#1  
قديم 15/05/2005, 12:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الشارقة
مشاركات: 2,325
العنبر من كبد الحوت

هلا وغلا بأحلى أعضاء في أحلى منتدى








صراحة مني عارف كيف أبدأ...أو بلأحرى بإيش أبدأ
بالأمس حصل شيء يحصل لنا دائما كزعماء.. حصل شيء متعودين عليه..بل تعود عليه الآخرين قبلنا.......نعم هم تعودوا على الحسرة والخيبة الكبيرة التي تصاحبهم مع أي فريق يشجعونه أمام الزعيم.
ففي بداية الموسم شجعوا الاتفاق فخاب أملهم فبرروا بأنها كأس غير مهمة وللصغار فقط على قولتهم...ماذا بعد..شجعوا الإتحاد في كأس الإرهاب كجماهير ودعموه كأندية وعاونوه ببعض اللاعبين وبعد هذا كله كانت النتيجة خيبة أمل أخرى..فعللوا ذلك بأنها بطولة دولية..ماذا بعد..وأخيرا شجعوا القادسية, وعلى قولة أحمد الشمراني نصف المملكة تشجع القادسية وهم من أهلاويين واتحاديين ونصروايين ..قبل القدساويين أنفسهم والنصف الآخر اللي هم هلاليين كانوا يشجعون فريقهم بالطبع.......وكالعادة خيبة أمل جديدة.

إللي أبغى أوصلوا إنو هالشيء طبيعي..إحنا أخذنا بطولة(شيء عادي), وهم خابوا وخسروا وانقهروا و..و..وغيرها من مصطلحات الألم والحسرة(برضو شيء عادي)

وعلى قول المثل(والله عادي وطبيعي..هذا الهلال يا حبيبي)




على الماشي:
$ لما نلاعب الإتحاد يقولوا جمهور الأهلي معانا,, ولما نلاعب النصر يقولوا الجمهور دخل ببلاش,,
ولما نلاعب الأهلي يقولوا جمهور الإتحاد معانا.....طيب أمس مين ياترى مين كان معانا وإحنا نلاعب القادسية...خلوني أفكر....إممممممممممممممممممم...أهااا لقيتها جمهور الإتفاق.
أمس بان أن الزعبم صاحب الشعبية الأولى في المملكة من خلال أكثر من 50 ألف داخل الملعب وغيرهم منعوا من الدخول..وغيرهم وغيراتهم ممن خارج الرياض والبيوت والمقاهي والمريخ و غيره

$تفاريس...والله مع كل مباراة حبي يزيد لهاللاعب.. بس بعد أمس وبعد اللفتة الرائعة التي قام بها وصل إلى أعلى مراتب قلبي من محبة واحترام لهذا الاعب الذي بين من خلاله على معدنه الأصيل
أعتقد إنتو نفس الشعور

$بعد هدف القادسية..تعب جوالي وأصيب بأنواع الأمراض من كثرة الرن (من بعض الشامتين)واصفين إياه بأحلى هدف والهدف البرازيلي وأنه عن 10 أهداف
ولكم بعد هدف ماردو..آآآآآآآآ أقصد محمد الشلهوب ثم ثم ثم

$سامي...باكيتا...محمد بن فيصل(المخ).الغامدي..عزيز...الخثران ...تفاريس...الشلهوب(العضلات)

$كماتشو يبدو أنه ترك أدوات سحره في جدة ليستخدمه أمام زحاليق وانبراشات الإتحاد

$ركود ركود....الزعيم موجود أهديها إلى كل الجماهير الغالية(الغير هلالية)
[line]
الحوت............ لقب أطلقناه على هلالنا... بيد أننا لم نطلقة من فراغ كأصدقاءنا في الاتحاد(النمور) والأهلي الذي سرعان ما أصبح (تمساح)وسيأتيك النصر( القطط) ثم القادسية ربما يسمون أنفسهم الفيلة وغيرها من الحيوانات الأليفة

لكننا ولأننا جماهير واعية مثقفة نعني ما نقوله فقد أطلقنا لقب الحوت لعدة أسباب منها:
1) أن الحوت لا يأكل بل يبتلع حاله كحال الهلال مع الكؤوس
2)أن الحوت لايغرق...ففريق يتلقى خمستان في أسبوع وغيرها من النكسات في موسم واحديحتاج إلى وقت طويل حتى يفيق... بينما الحوت الأزرق كان قابعا في قيعان المحيطات وعندما أحس بالاختناق عاد إلى السطح وعاد إلى القمة ليتنفس
حاله كحال هلالنا مع البطولات.
3) وأخيرا وليس آخرا العنبر..فكلنا يعرف أن العنبر يستخرج من كبد الحوت
وهو كحال هلالنا الذي استخرج العنبر بالأمس ليزكي برائحته العطرة سماء الرياض




لن أقول مبروك الآن لأنه لسة بدرييييييييييييييييييييييييييييييييييي على المباركة



تقبلوا أحلي تحيات من النينو (تورس) الطفل المعجزة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/05/2005, 01:56 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
الف مليون مبروك على هالبطولة

ونبي يوم الاربعاء نبارك لبعض ثاني ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/05/2005, 02:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: المملكة العربية السعودية ..
مشاركات: 759
رهيب يا رررررررررررررررررررهيب .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/05/2005, 04:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (El nino (Torris
الحوت............ لقب أطلقناه على هلالنا... بيد أننا لم نطلقة من فراغ كأصدقاءنا في الاتحاد(النمور) والأهلي الذي سرعان ما أصبح (تمساح)وسيأتيك النصر( القطط) ثم القادسية ربما يسمون أنفسهم الفيلة وغيرها من الحيوانات الأليفة

لكننا ولأننا جماهير واعية مثقفة نعني ما نقوله فقد أطلقنا لقب الحوت لعدة أسباب منها:
1) أن الحوت لا يأكل بل يبتلع حاله كحال الهلال مع الكؤوس
2)أن الحوت لايغرق...ففريق يتلقى خمستان في أسبوع وغيرها من النكسات في موسم واحديحتاج إلى وقت طويل حتى يفيق... بينما الحوت الأزرق كان قابعا في قيعان المحيطات وعندما أحس بالاختناق عاد إلى السطح وعاد إلى القمة ليتنفس
حاله كحال هلالنا مع البطولات.
3) وأخيرا وليس آخرا العنبر..فكلنا يعرف أن العنبر يستخرج من كبد الحوت
وهو كحال هلالنا الذي استخرج العنبر بالأمس ليزكي برائحته العطرة سماء الرياض

يعطيك الف عافيه والله جبتها وبارك الله فيك وسلمت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/05/2005, 11:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الشارقة
مشاركات: 2,325
هلالي غصب
هوجن
أبو سعود

شكرا عل ى المرور وتحياتي يا غاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/05/2005, 11:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الشارقة
مشاركات: 2,325
أوف أوف أوف
موضوعي وصل الصفحة الرابعة في نفس اليوم
وما في أحد رد علي
كل هالتعب راح على الفاضي
يا حسرتي
بس يلله تمونوا يا زعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/05/2005, 03:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الشارقة
مشاركات: 2,325
يا إدارة شوفولي حل
موضوعي أول مرة اتنشر فيه قعد 10 دقائق ولقيته في الصفحة الثانية

رجعيت رديت عشان يعود إلى الصفحة الأولى ما قعد خمسة دقايق إلا وانا ملاقيه في الصفحة الثالثة
يعني والله كده مو عدل
رجاء خلوه شوية وخلي الأعضاء يردوا
لأنه من جد جاني إحباط شديد خاصة وإنه هذا ثاني موضوع أكتبه

وتحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/05/2005, 10:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
مشاركات: 405
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube