#1  
قديم 15/06/2001, 01:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
ابو ثنين !! ترانا صدقناك !!!!!!!!!!

تمهلت حتى قرأت الجزء الثاني من لقاء ابو ثنين .. رغم ان الجزء الاول كافي لكشف تناقض وتعريه ابو ثنين تماماً ..

لان الكلام والبربرة اسهل بكثير من الفعل ..

عموما..

الليلة او غدا سأنشر قراءة كاملة للقاء ابو ثنين .. لكي يعلم فيصل ابوثنين اننا صدقنا كل ما قاله ..

  #2  
قديم 15/06/2001, 01:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2000
المكان: السعودية..بريدة
مشاركات: 217
بس تراي ما فهمت شي
  #3  
قديم 15/06/2001, 01:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 234

وما اكثر التناقضات !!!!!!!

فلديه الكثير من الأسرار والتي لايمنعه من ذكرها ونشرها إلاّ خوفه من تأجيل الإعتزال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تنسى أخوي تسلملي على مصلحة الهلال التي يتشدق بها الخلوق جداً فيصل .

***** إلى الأمام دائماً *****
  #4  
قديم 15/06/2001, 01:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي.......
كلكم.................
مع احترامي لكم جميعا الا اني اقول لكم يااخوان :
ان الواحد مننا اهم ماعليه يجلس قدام التلفزيون وينتقد هذا وذاك......
ومايدري بخبايا الأمور واحب اقول لكم شيء واحد :


(اللي رجله بالنارمو مثل اللي رجله بالماء)

واللي مايفهم يسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
  #5  
قديم 15/06/2001, 02:13 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,918




احـــــــــــس

ان هالمقــــــــــــــــال


قوي ولملصلحة الهلال

وجمهوره

بس ابغى

منك

تقنعهم

لان الواحد

منا اذا

انتقد

زعلوا عليه!!!!!!



لان الواحد منا


يتردد صار

بكتابة اي موضوع

يخص النجوم!!!!!!!




  #6  
قديم 15/06/2001, 02:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 268

ليرحل فيصل ومن على شاكلته ويبقى الهلال الكيان شامخا بأبنائه المخلصين والغيورين .

ونحن بانتظار جديدك ايها العزيز / ياقاهرهم ياسامي !!!
  #7  
قديم 15/06/2001, 02:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
والله ياجماعة انا لايهمني فيصل ولاغيرة من اللاعبين .
يهمني الهلال الكيان .
والهلال وضعه يرقل , واقول لكم الاسباب :
1- شتم ولعن ابو سلسبيل الهلال على الهواء مباشرة ومافيه واحد لدية ذرة غيرة تقدم ورد على الشاتم .
2- اللاعب يدفع له مبالغ طائلة واقصد الاجانب لكن اذا برز تكاتفو النجوم وخلوة لاعب عادي والدليل الكاتو كيف كان مع الاهلي ومع الهلال كيف صار .
روني برز باول مباراة ولاعب مستواه يبشر بالخير لكن النجوم ماقصروا خلوه عادي وهذي مشكلة فهم لدى لاعبينا السعوديين وخصوصا النجوم .
3- كل لاعب وله عضو شرف يقوم بدعمه وصار الفريق متعدد الولاءات وللأسف .
4- ابتعاد اعضاء الشرف وشفنا بعضهم اتجه لدعم المنافس ولماذا ؟.
5- المدرب باستطاعة اللاعبين ابرازه واسقاطه وللأسف الا بلاتشي لم يستطيعوا ولكن استطاع اعضاء الشرف تطفيشه .
6- اصبحت المادة هي التي تحرك اللاعب وهذا شيء طبيعي ولكن هناك عدم تقيد بالعقد ويجب من ادارة الهلال توظيف محامين لابرام العقود حتى يعرف اللاعب ماهو المطلوب منه وماهي حقوقة ولكن الذي نشاهده انه باستطاعة اللاعب ابتزاز الادارة وبتاييد للأسف من اعضاء الشرف .
7-يبدو ان الامور جميعها موكلة الى غير اهلها سواءا ادارة كرة القدم او غيرها من امور تدبير النادي فهناك سياسة تطفيش وتذمر من اللاعبين .
8- لازال الهلاليون يتفاخرون بانهم هم باستطاعتهم انتقاد اوضاع ناديهم ليس كمثل الفرق الاخرى التي لايستطيع احد ان يتكلم بحرف واحد في امور النادي الا باذن الرمز ولكن مانشاهده الان هو ان هناك من يحاول ان يمرر علينا مساويء الاندية الاخرى واصبح من يوضح الخطأ يجب طرده وعزله والوقوف ضده هل كلام فيصل كله خطأ فاذا كان الجواب كذلك اين الحوار الحضاري ؟ وهل فهد المصيبيح على حق دائما ؟ اذن لاداعي لان نتعب انفسنا نحن الهلاليين فيوجد فهد حلال العقد , صدقوني انني احب فهد المصيبيح لكنني لمست ان هناك فزعة من بعض الاشخاص لفهد ضد فيصل وهذه قمة الخطا فيجب ان نضع الاثنين في ميزان واحد وناخذ مكاجاء من الايجابيات في كلا م فيصل ومحاسبته على السلبيات وايضا يجب ان تكون لدينا الشجاعة ونقول لفهد لقد اخطأت في كذا وكذا واعتقد ان فهد لايريد اشخاص يمدحونه على طول الخط ولكنه يبحث عن الصحيح ومايمليه عليه ضميره ورحم الله امرا اهدى الي عيوبي.
9- نريد ادارة تجمع شمل الهلاليين ونريد اعضاء شرف لايهمه فلان وفلان فهم يخدمون ناديهم الذي احبوه ايضا نريد ان يرفع اعضاء الشرف ايديهم عن مساعدة اصدقاؤهم اللاعبين حتى تستطيع ادارة النادي بمعاملة اللاعبين بالتساوي .
الكلام طويل واعتقد ان كلام فيصل فيه ايجابيات وكذلك فهد ليسسيئا كما يعتقد البعض ولكنه ليس منزة من الاخطاء وكلنا خطاؤن وخير الخطاؤن التوابون ويجب ايضا احترام وجهة النظر الاخرى بكل حيايدة وتجرد وشكرا .
محب الهلال
عبود

  #8  
قديم 15/06/2001, 03:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: حبيبتــ الرياض ــي
مشاركات: 500
كلنا نحب الهلال يافيصل وتهمنا مصلحته .. والزم ماعلينا هلالنا .. راح الامبراطور وراح غيره وبيروح وبقى الهلال بخير بفضل كل من يحبه .. جمهور واعضاء شرف ولاعبين
لا يافيصل .. اللي يحب الهلال .. مايسيء له بهالطريقه من خلال الاساءه لرمز من رموزه على مستوى لاعبية ..

والحمدلله ان مازعلك من المصيبيح الا انضباطه .. ومايزعل من الانضباط الا شخص يبي يتلاعب كيفما يشاء ..
كلنا نعرف اسباب ايقافه وقت رئاسة الامير بندر بن محمد .. ومع ذلك قلنا الابن يخطي ومن حقه نسامحه .. لكن ان يستمر الخطأ وكل من لا يعجبك نهجه راح تسيء له .. فلا يافيصل لا والف لا .. عندك كلام وتحب مصلحة الهلال فما فيه غيرك يعرف اكثر منك ارقام وبيوت اعضاء الشرف ومن يهمه مصلحة الهلال من كثر ماتشكيت .. كان بامكانك نقل اللي تبيه واللي بحد زعمك قلتاه لمصلحة الهلال لهم وجه لوجه لا على الصحف ..

واللي تناسيته يافيصل ان الاستاذ/ فهد المصيبيح لاعب دولي عاصر الهلال والمنتخب وعنده من الخبره الشي الكثير اللي تخليه ينجح مثل ماهو ناجحا الحين .. ولا يعني ان النجاح مايصيبه بعض القصور . ليتك قدمت للهلال والوطن نصف ماقدمه المصيبيح حتى على الاقل نهضم كلامك ..

اذا انت يافيصل اللاعب الفاهم والقدوه لجيل الشباب تسيء لهم وتقولهم كلهم (كديش) وتحطمهم في بداية مشوارهم .. وش نقول اجل للي يحاربون الهلال ولاعبية . علشان تسيء لمدرب شباب النادي (اللي معك فيه من هو افضل منه) وللمصيبيح تجي تسيء لمستقبل الهلال وشبابه .. فهذا اللي مانرضاه ..

لولا المدرسة لما قامت الامم وفخرا لنا لما يقال للهلال مدرسة .. وانت جاي تتريق وكأننا في مدرسة .. ليتك عرفت انك في عصر الاحتراف ومثل ماتاخذ مبلغ يفوق ماتقدمه مطلوب منك الالتزام والتمشي بمثل مايفرض عليك .. مافيه لاعبا على مستوى المملكة وحتى الخليج والوطن العربي تسمح له الفرصه انه يكون مليونير مالم يكون في نادي الهلال من خلال الرواتب والمكافاءات والهداية من اعضاء الشرف .. ولما يطلب منك الالتزام والانضباط .. تثور ثائرتك وتقول ماحنا طلاب مدراس . واللي ينوم مبكر يمثل الهلال .. ليتك عرفت ان هالالتزام والنوم مبكر والمحافظة على صحة ومستوى اللاعب هي السبب الرئيسي في بروز اللاعبين العالميين .. ولكن ان كنت بهالعقلية في زمن الاحتراف .. فراح اتوقع منك الكثير .. ومصلحة الهلال فيه من يخاف عليها اكثر منك وهي بخير وفي ايدي امينه ..

نعم فيه امور لابد ان يعاد النظر فيها ومن ضمنها تفرغ المصيبيح للفريق الاول ومعالجة مشكلة الشللية المتأزمه في الهلال وامور كثيره تهم الهلال .. لكن مو على اعمدة الصحف ..

وحتى لا يساء فهمي .. فوالله اني واشك اني مازلت من الناس الذين يحبون فيصل ويرتاحون حين يلعب ولكن دائما الهلال فوق اعضاءه ولاعبية وجمهوره ..
  #9  
قديم 15/06/2001, 04:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 607
نثق بك

أستاذي / ياقاهرهم ياسامي
نحن نثق بك وبرأيك السديد ,وكل ما أتمناه أن تكون كتابتك للمصلحة العامة وأن يراعى فيها رفعة الزعيم وأن يكون حكمك على فيصل عادلا ومنصفا قدر المستطاع - من باب الصدق والأمانة -
ونحن بانتظارك ............. وفق الله الجميع .
  #10  
قديم 15/06/2001, 04:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 514
احس ان فيصل قسى على المصيبيح كثير وحتى لو كان كلامه صحيح لا ارى انه من المفروض نشر الغسيل عبر الصحف
وفي نفس الوقت لا اشك ابدا في حب فيصل للهلال الذي نشأ فيه منذ الصغر والشواهد كثيره وارى ان فيصل يتحدث من حرصه على مصلحة الهلال فأرجوا ان لا نقسوا عليه حتى لو أخطأ بحديثه للصحافه
  #11  
قديم 15/06/2001, 05:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 27
عزيزي قاهر المنتديات ياقاهرهم ياسامي اول شي اتشرف والله في الرد عليك .
ثانيا اخوي واضح انك من كتابتك انك ضد فيصل ابواثنين وهذا طبعا حق من حقوقك لكن ودي اقولك وما اظن انه يخفى عليك من هو فيصل والله ثم والله انه من اكثر اللاعبين بعد طيب الذكر ابو نعيمة حبا وعشقا واخلاصا للهلال من ينسى فيصل عام 1417 يوم كان مافي غيره بالهلال وكان بعد كل مباراة يهتف الجمهور فيصل فيصل ........ لانروح بعيد بداية السنة هذي من اللاعب اللي تحس انه روح الهلال ؟ والله مافي غيره فيصل ..... ياناس شوفوه في مباراة النصر في نهائي البطولة العربية بغض النظر عن المستوى الرائع شف حماسه كيف .... تبي تقوللي حبه للهلال ما يشفعله انه يقول اللي قاله .......فيصل صريح وهذا ما يختلف عليه اثنين وشايف اغلاط في ناديه ولازم يبينها للاداره ولاعضاء الشرف وللجمهور حتى يكون هناك حل ...لانه وانت اعرف العارفين انه لو سلك طريق رسمي اقسم بالله مهوب صاير شي

@ دق علي واحد من الشباب قالي وش فيه المنتدى شاب على فيصل ....... قلتله شكل الشغله مع الخيل ياشقرا بس انتظر ياقاهرهم ياسامي هو اللي يبي يبرد كبودنا ......بس الظاهر انه ظني خاب

@ عزيزي والله اني شبه غائب عن الكتابه بس رايك اللي اعتقد انه سلبي في فيصل هو اللي خلاني اكتب وارد

اخيرا سامحنا على القصور في ركاكة الاسلوب (وش جاب لجاب
)
  #12  
قديم 15/06/2001, 08:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
Unhappy

الأخ الغالي /ياقاهرهم ياسامي
تحياتي لك...
أنا مادري ليش أميل مع المصيبيح بالرغم أنني أتمنى أن يخلصوا جميع لاعبي الهلال كأخلاص فيصل أبو أثنين لفريقة...لا كن أذا تذكرت الفترة التي درب فيها الزياني الهلال والفوضى التي حصلت في ذلك العهد الذي تمنى فية أبو أبراهيم بأنة لم يستلم تدريب الزعيم!!!!لقلت المصيبيح ولا شي غيرة والأمثلة كثيرة لكل نجم هلالي..
عجل علينا بالموضوع هاذا..والقلادة((سواء هنا أو أي مكان))ترى الأشتراك خلص وما جددناة الأ لهذا المنتدى ولـــــــــــــــــك;) ;) ;)
  #13  
قديم 15/06/2001, 09:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 116
و كأن فيصل قد أجرم !!!!!

اللي أنا متأكد منه ان أي واحد من الاخوان اللي انتقدوا فيصل على صراحته تربطهم علاقه مع لاعب هلالي واحد على أقل تقدير ، فلماذا لا يتم الاستفسار عن علاقة اللاعبين بالمدعو المصيبيح ليتأكدوا من صحة كلام فيصل .

أما اذا تأكدوا من ان كلام فيصل صحيح واستمروا في انتقاده فهذه (( مصيبه )).

هل يريد الذين انتقدوا فيصل عندما اباح عن ما في قلوب الكثير من اللاعبين أن يقوم أحمد جميل مثلا بانتقاد المصيبيح .

أتحدى بأن يكون هناك أي لاعب هلالي يحب المصيبيح ولكن للضروف أحكام أي أن الكثير من اللاعبين يتمنون أن يتحدثوا بصراحة فيصل ولكنهم ( جبناء ) أو ( لقمة العيش ).

المصيبيح كما ذكر فيصل لا يهمه الا أن يخصم على اللاعبين حيث يتوقع بعقليته الفذه بأن ذلك يوفر مبالغ للهلال بينما هو يقوم بهد وزلزلة قاعدة الهلال وأتوقع بأنه لا يعلم بأن التعامل النفسي مع اللاعب اهم من التعامل المادي .

أكرر يا جماعه اسألوا أي لاعب عن الذكي المصيبيح وستعرفون بأنه غير صالح لمنصبه.

  #14  
قديم 15/06/2001, 10:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 246
والله لو تكتبون الى السنه الجايه ولو يكتب كبار الكتاب الحقيقه واضحه عيانا بيانا ابو اثنين صح والمصيبيح خطأ
نعم هذه هي الحقيقه

واللي مايعرف

يعود بالذاكره الى طهران وماذا فعل الجمعان


ولايهون الكاتو


ويتذكر لماذا لم يلعب الفنان الثنيان في دور الاربعه امام الاتحاد بكأس ولي العهد


نتمنى من الاخوه عندما يكتبون ينسون المصيبيح عندما كان لاعب لأنه يوم كان لاعب كان فنان لكن الوضع الاداري يختلف


ابتعدوا عن العاطفه وفكروا بالعقل


الهلال اهم من المصيبيح وفيصل
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube