#16  
قديم 25/05/2005, 02:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 96
ومن يجعل المعروف في غير أخله
يكن حمده ذماً عليه وسأم

والله السخافه
ألله يشل يدك يا جسنتيه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25/05/2005, 09:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
المشكله الحين ان الدعوى ماوقفت على هالافغاني جستنيه

طلع علينا بعض الهلاليين مصدقينه ومو مقتنعين بكلام ابوسلطان

والله هزوووووووووووولت اذا كانو ربعنا كذا بصراحه مانلوم غيرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25/05/2005, 09:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25/05/2005, 10:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
مشاركات: 183
أرجو من الزعماء
عدم قراءة مقالات هذا المدعى جستنيه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25/05/2005, 10:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/03/2005
مشاركات: 435
على العموم ابو سلطان أدرى باللي يسويه وبعدين مو غريبه عليه ...

الله يوفقه ويوفق الهلال على الأتحاد ويكفينا شرهم..

وزي ما يقول المثل (( أذا أتتك مذلة من ناقص فتلك شهادة بأني كامل ))

وبعدين الحقران يقطع المصران ... وهو ما ينفعله هو وكلامه اللي زي وجه اا الحقران ..





سيووو على خير..
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 26/05/2005, 12:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
6anish ya 7abibi
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 26/05/2005, 12:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
قاطعوا الرياض والرياضية
أوسخ جريدتين في العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 26/05/2005, 12:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
مشاركات: 537
اقول اقطع وخص ليش تكتب كلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 26/05/2005, 03:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
اقول يالمشعلل أسألك بالله دارس صف رابع ابتدائي


اول شي رح تعلم وشلون تصف الكلام بعدين تعال رد


والله انك كارثه على اللغه العربيه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 26/05/2005, 04:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
المكان: مركز تدريب (ميلان) !!
مشاركات: 5,754
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ازرق الارض
نجس ونتن ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


قسم بالله إنك فاااااااااااااااااااااهم

يقولون خير الكلاام ماقل ودل
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 26/05/2005, 04:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: البجاديه
مشاركات: 231
انا عندي لكم سؤال من متى وحنا نجيب طاري هالحقير ؟ ماجبنا طاريه الا بعد ما شكك في تميز سامي الجابر وهالحين قاعد يكذب رئيس زعيم انديه آسيا . يبي كذا يبي يصير مشهور على حساب الهلال وبطولاته لكن اسفهوووووووه تكفون يالزعماء اسفهوووووووووه .
واخيرا اقول قافله الهلال تسير وجستنيه واشباهه تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 26/05/2005, 04:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 183
مشكوور اخوووي
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
لووو ماااااتجيب مواضيع الاخ ؟؟؟؟؟؟ كاااان اصرف لا ن اشكااااله مااايستاهلووون نتكلم عنهم في المنتدى لان المنتدى ارقاااء منه من اشكااااله .....
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 26/05/2005, 04:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: U.S.A
مشاركات: 168
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي$الدمام
اذا لازم نقول كلمة الحق اذا بالفعل لدينا احتجاج لماذا لم نقدمه ياخي مصلحة الهلال اهم من الاتحاد ثاني شي انا لااسيء للاتحاد الاتحاد اذا اخطأ بمشاركة هيريرا ليس ذنبي فريق يشارك في بطولة تقريبا 7 شهور ويافر ويروح ويجي ومباريات وحضور جماهيري في الاخير عندك احتجاج يكسبك المباراة وتصل الى النهائي و6 مليون نقول لا مثالية اي مثالية هذي الي تضيع حقوق ناديك.

مع كامل احترامي لبوسلطان اعتقد حساباته خانته في هذه النقطه.

صدقت اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 26/05/2005, 04:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
إقتباس
ياليت احتجيت يابوسلطان وخليتهم يزرعون بصل هالتشاديه

هههههههههههههههههههههههههههههه

تعجبني ياشيخ
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 26/05/2005, 04:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التحدى
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: بيتنا
مشاركات: 1,277
ما أقول إلا لا حول ولاقوة الا بالله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube