المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/05/2005, 01:54 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 9/4/1426هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]

[align=center][ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]










رئيس الهلال يشيد بـ الاقتصادية : كشفتم معاناة الجماهير وساهمتم بقوة في عودتها للمدرجات

ثمن الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، لـ ''الاقتصادية'' كشف معاناة جماهير ناديه مع رجال الأمن ومسؤولي الملاعب خلال المباريات السابقة ، في خطاب بعثه لـ ''الاقتصادية''، مقدرا في الوقت ذاته عمل الزميل النشط نايف الثقيل وحضور أمانته وعميق بحثه عن الحقيقة، بطرحه الجريء والأمين للكثير من التساؤلات في أذهان القيادات والمسؤولين والمراقبين والمهتمين عما يجري في ملعبي مدينة الرياض الرئسيين. هنا نص خطاب رئيس نادي الهلال:

سعادة رئيس القسم الرياضي في صفحة ''الاقتصادية''
الأستاذ: خلف ملفي المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
تحية طيبة عطرة.. وبعد،:

يطيب لنا أن نشكركم كل الشكر، ونقدر لكم كل التقدير على ما جاء في طبعتكم عدد 4218 يوم الجمعة 20/3/1426هـ الموافق 29/4/2005 عبر التحقيق المميز لكشف معاناة الجماهير الهلالية مع رجال الأمن ومسؤولي الملاعب خلال المباريات السابقة، كما نشكر بالأخص الأستاذ الصحافي نايف الثقيل كاتب الموضوع ونثمن له حضور أمانته وعميق بحثه عن الحقيقة حينما أثار بطرحه الجريء والأمين للكثير من التساؤلات في أذهان القيادات والمسؤولين والمراقبين والمهتمين عما يجري وراء الأسوار والأبواب الموصدة من تعديات وتجاوزات تنتهك بحق المشجع البسيط.
إن في تصورنا أن موضوعا كالذي طرح .. وبابا كالذي فتح .. سيكون له الأثر الجم والكبير في مستقبل الأيام قريبها أم بعيدها، وتحديداً للقضية الشائكة والمثيرة للجدل قضية ''عزوف الجماهير'' عن الملاعب الرياضية وقد جاء ليستكمل ما قمتم به مشكورين في أعداد سابقة وعبر سلسلة من الأجزاء والحلقات بطرق أسبابها وكشف جوانبها.
مجددا، نثمن لكم تلك الرسالة المهنية لصحيفتكم الغراء ونشكر الأستاذ نايف الثقيل والذي بمثل هذا الطرح وهذا التوجه سيكون خير ممثل للقلم وأجدر سفير للحق، متمنين لكم وله النجاح والتوفيق والسداد.
والله يوفقكم ويرعاكم،،
رئيس مجلس الإدارة
محمد بن فيصل بن سعود آل سعود

× المحرر: نثمن للأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال، تعامله الراقي مع مختلف الجهات، وحرصه على تفعيل كل ما يخدم المصلحة العامة، ويجسد حقيقة التنافس الرياضي الشريف، ويبقى هذا الخطاب شهادة بل وساما نعتز به كثيرا، لأنه يؤكد شفافية التواصل والحرص على تثمين المواقف الإيجابية مع تأكيدنا بكل تجرد على أن الأمير محمد بن فيصل الذي لم يمض سنة في منصبه رئيسا لنادي الهلال، أنه (النجم الأكبر الذي ساهم بفعالية في تطوير العلاقة بين الجماهير ورجال الأمن ومسؤولي الملعبين، وله دور أقوى في إعادة الجماهير للمدرجات حتى أن الكثيرين من جماهير الهلال قالوا عنه: أنه أقرب مسؤول إلى قلوبنا بتواضعه الجم وشبابيته عمرا وتعاملا ورقيا).


الهلال يخطف شقيق الحارثي من داخل نادي النصر

نجح نادي الهلال في تحويل مسار اللاعب محمد الحارثي شقيق الدولي سعد الحارثي هداف نادي النصر، وتسجيله في كشوف النادي بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من التسجيل للنصر، مقابل 150 ألف ريال تكفل بها أحد أعضاء شرف النادي الذي رفض البوح باسمه، ومثله في توقيع الصفقة الإداري خالد الحبيش.

وأكد حسن القحطاني عضو مجلس إدارة نادي الهلال ونائب المشرف العام على قطاعي الناشئين والشباب، أن النادي أنهى إجراءات تسجيل الحارثي الصغير الذي يلعب في مركز رأس الحربة.
وعد القحطاني اللاعب مكسبا كبيرا للنادي بعدما نجح في كسب توقيعه، ولا سيما أنه ما زال صغيرا في السن فهو من مواليد 1408هـ.
وكان الحارثي الصغير قد تدرب مع ناشئي النصر أكثر من أسبوع، وتأخر في تسجيله كثيرا. وعلمت ''الاقتصادية'' أن سبب عدم توقيع النصر معه هو مماطلة إدارة النادي في توفير المبلغ الذي اشترطه للتوقيع وهو 60 ألف ريال.

أمام ذلك، صبت جماهير النصر جامّ غضبها على إدارة النادي والإدارة المشرفة على الفئات السنية لضياع اللاعب الذي مكث يتدرب في النادي قرابة أسبوعين ولا سيما أن شقيقه أحد اللاعبين المميزين في الفرقة الصفراء.
والتهبت المنتديات النصراوية على ''الإنترنت'' بالمواضيع المختلفة والساخطة على إدارة النادي بسبب توقيع الحارثي الصغير للهلال، ونال الأمير سعود بن عبد الرحمن النصيب الأكبر، ولا سيما أنه وعد بتسجيله الفترة المقبلة.

يشار إلى أن سعد الحارثي هداف النصر حالياً تدرب مع الهلال لمدة شهر قبل أن يسجل في كشوف النصر قبل أكثر من ثلاثة أعوام .


منتخب البرازيل يحدد موقفه من حفل الثنيان اليوم مقابل 2.1 مليون يورو

تنتظر اللجنة المشرفة على حفل اعتزال النجم يوسف الثنيان قائد فريق الهلال والنجم الدولي سابقا رد منتخب البرازيل للمشاركة في مهرجان اعتزال اللاعب، مقابل مليون ومائتي ألف يورو، التي تكفل بها الأمير عبد الله بن مساعد رئيس اللجنة، طبقا لمصدر خاص، على أن يصل الرد النهائي في وقت مبكر من صباح اليوم أو غدا بشرط مشاركة جميع نجوم البرازيل.

واستثمرت اللجنة وجود البرازيل في دبي خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، بعد انتهاء مشاركته في بطولة القارات. وأكد المصدر أنه إذا لم يصل الرد اليوم، سيعاودون مخاطبة فالنسيا الذي تكفل بمخاطبته تركي المقيرن مدير شركة (هاتريك)، مع تعديل الموعد السابق من 13 إلى 15/6/2005 الذي يصادف موعد نهاية اختبارات الطلاب، مقابل 550 ألف يورو. وإذا لم يوافق فالنسيا على الموعد الجديد سيخاطبون جهات أخرى في أسرع وقت.







الهلال يعيد ديسلفا .. برنامج خاص للجمعان .. الشباب يختبر نواف
الرئيس أعلنها .. وباكيتا يبعد الصويلح

أعلن الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل استمراره في قيادة النادي لموسم رياضي جديد، وذلك ردا على سؤال في هذا الجانب طرحته "الرياضية" خاصة أن هناك أنباءً كثيرة ترددت حول رحيله فور نهاية الموسم الحالي، وقال الأمير محمد: "إننا نطمح ونتمنى كإدارة أن يستمر ويتضاعف دعم أعضاء الشرف لناديهم لأن المسؤولية والطموح في العام 2006 ستكون أكبر بسبب المشاركة في دوري أبطال آسيا والعمل بكل قوة لنيلها ثم الوصول إلى نهائيات كأس العالم للأندية".
وأضاف رئيس نادي الهلال: "نادينا غني بأعضاء شرفه الذين دائماً ما يقدرون المسؤوليات ونحن بحاجة لدعمهم في التجربة الجديدة وأنا متفائل بقوة في ألا ينقطع التواصل بين الهلال وأعضائه جميعاً في أي مناسبة تتطلب ذلك كونهم يعلمون أن طموح النادي ولاعبيه وجمهوره أصبح كبيراً ولا يتوقف عند حدٍ معين".
وواصل الأمير محمد بن فيصل حديثه بالتأكيد على أنه جاء لخدمة الرياضة السعودية من خلال نادي الهلال وسيقدم كل ما بوسعه لتحقيق العديد من الأهداف المنتظرة.
ورفض الرئيس الهلالي القول: "انهم سينسون حصولهم على كأس ولي العهد عند مقابلتهم لفريق الاتحاد غداً في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال العرب مشيراً إلى أن الفرحة لاتزال موجودة ولن تختفي أبداً فما تحقق يعد إنجازاً كبيراً لكنهم في الوقت ذاته سيلعبون المباراة بشعار البحث عن الفوز والعمل على تحقيق بطولة أخرى".

من جهة ثانية فرض الجهاز الفني برنامجاً مكثفاً للمهاجم عبدالله الجمعان الذي رفعت العقوبة المفروضة على فترتين صباحية ومسائية في الوقت الذي كشفت الأشعة عن إصابة لاعب الوسط سلطان البرقان بتمزق في أربطة المفصل وحاجته للعلاج الطبيعي لمدة لا تقل عن أسبوعين وسلامته من أي كسور.

فيما أبعد المدرب البرازيلي (باكيتا) الثنائي أحمد الصويلح وعبدالله الشريدة من القائمة التي سيخوض بها مواجهة الغد أمام الاتحاد لمعاناة الصويلح من كدمة قوية في الركبة والشريدة لأسباب فنية وكان باكيتا كشف أمس عن التشكيل الرئيسي الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد حيث سيعود المهاجم الأنجولي باولو ديسلفا، وتتكون القائمة الرئيسية من العتيبي، الخثران، المفرج، الدوخي، تفاريس، الغامدي، عزيز، الشلهوب، كماتشو، سامي، ديسلفا.

وشهد تدريب الأمس وجود المترجم السابق لمدرب الاتحاد الروماني يوردانيسكو الدكتور حسام عابد الذي اجتمع مع البرازيلي باكيتا عقب التدريب دار بينهما حديث مطول تم في مكتب باكيتا الخاص كما تقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية مع الشباب يوم الخميس المقبل للوقوف على جاهزية لاعب الوسط العائد من الإصابة نواف التمياط.

اسمه ارتبط بالبطولات الزرقاء وفي الطريق لتحقيق الهدف رقم 100
الجابر يقترب من انجاز عالمي
بدأ بالروضة.. ونال شرف أصغر هداف للدوري
أغلى أهدافه في الشباب وكندينيو راهن عليه


عانق هلال البطولات المجد الـ43 في مسلسل إنجازاته الكروية، بعد أن كسب مؤخراً كأس ولي العهد، ليلامس هذه الكأس للمرة الخامسة في التاريخ التليد لتلك البطولة.
الكأس الجديدة وسط تواجد مجموعة شابة من النجوم، يقودهم المهاجم الحاذق سامي الجابر، الذي يعتبر مفتاح البطولات الزرقاء.. فمنذ أن بدأ هذا اللاعب مشواره مع فريقه ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من البطولات الهلالية بداية من موسم 1410، الذي حقق فيه الجابر هداف الدوري، وبذات الوقت نال فريقه درع الدوري، الذي يعتبر آخر (درع) في مسماه الماضي الدوري الممتاز، حيث تحول بعد ذلك وبداية من تاريخ (1411) إلى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وساهم الجابر في تحقيق تلك البطولة أكثر من مرة.. وحقق الجابر مع الهلال كأس ولي العهد أربع مرات من البطولات الخمس، وكان العنصر الثابت في تلك الإنجازات وأحد المساهمين في تحقيقها.

(97) هدفاً

منذ أن بدأ الجابر مشواره مع الفريق الهلالي وتحديداً عام 1409 سجل (97) هدفاً، كان أولها في مرمى الروضة في موسم 1409، وفاز الهلال بسبعة أهداف وكان نصيب الجابر هدفين.. بعدها انطلق لساحات النجومية واحتل مقعداً أساسياً في سلم المهاجمين بنادي الهلال، على الرغم من وجود مهاجمين يفوقونه في السن والتجربة والعطاء، غير أن حذاقته أعطته تميزاً خاصاً، واستطاع أن يحتل مقعداً أساسياً ويسهم بكل اقتدار في الإنجازات الهلالية، التي امتدت إلى أكثر من (43) إنجازاً، كان السواد الأعظم مقرونا بتواجده وسط الخارطة الزرقاء، ويكون له دور ملموس في رسم الإنجاز الأزرق.

آخر جيل العمالقة

بدأ الجابر مع جيل العمالقة الزرقاء (النعيمة والمصيبيح والبيشي والثنيان وسعد مبارك والتخيفي والحبشي والدايل)، وغيرهم من النجوم المتقدة في ذلك الوقت، وكان الجابر أصغر أقرانه، وحقق معهم لقب هداف الدوري في موسم (1410)، وواصل هذا اللاعب جموحه على الفرقة الزرقاء وتعدد النجوم والأجيال، وبقي الجابر وحيداً في القائمة الأساسية يعطي بسخاء، سواء مع فريقه أو منتخب بلاده، الذي عاد إليه مؤخرا.

إنجاز عالمي

إلى جانب الإنجازات المحلية والخارجية التي حققها الجابر ينتظره مجد جديد ربما عجز عن تحقيقه العديد من اللاعبين العالميين، المتمثل في الوصول إلى نهائيات كأس العالم أربع مرات.. فلو قدر أن وفق المنتخب السعودي بالوصول إلى نهائيات كأس العالم بألمانيا والجابر إلى جانب الدعيع ضمن القائمة المختارة، فإن هذا الإنجاز يعد مجداً أحادياً لم يسبق لأي لاعب على مستوى القارتين الآسيوية والإفريقية أن حققه.. وإن كان هناك لاعبون عالميون وصلوا إلى هذا الرقم، فهم لا يتجاوزون الخمسة لاعبين، وبالتالي فإن الجابر سيدخل مع زميله الدعيع في موسوعة جينس للأرقام القياسية، بالوصول إلى نهائيات كأس العالم أربع مرات متتالية.

أصغر هداف

يعتبر الجابر أكثر لاعبي الهلال معايشة للإنجازات الهلالية بداية من موسم (1410)، الذي حقق فيه الهلال الدوري ونهاية بكأس ولي العهد عقب فوز الهلال على نظيره القادسية (1/2)، وكان الجابر قائداً لفريق.. علماً أن أول بطولة حققها الهلال والجابر أحد عناصره كان أصغر لاعبى الفريق عمراً وتجربة، ويعتبر أصغر هداف مر على تاريخ الهلال.

أغلى الأهداف

يعد هدف التعادل الذي سجله الجابر في مرمى الفريق الشبابي في نهائي كأس موسم (1418)، حينما سدد كرة من على بعد (30) ياردة وسكنت شباك الحلوة وعادل النتيجة، وكان الوقت عند الدقيقة (46)، وبالتالي لجأ الفريقان إلى الأوقات الإضافية، وخرج الهلال فائزاً بالهدف الذهبي الذي سجله الجمعان من تمريرة أرسلها الجابر.

الهلاليون لن ينسوا ذلك الهدف الخرافي الذي سجله الجابر في الوقت بدل الضائع، وأهلهم لتحقيق الكأس الغالية.

إجماع تدريبي

تعدد المدربون الذين أشرفوا على تدريب الفريق الهلالي بداية من موسم (1404)، وهو العام الذي بدأ الجابر فيه مشواره مع الفريق.. وكان كندينو هو أول من أطلق رصاصة الجابر تجاه شباك الفرق، وراهن على نجاحه، وفعلاً فعل الجابر حقيقة ما راهن عليه هذا المدرب، واستطاع أن يوجد شخصية خاصة للهجوم الأزرق، خلال مشواره الماضي.


الهلال والاتحاد يواجهان الريال ومانشستر والارسنال

تعتزم شركة (كوكا كولا) توجيه الدعوة لفريقي درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الهلال والاتحاد السعوديين للمشاركة في بطولة دولية بجانب نظرائهما من أبرز الاندية العالمية أمثال ريال مدريد ومانشستر يونايتد والارسنال.. وستُقام هذه البطولة في العاصمة المصرية القاهرة الصيف المقبل.
من جهةٍ أخرى، قدم عضو شرف نادي الهلال بندر بن ثامر مبلغ (30) ألف ريال لناشئي الهلال الذين حققوا بطولة الناشئين (الفئة الممتازة) هذاالموسم.


وقع أمس .. وعضو الشرف رفض ذكر أسمه
الهلال ينتزع الحارثي من النصر

وقّع المهاجم الشاب محمد الحارثي شقيق المهاجم الدولي بالفريق الكروي الأول بنادي النصر سعد الحارثي في كشوفات نادي الهلال ظهر أمس الإثنين في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم مقابل (150) ألف ريال.. واللاعب من مواليد عام 1408. ويجيد اللعب في كافة مراكز خط المقدمة.
وتكفل أحد أعضاء شرف نادي الهلال بالصفقة رافضاً الكشف عن اسمه.. وسبق للحارثي الصغير أن تدرب مع النصر.. ولكن تمكن الهلال من تسجيله إثر منافسة قوية من النصر والشباب.

ويبقى السؤال هل سعد الحارثي نفسه لم يلعب الدور المطلوب في تسجيل شقيقه بكشوفات النصر أو أنه يريد أن يحصل على فرصة أفضل في كشوفات النادي المنافس الهلال.




تحياتي لكم ..


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN][/align]
  #2  
قديم 17/05/2005, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
مشكوووووووور ويعطيك العافيه
  #3  
قديم 17/05/2005, 01:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 356
&& معذبهم &&

ابداع ،، اتقان ،، تنسيق

يعطيك الف عافيه حبيبي

وبالتوفيق لزعيم
  #4  
قديم 17/05/2005, 02:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,349
مشكوووور اخووي معذبهم على الاخبار ....


بلتوفيييييييق للهلال ...
  #5  
قديم 17/05/2005, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهــايــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2004
مشاركات: 1,749
مشكور اخوي ويعطيك العافية



بالتوفيق للزعيم
  #6  
قديم 17/05/2005, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2004
مشاركات: 2,518
مشكور على الجهد



وبالتوفيق للزعيم
  #7  
قديم 17/05/2005, 02:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/11/2004
مشاركات: 55
مشكور يالغالي على المجهود الرائع.
  #8  
قديم 17/05/2005, 02:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2004
مشاركات: 534
مشكورين
  #9  
قديم 17/05/2005, 02:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr. Canon
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 516
يعطيك العافية

تحياتي
  #10  
قديم 17/05/2005, 02:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 1,282
مشكووووووووووور ويعطيك العافية اخوي
ودائما ما تتحفنا بتصاميمك المميزة واخبارك الجميلة ؛؛؛؛؛
  #11  
قديم 17/05/2005, 02:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
مشكوووور اخووي معذبهم على الاخبار ....
  #12  
قديم 17/05/2005, 02:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2003
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 3,319
مشكوووور
  #13  
قديم 17/05/2005, 02:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
[glint]



ألف شكر
[/glint]
  #14  
قديم 17/05/2005, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
مشكور
الله يعطيك العافية
  #15  
قديم 17/05/2005, 03:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المستحيل202
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: آبهآ !
مشاركات: 1,548
مشكووووور معذبهم...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube