#1  
قديم 19/06/2001, 02:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
Talking العربجي وصاحبه ...!! أحدهما كاذب ...!! (( حقائق واضحة ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مساء أو صباح الخير للجميع ...

**********************************

(( العربجي وصاحبه من الكاذب ...!! ))

الحمد لله رب العالمين الذي من علينا بنعم كثيرة أبرزها نعمة الإسلام ...

وديننا الإسلامي الحنيف أمرنا بالعديد والعديد من الأمور التي ترفع من مرتبتك عند الله سبحانه وتعالى ...

ومن العادات الني أمرنا بها ... الصدق ... وقول الحق مهما كان ...

وعكس تلك العادة هي العادة الذميمة الكذب ...

وفي حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه أن المؤمن لايكذب ...

فقد نفى رسولنا الكريم عن المؤمن صفة الكذب البغيضة ...

هذه مقدمة بسيطة لموضوع أريد أن أتكلم عنه ...

موضوع مصطفى إدريس وتكسير سامي الجابر ...!!

هذا الموضوع الذي جعل من أناس تخترع الكذب من أجل مصلحتها ...!!

تخترع الكذب من أجل غرض دنيوي ...!!!

تخترع الكذب وتنسى الحساب يوم القيامة ...!!

بعد أن ذكر مصطفى إدريس أن أحد أعضاء شرف النصر طلب منه إصابة سامي مقابل مائة ألف ريال ...

ثارة ثائرة الضعفاء ...!!

بدأو في العويل والنحيب مثلهم مثل النساء ...!!

بدأو في بث كذبهم المزيف في كل مكان ...!!

وهم لا يخشون الله في أقوالهم ...!!

أنا طبعاً أتكلم عن شخصين معينين بالتحديد ...!!

وهما عربجي صحيفة عالم الرياضة وصديقه الصحفي الآخر ...!! وكلاهما يكتب في منتدى الحالمي ...!!

وأسمحوا لي يا أخواني بتدنيس منتدانا ببعض كتاباتهم ...!! ولكن كل ذلك من أجل كشف كذبهم للجميع ...!!

شاهدوا ماذا قال عربجي عالم الرياضة ...!!!؟؟؟

*************************************


هاتفت مصطفى إدريس ..فكان هذا الحوار



وبعد السّلام والتّحيّات .....


قلت :ـ متى تلقّيت ( 100 الف ريال ) لإنهاء سامي جابر عبدالله !!




قال:ـ أقسم لك بالله يا أخ فهد إنني ما قلت هالكلام أبد !!!



قلت :ـ لا أعتقد أنّ المحرّر (( غبيّاً )) كي يلفّق لك


مثل ذلك الحوار ...فحسب علمي أنّ اللّقاء كان مسجّلاً !!!



قال :ـ نعم اللّقاء (( مسجّل )) وهذا الأمر هو الّذي


يريحني ...فالموضوع ببساطه أن ( خالد الغفيلي )


محررالرّياضيّة أجرى معي حواراً مطوّلاً وطيلة اللّقاء


وهو يحاول أن أسيئ للنّصر ....!!!


قلت :ـ أخبرني عن الـ( 100 ريال ) فقط !!!


قال :ـ أنا قلت له أنّ أحد الهلاليين طلب منّي فقط


إعاقة أي لاعب ( هلالي ) في منطقة الجزاء ووعدني


بالملبغ إذا تمّ إحتساب ضربة جزاء للهلال ؟؟؟



قلت :ـ إذاً (( المحرّض )) هلالي ..وليس نصراوي ؟؟؟


قال :ـ نعم (( والله يشهد على كلامي )) !!!


قلت :ـ والطّلب ( ضربة جزاء ) وليس ( إنهاء سامي )


من الملاعب بكسر أو إعاقة قويّة قد تؤذي اللاّعب !!!


قال:ـ نعم ...ولم أذكر إسم سامي في الحواركلّه !!!


قلت :ـ جاء أسم سامي كثيراً في الحوار !!!


قال :ـ والله ما جبت سيرته إطلاقاً ..وترى الغفيلي


(( متعصّب هلالي )) !!!


قلت :ـ وما هو شعوركم بعد إطّلاعك على الحوار المحرّف


حسب رأيك ؟؟؟


قال :ـ منذ ذلك اليوم وأنا أبعث تكذيباً للرّياضيّة


وكل يوم يقولون ( غداً ) سيُنشر !!! ولم يُنشر حتّى


اليوم !!!!


فقلت :ـ ولن يُنشر !!!!!


قال :ـ (( حسبي الله ونعم الوكيل )) !!!!

****************************************

حتى الآن الكلام يبدو عادياً جداً ...!!

ولكن لنأخذ أهم فقرة في إتصاله مع مصطفى ...!!

وهي أنه لم يذكر سامي نهائياً بالموضوع ...!!

ولكن دعونا نشاهد ماذا قال صاحبه الآخر ...!!

**************************************

لقد اتصل على لاعب النصر السابق والحزم حاليا و ربما الوحدة

حاليا /مصطفى ادريس وهو يعيش هم وحزن علىالخبر الذى نشر فى

الصحف الصادرة هذا اليوم الاحد 25/3/1422ه... تفيد التحقيق

من قبل اتحاد كرة القدم حول الاتهام الخطير الذى تحدث مع

الجريدة الرياضية .. حيث قال ان احد أعضاء شرف النصر وعدة

بكسر قدم اللاعب سامى الجابر.. وبالتالى دفع مائة الف ريال.

ولكن مصطفى ادربس سبق وان عقب على المحرر الذى اجرى معه الحوار

المعو/خالد الغفيلى.. طبعا ليس بلاعب النصر السابق انما اسم

على مسمى.. المهم عمل تعقيب ووعدوة بنفى الكلام ليوم الجمعة

ولكن خذلوة لان مصطفى لاعب طيب وورطوة ولم يتم نشر التعقيب ؟؟

هذا وقد ذكر لى مصطفى انة لم يتحث عن اى عضو شرف نصراوى على

الاطلاق انما قال ان احد الاعضاء فى نادى الهلال طلب منة ان يعرقل

لاعب الهلال سامى الجابر داخل منطقة الجزاء النصراوية كى يحسب

على النصر ضربة جزاء بالتا لى ينتصر الهلال .. هذا ماقالة ادريس

لى بالحرف الواحد صباح هذا اليوم العاشرة صباحا.. اذا ماهو

تعليقكم حول اللقاء المفبرك؟؟؟

ملاحظة:
علما بأن المحرر قد عكس المسمى.كما ان اللقاء مسجل اى موثق


والغريب ان هذا المحرر الرساوى قدسبق وفبرك على موس صائب!

*****************************

وهنا الصحفي الآخر يقول أن مصطفى حينما أتصل به قال أن عضو شرف الهلال طلب منه أن يصيب سامي ...!!!

أمر غريب وإختلاف عجيب ...!!

والمصيبة أن كل واحد منهم يقول أنه أتصل وأن هذا كلام مصطفى بالنص ...!!!

بأمانتكم من نصدق ...!!

ومن هو الكاذب منهما ياترى ...!!

والمصيبة إذا عرفنا أنهما أصدقاء عزيزين ...!!

وهنا تجدوا ترحيب عربجي عالم الرياضه بصاحبه ...!!

*************************


هذا ...هو ....الصّحفي النّشيط
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته
==========================


لـم يُمانع الزّميل (( النّصراوي )) من قبول



إقتراح الأخوان/ الرّامي / و/ .nassrawy999.حينما طلبا فقط



معرفة الصّحفي من خلال إعلان (( إسمه المستعار ))




وللمعلوميّة فهذا الزّميل هو بمثابة النّاقل النّشيط



للأخبار النّصراويّة في إحدى الصّحف ...و يذكّرني


بالزّميل الغالي / عايد الرّشيدي .....



وإليكم ..إسم زميلنا المستعار وهو




(( القلم الملتهب ))




رجاء ...من مسؤولي المنتدى إن يضعوا لقب



(( صحفي )) تحت إسمه ..وعلى مسؤوليّتي الشّخصيّة



وقد وعد بكشف إسمه الحقيقي في الوقت المناسب

******************************

طبعاً أنا سأضع لكم جميع اللنكات المؤدية لهذا الغرض ...!!

ولكنها أحد أمرين إما ستحذف أو تعدل ...!! هههههههههههههه

ولكن التعديل سيكون مكشوف لكم ...!!

أما الحذف فهو واضح بالإعتراف ...!! ههههههههههههههه

اللنك الأول ...

http://www.al3almi.nicmatic.com/vb/s...threadid=12500

اللنك الثاني ...

http://www.al3almi.nicmatic.com/vb/s...threadid=12455

اللنك الثالث ...

http://www.al3almi.nicmatic.com/vb/s...threadid=12490

أحبابي الغالين ...

الموضوع واضح أمام الجميع ...

الكذب وذكرنا أن المؤمن لا يكذب ...

والآن ومن الموضوعين المتناقضين ...

أحد الصحفيين كاذب لامحالة ...!!

إن لم يكن كلاهما ...!!!

هههههههههه وهذا هو الأرجح ...!!

فكل قرين بالمقارن يقتدي ...!!

وإنتظروا غدا موضوع (( الغفيلي بعد الدرس الليلي ... وإدريس بعد درس الترفيس ...!! ))

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .

اخر تعديل كان بواسطة » ســ9ــامــ9ــي في يوم » 19/06/2001 عند الساعة » 04:28 AM
  #2  
قديم 19/06/2001, 03:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 698
هلا وغلا اخوي سفر..
صراحه تناقض في كلامهم 100% ...
بس تبي الصدق كنهم جوا يبون يكحلونها عموها... بس الايام راح تكشف لنا كل شي ..
لكن الي رفع ضغطي .. اجل الهلال يدفع رشوه عشان يفوز وعلى مين على النصر..
هذا الي لا تدخل لا العقل ولا الراس ..
بس تدري كلن يرى الناس بعين طبعه .. والا الهلال لا هو محتاج لبلنتياتهم ولا لشي منهم ..
ومنتهم وانتم بكرامه في السماده..

ننتظر موضوعك القدام .. وتقبل تحياتي ..
  #3  
قديم 19/06/2001, 04:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
الأخ الغالي سفر
بالفعل التناقض موجود وان شاء الله الأيام كفيله بكشف المستور واتمنى التحقيق مع هذا اللاعب لمعرفة الحقيقه 0
على العموم هذا الثنائي ( العربجي وصاحبه ) ينطبق عليهم المثل الشعبي الذي يقول (قال من شهودك يابا الحصين قال ذنبي )( وانتم كرامه )0

اخر تعديل كان بواسطة » المــalmojــوج في يوم » 19/06/2001 عند الساعة » 04:36 AM
  #4  
قديم 19/06/2001, 04:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2001
المكان: بلد الاحرار .. والاخيار...
مشاركات: 342
الله اكبر عليهم ..........

الحين صرنا احنا الي نغير الحقايق ...........

وحنا الي نحب البشووووت .......


ياسبحااااااااان الله .......

ماشافو زكيه يوم النهائي ..... رايح جاي عند الملك ...... الناس استلمو الكاس وهو توه .....

شكله كان يطمع ان الملك ..... يهديه الكاس ........

قمة التناقض في احاديثهم .......

العدل ....... الحق ....... ابعد الصفات عنكم ...(((قم بس قم )))

نسو ان ناديهم تؤسس بسلف من النادي العالمي الفعلي ... الزعيم لاغيره ....


وكلامهم مردوووود عليه .....


منطقنا .... حب الهلال والعمل من اجل بنائه ......

مصدرنا ..... افعالنا ..... بطولاتنا .... لااقوالنا ... ايها الجبناء ....


حوارنا ..... العمل من اجل هلال افضل .....


قوتنا ..... اعضاء شرفنا المخلصين .... وجمهورنا الوفي .... ولاعبينا الرائعين .... وكتابنا الواقعيين ......


وظيفتنا ..... العمل من اجل طاعة الله اولا ..... والنهوض بهلالنا الى منصات التتويج ....

همنا ..... هلال عالمي ..... لاعبين راقين اخلاقين قبل المهارات الفنيه .... اعلاء كلمة الحق ....


كاتبنا ...... وماادراكم من هو كاتبنا ...... الاستاذ \ سفر المرزوقي على سن ورمح ....
قاهركم ..... كايكم .... مرعبكم .... محرقكم بالنار ..... بكلماته .... مثل سامي الجابر في مهاراته ..

كلماته .... شوك في حلوقكم ..... سيوف في قلوبكم ..... نار على كبودكم ...

======================================================

اما انتم ايها النصابين الجبناء .....


منطقكم ... انت يازكيه افعلي ماتريدين ونحن ننبح خلفك ...

مصدركم ..... النفس الاماره بالسوء .....

قوتكم ..... ((((النبوشي )))) و (((( الضمائر الميته )))) و ((( القرووووش ))))


حواركم ....التزييف والخداع واتهام الناس بالباطل (((( كل يرى الناس بعين طبعه )))

وظيفتكم ..... اجتماعات لملىء البطون ....(( الله يزيدكم من كروشه))))

همكم .... اتهام الناس بالباطل ..... تعطيني قرووووش انت حبيبي ....

كاتبكم ..... مستصحف وغبي .... لايعرف من الصحافه الا الكذب والتدليس ....

كلماته ...... بذيئه مثل اخلاقه .....

======================================================

لن تحركوووووووووو شعره من راس عملاقنا الاسطووووره سامي عبدالله محمد الجابر .....
======================================================

واكبر دليل على غبائه ..... انه ملخبط في اسم الاسطوووووره سامي .....

ظنا منه انه يستطيع ان يهز كيااااااااان شااااااااااامخ مثل المبدع سامي الجابر .....

=====================================================

وااسف على الاطاله اعزائي .......

اخي العزيز الاستاذ\ سفر المرزوقي ....

حتى ولو حاولو لالايهمونك ....... مافيه عين تعلت فووووق حاجبها ......
وياجبل مايهزك ررررررررررررريح .....


اختكم المخلصه ...... عبير .........

  #5  
قديم 19/06/2001, 04:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
النتيجة معروفة ,

مادام هالنادي طرف بالموضوع , انسى مافيه امل يصير شيء!!!

الله يستر لا تنقلب علينا .

إلا إذا كانوا يخططون على طـ . . .

اخر تعديل كان بواسطة » عبدالله الموكاء في يوم » 19/06/2001 عند الساعة » 04:23 AM
  #6  
قديم 19/06/2001, 04:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 118
Exclamation

انا ابي اعرف هم يشوفون اللي يكتبون ولا لا......
كلامهم متناقض 1000,000%100

بس الله يهديك ياسفر اول ما ضغط على اللنك اللي انت ملصقه تفجرت عيوني من الوانهم
اعوذ بالله كيف صابرين على هالا لوان صحيح انماعندهم ذوك في اي مجال...
  #7  
قديم 19/06/2001, 09:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Cool

بعد التحية للجميع . . .

اللهم أجعل حيلهم بينهم

الكلام بالفعل متناقض لكن من المتسبب في ذلك ولمن المصلحة الحقيقية وراء كل هذا التناقض ولماذا هذا التناقض الكبير حصل في فترة وجيزة ؟

أسالة تحيير يمكن تكون الأجابة في ذهن واحد منا بس (هذا كأن أول) أما الحين لا الكلام مختلف كلياً يعني الأجابة ما راح تكون كما توقع البعض منا .

عموماً المستقبل يكشف لنا الحقائق مع العلم أنه ما راح يكون في حقهم أي شي .


تحياتي ,,,
  #8  
قديم 19/06/2001, 11:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 230
فهد اللهيبى(فهد الملتهب).............كان يكتب فى الرياضية باسم نسائى هو:وجدان اسامة

وهو دوما يكتب بالاسماءالمستعارة لانه جبان؟؟؟
وتذكرون ماحدث العام الماضى فى الجزيرة من حرب حول الاسماء القادمة للنصر بينه
وبين الهلالى:محمد عبيد العتيبى وقمت باعلان اسمه الصريح بعد ان كانت ردوده على العتيبى
باسم فهد المطيرى؟؟؟؟؟؟؟
  #9  
قديم 19/06/2001, 02:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
المكان: بين النجووووووووم
مشاركات: 799
السلام عليكم /
أخوي سفر .... يكفي أن هذا الكلام من عربجيه ( يعني إما كذب - أو ماله معنى )
والحق راح ينتصر على هذا الكلام السخيف ( كلامهم سخيف وأعتذر عن قراءة ما في هذه اللنكات لأنه من عربجيه )

أخوكم نجم الصبح
  #10  
قديم 19/06/2001, 03:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2001
المكان: الرياض <-> الجبيل الصناعيه
مشاركات: 1,797
هم بس يبون ينتقصون من الزعيم بس مــــــــــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــم امل ;)
  #11  
قديم 19/06/2001, 03:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 514
هذولا والله اللي ما يستحون واللي ما يستحي يفعل ما يشاء

لكن ما يبرد قلبي فيهم الا انت يا قاهرهم يا سامي
  #12  
قديم 19/06/2001, 05:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,223
سبحان الله الحين صرنا نحن من نقلب الحقائق

مادام الطرف الثاني نادي ... والله ما ظنتي يصير شئ

كالعاده

وشكرا لك استاذنا سفر
  #13  
قديم 19/06/2001, 05:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 607
توارد خواطر !!!!!!

أقسم بالله العظيم أني قبل أن أزور ( موضوعك القيم ) كنت أكتب موضوعا بعنوان ( الجبان أنجبته أمك يا كذيبي ) وكان طويلا جدا , وقد زرت منتدى الحالمي أمس وقرأت الموضوع الأول ( اللنك الأول) وعندما أوشكت على النهاية انقطع التيار الكهربائي وضاع المكتوب إرتجالا بلا تحضير , وقلت عسى بالأمر خيرة إن شاء الله , وفعلا بعدها بلحظات زرت موضوعك , وعلمت أن الخيرة فيما اختاره الله .
عموما أنت أستاذ ولا عليك زود , ولكن أحببت أن أشير إلى نقطة كنت سؤردها في موضوعي وهي (( أحبتي ياجماهير الزعيم , مللنا من أسطوانة أين الإدارة لتدافع عن الهلال ؟ من يدافع عن الهلال هم أنا وأنت وهو وهي , من يحب الهلال حبا حقيقيا )) وفق الله الجميع ,,
  #14  
قديم 20/06/2001, 03:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
شكراً لكم يالغالين على المشاركة والموضوع كله كشف حقائق فقط ...

ولكم تحياتي ...

أخوكم / سفر المرزوقي .

اخر تعديل كان بواسطة » ســ9ــامــ9ــي في يوم » 20/06/2001 عند الساعة » 08:21 AM
  #15  
قديم 20/06/2001, 08:06 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/06/2001
مشاركات: 5
Smile فضحتهم يا سفر

انا اعتقد ان اثنينهم كذابين والايام ستفضحهم فالكذب والخداع والمراوغه اصبحت من

من صفات جمهور حمى الوادي واصبحوا يصتصغرون هذا الجرم العظيم فلا عجب فلننظر بمن

هم يقتدون بجحا وحميره واذا عرف السبب بطل العجب000000

مع خالص شكري لك يا اخ سفر ودايم مواضيعك مميزة ورائعة بروعة كاتبها000000
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube