#1  
قديم 18/06/2001, 09:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/08/2000
مشاركات: 406
ان اتت مذمتي من ناقص ....!!


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بسم الله الرحمن الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دائما هناك حد للفاصل بين المعقول واللا معقول ......

شيء تستطيع تصديقه اذا كنت من (العاقلين )ولاتستغرب ابدا عند سماعك للمعقول وذلك اللا ...

وتستطيع ايضا ان تميز بينهما ايضا حتى ولو كنت طفل صغير او أ مي المهم ان تكون (عاقل )..

وتستطيع التمييز بين "الحق" و"الباطل "......وبين "التمره" و"الجمره"!!!

وايضا الامر الذي نتفق عليه انه من المعقول هو ان تستمع لما يدور من حولك فتحترم الراي الصواب وتضحك من "الهرطقات"...

خصوصا واننا في عصر الفضائيات والمعلوماتيه والتي ادمغتنا لم تعد تستوعب الكثير منها فاصبحنا نقف امامها مشدوهين ببلاهه وبحيره ......اصبح معها البعض لايفرق بين الامور البديهيه ...

وتهدمت لديه مع الاسف تلك الجدران والتي اسميتها سابقا الحدود الفاصله بين المعقول وضده ...

وفي ظل وجود عينه من تلك الاشخاص لابد من وجود الطرف الاخر الذي يملي عليها تلك الهرطقات فاصبحت عقولهم تستوعب ذلك الجنون على انه عين الصواب ....!!!

ونحن نقف حائرين بين هذين الطرفين المحيرين حقيقة فلا ندري من نبدأبعلاجه اولا او اننا نسكت عنهم ونقول (فخار يكسر بعضه )...

ولك بالتاكيد اذا سكتنا عن هذا الداء سوف يسري بيننا سريان النار في الهشيم ونصبح نحن ايضا اما من تلامذة الصف الاول او من معلمي الصف الاخر ....!!

وكا نحن في هذا العصر نسمع الكثير من الغث ومن السمين ونقرأ ايضا... فلقد قرانا جميعا ذلك اللقاء مع ذلك اللاعب ولكن لم استغرب من ذلك الامر الذي تحدث عنه فهو من المعقول ويمكن تصديقه في هذا الزمن فلذلك انا شخصيا لم احاول التعليق عليه ......

ولكن ماسترعاني هو ذلك التصريح الذي ...ينفي ...ويتهم ...ويتوعد , واخيرا ...يهرطق !!

وقد نظرت للامر من شقين ...

الاول/ التقليل من امكانيات نجم كبير وفوق ذلك هو الان قائد للمنتخب السعودي
وانه وكما وصفوا (مايعرف يطقها )!!!!

احترت في هذه النقطه لاادري ماذا اكتب ولكن ...
اتناسيتم انكم من حاول تسجيل هذا اللاعب في كشوفاتكم وبذلتم الغالي والنفيس من اجل ضمه
وعندما رفض اغرائتكم واستجاب لنداء العقل والحكمه قبل العاطفه حاولتم تطفيش اخيه خالد لانه لم يستطع ضم اخيه اليكم وعندها رحل الرجل مقدما كرامته على اي امر اخر ...!

ومن ثم اصبحت التناقضات هي مسلككم فيوما تقولون انه لاعب كبير ويوما انه (!!!!)
ارجو ان توضح هذه النقطه الحد الفاصل الذي سبق ذكره ....

لااود ان اطيل ولكن عندما تامرون لاعبيكم بعدم مراقبته وهو سبق وان فعل بكم الافاعيل وانه لايعرف ان يلعب كره ....فكيف بالله عليكم لاعب لايعرف لعب الكره ان يلعب اذا كان ابكاكم كثيرا الا اذا كان فريقكم ولاعبيكم (........) .

الامر الثاني / يتحدثون دائما عن ديموقراطيتهم وانهم يدعون كل شخص يعمل حسب صلاحياته وهم يعلنونها الان بانهم يامرون لاعبيهم بترك هذا ومسك هذا ...

اين دور المدرب اين تعليماته اين دور المساعدين والاداريين والخطط والتدريبات اكلها تدريبات نظريه والخطه الفعليه تعطى قبل المباراة مباشره ودور البقيه هو كومبارس ومتفرجين فقط

نعم والدليل وانهم بتلك العقليه منذ زمن طويل لم يحققوا ايا من الالقاب وهذا ايضا يوثق كلام اللاعب الذي اجريت معه المقابله ...

انها ديموقراطيه من نوع خاص والدليل عدم استمرار اللاعبين والاجهزه الفنيه والاداريه ومسلسل الهروب المتواصل مستمر مع ملاحضة استحالة عودة اي مدرب اليهم مره اخرى ....

نقطه اخيره ..

بعد هذه المقابله وتصريح الامس وضح معنى المثل الشعبي القائل (اللي على راسه بطحا ء يحسسها )

وكــــــــــــــــاد المريب ان يقول خذوني ......وشكرا
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube