المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/05/2005, 02:24 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
اخبار الزعيم ليوم الاثنين 8/4/1426هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]

[align=center][ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]










مصادرالأقتصادية تؤكد بقوة : 12مليونا تنقل ياسر للهلال الموسم المقبل


تواترت أخبار أمس تلقتها ''الاقتصادية'' من مصادر موثوقة على صلة بأصحاب القرار في ناديي الهلال والقادسية تؤكد وبقوة أن الأطراف الثلاثة: الناديان، والنجم ياسر القحطاني مهاجم المنتخب والقادسية اتفقوا في اجتماع ضم بعض أصحاب القرار في الناديين في الرياض ليلة مباراة نهائي كأس ولي العهد (2/1) للهلال الجمعة الماضي، واتفقوا على انتقال ياسر إلى الهلال اعتبارا من الموسم المقبل مقابل 12 مليون ريال، تكفل بثلثيها شرفي هلالي كبير. وأن النادي يمر بضائقة مالية تحول دون رصد المبلغ من الآن، وأبانت المصادر أن الصفقة ستتم رسميا متى جمعت الإدارة الهلالية الجزء المتبقي من المبلغ الذي يربو على الأربعة ملايين، وأن لياسر الحق في الاحتراف خارجيا، لا سيما أن لديه الآن عروضا أوروبية أقواها من فرنسا عن طريق تركي المقيرن وكيل أعماله ومدير شركة (هاتريك).

ولإجلاء الحقيقة، أجرت ''الاقتصادية'' اتصالات بالأطراف الأربعة ذات العلاقة، حيث شدد الأمير محمد بن فيصل بن سعود رئيس الهلال على عدم فتح الموضوع إطلاقا مع القادسية، وقال: أعلنها للمرة الألف لم يجد جديد منذ أصدر نادي القادسية بيانا في هذا الأمر بأنه يرغب في بقاء لاعبيه حتى نهاية الموسم. واسترسل رئيس الهلال: أنا أحترم رغبة ووجهة نظر إخواننا في القادسية، بل وأؤيدهم في توجهاتهم، نحن إخوة ولا بد أن نتعاضد، ولا تنسوا أن أغلب لاعبيهم دوليون، ويخدمون المنتخب، ومن واجبنا دعمهم والعمل على ما يريحهم نفسيا لخدمة المنتخب في مشواره العالمي. وعاد ونفى ''لم نجتمع البتة لهذا الغرض، كما لم نخاطب القادسية حول هذا الموضوع. وأبان أنهم في الهلال سبق وأبدوا رغبتهم في ضم عبده حكمي في بداية الموسم، ''واحترمنا رغبة القادسية، بإبقاء جميع لاعبيه في بيان رسمي حتى نهاية الموسم، لذا لم نعد الكرة حول هذا الموضوع''. وحول الأخبار التي تؤكد أن ياسر سيكون هلاليا الموسم المقبل في الفترة الأولى، قال: احترمنا رغبة القادسية، وبعد نهاية الموسم لكل حادث حديث. وعاد مطالبا بمنح لاعبي المنتخب الراحة الذهنية بعيدا عن الأخبار التي قد تشوش على أفكارهم واستعدادهم.

وقبل ذلك، كنا اتصلنا بجاسم الياقوت رئيس القادسية الذي كان منتشيا، مبينا أنه لم يرتح بما فيه الكفاية بعد عناء المباراة النهائية، وليس هناك اجتماع لإدارته، وحضرت لإنهاء أعمال إدارية تفاديا لتأخيرها. وعلق على القضية ''أنا لا علم لدي بما تقول البتة، ولم يحدث أي اتصال في هذا الموضوع''، وضخك طويلا، عندما أخبرناه أن الصفقة تربو على الـ 12 مليون ريال، ورد بقوة على الأخبار التي تؤكد أن أحمد الزامل رئيس أعضاء الشرف كان حاضرا الاجتماع وأيد القرار مبينا ''أولا لم يكن هناك اجتماع، ثانيا: الأخ أحمد الزامل لا يملك قرار انتقال ياسر ولا يملك حق التصرف في أعمال الإدارة، نعم هو رئيس أعضاء الشرف، ولا أحد يختلف على مكانته، إنه يحترمنا كثيرا، ولا يمكن أن يخفي أي صغيرة ولا كبيرة عني، وأعيد وأكرر أن الإدارة هي من يملك حق القرار هذا أو غيره بعد مناقشتها في اجتماعات رسمية''. وواصل متحدثا بلطف ورافعا صوته ''والله لقد مللنا من تكرار هذه الأخبار ونفيها''. وأوضح أن الموسم لم ينته، مضيفا ''لا تنس أننا الآن نخطط للمشاركة في بطولة خارجية من خلال وصافة مسابقة كأس ولي العهد، أي أن الأمور ستختلف عن ذي قبل''. وحول المفاوضات التي تؤكد أن الصفقة تربو على الـ 12 مليونا، قال ''للتو فتحنا عيوننا بعد عودتنا من الرياض، فكيف نجتمع؟ ولم يطرق بابنا أحد البتة''.

وسألنا الياقوت عن الكابتن أحمد العجلاني مدرب الفريق الذي أكد لـ ''الاقتصادية'' في حوار مطول الجمعة الماضي (يوم نهائي الكأس) أنه لن يستمر الموسم المقبل بسبب ظروفه الأسرية بعد وفاة والده ـ رحمه الله، فرد الياقوت سريعا ''إلى الآن لم نجتمع، ولا يمكن أن ندخل في نقاش حول هذا الموضوع الآن''. مبديا إعجابه بالعجلاني، ومنوها بعلاقته مع القادسية. من جانبه علق النجم ياسر بصراحة تامة حد (القسم بالله العظيم)، مشددا على أنه لا يعلم عن أي مفاوضات، وأنه لم يتلق اتصالا من رئيس ناديه ولا رئيس الهلال ولا مدير أعماله تركي المقيرن. وأضاف: كل ما يقال غير صحيح البتة. وأبان أنه تحت تصرف القادسية كون عمره (23 عاما) وعقده يستمر حتى الموسم المقبل. وأوضح أن الموسم الحالي بالنسبة للقادسية انتهى، وما بقي من المباريات (تحصيل حاصل). وأصر على أنه يرغب في الاحتراف خارجيا، متمنيا ألا تتواصل الأخبار حول انتقاله، لأن (المنتخب أهم من أي شيء آخر الآن). وشكر ''الاقتصادية'' على اتصالها واهتمامها.

أخيرا اتصلنا بتركي المقيرن وكيل أعمال اللاعب الذي بادرنا بضحكة مجلجلة، قبل أن نكمل السؤال، مشيرا إلى كثرة الاستفسارات أمس، وأبان: بأمانة لم أتلق أي اتصال أو خطاب رسمي لا من الهلال ولا من غيره، لكن النوايا موجودة من (الجميع)، وسألته: كيف؟ فقال: في كل مكان النوايا موجودة من الهلال، الاتحاد، الأهلي، النصر، الاتفاق، الرياض، وحتى ضمك.. لماذا: لأن ياسر نجم وكل ناد يتمناه، وكل ما يقال ليس رسميا. وشدد على أن الرغبة القوية والمفضلة من خلال اجتماعاته بياسر أن يحترف خارجيا، ''وأنا أحرص على ذلك لأنه نجم منتخب ولديه مقومات الاحتراف في أوروبا، وهذا ما نأمله، كما أن ''لكل حادث حديث''.


كسر في مفصل البرقان..والجمعان يعود رسميا

رفع نادي الهلال أمس الوقف عن المهاجم الدولي عبد الله الجمعان مع إبقائه هاويا بمناسبة تحقيق النادي كأس ولي العهد لكرة القدم الجمعة الماضي أمام القادسية. واشترطت إدارة النادي على اللاعب أن تكون مشاركته مع ناديه في النزالات الرسمية على مرحلتين، وسيخضع لبرنامج طبي ولياقي تحت إشراف الجهازين الطبي والفني اللذين بدورهما سيرفعان تقارير أسبوعية عن انضباطيته في تطبيق البرنامج، وفي حال التزامه سيضم للفريق. وكان الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي قد اجتمع مع الجمعان في النادي وطالبه بانتهاز الفرصة والالتزام بأداء التمارين، وأكد لـ ''الاقتصادية'' رئيس النادي، أن اللاعب أبدى أسفه لما بدر منه. ولفت رئيس النادي إلى أن اللاعبين لم يطالبوا بعودته والسماح له بالاستفادة من الجهاز الطبي واللياقي في النادي. يذكر أن إدارة النادي قررت إلغاء عقد الجمعان ووقفه حتى نهاية الموسم وعرضه على قائمة الانتقال إثر رفضه المشاركة في نزال الرائد الودي، ووافق الاتحاد السعودي على تحويل اللاعب إلى هاو.

على صعيد متصل، عفا رئيس النادي عن المهاجم الصاعد مشعل الموري بعد أن صدر في حقه إيقاف ومنعه من الحصول على مكافأة تحقيق كأس ولي العهد التي تبلغ (60 ألف ريال) لكل لاعب بعدما أبدى اعتذاره وأسفه عما فعله لمشاركته في دوري حواري الأربعاء الماضي. وستشمل مكافأة الكأس . وشوهد الأمير محمد بن فيصل يستدعي الموري ويجلسه بجانبه على دكة الاحتياط وسط تصفيق من جمهور النادي الغفير. وكان الأمير محمد قد تعرض ظهر أمس لحادث مروري قرب منزله خرج منه - ولله الحمد - سليما بعد أن فاجأته سيارة من النوع الثقيل. وطمأن الكل على سلامته.

من جهة أخرى، يخضع سلطان البرقان صباح اليوم للكشف بالأشعة للتأكد من إصابته في المفصل، وأوضح الكشف المبدئي إصابته بكسر في المفصل. وكان البرقان قد تعرض لدخول عنيف من الخلف من عبده حكمي لاعب القادسية إبان نهائي كأس ولي العهد، واضطر لترك الملعب.

على صعيد آخر، شهد مران البارحة حضورا شرفيا وجماهيريا غفيرا تقدمهم الأمير بندر بن محمد، الأمير خالد بن محمد، والأمير بندر بن فيصل بن سعود شقيق رئيس النادي، وتابعوا المناورة التي أجراها المدرب البرازيلي باكيتا وشارك فيها المصابون نواف التمياط، بدر الخراشي، وأحمد الحربي، فيما أدى اللاعبون الأساسيون تمارين خفيفة على أن يبدأ الاستعداد الفعلي للاتحاد اليوم.

وأحيا الشاعر البحريني عبد الرحمن بن رفيع أمسية شعرية في النادي حضرها جمهور غفير، يتقدمهم أحمد الخميس أمين عام النادي، والبرازيليان كماتشو وتفاريس الذي تلقى هدايا من أعضاء الشرف بجانب المترجم المغربي سعيد.
وألقى الشاعر البحريني عددا من القصائد عن نادي الهلال منها ''نادي القرن''.






انتقال ياسر وحكمي للهلال يشعل الخلافات في القادسية

علمت "الرياضية" أن أعضاء مجلس إدارة نادي القادسية منشغلون حاليا بمناقشة موضوع انتقال ياسر القحطاني وعبده حكمي لنادي الهلال الذي يقابل برفض بعض الأعضاء المؤثرين في النادي وبات من المحتمل أن يحل هذا الموضوع بشكل نهائي في الأيام القليلة المقبلة إما بالرفض أو بالموافقة على انتقالهما لأي فريق.


حادث مروري للرئيس.. ودرع تكريم لتفاريس
الزعيم يعاقب موري مالياً.. وباكيتا يرفض التدريب في جدة

طالب رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي بنسيان أفراح الفوز بكأس ولي العهد والتفكير جديا بمواجهة الدور نصف النهائي لدوري أبطال العرب أمام الاتحاد الأربعاء المقبل، كما شكر جميع اللاعبين على المجهود المضاعف الذي بذلوه طيلة الفترة الماضية.
كما طالب مدير الفريق منصور الأحمد جميع اللاعبين بالتواضع عند الفوز والتعاون فيما بينهم عند تحقيق ما تبقى من البطولات.. وطالب الأحمد اللاعب الموري بالاستفادة من الفرصة التي منحت له مع الفريق الأول.

من جهة أخرى قررت الإدارة الهلالية تخفيف العقوبة على المهاجم مشعل الموري والاكتفاء بالحسم من مكافأة البطولة بواقع 10%، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل مع اللاعبين قبل تدريب الأمس بالرغم من تعرضه لحادث مروري ظهر أمس والذي حضره الجهازان الفني والإداري.

وعقب الاجتماع تم تقديم درع النادي وهدية خاصة من مدير الفريق منصور الأحمد للمدافع البرازيلي (تفاريس) تقديرا له على شعوره تجاه زميله الراحل سعد الدوسري (رحمه الله).وكان الأحمد اجتمع أمس مع المهاجم عبدالله الجمعان الذي وافق على جميع الشروط التي وضعتها الإدارة الهلالية ومن أهمها الانضباط في التدريبات والابتعاد عن الأعذار الواهية التي ظل يمارسها طيلة الفترة الماضية وأن يستفيد بشكل جدي من العفو عنه.وكان الجهاز الفني والطبي أعد برنامجا خاصا للجمعان سيخضع لبرنامج خاص طيلة الفترة المقبلة وهي جاهزيته بشكل عام.

وعلى صعيد التدريبات رفض المدرب البرازيلي (باكيتا) اقامة أي تدريب في مدينة جدة وأصر على أن تكون التدريبات في الرياض على أن يكون آخر تدريب غدا الثلاثاء في مقر النادي قبل التوجه للمطار والمغادرة إلى جدة.وشهد تدريب الأمس حضور جميع اللاعبين وخضع اللاعبون الأساسيون لتدريبات خفيفة وتأكد بشكل نهائي عدم مشاركة لاعب الوسط سلطان البرقان أمام الاتحاد للاشتباه بوجود كسر في المفصل وسيجري اليوم كشفا بالأشعة للتأكد من سلامته، وكذلك الحال للمهاجم أحمد الصويلح الذي خضع للعلاج لوجود كدمة بسيطة.

وشهد مقر النادي أمس تواجدا شرفيا وجماهيريا كبيرا حيث حضر من أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد والأمير خالد بن محمد والأمير عبدالله بن خالد بن بندر وفهد بن عبدالعزيز بن فهد والأمير بندر بن فيصل والأمير عبدالله بن نايف بن ثنيان الذي تبرع بعشرة آلاف لكل مكافأة بطولة.


الرياضية ترافق الفرحة الهلالية

يقدم برنامج كل الرياضة الذي تبثه القناة الرياضية السعودية في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الاثنين برنامجاً خاصاً عن الفريق الهلالي منذ وصوله إلى أرض الاستاد وحتى مغادرته الملعب حاملاً كأس ولي العهد من راعي المباراة ويستضيف البرنامج اللاعبين حسن العتيبي وفهد المفرج ومحمد الشلهوب وسلطان البرقان وخالد عزيز وفهد سرور للتعبير عن مشاعرهم بعد الفوز إضافة إلى العديد من الأحداث التي عاشها الفريق في النهائي.
الحلقة من إعداد أحمد الرشيد ومحمد العرفج ويخرجها علي المالكي.


كفة التحدي تجلت قبل موقعة الإياب ولعبة المدربين الفيصل في لقاء الحسم
الهلال ( المنتشي ) هل يرد ( الدين ) للاتحاد ؟
اكتمال الاوراق ينذر باشتعال فتيل التنافس
مبارة خاصة بين سامي وحمزة


يتجدد التنافس بين فريقي الهلال والاتحاد يوم بعد غد الأربعاء في مواجهة صعبة المراس؛ حيث سيدخل الفريقان معركة التنافس وهما مكتملا الصفوف. وبذات الوقت بالهما مرتاح لخوض أهم نقطة في مشوارهما في التنافس العربي. (الهلال سيلعب من أجل رد الدين والتأكيد على جدارته التي فرضها خلال اللقاءات الماضية والتي سجل فيها انتصارات متوالية بداية من مواجهة الدوري ومرورا بلقائي نصف نهائي كأس ولي العهد الذهاب والاياب. وتنفس الاتحاد بعد أن كسب الهلال في مواجهة الذهاب عربيا. ويعد اللقاء المقبل أهم منعطف في مشوار الفريقين عربيا.

انكشاف الأوراق

اللقاء الذي سيجمع الفريقين على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة والذي يمثل مواجهة الإياب؛ يحمل في طياته جوانب عدة فالفريقان سيلعبان وأوراقهما مكشوفة. فالبرازيلي باكيتا يعرف جيدا مكامن القوة والضعف في الفرقة الاتحادية، وبذات الوقت يدرك الروماني يوردانيسكو كل الأشياء عن الفرقة الهلالية من خلال ثلاث المواجهات التي خاضها الاتحاد مع الهلال علاوة على اللقاءات التي لعبها الفريق الهلالي في منافسات كأس ولي العهد والتي كشفت أشياء عديدة عن معالم الفرقة الزرقاء والطريقة الفنية التي يلعب بها المدير الفني للفريق البرازيلي (باكيتا)، الأمر الذي سيسهل مهمة مدرب الاتحاد يوردانيسكو وهو يضع الأساليب الفنية لعملية البناء الاستراتيجي لفرقته وهي تخوض مواجهة الاياب والذي يعد منعطفا هاما للفريق اذا ما اراد الوصول للنهائي.

تكامل الأوراق

سيدخل الفريقان اللقاء وهما مكتملا الصفوف أيضا فالهلال أعاد لاعبيه المصابين علاوة على العناصر التي كان المدرب قد وضعها على ناصية الارتياح لإبعادها عن الشد. وبذات الوقت العناصر التي لم تتكامل جاهزيتها. والحال ذاتها بالنسبة ليوردانيسكو الذي سيدخل بجميع الاوراق المتواجدة معه بداية من خط الدفاع الذي سيشهد عودة المدافع تكر الى جانب الوسط والذي سيتكامل بوجود (نور، الواكد، مناف، كريري) ويعد حمزة وهريرا الورقتين الرابحتين في خط المقدمة. وهناك اسماء عديدة في الدكة الاحتياطية كخميس الزهراني، محمد أمين، الودعاني، اليامي الذي شارك في اللقاء الأخير. وبالتالي ستكون كفتا الفريقين متساويتين خاصة وان اللقاء لايقبل القسمة فالاتحاد يمتلك الفرصتين الفوز والتعادل والهلال يتعين عليه الفوز بفارق هدفين لكسر التفوق الاتحادي في المواجهة الأولى بالرياض والتي كسبها بهدف سجله الواكد بضربة رأسية. وربما يكون الهلال الأكثر ضررا من نظيره الاتحاد بعد إصابة الدعيع الى جانب الغنام والتمياط وعدم وضوح مشاركة الموري الى جانب البرقان والذي أصيب في اللقاء الأخير. وبالتالي ستكون أوراق الاتحاد أكثر جاهزية من نظيره الهلالي على الرغم من تكامل الأزرق والذي تجلى في لقاء القادسية الأخير.

طريقة جديدة

وجد المدير الفني للفريق الكروي بالهلال البرازيلي (باكيتا) انتقادات لاذعة من جراء الطرق الفنية التي لعب بها خلال اللقاءات الأخيرة. وتحديدا في مواجهتي الاتحاد في ذهاب مربع أبطال العرب الى جانب المواجهة الأخيرة والمتمثلة في نهائي كأس ولي العهد. غير أن (باكيتا) لم يكترث مما يحدث ونجح في تفعيل الطريقة التي يريدها وكسب التحدي مع من ينتقده بالمكاسب التي حققها والتي كان آخرها حصوله على البطولة الثانية في مشوار الفريق التنافسي في هذا الموسم.

مواجهة خاصة

ستكون هناك مواجهة خاصة بين مهاجم الهلال سامي الجابر وزميله حمزة إدريس مهاجم الاتحاد، والتنافس الذي سيحتدم بينهما نظير الخبرة الطويلة التي يمتلكانها خلال مشوارهما الماضي وقدرتهما على حسم العديد من المواجهات التي خاضها الفريقان. فطالما حسم الجابر للهلال العديد من اللقاءات. وبذات الوقت كان لحمزة بصمة في المواجهات الاتحادية ونجح في تجيير العديد من المكاسب لفريقه. ومن هذا المنطلق ستتجلى خبرة هذا الثنائي في أهم منعطف للفريقين في المنافسات العربية باعتبار أن هذه المباراة هي آخر فرصة للفريقين قبل النهائي العربي.

معنويات مرتفعة

سيدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مرتفعة فالهلال خرج للتو من فوز كبير ومعتبر بعد حصوله على كأس ولي العهد عقب تجاوزه لفريق القادسية. وبذات الوقت عاش الاتحاديون ليالي ملاحا بعد فوزهم على الهلال في لقاء الذهاب عربيا. الأمر الذي ساهم في تعزيز معنويات أعضاء الفريق والجهازين الفني والإداري. وسيكون للارتفاع في المعنويات الأثر الكبير في ارتفاع لهيب المنافسة واشتعال فتيل اللقاء.

مواجهة جماهيرية

إذا كان هناك تنافس شديد سيجمع الفريقين داخل الميدان. فإن هناك لقاء خارج الملعب والمتمثل بالدعم الجماهيري.فالفريقان يحظيان بدعم جماهيري كبير. فالهلال يتفوق في المنطقة الوسطى والاتحاد في الغربية وكان للحضور الجماهيري أثر كبير في المواجهات السابقة. وتحديدا من الجماهير الهلالية التي ساهمت بشكل كبير في تعزيز معنويات فريقها. وضاعف الهلاليون من تدفقهم الجماهيري في مواجهة الاتحاد بجدة. حيث سجلت الجماهير الهلالية حضورا ملموسا في ملعب جدة.
وتمثل مواجهة الإياب أهمية كبرى للفريقين؛ الأمر الذي سيساهم في تعزيز التدفق الجماهيري.

تباين أدائي

الطرق الفنية التي يعتمد عليها كل مدرب تتباين في أسلوبها فالهلال يعتمد على مدرسة أمريكا الجنوبية والمتمثلة بالبرازيلية في حين يجسد الروماني في طريقته أداء المدرسة الاوروبية الشرقية والتي تعتمد على اللعب من جميع الأطراف الى جانب الجهد المتواصل داخل الميدان وعدم التقيد في موقع معين علاوة على الضغط على حامل الكرة.

قوى متابينه

إذا كان الهلال يتفوق في دفاعه في ظل وجود الرباعي: الخثران، تفاريس، المفرج، الدوخي، فإن الاتحاد ربما يكون الأكثر قوة في منطقة الوسط وتحديدا عندما يشارك (مناف، نور، الواكد، كريري) الى جانب وجود الثلاثي: الودعاني، الزهراني، العويران) فهذا الثلاثي لايقل عن العناصر الأساسية التي تمثل في المواقع الاساسية. ويعد هجوم الفريقين تتساوى الكفتان فيه (فهريرا، حمزة، اليامي) يقابلهم الجابر، ديسلفا، الصويلح، العنبر) ولعل الشيء الملفت أن الأهداف التي سجلت في اللقاءات الأربعة الأخيرة كان للدفاع والوسط حضور أكثر من المهاجمين. وتحديدا في مواجهتي كأس ولي العهد. في حين تبقى الحراسة مطمئنة في ظل وجود الدعيع والعتيبي بالهلال. ومبروك زايد والصادق في الاتحاد؛ فهذا الرباعي يمثل مصدر اطمئنان في كل الاحوال وتحديدا حينما يكون الدعيع وزايد يقودان المرمى.

لغة التحدي

أشهر المدير الفني للهلال باكيتا لغة التحدي قبل المواجهة الكبرى. وأكد أن الكأس الذي حققه الفريق سيدفع الهلال لتجاوز عقبة الاتحاد مشيرا الى أنه يعرف كيف يتعامل مع المعطيات الاتحادية.
وبذات الوقت ألمح رئيس الاتحاد منصور البلوي عقب فوز فريقه الأخير في مواجهة الذهاب أن تصفية الحسابات مع الهلال لم تنته. وان هناك اشياء عديدة في جعبة الاتحاديين سيكشفونها للهلال في المباريات المتبقية. ويكشف حديث رئيس الاتحاد ومدرب الهلال أن هناك اشياء عديدة داخل أسوار الفريقين تحاك من تحت.


لجنة اعتزال الثنيان تطالب الإسبان بالحسم
رونالدينهو ورونالدو يستعرضان أمام الهلال

طالبت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الهلال سابقاً (يوسف الثنيان) نادي فالنسيا الإسباني بالتنازل عن شرطه التعجيزي المتضمن مصادرة مبلغ المباراة (550) ألف يوردو في حالة عدم إقامتها في الوقت المحدد لأي أسباب أمنية تطرأ على منطقة الشرق الأوسط مع تأخير الموعد النهائي للقاء الودي بين الفريقين الهلالي وفالنسيا إلى ما بعد يوم (15) يونيو المقبل بدلاً من الموعد المحدد مسبقاً في (13) من نفس الشهر، وذلك تقديراً لظروف الجماهير الهلالية بشكلٍ خاص والسعودية بشكلٍ عام التي ستحرص على متابعة حفل المهرجان حيث يتوافق هذا التوقيت مع الاختبارات النهائية الدراسية في السعودية.

وإذا لم يوافق الإسبانيون على تعديل هذا الشرط فإن اللجنة التي يرأسها الأمير عبدالله بن مساعد ستغلق ملف فالنسيا بالكامل وتتجه مباشرة إلى إنهاء المفاوضات مع المنتخب البرازيلي الأول والقرار تميل إليه اللجنة بصورة أكبر خاصة عقب حصولها على موافقة مبدئية بواسطة أحد الوكلاء المعتمدين للتوقيع النهائي مع البرازيلي وهناك مباحثات حول هوية العناصر التي ستحضر لتمثيل منتخب بلادها في المهرجان حيث إن اللجنة ستكتفي بحضور الثنائي الشهير قائد وسط برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم (رونالدينهو) ومهاجم ريال مدريد الإسباني (رونالدو) أو حضور (4) لاعبين من القائمة الأساسية.





تحياتي لكم ..


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN][/align]
  #2  
قديم 16/05/2005, 02:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 456
يعطيك العااافيه أخوي معذبهم على الاخبااااااااااااااااااااار


وان شاء الله ياسر هلالي

  #3  
قديم 16/05/2005, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
الله يعطيك الف عافيه على هذه الاخبار

والحمد لله على سلامة الرئيس

وان شاء الله ياسر القحطاني هلالي نهاية الموسم
  #4  
قديم 16/05/2005, 02:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
اتشر ف ان اكون اول من يرد عليك الله يعطيك العافيه
  #5  
قديم 16/05/2005, 02:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 356
معذبهم وربي انك معذبنا باكلامك

ياقلبي مجهود متعوب عليه

تشكر عليه حبي
  #6  
قديم 16/05/2005, 02:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
الله يعطيك العافية
و ان شاء الله ياسر هلالي
..
  #7  
قديم 16/05/2005, 02:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
مشاركات: 1,214
مشكووووووووور اخوي معذبه على الاخبار الحلوه


واعتقاد ان ياسر اخذ اكبر من حجمه
  #8  
قديم 16/05/2005, 02:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 1,282
مشكور يعطيك العافية اخوي ؛؛؛؛
القادم افضل
  #9  
قديم 16/05/2005, 02:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,349
مشكووووووووور و ما قصرررت ,,,

بانتظار نجووم البارسااا ....
  #10  
قديم 16/05/2005, 03:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
مشاركات: 1,221
اللـــــه يعطيكــــم العـــافيه ............

وبـــالتوفيــــق للزعيــــــم .....................
  #11  
قديم 16/05/2005, 03:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 391
أتعبتني قراءة المقال

والله كانني أقرأ في نجفه

لو تكرمتم

استبدلوا لون الأرضية الابيض الساطع بلون أكثر راحة للعين

والحروف باللون الأسود الواضح

جزاكم الله خير
  #12  
قديم 16/05/2005, 03:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr. Canon
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 516
يعطيك ربي الف مليون عافية وسلمت يمناك يا الغالي ولا عدمناك

يا معذبهم ومريحنا

الله يوفقك
تقبل اعجابي
  #13  
قديم 16/05/2005, 03:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
مشاركات: 223
لو حصل انتقال ياسر للهلال فهو مكسب للزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » المــalmojــوج في يوم » 16/05/2005 عند الساعة » 04:54 PM
  #14  
قديم 16/05/2005, 04:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/12/2002
المكان: عند باب النادي !
مشاركات: 1,414
يعطيكم العافيه ..
  #15  
قديم 16/05/2005, 04:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 802
يعطيك العافيه

والله يسلم يدينك

جهد كبير تشكر عليه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube