#1  
قديم 20/06/2001, 02:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/08/2000
مشاركات: 406
كنيدي و مصطفايا ...ونائب رئيس النصر...وديموقراطية الديناصورات..!!!


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بسم الله الرحمن الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سبق ان قدمت هذا الموضوع ولكن اعيده مره اخرى مع بعض التعديلات الاساسيه في الموضوع ولعدم رغبتي في كتابة موضوع اخر في نفس السياق فانا اجري التعديلات ضمن احد المواضيع السابقه......

دائما هناك حد للفاصل بين المعقول واللا معقول ......

شيء تستطيع تصديقه اذا كنت من (العاقلين )ولاتستغرب ابدا عند سماعك للمعقول وذلك اللا معقول

وتستطيع ايضا ان تميز بينهما ايضا حتى ولو كنت طفل صغير او أ مي المهم ان تكون (عاقل )..

وتستطيع التمييز بين "الحق" و"الباطل "......وبين "التمره" و"الجمره"!!!

وايضا الامر الذي نتفق عليه انه من المعقول هو ان تستمع لما يدور من حولك فتحترم الراي الصواب وتضحك من "الهرطقات"...

خصوصا واننا في عصر الفضائيات والمعلوماتيه والتي ادمغتنا لم تعد تستوعب الكثير منها فاصبحنا نقف امامها مشدوهين ببلاهه وبحيره ......اصبح معها البعض لايفرق بين الامور البديهيه ...

وتهدمت لديه مع الاسف تلك الجدران والتي اسميتها سابقا الحدود الفاصله بين المعقول وضده ...

وفي ظل وجود عينه من تلك الاشخاص لابد من وجود الطرف الاخر الذي يملي عليها تلك الهرطقات فاصبحت عقولهم تستوعب ذلك الجنون على انه عين الصواب ....!!!

ونحن نقف حائرين بين هذين الطرفين المحيرين حقيقة فلا ندري من نبدأبعلاجه اولا او اننا نسكت عنهم ونقول (فخار يكسر بعضه )...

ولكن بالتاكيد اذا سكتنا عن هذا الداء سوف يسري بيننا سريان النار في الهشيم ونصبح نحن ايضا اما من تلامذة الصف الاول او من معلمي الصف الاخر ....!!

وكلنا و نحن في هذا العصر نسمع الكثير من الغث ومن السمين ونقرأ ايضا... فلقد قرانا جميعا ذلك اللقاء مع ذلك اللاعب ولكن لم استغرب من ذلك الامر الذي تحدث عنه فهو من المعقول ويمكن تصديقه في هذا الزمن ...

وعندما يقول ذلك المنتهي الصلاحيه بانه يرفض تقاضي مبالغ فلذلك لانه متعهد باجرامه دون تغاضي اية مبالغ فهذا عمله وفي حالة تقاضيه لمبالغ خارجيه فان ذلك يعتبر عمل مخالف للقانون لانه يعتبر رشوه ........واتى الان لينفي بل (ويرمي بلاه) ويقول ليس عضو شرف نصراوي بل هلالي .....
وتقول انه يقول لابد ان يخرج على نقاله ومن ثم تعود لتنفي وتقول من اجل ضربة جزاء..!!
كيف ضربة جزاء بالله عليك والمطلوب اخراجه (بالنقاله) !!(مصطفى على مين تلعبها)...
وخرج الان اللاهلالين ليقولوا بانكم اعطيتم الموضوع اكبر من حجمه ......
كيف انا لم افهم؟......(يعني لو كان هالامر ضد فرقكم بتقولون نفس الكلام )
اعتقد لابد على الاطباء النفسيين ان يخترعوا مسمى لهذا المرض (مرض كره الهلال)
هو ليس تعصب بل حقد وكره وحسد تحول الى مرض ...
وفي امر خلق للرياضه التي تعتبر ترويح عن النفس ويجب ان يكون ممثلوها قدوه في الاخلاق الرياضيه فاصبحوا اولئك المرضى يجعلونها كل حياتهم ويكفرون ويحللون ويحرمون ...

انا شخصيا بعد هذا التصريح بدات اشك بكل افعالهم وانها مدفوعة الثمن (بشيك مصدق) ...
ابن دحم وحسن حمران والمرشد ومصطفايا والحارثي وكنيدي (صاحب اشهر كوع في التاريخ )
فكوعه (ضربه والقبر)واخطر من السيف ....وكاد ان يقضي على مستقبل لاعب ..لابل على حياته

ولقد استرعاني ايضا ذلك التصريح الذي ...ينفي ...ويتهم ...ويتوعد , واخيرا ...يهرطق !!

وقد نظرت للامر من شقين ...

الاول/ التقليل من امكانيات نجم كبير وفوق ذلك هو الان قائد للمنتخب السعودي
وانه وكما وصفوا (مايعرف يطقها )!!!!

احترت في هذه النقطه لاادري ماذا اكتب ولكن ...
اتناسيتم انكم من حاول تسجيل هذا اللاعب في كشوفاتكم وبذلتم الغالي والنفيس من اجل ضمه
وعندما رفض اغرائاتكم واستجاب لنداء العقل والحكمه قبل العاطفه حاولتم تطفيش اخيه خالد لانه لم يستطع ضم اخيه اليكم وعندها رحل الرجل(اي خالد) مقدما كرامته على اي امر اخر ...!

ومن ثم اصبحت التناقضات هي مسلككم فيوما تقولون ان سامي لاعب كبير ويوما انه (!!!!)
ارجو ان توضح هذه النقطه الحد الفاصل الذي سبق ذكره ....

لااود ان اطيل ولكن عندما تامرون لاعبيكم بعدم مراقبته وهو سبق وان فعل بكم الافاعيل وانه لايعرف ان يلعب كره ....فكيف بالله عليكم لاعب لايعرف لعب الكره وهو قد (مرمطبكم) واذاقكم فنون الحزن والبكاء الا اذا كان فريقكم اصلا ...(ماعندك احد)....

الامر الثاني / يتحدثون دائما عن ديموقراطيتهم وانهم يدعون كل شخص يعمل حسب صلاحياته وهم يعلنونها الان بانهم يامرون لاعبيهم بترك هذا ومسك هذا ...

اين دور المدرب اين تعليماته اين دور المساعدين والاداريين والخطط والتدريبات اكلها تدريبات نظريه والخطه الفعليه تعطى قبل المباراة مباشره ودور البقيه هو كومبارس ومتفرجين فقط

نعم والدليل وانهم بتلك العقليه منذ زمن طويل لم يحققوا ايا من الالقاب وهذا ايضا يوثق كلام اللاعب الذي اجريت معه المقابله ...

انها ديموقراطيه من نوع خاص والدليل عدم استمرار اللاعبين والاجهزه الفنيه والاداريه ومسلسل الهروب المتواصل مستمر مع ملاحضة استحالة عودة اي مدرب اليهم مره اخرى ....

نقطه اخيره ..

بعد هذه المقابله وتصريح الامس وضح معنى المثل الشعبي القائل (اللي على راسه بطحا ء يحسسها )

وكــــــــــــــــاد المريب ان يقول خذوني .....

حقا انها ديموقراطية الديناصورات ...............وشكرا
  #2  
قديم 20/06/2001, 02:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,223
اخوي المتميز


لا تستغرب منهم هذي الاشياء هم يناقضون انفسهم

وبعدين سامي مو بحاجه لشهادتهم انه يعرف يلعب والا لا ؟؟

سامي شهد له ناس كبار وفاهمين كوره .

اما حكاية مصطفايا فكما قلت انه ليس بحاجه للمال لانه يقوم

بدوره على اكمل وجه دون طلب من احد !!!!
  #3  
قديم 20/06/2001, 04:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 323
يبقى الذيب...

عوى الذيب يا ساري ..عوى ذيبها حذرا.

يا ليت كل لاعبين الهلال بأخلاص وعقلية ســــــــــــــــــامي..
ابتسم فانت من مشجعي سامي
  #4  
قديم 20/06/2001, 04:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 725
السلام عليكم:

اخوي المتميز...قبل لا ارد على صلب الموضوع احب اشكرك على هذه الصياغه الجميله للكلمات المنتقاه ,,,


اخوي المتميز مصطفى ادريس وقع في مطب لسانه قبل ان لايقع في مطب تخلف عقله,,

فتاره يرى امام عينه تهديدات النصراوين فكيف يبعد هذه التهديديات عنه الا بطريقة رمى البلا على الاعداء فوقع في فخ الهلالين فنظر كيف سيخرج من هذا المطب,,,



اخوك سداح
  #5  
قديم 20/06/2001, 08:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
أخوي الغالي المتميز جدا ,,,

كلامك كان في الصميم ويستاهل الوقوف أمامه كثيرا ,,,

وزي ماقلت لايجب السكوت أمام هذا التجاوز ( الخطير ) لحقوق الهلاليين والإستخفاف الواضح بمدى ماسيفعلونه .... وكأني بهم يقولون : يعني وش اللي راح يطلع منكم لو رمينا بلاوينا عليكم ؟؟ ,,,

للأسف هذا حال الهلاليين منذو مده ليست بالقصيره .... الهلاليين ذو الجدران القصيره ,,,

تحياتي لك ,,,
  #6  
قديم 21/06/2001, 09:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/08/2000
مشاركات: 406
شكرا للاخوه ...

الاخ صدى الامس صدقت .....

الاخkaskc وانا شهد .....

سداح شكرا لاطرائك .......وهذا ماقصده انا بالتناقضات .....

اخي الكريم ابراهيم النجيدي......انشاءالله يتعدل الحال او ياخذون شوي من حماسنا.....وشكرا
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube