#1  
قديم 26/05/2005, 01:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
البطولة العربيه ومالفائدة ( وموقعها من الإعراب)

استمعت وشاهدت اللقاء الذي اجرته القناة الرياضيه السعوديه قبل مدة وكان ضيفه الكاتب الريلضي المعروف

الاستاذ/ صالح الحمادي وكان النقاش يدور حول البطولة العربية وماذكره الاخ صالح من السلبيات

التي واكبت تلك البطولة وماصاحبها من احداث مؤسفة مثل ماحدث في مباراة الاهلي السعودي والإسماعيلي

المصري يخجل الإنسان العربي من مشاهدتها والسؤال المطروح ماهو العقاب ؟؟؟..............

كعادته ظل الإتحاد العربي من الهرم حتى القاعدة وبكل اسف عاجزاً عن إتخاذ القرارالرادع لتلك الفرق

التي تسبب لاعبوها بتلك الحداث ومنها من هدد بالإنسحاب من تلك البطولة إذا تم إيقاف لاعبه والفريق

الآخرإذا لم تؤجل مباراته وتلك الفرق بالطبع مصريه وعلى راسها ريشه.

انا اعتقد ان لها الحق في كل ماتقوله وتدعيه لما ذ ا ؟

1 – تلك الفرق لم تجد إتحاداً عربياً قوياً يصدر قراراته ويطبق الانظمه واللوئح على الفرق المشاركة

بدون النظر لجنسية ذلك الفريق وتطبيق مبدأ المساواة في الثواب والعقاب.

2 –الإتحاد العربي وللأسف يستعرض عضلاته عندما يعاقب فريقاً او لاعباً سعودياً وله في ذلك

سوابق لامجال لذكرها واللبيب بالإشارة يفهم وصحيح المثل اللي يقول ( من قوى عظيم كسره ) .

3- قرار الإ تحاد العربي(السعودي ) بإ قامة المباراة النهائية في جدة قرار غريب؟؟؟؟؟...

اوليس من حق الصفاقسي المطا لبة بإقامة المباراة على ارضه وهو احد طرفي النها ئي

او على الاقل إقامتها في بلد محايد وهذا حق مشروع إلا إذا كان لفريق الإتحاد السعودي

(فريق الشركة الراعية) إستثناءات خاصة، فتلك مسألة اخرى.

4 –رغم مداخلة الامير سلطان بن فهد وقت عرض البرنامج المشار إليه وعتابه للاخ صالح

الحمادي بانه ينادي بإعتذار الفرق السعودية عن المشاركة مستقبلاً بسبب مابدر من الفرق

المصرية وما اشار إليه الامير سلطان بأن القا نون يطبق بحق الجميع إلا انني اختلف

مع سموه في ذلك فهذا شيء لم يحصل إلا إذا كانت عقوبة لفريق اولاعب سعودي فهذا

صحيح ويصدر القرار قبل بزوغ الفجر( خوش قوه )على ربيعي وبس !!!! وغيرها

من السلبيات كثيرة ويعرفها جيداً من يسمى عثمان السعد ولاارى في وجهه اي سعد.

5 –إذاًً وبدون اي تشنج فليس هناك من وجهة نظري اي فائدة او مكسب من المشاركة
بتلك البطولة الغير معتمدة دولياً والتركيز على المشاركة الداخلية والقارية فقط.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/05/2005, 01:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
[align=center]مشكور على الموضوع واسمع الكلام من عندي ومن خلال اطلاعي على الانظمة:
الاتحاد العربي اقصى شئ يصويه يوقف النادي او لاعب عن المشاركة في البطولة العربية او مبلغ مالي فقط.

لانها تدخل ضمن البطولات الودية او البطولات التي ليس لها قيمة على المستوى العالمي.

وليش الاندية متهافته عليها لسبب الجائزة الاولى للبطولة وهي ستة ملايين ريال.

اضافة انها تساعد الاندية في باقي البطولات يعني تمرين جدي.
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/05/2005, 01:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
عفوا هلالي وارسنالي انا اختلف معك

اولا قبل ان اطرح وجهة نظري ابي اعلق على النقطه 3 في موضوعك وهي بخصوص النهائي

معلوماتك فيها شيء من الخطأ لان المباراة النهائية ستكون بنظام الذهاب والاياب

الذهاب في تونس

والاياب في جده

اما بخصوص البطوله العربيه فكما قال الامير سلطان اهداف هذه البطوله اسمى من الفوز والخساره

وبصراحه بطوله قوية جدا اقوى من البطوله الاسيويه

واكيـــد هذه البطوله سترفع من مستوى الانديه العربيه

لاتخلونا زي الاخوان المصريين اللي يرفضون وينسحبون من اي تجمع عربي ولاتنسوا ان مستوى الكره الخليجيه تطور والفضل يرجع الى الله ثم الا بطولة مجلس التعاون والغير معترف بها رسميا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube