#1  
قديم 20/05/2005, 03:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: مدينة الهياثم
مشاركات: 299
نجومية الرئيس... وقصيدة سامي!!

نجومية الرئيس... وقصيدة سامي!!

سامي الجابر مطلع قصيدة جميلة تعاقب على التفنن بأطلالها العديد من الرؤساء الذين مروا على تاريخ الهلال وتحديداً قبل عقد ونيف من الزمن.
* القصيدة الجابرية تزداد جمالاً مع تقادم الأيام والسنين فهو يصنع لها تحسينات دون أن تشعر بها وبقى الأسم كما هو خالداً في ذاكرة وقلوب عشاقه.
* سامي الجابر.. هكذا ينطقه عشاقه فاسمه اشبه مايكون بالمركب يعطي انغاما بقدر ما يرسمه بريشته داخل الميدان.
* سامي قد يكون اللاعب الوحيد الذي لايستطيع أحد أن يراهن عليه فأنت لاتعرف ماذا سيخبى هذا النجم.... يعشق الوقت المناسب للظهور وبذات الوقت يبقى جميلاً وهو يمثل ناديه.
* سامي بقدر ماكان الهلال قضية إن فاز أو خسر أوحتى تعادل استقى هذا النجم تلك الحقيقة من فريقه فأصبح قضية داخل قضية.
* سامي هو الاسم الذي يبقي في كل الأحوال سواء كان عطاؤه رائعا كما عرفناه أو في دائرة الهدوء يستعد لنسج جمال جديد للهلال أولاً ولتاريخه الرياضي في المقام الآخر.. لكن ربما يكون الشيء الذي يميز سامي عن بقية نجوم الهلال ان ذلك النجم يزداد عليه الكيل فإن أخطأ (قامت الدنيا ولم تقعد) وكأن ذلك الخطأ لم يفعله إلا سامي.. اما البقية فإنهم بريئون مما حدث والسبب ان العشم ربما يكون مضاعفاً على سامي وبذات الوقت حينما يكتب مجداً جديداً لفريقه يتغنى به محبوه وتصل المشاعر إلى درجة ربما لم يكتبها شاعر فصيح اللسان بمن يعشق.
* سامي اكثر لاعبي الهلال رمياً بالسهام لكن ثقته بنفسه وجلده جعلت تلك السهام من العذال اشبه ماتكون بـ(الاهابيب) التي لاتؤثر في الصخور الراسخة فنجح سامي وتفوق وكسب الجولة واختبأ عذاله تحت مقعد الصمت لأنه كشف امرهم وحيلهم.
* سامي اذاق المنافسين مرارة الخسارة واشبع عشاقه لحنا وجمالا من جراء اللمسات والأهداف الرائعة والتي لايستطيع رسمها سوى فئة النجوم الكبار من ماركة سامي.
* ولان سامي يتميز حقاً لم يجحف في حق ناديه يوماً ولم يكن عنيداً في التعامل مع من يعايشهم فعشقه جميع المدربين والإداريين بل أن بعضهم قال إن سامي هو مدرب داخل الملعب وأنا خارجه وتلك ظاهرة جديدة في عالم الكرة لايجيد تفعيلها سوى سامي.
* ولعل الوفاء الذي يصنعه سامي ازداد مع العطاء الجميل الذي يجسده الرئيس الشاب الأمير محمد بن فيصل والذي يعد وبكل أمانة واحداً من النجوم التي تولت رئاسة الهلال.
* فهنيئاً للهلال برئيسه الذهبي أبو فيصل حيث ان البيت الأزرق يحتاج لرجل بقدر همته وشكيمته لرفع الكيان العملاق الذي لايليق فيه سوى البقاء في القمة واذا حدث عكس فان الأمر صعب ومستحيل.
* محمد بن فيصل انتشله من كبوته حتى اصبح حصانا جامحا في جميع المنافسات وحقق الذهب.
* ليجمع الهلال بين رئيس شاب وشخصية إدارية غيرعادية.. وسامي الجابر القصيدة الجميلة لتتكون خلطة سرية الناتج عنها هلال جديد يعشق البطولات ويتخطى المستحيل.

هذا ماكتبه الكاتب ماجد التويجري .....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/05/2005, 03:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: المدرج الهلالي
مشاركات: 38
الله يا سلام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube