المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 21/05/2005, 07:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تمياط الهلال
[align=center]
هلاوغلا اخوي الهلالي ابو سارة

كلامك سليم مائه المائه ولا عليه اي كلام

بس من ناحية انه حيه جمهور الاتحاد فاهذاهي هي اكبر غلطه غلطه ابوسطان

والكل شاف ابوسلطان في المباراة السابقة التي كانت مع القادسيه ابوسلطان حط يده

بيده اليقوت اداري القادسية والان يفعله مع البلوي


السوال /هنا هل بوسلطان متعود على هذه الحركة بعد كل مباراةيحط يده بيده رائيس الفرق الاخرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/align]

صدقني لاا .. لاهي عاده ولا شيء ..

ولا سواها مع الاتحاد في كأس ولي العهد قبل حكاية ضرب الجمهور !!

ليش سواها الحين مع أن المفروض هو أن يذلف البلوي للجماهير الهلاليه ويعتذر هو منها!!

بعدين السلام على الياقوت مافيه شيء ..

ممكن نقول تبادل مصالح عشان حكاية ياسر وحكمي ..

والقادسيه جمهور معدوووم أن لم يكون بدون جمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 21/05/2005, 07:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
[align=center]ما قصرت يا أبو سارة .. عبرت عما بداخلنا ..
ووالله لقد جعلنا أبو سلطان ننكس رؤسنا أمام ضحايا التشادية من الجمهور الهلالي الحبيب ..
هل هناك رئيس نادي في العالم يرضى أن يذهب ويرفع اسمى آيات التهاني للجمهور الذين حاولوا احراق مشجعي ناديه وهم في الباص ..
هذه لم تحدث لجمهور كرة قدم في العالم وفي التاريخ وتحصل من هالرعاع ويأتي أبا سلطان اليهم خاضعا وهاشا وباشا ..
أين كرامتنا يا رئيسنا المبجل .. أين كرامة الهلال والهلاليين يا سيدنا الرئيس ..
أنت كنت تمثل في تلك الحالة الزعيم بإدارته ولاعبيها وجماهيره وأعضاء شرفه ..
لكن ما نقول إلا حارب الله الضعف والعجز والدونية !!!!




!!



![/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 21/05/2005, 07:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
مشاركات: 1,214
تسلم يمينك بابو ساره


وابو سلطان اخذ اهانته بيده ويستاهل بعدين كل هذا خووووووف من الافارقه




خلااااااص الرياضه السعووية صارت مثل تنظيم الحووواري واخس لا الحواري ارتب وافضل



الله يخلي الدوري الايطالي
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 21/05/2005, 08:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/02/2004
المكان: المملكة العربية السعودية ..
مشاركات: 71
[align=center]خير الكلام ماقلّ ودل .



كبير يابوسارة .[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 21/05/2005, 08:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 566
ما قصرت كلام أزين من الزين
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 21/05/2005, 08:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم ...

أخي وصديقي [glow=FFFFFF]أبو ســـــــــارونه[/glow] ...

قريت موضوعك مرة ومرتين وثلاثة .. فلم أجد فيه إلا مايعبر عن مافي كل الجماهير اللي ماعجبها تصرف أبو سلطان ...

لكن إسمح لي أختلف معك حول نقطة التفريق بين الجمهور الهلالي .. بل أنك ذهبت وذهب البعض إلى أن ماحدث من ابو سلطان قد جعل البعض يكرهه ...

شخصيا كانت الهزيمه أبرد من الماء البارد على قلبي .. لأني كنت أعرف نتيجتها مسبقا ...

لكن شعرت بمراراتها عندما أطلعت على منتديات الاتحاديين وعرفت كيف فسروا تصرف أبو سلطان بتحية جماهيرهم ...

بصراحة كدت أبكي من الحرقة والقهر ...

صحيح أن ابو سلطان أرتكب غلطة الموسم .. ولكن أتمنى بل أطالب أن يبلع الهلالييون تلك الغلطة ...

وأن لايجعلوا منها شرارة لنار التفرق والتحزب ...

تحياتي لك أخي ابو ســـــــارونه ....[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 21/05/2005, 08:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
تسلم يمينك ابو سارة ...


افتقدنا تواجدك بعد المباراة وانا اخوووك


والحمدلله على السلامة ...



اتفق معك جملة ً و تفصيلاً
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 21/05/2005, 08:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
وييييييين مع إحترامي الشديد .... أطالب بالمساواة لأنني طرحت موضوع عن المنشطات الإتحادية دون تجريح أو تسمية بالتشادية وغيرها وتولوني ( جماعة الربع ) بمالا طاقة لأحد به ...وفي الأخير حذفوا موضوعي في سلة المحذوفات وأنا هنا أسأل وين ردود الأشاوس .... وإلا انت عندك واسطة .....

والزعل مرفوع أخوي كاتب الموضوع .. ..
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 21/05/2005, 08:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/11/2003
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 462
[align=center]
مشكور اخوي ابو سارونه على التوضيح

ومايشوفون شر جميع الاهلاليين الذين اصيبو في معركة الاتشاد

وان شاء الله بوسلطان الله يهديه و يقدم الاحتجاج على الاتحاد

تحياتي لك
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 21/05/2005, 08:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 315
تسلم يمينك ياابوساره00
شخصت الواقع00 ورسمت الحقيقه00 اؤيدك جمله وتفصيل مليوووووووووون في المئه
في كل ماسطرته اناملك الذهبيه

لقد كتبت مااحسست به وماجال بخاطري بعد تلك (اللقطه المشؤومه) والتي اصبحت ماده دسمه
لمستنقعاتهم الصفراء اقصد منتدياتهم


ففي المستنقعات الصفراءمايرفع الضغط ويجلب السكر00
تهكم وسخريه واستهزاء وشماته وتصفية حسابات وحقد دفين لكل ماهو ازرق

كنت واقول كنت اعتبر ابوسلطان اول واهم البطولات الهلاليه وكنت اعتقد انه سينقل الزعيم
نقله نوعيه في تاريخ الكره السعوديه

لكن ابوسلطان ضرب عشاق الزعيم في الصميم00 من دون قصد ولكنها الطيبه الزائده
وحسن النيه مع من لايستحقونها

وسؤااااااااااااالي العريض ( ماذا لو كان الزعيم منتصرآ) هل سيذهب (الدب المنفوخ)بابوسلطان
لجماهير الجاليات وهل سنرى الروح الرياضيه من الاتهاديه00 لا والف لا انها ضحكه صفراء
يشوبها السواد


والله ليكون مصير الزعيم مثل جارهم الاهلي في البطوله السابقه عندما اخرجهم بالثلاثه
وحولوها لاعبين الاتهاد الى حلبات مصارعه وفنون الضرب فهم لايقبلون الهزيمه هكذا
غذتهم صحافتهم الصفراء


لا000 وتبغوني ازيدكم 00 فيه لقطه ادهى وامر فهذا (الدب المنفوخ)ساوا بين هذا الامير المهذب
وبين اللاعب البلطجي سيرجيو الذي ادخل احد جماهيرهم المستشفى00 اعيدو الصورتين
واكتشفو الاخطاء السبعه

واخيرآ وليس بأخر00 ارجعو قليلآ الى مباراة جده في كاس ولي العهد والتي تأهل فيها
الزعيم وكان الامير بندر بن محمد جالس وبجانبه المنفوخ(البلوه) وكيف اختفى ومعه اختفت
الروح الرياضيه التي يتشدقون بها00 لماذا لم يذهب بالأمير للجماهير

هل ازيد000000 اعذرووووووووووني فهذ نابع من حبي للزعيم وغيرتي على كل ماهو ازرق


تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 21/05/2005, 09:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: تبوك
مشاركات: 510
الهلالي ابو ساره ولاتزعل روحك

حصل خير

والله انا معك ان الاتحاد مايستاهل اللي سواه ابو سلطان

لكن لكل قاعدة شواذ وانا متأكد ان جمهور الاتحاد فيه ناس واعيه وتفهم وحتى لو كانوا قيل حنا يهمنا نوصل لهم حجم رجال الهلال ...

وصدقني اللي سواه ابو سلطان ماراح يعرف قيمته الا الجمهور الواعي من الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 21/05/2005, 09:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي- ابوسارة
[align=center]

ابو سلطان كان محبوب المدرجات الأول ..




[/align]

[align=center]هلا بالغـــــالي ابو ساره


صحيح ابو سلطان اخطى


لكن مايزال محبوب المدرجات الاول




وجهة نظر
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 21/05/2005, 09:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
[align=center][glow=FF0000][blink][glint]مرحبا اخي العزيز ابو سارة[/glint][/blink][/glow]

عندي عدة تعليقات على موضوعك
إقتباس
وشاهدت الفريق الضيف يضيع الفرص السهله ويهدي بأخطاء ساذجه الفوز للمنتشري ..

وأقول المنتشري .. لأننا واجهنا فريقاً مع احترامي له ليس فيه غير هذا اللاعب ..

مع اطلال سويد وبقايا سيرجيو واجتهاد مناف .. وحظ يفلق الصخر فتأهل المستضيف!!

الاتحاد مااعتمد على الحظ ولكن اعتمد على نقاط ضعف نادي الهلال والي حذرت منها سابقا وهذا الموضوع يبين لك قصدي:

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المحب لزعيم اسيا
[align=center]ليست المشكلة ان تخسر فكل فريق قد يخسر ولكن ماسبب الخسارة الحقيقي من الناحية الفنية
توقفت خلال مباراتين سابقتين عن التحليل ليس لعدم القدرة على تقديم تحليل فني اتمنى ان يكون الاميز والافضل ولكن؟
.

في البداية لنتكلم عن مباراة الهلال والاتحاد في الذهاب في البطولة العربية كيف كان الهدف ونرجع ايضا في الاياب وكيف كان الهدف الاول ونرجع في اياب بطولة ولي العهد وكيف كان هدف المنتشري
إقتباس
والنقطة الاخيرة ترجعنا لموضوع آخر وهو عدم وجود طريقة معينة او جملة تكتيكية معينة للدفاع في الكرات الهوائية والتي لم يكن هناك تمركز جيد((الهدف الاتحادي كمثال)).

معلومة مهمة:لم يستطع لاعبي الهلال من تخليص اي كورة هوائية كانت بين لاعبين وبمضايقة من المهاجم ولكن كانت كل الكرات خارج المرمى او هدف او يصدها الحارس.

يعني لازم يتم التركيز على الارتقاء الدفاعي كما الهجومي.



هذا من جهة ومن جهة اخرى لننضر الى هدف سوزى في النهائي وهدف الاتحاد الثاني في مباراة الاياب وهو عدم التحرك الجيد عند وجود تسديدات من خارج المنطق

إقتباس
عدم وجود نهج معين للدفاع على لاعبي الخصم عند التسديد من خارج المنطقة ((اول خمسة دقائق وآخر المباراة في الاشواط الاضافية))


حسن العتيبي لديه مشكلة بالتصدي للكرات التي تسدد من بعيد وتحس الارباك عليه عند التصدي واهداف كثيرة تدخل من خارج المنطقة وحدث ذلك في بطولة السوبر الاسيوية تحت هذا المسمى في نسختها الاخيرة في الذهاب في كوريا على مااعتقد وكانت التسديدة من خارج منطقة الجزاء ودخلت و الهدف في البطولة العربية ضد الافريقي التونسي في الرياض وهدف سوزا والهدف الاخير بنفس الطريقة لذلك اتمنى التأكد في البداية من النظر واعتقد انه سليم ولكن لابد من التأكد اضافة الى عمل تمارين جدية بالتسديد بقوة من خارج المنطقة لتطوير اللاعب والقضاء على نقطة ضعفه.




ايضا بالنسبة لكرة الواكد من ضربة حرة خارج منطقة الثمانية عشر حين قام بالتسديد باتجاه الباب وارتطمت في القائم ولم تدخل وللمعلومية فقد حذرت عن هذه النقطة في تحليلي لمباراة الهلال&النصر وحدثت ايضا في كرة الهدف الثاني في مباراة اليوم:
إقتباس
حوائط الصد تحتاج الى تدريب في كيفية تكوينها بشكل ممتاز ((قبل التسديد_اثناء التسديد_بعد التسديد_)) ووضح الخلل في الدقيقة 47.

عتب كبير وكبير جدا على النادي في عدم اخبار المدرب عن نقاط ضعف الفريق واسمعوها من عندي ((اذا لم يتم القضاء عليها فالدوري لن يكون هلاليا))

في نهاية الموضوع حبيت اقدم لكم احد جمل تكتيك باكيتا المميزة وهي في طريقة لعب الكورنر والتي لم يقم اي محلل رياضي بتحليلها وبالصور وكما قلت لاول مرة:

في البداية يطلب من اللاعبين الوقوف خارج المنطقة بشكل قوس او عشوائي ولكن يكنون بجوار بعض ولاعب يكون خارج هذه المنضومة((الازرق الفاتح)) لزعزعة الفريق الخصم وهذا وضح من خلال اللون الازرق الغامق ولاعبي الخصم باللون الاصفر فبل ان يرفع اللاعب من الكورنر.

بعد تهيئ اللاعب للرفع يقوم اللاعبين بالتحرك في جهة معينة وكل لاعب يأخذ جهة تغطي مساحة المنطق وبهذا يتزعزع الفريق مع تحرك مهم للاعب الذي يضل في المنطقة وهو صاحب اللون الازرق الفاتح ورجوع اللاعب الرافع وتحرك الحارس الخصم مع اللاعب الذي كان في المنطقة ويدخل اللاعب من الخلف ليسجل الهدف وممكن ان يسجله باقي اللاعبين ولكن التركيز يكون على لاعب واحد ومثال ذلك هدف الصويلح في الاتحاد في مباراة سابقة وهو واضح باللون الازرق الذي يميل للبياض واللاعب الرافع يرجع للخلف للمساندة الدفاعية عند ارتداد الكرة او عند التخليص العشوائي من الخصم ليبني هجمة جديدة.

اتمنى اكون وفقت في تقييمي.
[/align]


موضوع ابو سلطان ((لاتعليق))ولكن مع المثل الي يقول((ان انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا))
إقتباس
سالفة اخرى ظهرت علينا هذا اليوم :

أبو سلطان ماراح يرفع شكوى على الاتهاديين بسبب هيريرا!!

القانون واضح والنضام صريح ..

رفع الشكوى هذي بالذات تجعل الهلال في صفاقس يوم 24 يونيو بالنهائي !!

لكن المثالي الطموح الشاب المهذب لم ولن يرفع الشكوى والسبب: الاتحاد نادي سعودي !!

طيب عندنا في الدوري 12 نادي وكلهم سعوديون بشكل أوضح من هذا الاتهااد !!

خلهم يعتدوون ويخالفون الأنضمه ضدنا ويلعبون من هب ودب .. فـ نحن المهذبوون المحترموون!!

الاحتجاج خلصت المدة القانونية له ولكن ممكن يفوز الهلال في حالة مناقشة هذا الموضوع في اجتماع لجنة الانضباط لمناقشة الموضوع مع موضوع مباراة الاهلي والاسماعيلي بعد الاطلاع على شريط المباراة وخصوصا ان الاهلي والاسماعيلي لم يقدموا احتجاج.

ابو سلطان قال اهم شئ فريق سعودي وانا اقوله ارجع لآخر بطولة للسوبر الاسيوي تحت هذا المسمى والنهائي في مباراة الاياب في الرياض واسأل الامير سعود بن تركي ماذا فعل البلوي؟.
لااعتقد انك تجهل هذا الموضوع وخصوصا قربك له في تلك الفترة.((اتمنى تكون ياابوسارة ذاكرها)).
[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » المحب لزعيم اسيا في يوم » 22/05/2005 عند الساعة » 10:36 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 21/05/2005, 09:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: مملكة الانسانية
مشاركات: 648
انا اللي قهرني انهم يقولون برافوا عليك يا رئيسنا جبته يركع لنا
لكن عموما يشرفنا ان الامير محمد بن فيصل رئيس الهلال ومثل ما قلت انت تنقصه الخبرة ومع الوقت يعرف عدوه من صديقة
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 21/05/2005, 09:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B52*
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 5,808
بالفعل اخوي ابو ساره..

المفروض ولابد ايضا من ايقاف المهازل الاتحاديه...

صراحه وحقيقه لابد منها وهي ان لاترحم احدا في كرة القدم فمن يرحم لايرحم...

ابوسلطان ان شاء الله تتدارك هذه الغلطه لانهم لايستحقون بان نعفي عنهم خطا مقصود او غير مقصود...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube