المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

مشاهدة نتيجة التصويت: هل سامي كما يقال؟
صانع لعب؟ 3 16.67%
هداف؟ 3 16.67%
كلاهما؟ 12 66.67%
المصوتون: 18. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/06/2001, 10:46 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/06/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 17
Angry سامي والعودة للخلف..

في كل دول........المهاجم مهمتة تسجيل الاهداف وملحقاتها من فتح لعب وغيره....ونشاهد ونقرا ان سامي افضل في الوسط وانه افضل له من الهجوم حتى سامي صدق واصبح يصنع اكثر لين غاب هداف النهائيات الذيب ..
ما رايكم....؟
سامي الهداف؟
صانع لعب؟
كلاهما؟
واعتقد كلاهما...لاصانع لعب فقط كما يدعون بل مهاجم وصانع لعب.........

ويبقى الذئب الاعب الاكثر ن و ع وح ن في العرب واسي....
  #2  
قديم 16/06/2001, 11:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 164
الاخ عاشق السام
ارجو اظافة خيار رابع وسمة ( لا ادري )
  #3  
قديم 16/06/2001, 02:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2001
مشاركات: 826
صانع العاب+ هداف = سامي الجابر
  #4  
قديم 16/06/2001, 04:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
سامي لاعب هداف في المقام الاول وصانع العاب ايضا
  #5  
قديم 16/06/2001, 05:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 683
كلاهماااااااااا
ماشاء الله عليه
  #6  
قديم 16/06/2001, 06:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 54
ظرة واقعية


من كان يشاهد سامي قبل 4سنوات لايصدق أن الذي يراه هو سامي الذئب... فهذا المنتدى صمم للمصداقية والحقيقة ان سامي منذرجوعه خاصة من انجلترا وهو ليس بالذئب الذي نعرفه فقد اصبح بطيئا كثير السقوط وكأنه لاعب بلغ الخمسين وهو لايزال في سن التاسعة والعشرين قلت اهدافه وهو المعروف بأهدافه الحاسمة ... ولو صدقنا نظرية صانع الألعاب فإن هذه مهمة لاتليق بسامي كذئب لأن اي لاعب داخل الملعب يستطيع ان يصنع أهدافا ولعلنانذكر الدعيع في مباراة الطائي ضد الهلال وهويصنع اهدافا فعلى سامي أن يراجع حساباته حتى لايذهب عليه لقب الذئب.....

مع التحية
  #7  
قديم 16/06/2001, 07:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 1,874


================
سامي يصنع ويسجللللللللل
==========================
  #8  
قديم 16/06/2001, 07:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 77
بـــــــــــــســـــم الــــــــــــلـــــــــه الرحــــــــــــــــمـــــــــــــن الــــــرحــــــيــــــــــــــــــــــــــــــم......
سامي والحق يقال (((( وانا من اشد المعجبين به )))) انخفض مستواه بشكل كبير وقلة حساسية امام المرمى !!!!! ................ولذلك من وجهة نظري البسيطة (((((الضعيفه)))) ارى في هذة الفترة سامي يبدع وينفع زملاءه في منطقة ((((((( صــــــــــــــــانـــــــــــــــع الـــــــــــــــــعـــــــــاب)))))) لان مهارات سامي الكبيرة تخدمه في هذة المنطقة بالذات,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ذلـــــــــــــك,, والـــــــــــــــــلــــــــــــــــــه اعــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــم
  #9  
قديم 16/06/2001, 09:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 230
اتمنى ان تضيف خيار خاص بتجربته فى قطر:صانع لعب-هداف-كلايهما-لاعب محترف زائد؟؟؟؟؟
بالاضافة لخيار الاخ فهد الهلال(لاادرى)؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #10  
قديم 16/06/2001, 09:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 238
السلام عليكم
الجميع متأكد أنهم يجمعون على
المهاره التي يمتلكها سامي ولكن
فيه ملاحظه مهمه قاله الكثير من
المدربين قبلي وهي فلسفة سامي
امام المرمى(يعني سامي مايبي
يسجل الاهدف عالمي ويتكلمون الناس
فيه أسبوع)وهذا أكبر عيب في
سااااااااااااااااااااااامي.

ودمتم
وعلى دروب الخير نلتقي........
  #11  
قديم 16/06/2001, 10:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,337
والله سامي اللي قبل غير سامي الحين

الحين عدد اهدافه ما تتعدا 4 ولا 5 في الموسم اللي راح
  #12  
قديم 16/06/2001, 11:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,223
سامي الهداف +سامي صانع اللعب =

سامي عبدالله الجابر



  #13  
قديم 17/06/2001, 08:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/06/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 17
Cool السبببببببب.......

سامي الهداف الصانع ارى ان السبب الحقيقي في قلة الاهداف هو الايمان بصناعة اللعب اكثر والسبب واضح من يقرا للكتب الاهلاوين والحالمين وغيرهم يمدحوا في سامي وانه مميز في صناعة اللعب حتى سامي صدق تلك المقولة..
من ناحية اخرى الاحتراف الانجليزي وصراحةسامي تغير بعد الاحتراف ابطى والمهارات ضعفت....
والحل هو عودة سامي لمكانه الطبيعي كهداف اولا ويصنع اهداف ثانيا...
واعتقد ان صناعة الاهداف تخصص سامي اكثر من الرجوع لصناعة اللعب وكما يقول المثل صاحب صنعتين....
مهما قالوا في سامي يبقى مرعب الحالمي في المنامي...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube