المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/05/2005, 02:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 16/4/1426هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]










الاتحاد العربي حدد موعدي مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع
الجزيرة يدعو الهلال للمشاركة في دورته الدولية إلى جانب أندية عالمية


تلقت الإدارة الهلالية البارحة خطاباً من نظيرتها في نادي الجزيرة الإماراتي يحمل دعوة رسمية للفريق الكروي الأول للحضور إلى العاصمة الإماراتية (أبوظبي) والمشاركة في الدورة الدولية التي يعتزم النادي الشقيق إقامتها على ملاعبه خلال الفترة من 18 وحتى 22 من شهر أغسطس المقبل الموافقة 13 وحتى 17 من شهر رجب من العام الهجري الجاري، وهي الدورة التي سيشارك فيها مجموعة من أبرز وأشهر الفرق العالمية والعربية.
وجاء في خطاب النادي الإماراتي أن اختيار الهلال ودعوته دون غيره نظير ما يتميز به من شهرة واسعة وجماهيرية طاغية في المنطقة إلى جانب امتلاكه لأبرز نجوم الكرة في الوطن العربي.
من جانبها أحالت الإدارة الموضوع برمته إلى اللجنة الفنية بالنادي والجهازين الإداري والفني لدراسة إمكانية المشاركة في هذه الدورة من عدمها خصوصاً أن الفريق خلال هذه الفترة سيكون في طور استعداداته للموسم الكروي الجديد.
خطاب آخر من الاتحاد العربي
كما تلقى الهلاليون خطاباً من الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم يتضمن تحديداً لموعد مباراتي الفريق الكروي الأول أمام الأهلي السعودي لتحديد المركزين الثالث والرابع في دوري أبطال العرب، حيث ستكون مباراة الذهاب في الرياض يوم السبت 18 من جمادى الأولى المصادف 25 يونيو فيما ستكون مباراة الإياب في جدة يوم الخميس 23 جمادى الأولى المصادف 30 من يونيو.
التمارين (الفنية) تتواصل
إلى ذلك واصل الفريق الهلالي تدريباته التي تركزت في مجملها على النواحي اللياقية والفنية استعداداً لمواجهة الاتحاد السبت المقبل.
وشهد مران البارحة تعرض المدافع عبد العزيز الهليل إلى اصابة في رأسه أحدثت له جرحاً استدعى تدخل الجهاز الطبي لخياطته ببعض الغرز وذلك بعد تصادمه مع المهاجم الشاب مشعل الموري.
وأكد منصور الأحمد ان مشاركة الرباعي (نواف التمياط وعبداللطيف الغنام وبدر الخراشي واحمد الحربي) أمام الاتحاد واردة جداً غير أن الأهم من ذلك كله هو أن يكونوا في كامل جاهزيتهم وعافيتهم.
وعاد المهاجم حسين العلي الى النادي وشارك في مران الأمس بعد انتهاء إعارته للحزم وخضع لبرنامج خاص تحت اشراف مادينا.
وفي شأن آخر يشرع البرازيلي باكيتا وجهازه المساعد في إعداد برنامج إعدادي للفريق يعقب مباراته الدورية أمام الاتحاد ويسبق مواجهة الشباب.. وسيتضمن البرنامج أياماً للراحة وتمارين صباحية محددة إلى جانب التمارين المسائية المعتادة مع إمكانية أداء مباريات ودية.



الإدارة الهلالية تكرِّم وتكافئ 40 مشجعاً تضرروا من (حادثة) استاد الأمير عبد الله الفيصل



في بادرة جديدة تؤكِّد اهتمامها وحرصها على تقدير مشجعي النادي وجماهيره قدمت الإدارة الهلالية مساء أمس الأول مبالغ مالية تقديرية لجميع مشجعي النادي الذين لحقهم الضرر جراء شغب جماهير الاتحاد الذي أعقب نهاية مباراة إياب نصف نهائي كأس سمو ولي العهد التي جمعت الفريقين الاتحادي والهلالي في جدة وأكَّدت نتيجتها تأهل الفريق الأزرق للنهائي.
وكان عدد كبير جداً من المشجعين المحسوبين على الاتحاد قاموا فور إطلاق الحكم الهولندي صافرته النهائية بمحاصرة حافلات مشجعي الهلال واحتكوا بركابها ورشقوهم بكل ما وقع بين أيديهم وهشموا النوافذ الزجاجية للحافلات ليصاب ما يقرب 40 مشجعاً هلالياً بإصابات متفاوتة في حادثة تبدو دخيلة على الملاعب السعودية وبعيدة كل البعد عن التنافس الشريف والأخوي الذي يربط الأندية المحلية ببعضها.
هذه البادرة الإدارية الهلالية لقيت ثناء واستحسان وإشادة الجميع، وأكَّدت أن إدارة الأمير محمد بن فيصل كما هي الإدارات السابقة تجمع بين حب الهلال والمثالية والأخلاق الرياضية العالية


عضو اللجنة المشرفة على تكريم (الثنيان) عادل البطي يعلن في مؤتمر صحفي:
صرف النظر عن فالنسيا بسبب التلفزيون والاختبارات


أعلن عادل البطي عضو اللجنة المشرفة على تكريم يوسف الثنيان توقف المفاوضات مع إدارة نادي فالنسيا الإسباني، الذي كان الهلاليون يأملون مشاركة فريقه الكروي في مهرجان يوسف، وقدم في نفس الوقت شكره الجزيل للوسيط السعودي تركي المقيرن المشرف على المفاوضات بين اللجنة ونادي فالنسيا على مجهوده الكبير ودوره في هذه المفاوضات.
وكشف البطي عن النقاط الأساسية في اختلاف وجهات النظر بين الطرفين إلى عدة أمور أهمها:
1 طالبت اللجنة بامتلاك حقوق تسويق المهرجان تلفزيونيا في منطقة الخليج ومنح النادي الإسباني الحق في إسبانيا لارتباطه بعقود هناك وهو ما كان يرفضه نادي فالنسيا، مطالباً بحقوق التسويق التلفزيوني.
2 حدد النادي الإسباني يوم 136 2005م موعداً لإقامة اللقاء وهو ما يوافق وقت إجراء الاختبارات النهائية، وفي منتصف الأسبوع، حيث يوافق يوم الاثنين وطالبنا بأن يؤجل (48) ساعة ليوم الأربعاء حتى يتسنى للجمهور المحب ليوسف من خارج الرياض الحضور والاستمتاع بالحفل وبنجمهم المحبوب ووداعه، إلا أن طلبنا قوبل بالرفض.
3 توقيت اللقاء كان سيمنع عدداً من اللاعبين الدوليين في صفوف الفريق الإسباني من الحضور لارتباطهم مع منتخباتهم ولعل أبرزهم الأرجنتيني بابلو ايمار لارتباطه مع منتخب بلاده.
4 كنا حريصين على إقامة المهرجان ورغم اعتراضنا على عدد من البنود إلا أننا وافقنا عليها وكانت مطالبتنا بالتغيير في أضيق الحدود وهي النقاط سالفة الذكر.
وأوضح البطي أن اللجنة بدأت في البحث عن فريق بديل عن طريق مصادر مختلفة في سبيل توفير حفل لائق للنجم يوسف الثنيان.
وبرأ البطي اللجنة المشرفة من الاجتهادات الصحفية في طرح أسماء بعض الفرق العالمية التي لم تعلن اللجنة موافقتها أو مفاوضتها وأن اللجنة غير مسؤولة عن الأخبار التي لا تعلنها.
كما كشف البطي أن الأمير عبدالله بن مساعد تكفل بدفع مبلغ (500 ألف ريال) ليوسف الثنيان مقابل إحضار فريق مشكل من منتخبي البرازيل عامي 94 98م ويكون هذا المبلغ ليوسف غير متحمل أية خسارة مالية لو حدثت كما أنه أكد على أن الأمير عبدالله أيضاً تكفل بتغطية أية خسارة للمهرجان على أن تصب الأرباح في حساب الثنيان.
من المؤتمر
* كان عضو مجلس الإدارة عبدالرحمن النمر وعضو اللجنة المشرفة على اعتزال يوسف حاضراً اللقاء الإعلامي وأوضح مع البطي عدة أمور.
* وزّع البطي مختصراً لأبرز النقاط على الصحفيين الحاضرين لإزالة أي لبس قد يحدث.
* أُجري اللقاء في مكتب أمين عام النادي أحمد الخميس الذي فرّغ مكتبه للصحفيين وعضوي اللجنة المشرفة على الاعتزال.
* شدد عادل البطي وعبدالرحمن النمر على الشكر الجزيل للمقيرن على مجهوداته الجبارة مع الفريق الإسباني.
* أوضح البطي بأن اللجنة تكفلت بمغادرة نادي فالنسيا عقب إجراء المباراة في الموعد المقترح من اللجنة بساعات مع إسكانهم في أفضل الفنادق في العاصمة وتوفير خدمة عالية الجودة لهم إلا انهم رفضوا هذا الموعد



شقيقه الأكبر دفعه للتوقيع للهلال
حكمي الصغير موهبة جديدة وقَّع في كشوفات الزعيم


واصل الهلاليون نجاحهم في كسب المواهب الكروية الواعدة والبارزة وتمكَّنوا يوم أمس من الظفر باللاعب (يحيى حكمي) البالغ من العمر 16 عاماً (من مواليد 1410) الذي وقَّع في كشوفات فريق كرة القدم لدرجة الناشئين وسترفع أوراقه للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض ظهر اليوم لاعتمادها.
ويعد انضمام يحيى حكمي (محور ارتكاز) مكسباً كبيراً للزعيم الصغير حامل لقب بطولة دوري ناشئي الممتاز موسمين متتالين وخصوصاً أنه يمتلك مستوى فنياً كبيراً وتكويناً جسمانياً رائعاً جعل منه واحداً من أبرز النجوم الناشئين في فرق أحياء المنطقة الشرقية ومطمعاً لأنديتها التي طاردته كثيراً وفي مقدمتها القادسية والاتفاق والنهضة بحثاً عن كسب توقيعه.
وقد لعب شقيقه الأكبر نجم القادسية الدولي (عبده حكمي) دوراً بارزاً ومؤثِّراً في توجيهه لارتداء القميص الأزرق ناصحاً إياه برفض كل العروض التي تلقاها مهما كانت درجة إغرائها، مؤكِّداً له أنه لن يجد نادياً يهتم ب(موهبته) ويبرزها للأضواء والنجومية ومنصات البطولات مثل (الزعيم).
هذا وقد تكفَّل بكافة التكاليف المادية المترتبة على انضمام يحيى حكمي للهلال عضو شرف النادي الفعَّال والمشرف العام على القاعدة الكروية الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير.
تجدر الإشارة إلى أن القائمين إدارياً على قطاعات قاعدة الهلال الكروية رفضوا التمتع بإجازاتهم رغم انتهاء الموسم مفضلين العمل من أجل تجهيز فريقي الشباب والناشئين التجهيز الأمثل قبل عودة التدريبات من جديد.. ونتيجة لذلك فقد تمكَّنوا من كسب مجموعة كبيرة جداً من نجوم المستقبل الذين انضموا للكشوفات الزرقاء خلال الأسابيع القليلة الماضية بدعم كبير من مجلس إدارة النادي ومن عدد من أعضاء الشرف.



تغييرات في مركز الهلال الإعلامي

يعتزم نادي الهلال السعودي عمل إجراءات تغيير للمركز الإعلامي في النادي وتبحث الإدارة عن مدير جديد للمركز متمكن ويستطيع تطوير المركز والعلاقات العامة وتشير المصادر الى ان هناك أكثر من صحفي سيتم عرض استلام المركز عليهم، هذا وسيتم تفريغ المدير الحالي سعود السيف لعمله كسكرتير لرئيس النادي في حين سيتم إحضار مدير جديد للمركز الإعلامي له حرية اختيار العاملين معه



المركز الرياضي يستضيف كاراتيه الهلال

يستضيف برنامج المركز الرياضي الذي تبثه قناة أوربت الرياضية مساء اليوم الثلاثاء أبطال فريق الهلال في لعبة الكاراتيه بعد تحقيقهم لقب بطولة المملكة وسيحتفي البرنامج بأبطال الهلال ومعهم الكأس.
وفي فقرة ثانية يناقش المركز أهم مباريات البطولة الآسيوية للأندية لكرة القدم في الجولة الأخيرة من التصفيات مع الزميل ياسر علي ديب الذي يستضيف المدرب الوطني عبدالعزيز الخال والمحلل الفني أسامة خليل.
وفي فقرة الصحافة يحل رئيس القسم الرياضي الزميل خلف ملفي للحديث عن أهم المستجدات في عالم الصحافة المحلية.



البطاح زار (الزعيم).. والتقى الأمين
الحزماويون يثمنون لرئيس ناديهم زيارة (الهلال)


ثمنت جماهير نادي الحزم الزيارة التي قام بها رئيس النادي حماد البطاح لنادي الهلال ومباركته لمسؤوليه تحقيق كأس ولي العهد السعودي والتقى البطاح أمين عام النادي أحمد الخميس الذي كان في استقباله ودار حديث مطول عن الرياضة السعودية وهمومها وعن نهائي كأس ولي العهد وكذلك صعود الحزم لمصاف الممتاز وتحقيق درع الاولى حيث بارك الخميس لكل الحزماويين هذا الإنجاز مؤكدا أن الحزم يستحق الصعود بكل جدارة نظير مستوياته الرائعة هذا الموسم.
وتطرق البطاح الى العلاقة التي تجمع الحزم بزعيم الكرة الآسيوية والتأكيد على تفعيلها وهذا ما لقي أصداء واسعة داخل نادي الحزم ومنسوبيه الذين شكروا البطاح على هذا التوجه الأول من نوعه حيث تعتبر الزيارة التي قام بها البطاح لنادي الهلال هي الأولى من نوعها لمسؤول حزماوي كبير يتقلد منصبا رسميا ممثلا برئيس النادي الذي زار الهلال وقدم التهاني نيابة عن كافة الحزماويين.
وأعربت جماهير الحزم عن ارتياحها لهذه الزيارة الإيجابية التي بلا شك ستصب في صالح نادي الحزم الذي تربطه علاقة قوية بكافة أندية الوطن بما فيها الهلال الذي دائماً وأبداً يقف مع الأندية السعودية ويفتح لها الأبواب بما فيها الحزم الذي شمله الكرم الهلالي وذلك عندما فتح معسكره واستضاف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أسبوع في معسكره المغلق قبل سنوات إضافة إلى تنازل الهلال عن لاعبه ومدافعه الصلب ذياب مجرشي بدون مقابل والموافقة على إعارة مهاجمه القناص حسين العلي إلى الحزم رغم ان هناك اندية كبيرة طلبت اللاعب إلا ان الهلاليين فضلوا إعارته للحزم نظراً للعلاقة الوطيدة بين الناديين وهذا ما جعل رئيس النادي البطاح يوجه الدعوة لنجوم الزعيم أبطال كأس ولي العهد لزيارة الرس واللعب مباراة ودية مع بطل دوري الدرجة الأولى الحزم وهذا أكبر تكريم للاعبي الحزم بمناسبة صعودهم للممتاز وهي فرصة كبيرة لمشاهدة الجماهير بالمنطقة نجوم الهلال الكبار



صح لسانك

* الأجانب يقتلون مواهبنا
رئيس اتحاد الطائرة
- وقراراتكم تقتل الجماهير
* عقدي انتهى ولا أملك عروضاً من الأندية الأخرى
محسن الحارثي
- لو قلت الهلال وقّعوا معك على بياض
* أيام ديمتروف مع النصر معدودة
عنوان صحفي
- يا كثرهم اللي أيامهم معدودة
د. عبد الرزاق أبو داود
* أنا جاهز لتدريب النصر
خالد القروني
- والمطلق جاهز مساعداً
* نحتاج عشرة ملايين عاجلاً
أمين صندوق النصر
- باين عليك داخل صالة أسهم بالغلط



فواصل

* برزت على السطح الإعلامي أخبار تؤكِّد عودة الدكتور عبد الرزاق أبو داود لرئاسة النادي الأهلي وهذه الخطوة إن حدثت لن تكون في صالح النادي ولا في صالح أبو داود، فنحن نعيش المرحلة الأخيرة في الموسم الرياضي ولن يكون في مقدوره تحقيق أي إضافة حالياً.
* ما زالت المبالغ التي باع بها نادي القادسية عقدي اللاعبين كريري والودعاني تُثار بين الحين والآخر في وجه رئيس النادي الفاضل جاسم الياقوت ويتم السؤال أين ذهبت..؟ وهو تساؤل ليس له مبرر نظراً للثقة التي يحظى بها الياقوت من رجالات النادي وللالتزام والأمانة والمصداقية التي يتحلَّى بها والتي تجعل من إثارة تلك التساؤلات عبثاً يجب أن يتوقف.
* ربما الاختلاف داخل الأندية بين أصحاب القرار وأعضاء الشرف أمر مقبول ومعتاد ولكن أن تصل الاختلافات في الآراء إلى خلافات شخصية وتتطور إلى شكاوى في المحاكم مثلما يحدث في الأهلي فذلك أمر لا يقبله أحد ولن يكون فيه كاسب، بل الكل خاسرون وعلى رأسهم النادي الذي يدّعي الجميع حرصهم وغيرتهم عليه.
* ثلاثي العاصمة (الهلال والنصر والشباب) هو من سيحدِّد مصير الاتحاد في المربع الذهبي ويحدِّد موقعه وترتيبه، وسيكون وضع العميد صعباً مع هذه الفرق التي تتنافس جميعها لحجز مراكز متقدِّمة وبالأخص الهلال والشباب المتنافسان على المركز الأول.
* كان مدافع النصر محسن الحارثي صريحاً للغاية وهو يؤكِّد أن عقده مع ناديه قد انتهى دون أن تفتح معه الإدارة موضوع التجديد من عدمه ويؤكِّد أيضاً أنه على استعداد للانتقال لأي نادٍ يرغب في الاستفادة من خدماته وبلغت الصراحة ذروتها وهو يعلن عدم تلقيه أي عرض احترافي من أي نادٍ. الحارثي بهذه المصداقية خالف الكثير ممن يبتزون أنديتهم عند نهاية عقودهم بأنهم يمتلكون عروضاً عديدة (كاذبة) ويقحمون الأندية المنافسة في تلك العروض الوهمية لممارسة مزيد من الضغط للإسراع في تجديد عقودهم.
* استنكر رئيس اتحاد الطائرة ضعف الحضور الجماهيري لمباراة الكأس التي جمعت الهلال والأهلي نهاية الأسبوع الماضي ولا شك أنه يعرف السبب الحقيقي في ذلك وهو إقامة المباراة بعيداً عن جمهوري طرفي اللقاء في قرار اتخذه الاتحاد وقوبل باستغراب الجميع واستيائهم. ففي حين تبذل كل الاتحادات جهوداً مضنية لتوفير كل الأسباب والعوامل التي تكفل الحضور الجماهيري لمبارياتها ليقينها بأن ذلك مؤشر لنجاح مسابقاتها فوجئ الجميع أن اتحاد الطائرة ولأسباب واهية يقيم النهائي بعيداً عن جمهوري الفريقين المتأهلين وكأنه يتعمد طرد وإبعاد الجماهير.





إلغاء اعتزال الثنيان
منح الرباعي المصاب الضوء الاخضر لمواجهة الاتحاد


تأكدت عدم مشاركة محترف الهلال البرازيلي تفاريس في اللقاء المقبل امام الاتحاد السبت القادم دوريا وذلك بداعي ايقافه لحصوله على الانذار الاصفر الثالث.على صعيد آخر اطمأنت الاجهزة الفنية على وضع الرباعي المصاب التمياط والخراشي والغنام والحربي وقد منح الجهاز الطبي الضوء الاخضر لمدرب الفريق للاستعانة بهم اذا ما رغب امام الاتحاد الامر الذي قد يكون متوقعا عطفا على ظروف النقص التي يعاني منه الهلال في هذه المباراة تحديدا من جهته اكد مدير الكرة منصور الاحمد بأن الهلال اكتفى بالوديتين الماضية.من جهة ثانية انهت اللجنة المشرفة على حفل اعتزال يوسف الثنيان برئاسة الامير عبدالله بن مساعد ارتباطها بالعقد الذي ابرمته مع فالنسيا عبر الوسيط وذلك بسبب الشروط التعجيزية التي فرضها النادي الاسباني.





أبو اثنين يطالب بتدخل اتحاد القدم لإحياء حفل الاعتزال
شركة سويسرية تتعهد بإحضار فالنسيا للمشاركة في مهرجان اعتزال الثنيان


الرياض: عبدالله الفراج
شددت شركة بلو سبورت السويسرية على أحقيتها في إدارة الشؤون التعاقدية والكروية لنادي فالنسيا الإسباني في القارة الآسيوية، وعلى الأخص فيما يتعلق بتحديد برامج الفريق وزياراته الرياضية للقارة، وذلك استناداً إلى اتفاقية أبرمتها معه في وقت سابق، وصدقت من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).
وكانت مفاوضات الهلال مع فالنسيا والرامية إلى إحضار هذا الأخير للمشاركة في مهرجان اعتزال قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق يوسف الثنيان قد توقفت لعدم توصل الطرفين إلى اتفاق رسمي بشأنها على الرغم من المراسلات المبدئية بين الجهتين.
ويبدو أن الشركة السويسرية تمسكت بحقها في إدارة شؤون الفريق الإسباني في تلويح منها بقدرتها على إحضاره للمشاركة في المهرجان شرط أن يتم الأمر عن طريقها.
وكانت اللجنة المشرفة على مهرجان اعتزال الثنيان الذي حدد موعده في 13 يونيو المقبل قبل أن يتم إرجاؤه لتجنب تزامنه مع الامتحانات الدراسية قد عقدت اجتماعاً أخيراً بغياب رئيسها الأمير عبدالله بن مساعد، وأرسلت الصيغة النهائية التي يمكن أن توافق عليها لمشاركة النادي في المهرجان.
وتتجه نية اللجنة إلى العودة للتفاوض مع نادي برشلونة الإسباني ليحل بديلاً لفالنسيا في المهرجان.
من جانبه طالب لاعب الهلال فيصل أبو اثنين بتدخل الاتحاد السعودي لكرة القدم في إقامة المهرجان قبل أن تموت مناسبته، ويصيبه ما أصاب مهرجانات أخرى لنجوم آخرين ساهمت المماطلات في طيها تقريباً.





انتظامه في التدريب يلغي العقوبة
تحضير الجمعان لقيادة هجوم الهلال في المربع
خلع كتف المفرج يبعده ثلاثة أسابيع



فهد المفرج

الرياض - خالد الجابر
يسير المهاجم الهلالي عبدالله الجمعان وفق البرنامج المعد له من قبل الجهاز الفني الطبي بصورة دائمة ومستمرة على فترتين صباحية ومسائية منذ ان قطع وعدا على نفسه بالانتظام في التدريبات والعلاج بعد رفع الايقاف عنه من قبل الادارة.
واعطى هذا الانتظام انطباعا جيدا لدى الاسرة الهلالية بان اللاعب يفي بوعده ليجتاز البرنامج اللياقي والطبي بنجاح ليكون جاهزا لخدمة الفريق في مراحل الحسم المنتظرة لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين.. ليكون مع الثنائي التمياط والغنام قوة هلالية ثلاثية لدعم خط الوسط والهجوم.
من جهة اخرى اجرى المدافع فهد المفرج كشفا طبيا بمستشفى المملكة لاصابته في الكتف واظهرت الكشوفات وجود خلع في الكتف سيحتاج فيها اللاعب لفترة علاج تتراوح بين اسبوعين لثلاثة اسابيع.
وكان لاعب الوسط احمد الحربي قد انهى برنامجه اللياقي بعد فترة العلاج الطويلة واصبح جاهزا للمشاركة في المباريات حسب تأكيدات الجهاز الطبي.





بعض أعضاء الشرف لم يتلزموا بالوعود .. ومكافآت الكأس لم تسلم للاعبين
أزمة مالية خانقة تبعد رئيس الهلال!




رئيس الهلال يصافح أحد المعوقين في لقاء فريقه أمام الاتحاد في مربع بطولة العرب

كتب - فياض الشمري:
خيَّمت الأزمة المالية بثقلها على أجواء الهلال (بطل كأس ولي العهد لكرة القدم) للموسم الرياضي الحالي وفرضت على رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الابتعاد منذ لقاء فريقه في مربع دوري أبطال العرب أمام الاتحاد يوم الأربعاء الماضي.
وتشير مصادر (الرياض) أن هذا الابتعاد الذي أصاب اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية بالقلق لانقطاع الاتصالات بينهم وبين رئيس ناديهم جاء كاحتجاج غير مباشر على توقف الدعم المادي الذي كان ينتظره نتيجة الوعود من بعض أعضاء الشرف إلا أن شيئاً من هذه الوعود لم يتحقق حتى الآن، الأمر الذي جعل الأمير محمد بن فيصل الذي يلقبه الهلاليون بالرئيس الذهبي نتيجة الألقاب التي حازها الفريق الكروي خلال العام الحالي يفضل التواري عن الأنظار خاصة بعد أن تم رصد 60 ألف ريال لكل لاعب مكافأة لكأس ولي العهد، وقد وعد بها اللاعبين مسبقاً فضلاً عن الالتزامات المالية الأخرى كتجديد عقد المدرب والمدافع تفاريس وأحمد الدوخي، حيث يتطلب ذلك مبالغ مالية باهظة لم تستطع الإدارة توفيرها في ظل انفاقها الكبير على الفريق خلال الفترة السابقة، وتمخض ذلك عن الفوز بكأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد وبطولة التضامن ضد الإرهاب والتأهل لمربع دوري أبطال العرب والمربع الذهبي في مسابقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.

وطوال الأيام الثلاثة الماضية عاشت الجماهير الهلالية قلقاً كبيراً بعدما علمت بنبأ ابتعاد الأمير محمد بن فيصل واعتبرت ذلك بمثابة (الهزة) للفريق قبل مبارياته المقبلة، وطالبت أعضاء الشرف بشدة وعلى رأسهم الأمير الوليد بن طلال والأعضاء الداعمين للنادي بالتدخل حتى لا يخسر النادي إدارياً فذاً ومثالياً ساهم بشكل كبير في إعادة ترتيبه والتفاف جماهيره حوله، وأكدت الجماهير الزرقاء أن سمو الأمير الوليد من خلال مواقفه السابقة المشرفة مع الرياضة السعودية ونادي الهلال قادر على حل الأزمة الهلالية الجديدة وانقاذ النادي منها واعتبرت أن ابتعاد الرئيس الهلالي أمراً طبيعياً ما لم يتدخل الداعمون ويلتزمون بوعودهم.



التمياط يتوج البخيت بكأس التضامن



اقيمت الاسبوع الماضي دورة في كرة القدم لاندية الحواري تحت مسمى (دورة التضامن ضد الارهاب) في حي المعذر برعاية احدى الشركات الوطنية وجمعت المباراة النهائية لهذه الدور بين فريقي البخيت والعناب وحسمها الاول لصالحه بنتيجة (1 - صفر) وسجل هدف المباراة الوحيد الاعب عبدالله الرشود وقاد المباراة الحكم سعيد السويلم (درجة اولى).
وبعد نهاية المباراة قام لاعب نادي الهلال السابق صفوق التمياط بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق البخيت.

وحظيت البطولة بحضور جماهيري جيد.



الموري يصيب الهليل.. والعلي ممنوع من المشاركة مع الهلال

كتب - أسامة النعيمة:
تلقى نادي الهلال أمس اشعاراً رسمياً من أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتأجيل مباراته أمام الاتحاد التي كان مقرراً اقامتها اليوم الثلاثاء إلى مساء السبت المقبل بجدة.
الجدير بالذكر ان «الرياض» أشارت إلى ذلك قبل يومين.

من جهة ثانية تبذل الإدارة الهلالية جهوداً لتأمين الدعم الشرفي من أعضاء شرف النادي للفترة المقبلة، خصوصاً ان هناك التزامات مالية مترتبة على الإدارة الهلالية لتجديد عقد المدرب باكيتا والمدافع تفاريس إلى جانب مكافآت الفوز بكأس سمو ولي العهد. وتشير مصادر «الرياض» ان المبالغ تصل إلى حوالي ستة ملايين ريال.

من جانب آخر تعرض مدافع الفريق «عبدالعزيز الهليل» لاصابة بالرأس نتج عنها جرح عميق إثر احتكاكه بالمهاجم الموري، وشهد تدريب الأمس حضور اللاعب حسين العلي للتدريبات وسيخضع لبرنامج خاص نظراً لعدم قدرته على المشاركة مع الهلال لاعارته لفريق الحزم. وبخصوص الفريق الأول فإنه لن يجري أي لقاء ودي إلا بعد مباراة الاتحاد وفي فترة التوقف المقبلة. ولا يحق للمدافع «تفاريس» بالمشاركة أمام الاتحاد لعدم انتهاء المدة القانونية لإيقافه، وسيغادر الفريق مساء الجمعة إلى جدة بعد أدائه حصة تدريبية مسائية بمقر النادي قبل المغادرة. وفي شأن هلالي آخر تأجل توقيع لاعب درجة الناشئين «يحيى حكمي» شقيق لاعب القادسية «عبده حكمي» بالكشوفات الهلالية إلى يوم غد الاربعاء نظراً لمطالبة أخيه عبده الحضور معه.

الجدير بالذكر ان الأمير بندر بن محمد المشرف على قطاعي الناشئين والشباب هو من تكفل بالصفقة.



تكريم الشريدة بعد مشوار حافل بالإنجازات
النعيمة وأبو اثنين والتيماوي يعودون للهلال



الشريدة تاريخ حافل بالتضحيات والإنجازات مع الهلال

كتب - أسامة النعيمة
يشارك بعض النجوم الهلاليين السابقين بقيادة كابتن المنتخب والنجم الشهير صالح النعيمة وفيصل أبو اثنين وخالد التيماوي في الاحتفال المصغر الذي سيقام لنجم الهلال عبدالله الشريدة خلال الأيام المقبلة بعد مشواره الحافل بالإنجازات والتضحيات مع فريقه الحالي .
وتأمل الإدارة الهلالية والجماهير الزرقاء أن تكون هناك مشاركة فعّالة من جانب أعضاء الشرف لإنجاح حفل التكريم وانصاف لاعب دولي حقق مع الهلال أكثر من إنجاز مهم وكاد بسبب تضحياته أن يدفع الثمن غالياً في كثير من المناسبات لعل من أبرزها تعرضه للإصابة الشهيرة التي أدخلته المستشفى دون وعي فضلاً عن كونه منذ انتقاله من القادسية للهلال كان أكثر اللاعبين اخلاصاً وانضباطاً ولم يبدر منه ما يسيء لزملائه اللاعبين وأنصار فريقه ويتوقع أن يحظى المهرجان القادم لنجم الهلال الكبير بحضور جماهيري كثيف نتيجة الاحترام الذي يحظى به من قبل جميع الهلاليين.



طبقاً لانفراد «الرياض»
الهلال يلغي الاتفاقية مع فالنسيا والبطي يؤكد إعلان البديل قريباً


كتب - اسامة النعيمة:
اكد عادل البطي نائب رئيس اللجنة المشرفة على مهرجان تكريم نجم الهلال يوسف الثنيان ان اللجنة لم تتوصل الى اتفاق مع نادي فالنسيا الاسباني وبالتالي تم الغاء الاتفاقية معهم وشكر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساءأمس بمقر النادي وحضره عضو مجلس الادارة بنادي الهلال عبدالرحمن النمر مدير شركة هاتريك تركي المقيرن واشار بالدور الذي قام به لاحضار فالنسيا الاسباني ولكن عدم التوصل الى اتفاق مع فالنسيا جاء بسبب مسودة العقد التي وردنا حيث لم نقتنع بها واجرينا بعض التعديلات عليها ومنها حق الهلال في بيع المباراة تلفزيونياً دون قيد او شرط لصاحب العرض الافضل مع منح فالنسيا الاسباني حقا الاستثمار داخل اسبانيا الا انهم منحوا انفسهم حق الاستثمار في العالم كله واعطاه الهلال حق الاستثمار بالخليج فقط وهذا ما تم رفضه من اللجنة المشرفة لأننا نرغب ان يكون حق الهلال كاملاً فيما يكون حق فالنسيا داخل اسبانيا.
كما انهم رفضوا تأجيل الموعد المحدد سابقاً 13/6/2005م لمدة 48 ساعة كون الموعد يصادف اختبارات الطلبة النهائية ورغبة اللجنة بالحضور الجماهيري للمهرجان واستطرد بقوله ثم واعطاهم مهلة لمدة 72 ساعة ولم يردوا فتم ارسال خطاب بالغاء الاتفاقية.

وعن البدائل من الاندية التي ستحضر حفل التكريم قال البطي بدأنا اتصالاتنا مع اكثر من جهة لتحديد الفريق المناسب وسيعلن عن ذلك قريباً.

وتطرق عن عرض الأمير عبدالله بن مساعد ليوسف الثنيان باحضار نجوم من البرازيل 94م، 98م وقال عرضاً (500 الف ريال) مع احضار نجوم البرازيل 94م، 98م الى جانب تحمل الأمير عبدالله بجميع خسائر المهرجان واعطاء يوسف الارباح إلا ان الثنيان رفض ذلك.

الجدير بالذكر ان «الرياض» انفردت بالغاء الاتفاقية مع فالنسيا.



قول على قول

لن أسمح للقحطاني بالانتقال قبل ثلاث سنوات

جاسم الياقوت
بعد ثلاث سنوات ولاه صار مدرب وطني!!


مشتاق جداً للعودة ورؤية جماهير الهلال

عبدالله الجمعان
الجماهير رؤيتها في العصر وانت ما تحمل الشمس!!


خسارتنا من أحد ليست نهاية المطاف

إبراهيم ماطر
أجل نهاية طريق العريجا


سأهزم الصفاقسي مرتين

يوردانيسكو
كفو يا الجنرال!!


الجوهر أعاد اكتشافي بعدما حطمني كندينيو

مسفر القحطاني
الخوفه لا يكمل عليك يوردانيسكو


القحطاني مثل روني ولن نسمح بانتقاله إلا لأندية أوروبية

أحمد الزامل
لا يصدق وما عاد يسلم على أحد!!








[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Z3eeM_Dc في يوم » 24/05/2005 عند الساعة » 07:58 AM
  #2  
قديم 24/05/2005, 02:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
مشكورين
  #3  
قديم 24/05/2005, 02:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/11/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 551
يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 24/05/2005, 02:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: حائــــــل
مشاركات: 1,404
يعطيكم العافيه ياشباب.
  #5  
قديم 24/05/2005, 02:50 AM
عضو سابق في لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 09/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,905
إقتباس
استنكر رئيس اتحاد الطائرة ضعف الحضور الجماهيري لمباراة الكأس التي جمعت الهلال والأهلي نهاية الأسبوع الماضي ولا شك أنه يعرف السبب الحقيقي في ذلك وهو إقامة المباراة بعيداً عن جمهوري طرفي اللقاء في قرار اتخذه الاتحاد وقوبل باستغراب الجميع واستيائهم.

شر البلية مايظحك
عافاك الله اخوي بو وليد
  #6  
قديم 24/05/2005, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: الــــــــــــــرياض
مشاركات: 416
يعطيك العافيه..

بس عكاظ تهول الموضوع بالنسبه لاعتززال ابو يعقوب
  #7  
قديم 24/05/2005, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2005
مشاركات: 373
[frame="7 80"]الله يعطيكم العافيه[/frame]
  #8  
قديم 24/05/2005, 03:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/10/2004
المكان: UK, London
مشاركات: 180
يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 24/05/2005, 03:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
الله يعطيكم العافية

وبالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 24/05/2005, 04:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 1,720
الف شكر لكم
  #11  
قديم 24/05/2005, 04:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
مشاركات: 692
يعطيك العافية على المجهود الرائع


والله لايحرمنا من ابداعتك اليومية
  #12  
قديم 24/05/2005, 04:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 927
الله يعطيكم العافية
  #13  
قديم 24/05/2005, 05:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
مشاركات: 118
مشكورين ياحلوين
  #14  
قديم 24/05/2005, 05:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 40
الله يعطيكم العافيه.
  #15  
قديم 24/05/2005, 06:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/08/2004
المكان: الـريــV.I.Pــاضـ
مشاركات: 1,058
يعطيكم العافيه ..

وشكراً للمعدين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube