#1  
قديم 02/06/2005, 09:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النسر الابيض
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 687
Thumbs up سلطة المال لا تسقط الهلال

بسم الله الرحمن الرحيم


استعداء الأقلام الصحفية على الهلال بقدراته الفنية ومقدراته التاريخية أسلوب(فج) وسلاح قديم، لا يتجاوز بمفهومه ظل أقدامهم وقد خسرالجولة أمام الهلال مراراً وتكراراً.. ومثل هذا الأسلوب المتبع من المليشيات الصحفية جربوه وأثبت فشله في عدة مواقع وظروف وأزمنة، وبعد ذلك جاء دور تسخير المال لتحطيم الهلال، بدءاً بصفقة خميس وغيره، وجلب بمبالغ باهظة لنجوم العالم الكروية، ولكن هذا لم يجد بل أصبح حافزا قويا لتنشيط خليات الدم الكروية الهلالية في جسد المعطيات الحضارية والتاريخية، وتزعم الهلال الكرة السعودية والعربية والآسيوية. وبعد ذلك جاء دور استعداء الحكام في المباريات، ومثل هذا الأسلوب الرخيص جدا حقق بعض ما يصبون إليه، خاصة عندما أعيق اللاعب العملاق أحمد الدوخي في العام الماضي ومع الاتحاد والحكم (المطلق).. المطلق حقا!! ولم يحتسب ضربة الجزاء، بعد هذه المباراة كان للألم موقعه وللوجع همومه، ورغم ذلك وبفطنة هلالية، أدرك الجميع ذلك وحاولوا الانسجام مع هذا الهم الجديد وحققوا ذلك، ولكن قاصمة ظهر البعير مخاشنة مفاتيح اللعب في الهلال، وهذا الأسلوب تزعمه نادي الاتحاد، بل تفنن في تحقيق ذلك مع الهلال والنادي المنافس الآخر، ولعل فيما استعرضه لكم ما يؤكد مصداقية ما ذهبت للحديث عنه (بل كل شئ).
خسر المنتخب السعودي خدمات أبرز لاعبيه نواف التمياط في مخاشنة علنية من محمد نور، وتحدث أصحاب الأقلام المنصفة عن ذلك، خاصة الذين هم وطنهم ساكن في قناعاتهم.. ولكن لاحياة لمن تنادي.
والحادثة الثانية مخاشنة اللاعب سامي الجابر في الدور الأول أمام الاتحاد، ومخاشنة محمد الدعيع في مباراتين أمام الاتحاد، ومخاشنة المفرج من قبل سيرجو، ومخاشنة كماتشو في المباراة الأخيرة.. أو الشهيرة، كل هذا مع نادي الاتحاد وبواسطة لاعبي الاتحاد.. ومازال الصمت يخيم على الحق، وما أود قوله إن سلطة المال مهما تعددت أساليبها لن تجدي مع الهلال.. قولوا لمنصور ذلك!! لأن الرياضة مبدأ تسامح وإيثار ولن تكون في يوم من الأيام تحت مظلة (البزنس)، ويأتي تعمد مخاشنة الدعيع (وفصوص الخواتم) من واقع مسؤوليات إدارة نادي الاتحاد، ولو كانت الإدارة الاتحادية مثلما تحب أن تظهر به على أنها عش حمامة السلام، لكانت المحاكمة من إدارة الاتحاد لنور ضد نواف وطارقي ضد سامي وسيرجيو ضد المفرج، ولكن كثيرا ما ندعي، بقي أن ينتظر الجمهور الإنصاف من الاتحاد السعودي لكرة القدم بمساءلة كل لاعب عن المخاشنة بعد كل مباراة، بل التحقيق معه، ومن هنا نجد أن الضرورة ملحة لإيجاد محكمة رياضية.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube