#1  
قديم 21/06/2001, 04:59 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: Saudia
مشاركات: 9
الفزعة ياجماعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد :
فإلى الجمهور الهلالي العزيز على قلبي كثيرا فزي ما يقول المثل ( لأجل عين تكرم ألف عين ) وأنا أقول ما تكفي ألف عين ولكن 20000000عين
أنا إنسان كتب الله لي الوناسة في هالإجازة وانضميت لهالمنتدى الرائع ولكن زي ما يقول الهليل عن حمد المصرقع بعد ما يصحى من النوم ... المهم أنا إذا دخلت المنتدى أجلس ساعة ما أدري وش القصة لذلك تكفون عطوني بعض المعلومات اللي أستفيد منها في التعامل مع هذا المنتدى ولكم مني جزيل الشكر ...
  #2  
قديم 21/06/2001, 07:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
المكان: الأحساء
مشاركات: 80
أحول لافي على أعمى

في الواقع أنا مثلك جديد على المنتدى حيث تم قبول عضويتي في ها المنتدى الرائع حديثاً ولكنني أعتقد أن الأمور بسيطة وستتقن مع المدة والممارسة.
وأهلا بك وأرحب بك مع رجاء أن ترحب أنت وجميع الاخوة الرائعين أعضاء منتدى الزعيم.


والسلام عليكم
  #3  
قديم 21/06/2001, 08:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 617
ما عليك كل شئ بيتسهل ان شاء الله ......

ان شاء الله نشوف منك المواضيع الحلوه والجذابه ...

;)
  #4  
قديم 21/06/2001, 11:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 1,864
المنتدى سهل مره مره بعد كم يوم نحصلك من المبدعين فيه .


اسير
  #5  
قديم 21/06/2001, 02:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 323
تعرف...

ان شاء الله تعرف..
الصبر..زين
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube