحطات الراديو يريدون جلبه إلى إسبانيا ولكنه لن يذهب."
كما نفى موجي تكهنات بأن يوفنتوس يبحث عن بديل لحارس المرمى الهولندي ادفين فان دير سار.
و قال "كون يوفنتوس صاحب أفضل سجل دفاعي يرجع أيضا إلى فان دير سار. من الصعب العثور على حارس مرمى أفضل منه."
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/06/2001, 06:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 617
هذي كل الاخبار .....

ما قصرت ياخوي ... كل شئ كتبت عنه ...

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube