المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/06/2001, 02:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
اخبااار الزعيم ليوم السبت من طلال ومحترف توقعات 24--3--1422

اهلا بكم احبتي وصباااااااح الخير عليكم جميعا..اليكم اخبار الزعيم ليوم السبت من خلال جريدة الرياض:


ما لديني في تصريح لا اشهر الصحف الا ايطا ليه:
اكد المدرب الايطالي مالديني لصحيفة (جازيت السبورت) في عدد الاثنين الماضي من خلال صفحة (اخبار نادي اس ميلان) بأن محطته القادمة ستكون في السعودية.وقال مالديني لاشهر الصحف الايطالية بأنه تلقى عرضاً من احد الاندية السعودية سيدرسه بعناية كبيرة وحالياً مرتبط بعقد ولكنه لن يمانع في التدريب في ناد آخر.
واضاف المدرب (العالمي) لصحيفة جازيت السبورت بأنه في حالة اتخاذه قراراً نهائياً بالتدريب في السعودية فإنه لن يوقع عقداً ولكن سيغادر للاجتماع مع المسئولين والاطلاع عن قرب على النادي ومنشآته وامكاناته والتعرف على بعض اموره.
من جانب آخر يحسم الهلاليون موضوع التعاقد مع المدرب مالديني يوم الاثنين عقب ان ينتهي عقده مع اس ميلان وسيتلقى الهلاليون القرار النهائي، كما ان المدرب سيعقد مؤتمراً صحفياً يوضح من خلاله كافة الترتيبات بشأن عقده الجديد.
شاص الا اتحاد في طريقه للهلال:
بدأ الهلاليون في مفاوضات جادة مع نجم خط الوسط الاتحادي سامي شاص ( 21عاماً) من أجل ضمه لصفوف الفريق بدءاً من الموسم المقبل، والتقى عضو شرف هلالي امس باللاعب الذي يتواجد في الرياض بعد حضوره لاحتفال الاسرة الاتحادية الذي اقيم لينسجا الخطوط الاولى لانتقاله.
من جهته ابدى اللاعب موافقته على العرض الهلالي ورحب به واصفاً اياه بفرصة العمر خلال لقائه بعضو الشرف الهلالي مؤكداً ان ارتداء شعار الهلال أمنية تراوده منذ الصغر.
ويأمل الهلاليون في موافقة ادارة نادي الاتحاد على العرض الذي ينوون تقديمه في غضون الايام المقبلة، سيما وان اللاعب وادارة ناديه قد وصلا إلى طريق مسدود نتيجة الخلافات التي نشبت بينهما منذ عام.
يذكر ان سامي شاص لاعب هاو في نادي الاتحاد ويتمتع بامكانات كبيرة بجانب صغر سنه ويجيد اللعب في مركز المحور الذي شغر في الهلال منذ غياب خميس العويران وتوالي الاصابات على فيصل ابواثنين لاعب الهلال حالياً.

الحمدان يقود مبارة تشيلي:
اسندت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للشباب التي تقام في الارجنتين للحكم السعودي ناصر الحمدان قيادة المباراة التي تجمع منتخبي تشيلي واوكرانيا والتي ستقام يوم الاثنين في الساعة الحادية عشرة الا ربعاً بتوقيت المملكة كما سيكون حكماً رابعاً في مواجهة اوكرانيا والصين يوم الاربعاء المقبل والتي سيقودها الحكم البحريني سعد سلطان ويساعده وشجون من النرويج كما اسندت مهمة قيادة مباراة امريكا والصين الى الحكم التونسي هشام قيراط وهولندا اوكوستاريكا الى الحكم الليبي عبد الحكيم السلماني.
الجدير بالاشارة بأن الحكم ناصر الحمدان تجاوز يوم امس اختبار الكوبر بنجاح.
الجربوع مسؤال الا احتراف في الهلال:
ذكر مسؤول الاحتراف بنادي الهلال المهندس عبدالله الجربوع بأن قرار تمديد عقود المحترفين ينطبق على اللاعبين المنضمين للمنتخب خلال الفترة المقبلة وقال في تصريح لـ"الرياض" ان القرار يشمل اللاعبين التي تنتهي عقودهم مع انديتهم اثناء مشاركتهم للمنتخب بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وسيكون التمديد لهم لمدة ثلاثة اشهر فقط من نهاية عقدة لمن لا يرغب بالتجديد والانتقال لناد اخر، اما اللاعب الذي ابدى رغبة بالاستمرار مع ناديه فإن القرار لا يشمله لانه سيوقع عقداً جديداً فور انتهاء عقده السابق. لهذا لن يواجه ناديه اي اشكالية اي توقيع معه لسنوات قادمة.
واستطرد بقوله ان لاعبي الهلال المنظمين للمنتخب والتي تنتهي عقودهم الفترة المقبلة حوالي لاعبان لن يكون هناك اي اشكالية حول عقودهم الجديدة.
  #2  
قديم 16/06/2001, 03:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
الغالي محترف توقعات
الغالي طلال

صبحكم الله بالف خير وعافيه

والله يسلمكم على التعب والمجهود لأجلنا
  #3  
قديم 16/06/2001, 03:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
هلا

اخوي الغا لي ابو سليمان:
لا شكر على واجب وانا خوك..وخدمة المنتدى واعضائه وجما هيره ومرتا ديه واجب.

احبتي بخصوص اخبار الزعيم في الجزيرة لا يوجد اي خبر حتى اللحضه ومن خلال الطبعة الا اولى...لذا اية اخبار جديده..سوف اكون معكم انشالله...

بقية الا اخبار في الصحف الا اخرى تلتقون بها مع الزميل الغالي طلال صبا حا باذن الله.....والى الملتقى.........
  #4  
قديم 16/06/2001, 03:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
مشكور أخوي محترف توقعات الحمد لله بدينا نسمع أخبار تفتح النفس
الشكر موصول لحبيبنا أبو فيصل
  #5  
قديم 16/06/2001, 03:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 15
Wink

يعطيك الف عافيه محترف توقعات واخونا طلال على الي تقدمونه لنا صحفيين الزعيم
  #6  
قديم 16/06/2001, 03:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
هلا

الا خوان: اه يا هلال-- النور الازرق

الشكر موصول لكم انتم..فا نتم الزاد التي نستمد منها طا قني..بعد الله
تحيا تي لكم.

احبتي الجزيرة الطبعه الا اخيرة لا يوجد بها اي خبر هااام ..غير تصريح للعميد فاروق بوضو..اليكم التصريح:

كشف العميد فاروق بوظو رئيس لجنتي الحكام في الاتحادين العربي والآسيوي لكرة القدم وعضو لجنة الحكام في الاتحاد الدولي (فيفا) انه تم اختيار طاقمي حكام آسيويين لقيادة مباراتي الفصل في تصفيات القارة الاوقيانية لمونديال 2002 والتي تجمع استراليا مع نيوزيلندا.وسيقود مباراة الذهاب التي ستقام في اوكلاند في 20 حزيران / يونيو الحالي طاقم تحكيم ياباني بقيادة ماسايوشي اوكادا، فيما يقود مباراة الاياب في سيدني يوم 24 منه طاقم تحكيم كوري جنوبي بقيادة كي يون جو.واضاف بوظو بان الاتحاد الاوقياني كان قد طلب رسميا اختيار طاقم حكام آسيوي لقيادة المباراتين.
من جهة ثانية كشف بوظو عن رغبة الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الاستعانة بطواقم حكام من اسيا لقيادة عدد من مباريات التصفيات الاوروبية لمونديال 2002م التي ستقام في ايلول/ سبتمبر المقبل.وقال بوظو «ابدى الألماني فولكر روث رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الاوروبي في اتصال هاتفي معي قبل ايام رغبة اتحاده في تبادل الحكام مع القارة الآسيوية وتنفيذ ذلك عمليا في مباريات التصفيات الأوروبية لمونديال 2002م».
واعرب بوظو عن اعتزازه بثقة الاتحادات القارية الاخرى بالتحكيم الاسيويي مؤكداًتجاوبه الكامل مع الطلب الاوروبي شريطة البدء بتطبيقه من جانبهم أولاً.وعن حكام الدور الثاني الحاسم والصعب من تصفيات قارة آسيا المؤهلة الى مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان قال«ان قيادة مثل هذه المباريات الحاسمة ستتولاها النخبة التحكيمية الآسيوية بالاضافةلنخبة حكام القارات الاخرى التي سبق ان استقدمت حكاما آسيويين لقيادة تصفياتهم في المونديال هذا العام وبنفس العدد وتطبيقا لمبدأ التعامل بالمثل وبنفس عدد المباريات.
وأضاف«الحكم المناسب للمباراة المناسبة هو المبدأ الذي سيكون التعيين قائما عليه.وكشف انه سيتم تعيين مراقبا خاصا بالحكام سيتولى«مرافقتهم وحمايتهم ودعمهم ومراقبتهم في كل مباراة من مباريات الدور الثاني من اجل توفير افضل اجواء تحكيمية لهذه المباريات الهامة.
لا للتشكيك بالحكام العرب
وعن تشكيك البعض بقدرات الحكام العرب من اسيا وافريقيا قال بوظو «لقد كان الاوروبيون في لجنة الحكام الدولية اول من رحب بتواجد حكام عرب في المراحل الحاسمة في كأس القارات الاخيرة وهو رد حاسم وقاطع على كل من يحاول التشكيك بكفاءة الحكام العرب لاعتبارات تتعلق بالتعصب وعلى قاعدة لا كرامة لنبي في وطنه».وعن دور بعض وسائل الاعلام في عملية التشكيك هذه قال«نحن من جانبنا كلجنة حكام على مستوى الاتحاد العربي وعلى المستوى الآسيوي قد فتحنا صفحة جديدة مع الاعلام وسمحنا له، وهذا يحدث لاول مرة على مستوى القارات كلها ان يستجوبوا حتى الحكام في ندوات تلي المباريات ونفذنا ذلك في كل البطولات العربية السابقة وفي نهائيات كأس اسيا الاخيرة في بيروت حيث سمحنا لاجهزة الإعلام حتى المرئية منها ان تجري لقاءات مباشرة عن القرارات التحكيمية مع الحكم نفسه ومع مسؤولي التحكيم وحضورهم ندوات التحليل الخاصة بالحكام».واضاف بانه يحاول حاليا اقناع الاتحاد الدولي ان يكرس هذه التجربة العربية والاسيوية ويفتح المجال امام وسائل الاعلام في نهائيات كأس العالم المقبلة».
احتراف الحكام العرب
وعن رأيه في ضرورة احتراف الحكام العرب وخصوصا البارزين منهم قال«انا لست مع الاحتراف الكامل بالنسبة للحكام العرب في الوقت الحاضر وعلينا ان نفكر قبل تطبيق الاحتراف عليهم بأن نوفر لهم كافة الوسائل الاحترافية.وأوضح«نحن في حاجة الى ان نوفر الحماية والدعم من قبل اتحادهم ولجانهم التحكيمية لهم وثقة الجماهير والاندية بهم وبعدها نبدأ بموضوع الاعداد الاحترافي، وانا اعتقد بان الاحتراف لايفيد في اجواء يسودها الشك والاتهام للحكام، وانا مع المتابعة والمراقبة المحققة على قراراتهم وسلوكهم وبتر كل حكم يسيء إلى سمعة التحكيم».
وعن قيام بعض الاتحادات العربية بترشيح بعض الحكام المتواضعي الامكانيات على القائمة الدولية قال«انهم يرتكبون بذلك أكبر خطأ بحق اتحادهم وفي حق بلدهم لان الحكم غير القادر على قيادة أكثر المباريات حساسية وصعوبة في دوري بلاده هو غير مؤهل ان يقود مباراة على المستوى الدولي او ان يكون على القائمة الدولية».
اتهامات
وعن الاتهامات التي وجهت اليه بأنه يحابي ويجامل الحكام العرب قال«من واجبي الدفاع عن كافة الحكام وخصوصا الحكام العرب واعتبر نفسي مقصرا عندما لا ادافع عن حكم يحاول البعض ان يفقده حقه ولذلك لابد مهما بلغ الحكم العربي من كفاءة ان ترافقه امكانيات ادارية تدافع عن حقوقه على المستوى القاري والدولي وقد اكد الحكم العربي بعد جهد كبير تواجده بكفاءة الاخرين في مختلف القارات.


احبتي لي طلب بسيط..وهو: ارجو من الجميع زيارة هذه الموضوع وعمل تصويت فضلا لا امرررررا..وتحيا تي لكم:

صوووووووت اذا سمحت
  #7  
قديم 16/06/2001, 04:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 118
الله لا يحرمنا منكم ولا من اخباركم ( محترف التوقيعات + طلال )

_____________________________________________________________
[://<font face="Arial" size="4" color="#0000FF"><b><marquee direction="right" width="500" height="10">كلها ايام وليالي وتحضن الكاس ياهلالي</marquee]
  #8  
قديم 16/06/2001, 04:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 238
السلام عليكم
من زمان وانا ودي اقدم
لك وللشباب الي معك
باقه من الزهور العطره
مع انها ماتوفيكم حقكم

على العموم الف مليون شكر لكم
على الجهد الي تبذلونه.

ودمتم
وعلى دروب الخيرنلتقي........
  #9  
قديم 16/06/2001, 05:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2001
المكان: بلد الاحرار .. والاخيار...
مشاركات: 342
تسلمون ياشباب .......

شكرا محترف ...... شكرا طلال ........ ولو انها ماتوفيكم شي من حقكم ؟؟؟؟؟



اما بخصوص التصويت صوت .......


شكرا مره ثانيه ......
  #10  
قديم 16/06/2001, 05:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Cool

الأخ / محترف توقعات صبحك الله بألف خير
ومشكور على جهدك الطيب في توصيل الأخبار
وبالنسبة للتصويت لبيت رغبتك وأهنيك على
هذي الفكرة الروعة في مجملها والله يوفق الجميع .

تحياتي ,,,
  #11  
قديم 16/06/2001, 06:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
صباح الخير للجميع وشكرأ لمحترف توقعات كتابته أخبار الرياض والجزيرة وشكراً للأخوة الأكارم على ردودهم...

الرياضية:
@@ أكد عبد الله الجربوع بأن أحمد الدوخي لايحق له التوقيع لغير الهلال على اعتبار أن عقده لايزال ساري المفعول كما تنص عليه اللائحة مشيراً الى أن لاعبي المنتخب في حالة انتهاء عقودهم ستكون سارية المعفول حتى نهاية مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وأضاف جميع الاجراءات المترتبة حول التجديد تم اعدادها من قبل ادارة النادي التي تسعى لتسوية كل الأمور في هذا الشأن قبل بدء الموسم.

@@ أعلن مالديني في مؤتمر صحفي عقده مساء امس ونقله التلفزيون الايطالي عن عرض نادي الهلال السعودي بحضور الزنكروني رئيس نادي ميلان .

الاقتصادية:
@@ مشروع المليار برج سكني في مكة المكرمة عوائده للهلال :
كشف وليد الرواف أن تبرع الدكتور سمير باشراحيل عبارة عن قطعة أرض في منطقة استثمارية ومناسبة جداً في مكة المكرمة وقال (( مساحة الأرض تصل الى عشرة الاف متر مربع وسنطلب أن تقلص المساحة من 500 الى ألف متر مربع لكي تكون على شكل برج سكني ونظراً لصعوبة وجود مساحه كبيرة ))... وأكد ستكون هناك صيغة يتم الاتفاف عليها قريباً ... كذلك أكد الرواف عدم خسارة النادي أي مبالغ مالية نتيجة التأخير الذي حصل بعد التوأمة مع ريال مدريد مبيناً (( قد يخسر الهلال بعض العروض والمشاريع الأفضل فقط ))

عالم الرياضة:
@@ اخطر المدرب العالمي مالديني الادارة الهلالية بوصوله الى الرياض يوم الاثنين المقبل وسيسبقه في الوصول الأمير سعود بن تركي رئيس النادي غداً الأحد وسيعقد رئيس النادي مؤتمراً صحفياً في حالة اتمام الصفقة مع المدرب الذي سيحضره رجال الاعلام

اضغط هنا -------> دلوعة دلوعة حيرني في طبوعه .... مقدر على هجره وكلمته مسموعه

اخر تعديل كان بواسطة » طلال في يوم » 16/06/2001 عند الساعة » 07:07 AM
  #12  
قديم 16/06/2001, 09:56 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
مشكورين يا شباب ..

الله لا يحرمنا منكم ..

يا المحترف ..

ويا طلال ..

الصراحة أنكم ما تقصرون ..

والحمد لله الأخبار هذي الأيام بدت تحلـّو ..

مشكورين مره ثانية ..

;)
  #13  
قديم 16/06/2001, 10:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/06/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 17
Thumbs up مش9كور........

عاشق ال9سام
مااااااااااااا قصصصصصصصصصصصصرت يااا محترف التوقعات .....................
ذ + ي + ب =...ابداع وفن
صورة مرفقة
نوع الملف » gif .gif‏ (40.3 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 21)
  #14  
قديم 16/06/2001, 04:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
مشكورين يا اخوان محترف توقعات وطلال
  #15  
قديم 16/06/2001, 10:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 621
الف الف الف الف الف

شــــــــــــكـــــــــــــر.
.
ومليون تحية ..

والله مبدعين وما قصرتوا الله يقويكم;)
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube