المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/06/2001, 01:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
اخباااااار الزعيم ليوم الثلاثاء 27--3--1422هـ

اهلا بكم...محبي الزعيم..مع اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء..من خلال جريدة الجزيرة الطبعه الاولى:

الهلال ينسق 12 لا عبا.....................:
حملت التقارير الفنية والادارية التي رفعتها الإدارة المشرفة على فرق الهلال الكروية لمجلس إدارة النادي توصية بتنسيق مالا يقل عن 12 اسماً من كشوفات الفريق الكروي الأول حتى يتسنى «تثبيت» مجموعة من اللاعبين الذين تم تصعيدهم من فريق درجة الشباب تحت 19 سنة.
ويبلغ عدد اللاعبين المسجلين رسمياً في كشوفات الفريق الكروي الأول للموسم الرياضي المنصرم 39 لاعباً «عدا المحترفين غير السعوديين» وهم: 1 محمد الدعيع . 2 صالح السلومي. 3 حسن العتيبي. 4 أحمد ضاري. 5 بندر الماس «حراس مرمى» .. 6 أحمد الدوخي. 7 سلطان السعيد. 8 تركي الصويلح. 9 محمد النزهان. 10 محمد لطف. 11 خالد الرشيد. 12 محمد القحطاني. 13 أحمد خليل. 14 عبدالله الشريده. 15 عبدالله سليمان. 16 بندر المطيري. 17 فهد المفرج. 18 ماجد الشمري «مدافعون » 19 نواف التمياط. 20 خالد التيماوي. 21 تركي الشايع. 22 يوسف الثنيان. 23 عبدالله المطرف. 24 خميس العويران. 25 عمر الغامدي. 26 حسين المسعري. 27 فيصل ابو اثنين. 28 منصور الشهراني. 29 تركي القحطاني. 30 محمد الشلهوب. 31 محمد الصديق «لاعبو وسط» 32 سامي الجابر. 33 حسين علي. 34 عبدالله الجمعان. 35 عيد العنزي «مهاجمون».
بالإضافة إلى 4 لاعبين ثبتتهم الادارة في الفريق الأول الموسم الماضي رغم مشاركتهم مع فريق درجة الشباب .. وهم : بدر الخراشي وهاني زمل وفصيل الصالح وأحمد مجرشي.
هذا وستكون الادارة الهلالية مضطرة لتنسيق العدد المذكور «12 لاعباً» أو يزيد قليلاً لتتمكن بالتالي من قيد 5 لاعبين على الأقل من الصاعدين من درجة الشباب ليصبح المجموع 32 لاعباً وتصبح الفرصة متاحة أمامها لقيد من ستتمكن من نقل خدماتهم من الأندية الأخرى بخلاف من يستطيع فرض وجوده من اللاعبين المستجدين.
يذكر أن اللاعبين الذين أنهوا مشاركتهم مع فريق درجة الشباب بنهاية الموسم الماضي وصعدوا إلى الفريق الأول بدءاً من الموسم الجديد قد بلغ عددهم 11 لاعباً هم : بدر الخراشي «مهاجم» وفيصل الصالح« وسط مهاجم» وهاني زمل «مدافع» وأحمد مجرشي «مدافع» وهؤلاء مثبتون رسمياً في الفريق الأول منذ الموسم الماضي رغم مشاركتهم قانونياً مع درجة الشباب .. بالاضافة إلى فهد العتيبي «حارس» وفيصل الهويشل« حارس» وفيصل الجدعان «مدافع» وفيصل البيشي «وسط» ومحمد العمير« وسط» وسلطان ناصر «مهاجم» وعيسى العنزي«مهاجم».
وتؤكد «الجزيرة» عبر مصادرها الخاصة أنه سيتم بناء على توصية الجهاز الاداري تثبيت كل من فهد العتيبي وفيصل البيشي وعيسى العنزي وسلطان الناصر إلى جانب اللاعبين الأربعة المثبتين من الموسم السابق أما بقية اللاعبين فسيتم اخضاعهم لاختبارات فنية مكثفة تحت اشراف المدرب الجديد.
كما تؤكد «الجزيرة» أيضاً أن أبرز الأسماء التي سيتم الاستغناء عن خدماتها من الفريق الأول هي: محمد لطف وصالح السلومي وسلطان السعيد وتركي القحطاني وأحمد المطرفي ومنصور الشهراني وتركي الشايع وهؤلاء لن يتم اسقاطهم إلا بعد أخذ رأي المدرب الجديد الذي ربما يقرر استمرارهم أو بعضهم أو يضيف لهم أسماء أخرى.
من جهة ثانية تم تصعيد 6 لاعبين فقط من فريق درجة الناشئين تحت 16 سنة إلى فريق درجة الشباب وهم عبدالله محمد الوحيم الدوسري «وسط مهاجم» وسلطان الرباعي «مدافع» وحسين الخثعمي «وسط» ومتعب الشهراني «وسط» ومحمد الحكمي« مدافع» وتركي الطلاسي «حارس» وجميعهم سيتم تثبيتهم الموسم المقبل.
تصريح للا عب الدولي السابق سعد مبارك......................:
يُعد النجم الخلوق سعد مبارك أحد أميز اللاعبين الذين قدموا خدمات جليلة للكرة الهلالية ويكفي للتأكيد على ذلك أنه صاحب هدف أول بطولة خارجية تحققت للهلال في تاريخه.. ارغمته الإصابة على ترك الكرة وهو في سن مبكرة ولاسيما أنه أجرى بسببها عملية جراحية خوفاً من تعرضه للشلل وعدم الإنجاب..
يقول سعد مبارك إنه يعتز كثيراً بكل ذكرياته مع الهلال ابتداء من أول موسم شارك فيه الفريق عام 1405ه وحتى موسم 1416ه وكان يتمنى أن يستمر فترة أطول لخدمة الهلال والكرة السعودية لولا اصابته التي أرغمته على الاعتزال.. مثمنا دور الأمير خالد بن طلال في تنفيذ فكرة مهرجان اعتزاله وتحويلها إلى واقع سترى النور قريباً..
وأكد سعد أن العلاقة التي كانت تربط لاعبي الهلال ببعضهم أيام جيل صالح النعيمة أقوى من العلاقة التي تربط لاعبي الجيل الحالي.
«ملحق الرياضة» أجرى حواراً مع الكابتن سعد مبارك تحدث خلاله عن العديد من الأمور التي تهم الجمهور الهلالي.. فكانت الحصيلة التالية:
رغم أن علاقتك بالكرة انتهت منذ ما يقارب الست سنوات إلا أن مهرجان اعتزالك تأخر موعده وتقرر أن يقام في غضون الأشهر القليلة المقبلة.. إلى ماذا تعزو هذا التأخير؟
- لا أخفيك أنني في السابق لم أكن متحمساً لفكرة مهرجان الاعتزال لأسباب عديدة أهمها وفرة مشاركات الهلال وتواصلها محلياً وخارجياً ولكنها «فكرة» كانت تجول في خاطري وكنت انتظر الفرصة المناسبة للعمل على تنفيذها وعندما جاءت تلك الفرصة في أحد المواسم السابقة لم أجد الاهتمام المطلوب لدعم الفكرة لدى الإدارة السابقة لأسباب لا أعلمها.
وكيف أصبحت الفكرة الآن في حيز التنفيذ وبات مهرجان الاعتزال واقعاً سيتحول قريباً إلى حقيقة ملموسة؟
- بدعم الأمير خالد بن طلال عضو الشرف الفعال وبصراحة لا استطيع أن أوفي الأمير خالد بكلمات عابرة وقليلة جراء دعمه لفكرة المهرجان وتكفله التام بمصاريفه وبصراحة أشكره جزيل الشكر لموقفه الإيجابي تجاهي وهذا أقل القليل الذي يجب أن أقوله في حق هذا الرجل كما لا يفوتني أن أشكر رئيس النادي الأمير سعود بن تركي على استقباله لي وتشجيعه وموافقته على إقامة مهرجان الاعتزال وأيضاً تفاعله وحماسه، كما أشكر أيضاً الأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي على تأييده لفكرة المهرجان واستعداده لتقديم ما استحقه كلاعب خدم الهلال منذ أن كنت لاعباً في صفوف مدرسة الهلال وحتى آخر مباراة شاركت فيها الفريق.
وهل بالفعل ان المهرجان كان سيقام خلال الشهر المقبل وتأخر عن موعده إلى الأشهر القليلة المقبلة؟
- بالفعل كان المهرجان سيقام تحديداً يوم 13/4 وعملنا الترتيبات اللازمة وكان فريق الزمالك المصري هو الذي سيواجه الهلال في مباراة الاعتزال كنوع من الاستعداد للفريقين قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية بثلاثة أسابيع ولكن بسبب إلغاء هذه البطولة من قبل الاتحاد الدولي تأجل المهرجان إلى نهاية شهر أكتوبر المقبل وتحديداً إلى اليوم الخامس والعشرين من هذا الشهر أي قبل مباراة الهلال في التصفيات الآسيوية أمام فريق تشرين السوري.
ولماذا تأخر موعد المهرجان إلى نهاية شهر أكتوبر؟
- لأنني حريص على أن يكون زملائي لاعبو المنتخب الوطني على رأس المشاركين في المهرجان لأنهم وقتها سيكونون قد انهوا مشاركتهم مع منتخبنا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم والفرصة ستكون سانحة لمشاركتهم في مهرجان اعتزالي.
وهل فريق الزمالك نفسه سيكون الطرف الآخر في مباراة الاعتزال أم أن هناك نية لمواجهة فريق آخر؟
- تقريباً سيكون فريق الزمالك واستطيع أن أؤكد ذلك بنسبة 80%.
سأعود بك إلى الوراء وأسألك عن مشوارك كلاعب؟
- تفضل وأنا مستعد لكل اسئلتك والإجابة عليها، المهم ألا تحرجني في اسئلة اجاباتها ليست من اختصاصي.
هجرت الملاعب وتركت الكرة في سن مبكرة.. يا ترى ما أسباب ذلك؟
- السبب الرئيس هي الإصابة.
وما نوعية هذه الإصابة؟
- الإصابة كانت عبارة عن انزلاق غضروفي في أسفل الظهر وأجريت بسببها عملية جراحية في أمريكا عام 1411ه وكانت ناجحة وشاركت الهلال في بطولة أندية آسيا عام 1412ه التي أقيمت في قطر وحققنا كأسها وأذكر أنني لم أكن موافقاً على اجراء هذه العملية ولكن بسبب تحذير الدكتور وما أكدته الفحوصات والأشعة بأن عدم اجرائها يمكن أن يسبب لي شللاً وعدم انجاب فاضطررت مرغماً على اجرائها. وبعد أربع سنوات من اجراء العملية راجعت الدكتور نفسه ونصحني بالاعتزال بحجة أن الجري وبذل المجهود ربما يكون له خطورة على ظهري مما جعلني أترك الكرة مجبراً وكان ذلك في عام 1416ه.
يقال إن علاقة لاعبي الهلال بعضهم البعض في السابق عندما كنت أحدهم وهنا أقصد تحديداً أيام الكابتن صالح النعيمة كانت أقوى من العلاقة التي تربط اللاعبين الحاليين.. ما صحة هذه المقولة؟
- بالفعل علاقة اللاعبين السابقين ببعضهم كانت أفضل في السابق ولكي تتأكد من صحة هذه المقولة بصورة أكبر اسأل الكابتن يوسف الثنيان وسامي الجابر لأنهما عاصرا الجيلين.
هل صحيح أن النعيمة كان يقوم كقائد للفريق بأدوار غير فنية أيضاً تجاهكم كلاعبين ولما فيه مصلحتكم؟
- نعم «أبو فهد» كان مثل شقيقنا الأكبر وله تأثير على الإدارة وحتى الجمهور وكنا نعتبره نعم الكابتن والموجه لنا سواء داخل الملعب أو خارجه. وهنا سأذكر موقفاً ايجابياً له تجاهي شخصياً أجزم أن الغالبية لا يعرفونه وقد حدث خلال مشاركة منتخبنا الوطني في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في سيئول عام 1407ه وهذا «الموقف» يكمن في أنني قبل انطلاق منافسات هذه الدورة لم تشملني القائمة المقررة لمشاركة منتخبنا خلالها وكان من المفروض أن أعود للرياض بطلب من الأمير عبدالله بن سعد - يرحمه الله - من أجل أن أشارك الهلال في مباريات كأس الاتحاد وذلك في الوقت الذي كنت خلاله أتمنى ألا أعود وأن استمر مع البعثة خصوصاً وأنه ترك لي حرية الاختيار سواء بالبقاء مع البعثة أو العودة للرياض وذلك من إدارة المنتخب وقتها التي كان يرأسها الأستاذ علي داود ولأن الكابتن صالح النعيمة يدرك عدم رغبتي بالعودة رفض عودتي واقنع الأمير عبدالله بن سعد بذلك وبالفعل استمررت حتى نهاية الدورة ولم أعد للرياض إلا مع البعثة.
رغم عطاءاتك الفنية المميزة التي كنت تقدمها إبان مشاركتك فريق الهلال إلا أنك لم تكن تحظى بقاعدة جماهيرية أو اهتمام من لدن الجمهور الهلالي مثلما هو حال النعيمة والثنيان وأيضاً سامي الجابر.. ما تعليقك؟
- والله أنا حالي يمكن مثل حال المصيبيح وعبادي والهذلول جمهورنا لا نشعر إلا نحن به وتحديداً خارج الملعب من خلال الاهتمام الذي نجده من جماهير الهلال وعلى العموم كل من حصل شيئاً يستاهله.
ما أجمل ذكرياتك مع الهلال؟
- كل ذكرياتي الحمد لله كانت جميلة مع الهلال ولكن أكثرها اعتزازاً لي بطولة مجلس التعاون 1406ه وبطولة كأس أندية آسيا عام 1412ه.
كاس العا لم للشباب...........................:
حقق المنتخب العراقي فوزا لافتا على نظيره الكندي بثلاثة اهداف نظيفة ضمن كأس العالم للشباب )دون 20 عاما( في كرة القدم المقامة حاليا في الارجنتين. وتعادلت مصر مع جامايكا سلبا، في حين استهلت الارجنتين والبرازيل مسيرتهما نحو لقب رابع بطريقة جيدة عندما فازت الاولى على فنلندا 2/صفر والثانية على المانيا بالنتيجة ذاتها.
في كوردوبا ووسط جو بارد حسم المنتخب العراقي بطل آسيا مباراته مع كندا عندما سجل ثلاثة اهداف في مدى 21 دقيقة خلال الشوط الاول ضمن المجموعة الثانية. واستهل عماد محمد التسجيل في الدقيقة 21، ثم اضاف صلاح الدين سيامند )32( وعمار احمد )43( بتسديدة بيسراه الهدفين الآخرين. ويلتقي العراق في مباراته المقبلة مع البرازيل بعد غد الاربعاء.وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، حسمت البرازيل حاملة اللقب ثلاث مرات ايضا اعوام 83 و85 و93 نتيجة مباراتها ضد المانيا في الشوط الاول ايضا الذي شهد تسجيل الهدفين في الدقيقتين 9 و22 سجلهما روبرت، الاول مستغلا ركلة ركنية، والثاني خطأ للحارس الالماني على الملعب الاولمبي في كوردوبا أمام 5 آلاف متفرج. وتصدر العراق المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن البرازيل، في حين حلت ألمانيا ثالثة وكندا رابعة من دون رصيد. وفي المجموعة الأولى حققت الارجنتين بطلة المسابقة أعوام 79 و95 و97 فوزا صعبا على فنلندا المغمورة بهدفين نظيفين.
وسيطرت الارجنتين على المجريات منذ البداية بيد انها انتظرت حتى الدقيقة 38 لترجمة جهودها وافتتاح التسجيل عبر ماكسيميليانو رودريغيز من ركلة حرة مباشرة )38(. وتابعت الارجنتين سيطرتها في الشوط الثاني ونجحت في إضافة هدف ثان بواسطة اندريس داليساندرو الذي انفرد بالحارس واودع الكرة داخل الشباك اثر تمريرة متقنة من صانع العاب ريفر بلايت خافيير سافيولا المتوقع ان يكون احد نجوم الدورة. وفي المجموعة ذاتها، سيطرت مصر على مجريات اللعب ضد جامايكا لكنها اصطدمت بدفاع منظم وحارس متألق هو الن وايتيكر.وسنحت فرصة ذهبية لمصر للتسجيل عندما احتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها جمال حمزة لكنه اضاعها. وتصدرت الارجنتين المجموعة برصيد 3 نقاط تليها مصر وجامايكا ولهما نقطة واحدة ثم فنلندا من دون رصيد.
وضمن المجموعة الثالثة تغلبت اوكرانيا على تشيلي 4/2، سجل بيليك )15 و49( واويارزون )36 خطأ في مرمى بلاده( وفالييف )79( اهداف اوكرانيا، وميلار )38( وباردو )90( هدفي تشيلي. وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، فازت الصين على الولايات المتحدة 1/صفر سجله كو بو في الدقيقة 59.

تفا عل قضية مصطفى ادريس..................:
تفاعلت قضية مصطفى إدريس وسامي الجابر عقب التأكد من توثيق حديث مصطفى وتكراره أثناء الحوار ترديد عبارة عضو نصراوي طلب مني إبعا دسامي مقابل مائة ألف ريال من جانبه تلقى اللاعب النصراوي السابق عتبا كبيرا من مسؤولين في ناديه السابق ولاموه كثيرا على حديثه مما دفع مصطفى الى محاولات لتغيير أقواله عبر عدد من الصحف ينتظر أن ينشره بعضها كأن يقول أن العرض كان من عضو شرف ناد آخر وهو ما ينفيه شريط التسجيل.
منتخبنا يلا قي جنوب افريقيا مرتين....................:
انضم منتخب جنوب افريقيا لقائمة الفرق التي ستلعب أمام منتخبنا لكرة القدم في برنامج التحضير لتصفيات كأس العالم المقبلة عن قارة آسيا حيث تقرر أن يتقابل المنتخبان مرتين إحداهما في مدينة الرياض والأخري في مدينة جوهانسبرج عاصمة جنوب افريقيا .
ويأتي هذان اللقاءان ضمن التحضيرات المستمرة التي تعمل على اعدادها لجنة المنتخبات السعودية والجهاز الإداري للمنتخب بالتفاهم مع الجهاز الفني بقيادة اليوغسلافي سلوبودان سانتراش.
هذه هي اهم الا خبار في جريدة الجزيرة الطبعه الا ولى ......لحضات واخبار الزعيم في الرياض وبقية الطبعات.......................
  #2  
قديم 19/06/2001, 02:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
مشاركات: 71
Cool شكرا لك

شكرا لك اخوي
على هالاخبار
بس والله اني زعلان على اللاعبين الي نسقوهم
بس يا اخي ماشاء الله عليكم تو الساعه وحدة ونص نزلتوا الجرايد هههههههه
  #3  
قديم 19/06/2001, 02:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: المـمــلكــة الـعـربـية السـعوديـة
مشاركات: 443
صباح الخير محترف التوقعات

الاخبار تبشر بخير ان شاء الله

فكرت التريث من قبل الاداره في تنسيق اللاعبين جيده

والله يقويك ويعطيك العافيه

  #4  
قديم 19/06/2001, 02:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 118
Thumbs up

مشكووووووووووووووووووووووووووووور محترف التوقعات
ونبغاك كذا على طووووووووووول..
معليش تراني امون ..
فيه سؤال عندي : اذا بغيت ارد على موضوع وسجلت المعرف وكلمة السر
تطلع لي رسالة المنتدى واعيد المحاولة 3او4مرات ياالله يضبط واحياناًما يضبط
معي يعني مااقدر اشارك ! ارجو الاجابة لمن لديه الاجابه؟
  #5  
قديم 19/06/2001, 02:26 AM
هلال العز
مشاركات: n/a
مشكور اخوي محترف توقعات على المجهود الجبار وماقصرت
والله يعطيك العافية
  #6  
قديم 19/06/2001, 02:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
مشاركات: 71
Arrow

حبيبي مكتوب
حاول تسجل دخول قبل لاتكتب ترى اريح لك
  #7  
قديم 19/06/2001, 03:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 118
مشكووووووووووووور][عاشق$الهلال][ على هالمساعدة..
والله انك ريحتني...
  #8  
قديم 19/06/2001, 03:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
اخبار الرياض

اهلا بكم مرة اخرى مع اخبار الزعيم من خلال جريدة الرياض:

اخر تطورات المدرب الهلالي................................:
ينتظر ان يحسم المدرب الإيطالي مالديني قرار موافقته على العرض الهلالي مساء اليوم من خلال الاجتماع الذي يعقده مع المندوب الهلالي الذي غادر أمس الأول عن طريق سويسرا متوجها إلى إيطاليا.
وعلمت "الرياض" بأن المندوب الهلالي "وسيط خليجي" مفوض بشكل نهائي من أجل حسم أمر المدرب والتوصل معه إلى قرار أخير بعد ان اتضحت الرؤية كاملة من خلال عدم تجديد عقده مع نادي اس ميلان إثر خسارته من فريق ريجينا 1ـ 2أمس الأ ول.
وكان مالديني قد تلقى عرضا من نادي اولمبيك اليوناني وقدم له عرضا مغريا وقد طلب المدرب فرصة للتفكير لدراسته مع العرض الهلالي والذي سيطلع عليه عن قرب من خلال البنود والمزايا التي سيتقدم بها مندوب الهلال.
الجدير بالاشارة بأن مالديني تحدث لعدد من وسائل الإعلام بأنه منح الهلال موافقة مبدئية بقبوله العرض شريطة ان يطلع على أوضاع النادي من خلال حضوره إلى الرياض واجتماعه بالمسؤولين لكي يحدد قراره النهائي وهذا ما حدا بالمسؤولين إلى تفويض المندوب للحصول على اتفاق بين الطرفين.

رجل الا عمال سمير با شراحيل.....في تصريح مهم....................: منذ أن أعلن رجل الأعمال الدكتور سمير محمد صالح باشراحيل عن عزمه إنشاء مشروع تجاري ضخم يكون دخله لنادي الهلال بصفته عضو شرف نادي الهلال.. والرياضيون بشكل عام يتبادلون الأحاديث حول هذا المشروع الجبار. "الريـاض" التقت الدكتور باشراحيل لتسليط الضوء أكثر على هذا المشروع عبر الحوار..
* نود معرفة حقيقة هذا المشروع وما الدافع لإقامته؟!
ـ كما تعلمون أنني أحب الرياضة منذ صغري.. وأتشوق لأن تصل الكرة السعودية إلى العالمية دائماً وليست هذه تطلعاتي فقط إنما هي ترجمة لجزاء من طموحات رجل الرياضة الأول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئىس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد ابن فقيد الرياضة العربية والإسلامية تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته.
وقد كنت قبل 25عاماً عضو مجلس إدارة نادي الوحدة من أجل مكة المكرمة ولكن هلالياً منذ الصغر وما دفعني إلى القيام بواجبي نحو وطني هو تدعيم وتقدير لما بناه مؤسس الرياضة السعودية أميرنا الفقيد فيصل بن فهد ولا أريد أن أجامل أحداً.. وأجاب لأن الفقيد كانت لديه كل المقومات التي تؤكد نجاح الرياضة السعودية.. وبذل الغالي والنفيس من أجل وطنه وأمته العربية والإسلامية.. وكان لزاماً علي أن أقوم بتصميمات لقاء ما كان بيني وبينه من محبة من خلال محادثاتي معه بصفة دائمة والتي أكبرت فيه تعامله معي كرياضي وتطلعات الأمير فيصل يرحمه الله لم تكن رياضية فقط بل انسانية لخدمة دينه وعقيدته الراسخة فلنلمس ما قدمه أمير الشباب الراحل.
وأضاف: اصرار الأمير الراحل على ابعاد العدو الصهيوني في المحافل الدولية وأن يعترف العالم العربي والإسلامي بأن ذكرى فيصل ستبقى عالقة في الأذهان.
وأجدها فرصة مناسبة من خلال هذه الصحيفة الكبيرة الغالية أن أعبر عن شعوري وتعبيري نحوه ونحو وطني مهما أقدم فهو قليل وهل لنا أن نرد جزءاً من الجميل لوطننا المعطاء.
وأضاف ومن المفترض أني قدمت للهلال بعضا من معطيات هذا الوطن.. فأين رجال الأعمال المحبون لأنديتهم.. هل من المعقول أن يستمر هذا الوطن الذي أعطانا الكثير بقيادة مولاي خادم الحرمين وولي عهده الأمين الذين رصدوا لأنفسهم رصيداً لا يحجبه التاريخ ما حيينا ولا زلت أذكر كلمة قالها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله خلال افتتاحه لجامعة أم القرى: (لقد أعطى الوطن الكثير يا اخوان.. ولو احتاجكم الوطن في يوم من الأيام هل ستبخلون عليه) وهذه العبارة ما زالت عالقة في ذهني مما جعلني أغير على وطني وأدين له بالكثير.
وعن دخل هذا المشروع قال: سيكون ريع هذا المشروع حتماً لمصلحة الهلال وقفاً ثابتاً على روح والدي الكبير الشيخ محمد باشراحيل.. وسوف أجعل كل ما أملك فداءً من حبه.. ولن أنسى ما قدمه لي ما حييت.. فهو من رجال الملك عبدالعزيز مؤسس هذه الدولة الغالية طيب الله ثراه.
وعن المشروع قال: سوف يتحدث عن نفسه حينما أعقد مؤتمراً صحفياً خلال الأيام القادمة وسيكون خلال المؤتمر تفصيلاً متكاملاً عن هذا المشروع الذي أتمنى أن يكون فيه الكثير والكثير من المجالات التي تخدم المواطن والزوار وهذا المشروع فيه (اختصار) أقول (ان العقل السليم في الجسم السليم). وعن أسباب قيامه بهذا المشروع قال: عائلتي ولله الحمد يعرفها الكثير.. وقمت بواجبي نحو هذا المشروع ولا أنسى أشقائي ربما يكونوا أفضل مني في تقديم حبهم لوالدهم وحقيقة هم يعرفون قدر المسؤولية وعلى رأسنا عميد الأسرة الدكتور القانوني الشاعر عبدالله وشقيقي المهندس تركي والقريب الى قلبي فواز ومازن وهم أعضاء شرف أهلاويين.. ولكن حبي للهلال دفعني لأن أقدم كل ما لدي من أجله.
فحبي للهلال بدأ منذ الصغر عندما كنت أشاهد لقاء للهلال عبر التلفاز وإذا بوالدي يقول لي هذا الفريق الأزرق يلعب رائعاً رغم انه ليس له في الكرة أي شيء.. ومنذ ذلك الوقت وأحببت الهلال وأجدها فرصة لأن أقدم لمسة وفاء عبر جريدة "الريـاض" لشيخ الرياضيين والهلاليين الشيخ عبدالرحمن بن سعيد وكان له السبق في ذلك الزمان أن أتشرف بعضوية الشرف الهلالية وكان لصاحب الفضل أخي العزيز مطلق العساف أن احضر لي العضوية وكم كنت سعيداً بأن يحضر لي الانسان ويقدم لي العضوية الشرفية فأخبرت هؤلاء الرجال الذين لا يسعون إلى المجد بقدر ما يسعون إلى تفعيل صفة الوفاء والتقدير ولهم جزيل الشكر.
وعن ما لدى الدكتور سمير باشراحيل مستقبلاً للهلال قال: سوف أقدم للهلال الكثير وأنا مُصر على اعطاء هذا النادي لمسة وفاء لهذا النادي الكبير وللرياضة السعودية بشكل عام.
وعن حقيقة قيمة المشروع قال: كما أسلفت سأقدم كل ما لدى هذا المشروع خلال الأيام القادمة وليس بمستغرب لأنني من بيت كريم والحمد لله قاده أجدادي وحمله والدي رحمه الله بصدق ووفاء وسأقوم بواجبي وأعيد وأذكر ان المواطنة لا تقتصر على مدينة معينة إنما الحب يوزع على المملكة الشاسعة.
وعن موقف الهلاليين قال: موقف جيد وأكثر من ممتاز لأن الهلال في وطن والوطن اسمه المملكة.
وسيكون للأمير سعود بن تركي رئىس الهلال الذي يقدر ما في نفوسنا زيارة لي من خلال مكالمتي الهاتفية معه قبل سفره لمناقشة أمور كثيرة تخص الهلال بصفة خاصة.. فأنا أتشوق لزيارته وخدمة الجميع بما يحبه في نادينا الكبير.
وعن منح لاعبي الهلال أرضا لكل لاعب في دولة لبنان قال: هذا واجب للاعبين قدموا الكثير للهلال ولوطنهم وحققوا الغالي والنفيس وهذه الهدية بسيطة من أجل أن تكون لهم مصيفا يستريحون فيه من عناء موسم كامل يشكرون عليه كل عام.
وعن رجال الأعمال وما قدموه للأندية قال: هذه المكرمة أحب أن أذكر فيها رجال الأعمال أن يتركوا بصمات لهم بعد وفاتهم لأنني أذكر شطراً من بيت يقول (الذكر للانسان عمر ثان) فلماذا البخل على وطن اعطاني.. فلماذا لا نعطي.. والغريب أنني أجد رجال أعمال قادرين ومـــــبتعدين كل البعد عن ترقية أنفــسهم بما يليق لهذا الوطن.
وأسباب عزوف رجال الأعمال لخدمة الأندية قال: في الحقيقة سؤال وجيه وهام جداً أسأله دائماً.. لماذا ولماذا ولماذا لا يقدم رجال الأعمال في هذا الوطن الذي أعطانا الكثير والكثير.. والرياضة مقياس للشعوب أمام الرأي العالمي.. ونحن نرى في العالم أجمع كم يصرف على الرياضة.. وكم يصرف رجل الأعمال في العالم على الرياضة.إذاً ما أسباب أن لا نضمن من أجل الرياضة في الوطن الذي يصلنا إلى العالمية قبل كل شيء.. لماذا هذا العزوف من رجال الأعمال وعدم الاكتراث بأنديتهم.. وعلى سبيل المثال.. المنطقة الشرقية بها رجال أعمال أكفاء ولماذا لا يقدموا لأنديتهم الكثير.أيضاً في مكة المكرمة بها ناد واحد فقط وعريق لماذا لا يقوم رجال الأعمال وهم كثر في العدد ولكنهم يتركون هذا النادي عبئاً على أنفسهم وعلى أنفس الآخرين وهم يملكون الكثير ولكنهم عاجزين عن تقديم بعض الشيء لأن تعود الوحدة إلى مكانتها الطبيعية وهم مطالبون أمام مدينتهم وناديهم الوحيد أن يقدموا له ولا يجعلوا مجلس إدارة هذا النادي ضمن موقف حرج.
أين محمد الفارسي.. أين محمد عبده الريحاني.. اين الشيخ صالح كامل والمهندس زكي فارسي والشيخ عبدالرحمن فقيه.. وأين مرعي بن محفوظ؟! وأين الكعكي واخوانه.
وأحب أن أقول انني أتمنى عودة الأستاذ عبدالوهاب صبان لرئاسة الوحدة ولو معه الامكانات ولو 10% من امكانيات ناد كبير كالهلال لأوصله إلى المحافل الخارجية لأنني أعرف امكاناته وهذا حق يجب قوله لهذا الرجل.
* وعن فكرة الخصخصة قال: لن تنجح ولن تنجح ما دام رجال الأعمال يحبون أنفسهم.. فكيف نطالب بالخصخصة للأندية ولا نطالب رجل الأعمال بالوقوف مع أنديتهم.. إذاً الخصخصة لا يمكن أن توجد بالعزوف الذي نجده من رجال الأعمال وهذا (موت مبطّن) ولا زلت أكرر أن أمريكا على سبيل المثال وهي دولة عظمى لا تعيش إلا على دخل رجال الأعمال.. فتصور ان الضرائب في أمريكا تصل من 40إلى 60% من رجال الأعمال كدخل قومي لأمريكا فهل يعتقد رجال الأعمال انهم ليس مقصرون والأمر كفيل بأن يتدارك رجال الأعمال المواقف ويسعون إلى أداء واجبهم نحو وطنهم قبل فوات الأوان.وبالمناسبة أحب أن أشيد بالأمير محمد العبدالله الفيصل الذي بذل الشيء الكثير من أجل الرياضة السعودية عبر النادي الأهلي..
وأخيراً أشكر لـ "الريـاض" التي يرأسها أستاذ كبير الأستاذ تركي السديري.. والأستاذ أحمد المصيبيح الذين أتاحوا لي فرصة هذا الحديث وأتمنى أن أقدم لوطني وللهلال كل ما لدي إن شاء الله.

السديري يكشف تفا صيل الحفل الكبير.....................:
كتب ـ عيدالثقيل:


أكد ناصر بن سعد السديري رئيس نادي الحمادة ان المهرجان الذي سيقيمه ناديه الخميس المقبل يأتي تكريما للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة تحقيقهم لبطولة دوري الدرجة الثانية وصعودهم لدوري الدرجة الأولى.
وتمنى ان يرتقي المهرجان لمستوى الإنجاز الكبير الذي قدمه ابطال الحمادة خلال الموسم الماضي، وقال "سنبذل قصارى جهدنا من أجل رفعة منطقة الغاط حيث اصبح النادي واجهة حضارية واعلامية.
وأشاد رئيس الحمادة بدعم الحكومة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة، مشيرا الى ان السلام على الوالد القائد الملك فهد بن عبدالعزيز هو البطولة الحقيقية التي جناها النادي طوال تاريخه مقدما شكره للرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه لاتاحتهما هذه الفرصة لمسؤولي نادي الحمادة.
وأفاد السديري ان الاحتفال سيكون مبسطاً والغرض منه هو التعبير عن الفرحة بالانجاز الذي تحقق ولله الحمد بفضل من الله ثم بجهود الإدارة والجهازين الإداري والفني واللاعبين الذين يستحقون هذا التكريم.
وكشف ان ناديه سيكرم شقيقه نادي الهلال بمناسبة تحقيقه للقب أفضل فريق آسيوي لعام 2000م باضافة إلى نجم الكرة السعودية ونادي الهلال نواف التمياط الذي حقق لقب أفضل لاعب آسيوي لنفس العام.
مشيرا إلى ان هذا الإنجاز ليس غريبا على نادي الهلال فقد سبق وان حققه قبل ذلك. وأكد ان تكريم ناديه لنادي الهلال هو أقل واجب يمكن ان يقدمه للزعيم ورجاله المخلصين.
وكشف السديري ان هناك مناورة كروية ستجمع بين فريق الحمادة ابطال الصعود ونجوم الكرة السعودية وعددهم 50لاعبا من 22نادياً.
وستحمل فقرات المهرجان العديد من المفاجآت، كما سيتم تكريم الإعلاميين والصحف تقديرا لدورهم في إبراز انشطة النادي.
وسيبدأ الاحتفال بعد صلاة العشاء مباشرة وسيكون دخول الجماهير مجانا وسيتم السحب على العديد من الجوائز في نهاية الاحتفال.
وأوضح السديري ان ناديه سيختم احتفاله بالعرضة النجدية بجانب العديد من الفلكلورات الشعبية.
وسيتم تكريم لاعب الفريق السابق يوسف الخميس رحمة في بادرة انسانية من مسؤولي الحمادة.
ونجوم الكرة السعودية المشاركين في الاحتفال:
محمد الدعيع، وسامي الجابر، ويوسف الثنيان، وخالد التيماوي، ومحمد النزهان، وفيصل ابواثنين من نادي الهلال. وعبدالله الشيحان، وعبدالعزيز الخثران وخالد الشنيف من نادي الشباب، وسعد الدوسري ووليد الصدعان وطلال المشعل من النادي الأهلي، وصالح الصقري وسليمان الحديثي وعبدالرحمن المالكي من نادي الاتحاد، وحمد القميزي وعبدالله الضعيان من نادي الرياض، وفيصل الطويل، وبندر الزيد من نادي سدوس، وحمد الدبيخي وتركي المصيليخ من نادي الاتفاق، ومزيد الشقير وفارس العمري، وسلطان المهوس من نادي الرائد، وسعيد الاحمري، وعبدالله الدخيل من نادي التعاون، وماجد الطفيل ومشفلت القحطاني من نادي الشعلة، ويوسف الجسار وبسام الهلال من نادي النجمة، وبدر العتيق ومحمد الثواب من نادي الطائي، ومشاري العساف وحاتم العيد من نادي العيون، وطارق الروضان، وبدر الرميحي من نادي الحزم، وخلف الزهراني من نادي الربيع، وطلال الزيد من نادي الفيحاء، وعبدالعظيم العتيبي ومنيع الخليفة من الخلود، وسليمان الجعيثن من نادي نجد، وعمران الشمر من فريق الجبلين، وأحمد الرويمي من نادي الفتح، وماجد مرزوق من الفيصلي.

السماح بمشاركة ثلاث لا عبين اجا نب في بطولات الخليج:
اكد عضو اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحمن الدهام على ان اللجنة اتخذت السماح بمشاركة ثلاثة لاعبين اجانب في بطولات مجلس التعاون للاندية ابطال الدوري المقبلة بمعدل لاعبين خليجيين ولاعب غير خليجي او العكس وقال في تصريح لـ "الرياض" اننا رفعنا توصياتنا لاعتمادها من قبل اصحاب السمو والسعادة قبيل البطولة القادمة التي ستقام بشهر مارس 2002م بالبحرين وجاء تأكيد الدهام كما اشارت له "الرياض" في عددها السبت الماضي. واستطرد بقوله ان الفترة الزمنية لتسجيل اللاعبين حددت بثلاثين يوما قبل البطولة وبعقد احترافي يصل لثلاثة اشهر مع النادي. واختتم تصريحه بقوله ان بطولات الناشئين والشباب اعتمدت مشاركة لاعبين فقط ويشترط ان يكونا شاركا مع النادي في البطولات المحلية.
تلك احبتي هي اهم الاخبار عن الزعيم في جريدة الرياض والجزيرة.............تحيا تي لكم ......وغدا نلتقي.....
  #9  
قديم 19/06/2001, 03:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
مشكور اخوي محترف

والمدرب الظاهر راح ومعادهوبجاي

الله يخلف
  #10  
قديم 19/06/2001, 04:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
هلا بك اخوي محترف توقعات

الف شكر على هالمجهود العظيم اللي تبذله .
  #11  
قديم 19/06/2001, 06:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/06/2001
مشاركات: 5
Thumbs up الله يعطيك الف عافية

تسلم اخوي محترف على الجهد الجبار المبذول في نقل الاخبار 0000

والله ان هالمنتدى محسود بوجود اعضاء مثلك وانا لي الشرف ان انضم اليكم0000

وما اقدر اقول الا الف شكر لك يا محترف توقعات وتسلم يمينك0000
  #12  
قديم 19/06/2001, 07:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2001
مشاركات: 60
Thumbs up

مشكور اخوي على الجهد ويعطييك الف الف الف عافيه انشالله وشكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
  #13  
قديم 19/06/2001, 04:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
هلا

الاخوان الغا ليين جدااااااااا:
صادم في العمود --
الف شكر لك.

عا شق فن الزعيم:
تسلم اخوي على كلماتك..وهذا الحب..ولك مني الف شكر..والبركه فيكم.

عبدالله الموكاء:

اشكرك..والكل هنا يد وحده...وهذا ما يميزنا..تحيا تي لك...

ابو سليمان:

الف شكر لمشا ركتك..وبالنسبه للمدرب..جا او راح..فالزعيم باقي.

هلال العز:
تسلم..والله يديم الحبه بينا يارب.

maktop:
تمون انت تمون يا نظر للعيون...امر بس افاااا عليك.

زعيم الا بداع:
هلا فيك..وتسلم..وانشالله الا خبار كلها خير...

عا شق الهلال:
تسلم حبيبي...لا تزعل اخوي..والموجودين فيهم الخير والبركه.


   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube