المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/05/2005, 02:45 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
اخبار الزعيم ليوم السبت 6/4/1426هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]

[align=center][ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]









الجماهير تهتف لولي العهد بمشاعر الحب والوفاء

توج الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس الحرس الوطني البارحة، الهلال بطلا لكأس ولي العهد والميداليات الذهبية بعد فوزه على القادسية 2/1 في النهائي الذي جمعهما على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.
ولدى وصول ولي العهد لمقر الاستاد كان في استقباله الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، ونائبه الأمير نواف بن فيصل وعدد من المسؤولين.

وتشرف أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم ووكلاء الرئيس العام لرعاية الشباب بالسلام على سموه الكريم.

وفور وصول ولي العهد إلى المنصة الرئيسية قوبل بعاصفة من التصفيق الحار من الجماهير الرياضية التي اكتظت بها مدرجات الاستاد مرحبة به وتشريفه لهذه المباراة وهاتفة بكل مشاعر الحب والوفاء اللذين يربطان قيادة هذا الوطن الغالي وأبنائه ومواطنيه فيما بادلهم الأمير عبد الله بن عبد العزيز التحية ملوحا بيده الكريمة لهم.


الهــلال عـنـبــر

كما يطربك تقاسيم العازف الماهر على أوتار العود، فقد أشجى الهلال عشاقه بأجمل المقطوعات السيمفونية على ستاد الملك فهد في الرياض ''درة الملاعب''، توجها بتحقيقه كأس ولي العهد لكرة القدم أمس بفوزه على القادسية بهدفين مقابل هدف.
وأوقد الهلال قناديل الفرح وأسعد متيميه بالبطولة رقم 43 في تاريخه المرصّع بالذهب والبطولات، وضم كأس ولي العهد إلى بطولة الأمير فيصل بن فهد، وبطولة التضامن الإسلامي ضد الإرهاب.
منح البرازيلي سوزا القادسية التقدم إثر تسديدة عنيفة على بعد 20 ياردة (18)، بيد أن الهلال انتفض وعاد للأجواء عن طريق محمد الشلهوب (35)، ثم نال الفوز عبر رأسية محمد العنبر الهائلة (82).
وطرد الحكم الإيطالي روبرتو زيتي عبده حكمي لدخوله العنيف على سلطان البرقان (84)، ثم ألحقه بالدولي ياسر القحطاني (90).
ظهر الشوط الأول سريعا، مثيرا، وشيقا، هجمة هنا وأخرى هناك، لتخلي الطرفين عن الحذر ففاجأ القادسية نده الهلال بهدف ملعوب من تسديدة سوزا، بيد أن الهلال هاجم بشراسة بحثا عن التعديل فأثمر ضغطه هدفا عبر صانع ألعابه الشلهوب، وفي الشوط الثاني طغى الجانب التكتيكي فخبا الأداء وانخفض رتم اللعب من كلا الجانبين، وأشعل العنبر المدرجات الزرقاء بعدما انقض على عرضية الدوخي فأسكنها الشباك تراقصت معها الجماهير كثيرا.
في الشوط الأول، تخلى الطرفان عن الحذر فظهر اللعب مفتوحا ونهج الهلال أسلوب 4ـ5ـ1، فيما اتبع القادسية طريقة 4ـ4ـ2 لمفاجأة خصمه بوجود مهاجمين هما الدولي ياسر القحطاني ويوسف السالم. وغاب عن الهلال حارسه العملاق محمد الدعيع نظرا لإصابته في نزال الاتحاد الماضي فحل زميله حسن العتيبي عوضا عنه. دق الهلال ناقوس الخطر على القادسية في أربع هجمات في ظرف ثماني دقائق، الأولى حينما اقتحم الشلهوب صندوق القادسية وسدد كرة اعتلت العارضة (7)، والثانية بعدما رمق عمر الغامدي تقدم الحارس فقذف كرة من منتصف الملعب أبعدها العويض إلى ركنية (10)، والثالثة عندما أرسل الجابر كرة يسارية تكفل القائم بإبعادها (12)، ولم يحسن سامي الجابر الذي كان شعلة من النشاط وأرهق دفاعات القادسية بانطلاقاته التعامل مع تمريرة كماتشو الرائعة فانفرد بالحارس إلا أن الأخير أنقذ الموقف ببسالة (15). وكان القادسية قد ترك الحرية للهلال للتحرك كيفما شاء، فغفا دفاع الأخير برهة، فصعقه القادسية بهدف السبق، بعدما تناقل لاعبو القادسية الكرة ووصلت إلى سوزا الذي أطلقها صاروخية لم يشاهدها الحارس العتيبي إلا وهي تعانق شباكه هدفا بديعا (18). وبعد دقيقتين، فوت السالم فرصة على طبق من ذهب لتعزيز تقدم فريقه بآخر، حينما انسل لتمريرة القحطاني فانفرد بالحارس فلعبها فوق العارضة. وتنفس الهلال الصعداء عند الدقيقة 35، بعدما مر الشلهوب من مدافع قدساوي بمهارة فائقة واقتحم خط الـ 18 للقادسية فبادر الكرة بيمناه في الشباك الصفراء هدفا ولا أجمل. وتكفلت عارضة القادسية عن حارسه العويض بإبعاد تسديدة كماتشو التي نفذها من خطأ على مشارف خط الـ .18
خبا الأداء في الشوط الثاني وانخفضت وتيرة اللعب وانحصرت الكرة وسط الميدان، وكان المدرب التونسي أحمد العجلاني قد دفع بسلطان المطيري عوضا عن مهاجمه يوسف السالم، فبادر المدرب البرازيلي باكيتا بسحب فهد المبارك ودفع بالمهاجم فهد العنبر. وأهدر العنبر فرصة مواتية للتسجيل بعدما انسل لتمريرة الشلهوب الساقطة فلعبها دون تركيز مرت إلى جوار القائم وسط ذهول الكل (68). بدأت لعبة المدربين، ودفع مدرب القادسية محسن الشهري عوضا عن أحمد الرويعي، وفاجأ مدرب الهلال الجميع بتغيير غريب بإخراج محمد الشلهوب قلب الهلال النابض ودفع سلطان البرقان. ولم يقرأ العنبر تمريرة الجابر عندما اقتحم صندوق القادسية، فتدخل الدفاع فأبادها، إلا أنه أطلق رصاصة في فؤاد القادسية وأرقص المدرجات الزرقاء عندما انقض على تمريرة الدوخي العرضية فلدغها برأسه عانقت الشباك هدفا (82). وزادت أمور القادسية تعقيدا، بعدما أشهر الحكم الإيطالي روبرتو زيتي البطاقة الحمراء لعبده حكمي لدخوله العنيف على البرقان الذي ترك الملعب لعبد العزيز الهليل. استبسل فهد المفرج وأبعد الكرة من أمام القحطاني (90)، وبعد ذلك أتبع الحكم الإيطالي القحطاني بزميله حكمي ومنحه البطاقة الحمراء لتمثيله داخل منطقة الجزاء فمنحه البطاقة الصفراء الثانية وكانت لديه بطاقة صفراء للمسه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

محمد بن فيصل: تحقق حلمي

بين الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال أنه كان يحلم بصعود منصات التتويج للسلام على ولي العهد، وقال ''الحمد الله حلمي تحقق، وإن شاء يتكرر بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، وتحقيق كأسه''. وأبان رئيس الهلال أنه اجتمع مع اللاعبين، ولا سيما عناصر الخبرة وأفصحت لهم بحلمي وطالبتهم بتحقيقه والمساهمة في تسجيل أسماء اللاعبين الشبان في سجلات البطولات الزرقاء، مشددا على أن الكأس ثمرة عمل مضن وحصاد موسم شاق.
وأهدى رئيس الهلال الكأس إلى والده الأمير فيصل بن سعود، وقال ''وقف معي وقفة صادقة وقدم الغالي والنفيس، ووقف بجانبي ماديا ومعنويا، وضغطنا عليه كثيرا وأمددنا بالمال والمكافآت وما زلنا نتنظر منه المزيد''، كما قدم الكأس هدية لأعضاء شرف النادي، اللاعبين، والجماهير الوفية التي زحفت بكثافة إلى ستاد الملك فهد، لافتا إلى أن القادسية كان ندا صعبا للهلال.

الهلال يمتلك الكأس ثانية

حقق نادي الهلال كأس مسابقة ولي العهد للمرة الخامسة في تاريخه، والثالثة في النسخة الجديدة التي بدأ التنافس عليها أول مرة في الموسم الرياضي 1420هـ، حيث سبق للهلال الفوز مواسم 1420 و1423 وكانت المرة الثالثة البارحة على حساب القادسية. وكانت النسخة الأولى بعد أن عادت البطولة موسم 1411هـ التي استطاع الفريق الشبابي امتلاك كأسها بعد أن فاز بها ثلاث مرات. ويعد امتلاك الهلال للكأس الثانية حيث سبق وامتلك كأس الملك موسم 1404هـ. وجاءت الانتصارات الهلالية الثلاثة في مسابقة كأس ولي العهد على حساب الشباب موسم 1420هـ بثلاثة أهداف دون مقابل، وجاءت الثانية موسم 1423هـ أمام الأهلي بهدف.

باكيتا: خدعتهم بالمبارك.. والعنبر ضالتي

شدد البرازيلي باكيتا مدرب فريق الهلال لكرة القدم، على أنه واجه خصما عنيدا بمنازلته القادسية على نهائي كأس ولي العهد، وقال ''يلعب وفق تكتيك منضبط، معتمدا على الهجمات المرتدة، ففهمت أسلوبه فقابلته بالأسلوب الذي خططنا له''. وكشف باكيتا أنه أوعز لفهد مبارك باللعب في الجهة اليسرى بدلا عن محمد الشلهوب، لأنه أسرع، إضافة إلى أن دفاع القادسية كان متابعا للشلهوب جيدا، فغيرت أسلوب اللعب لمخادعته. وعن دفعه بمحمد العنبر في الشوط الثاني، رد مدرب الهلال '' كان القادسية مقفل المناطق الخلفية جيدا وكنا بحاجة للاعب طويل القامة، فدفعت بالعنبر وأثمر التغير هدف الفوز''.






عبدالله بن عبدالعزيز يتوج الهلاليين بكأس ولي العهد

رعى الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني مساء أمس المباراة الختامية على كأس ولي العهد لكرة القدم للموسم الرياضي لعام 1425 والتي جمعت فريقي القادسية من الخبر والهلال من الرياض على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وكان في استقبال ولي العهد لدى وصوله مقر الملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وعدد من المسؤولين.
بعد ذلك تشرف أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم ووكلاء الرئيس العام لرعاية الشباب بالسلام على ولي العهد، وفور وصوله إلى المنصة الرئيسية قوبل ولي العهد بعاصفة من التصفيق الحار من الجماهير الرياضية التي اكتظت بها مدرجات ملعب الملك فهد الدولي مرحبة به وتشريفه لهذه المباراة وهاتفة له بكل مشاعر الحب والوفاء اللذين يربطان قيادة هذا الوطن الغالي وأبنائه ومواطنيه وبادلهم التحية ملوحا بيده الكريمة لهم.
وبعد أن أخذ الأمير عبدالله بن عبدالعزيز مكانه في المنصة الرئيسية عزف السلام الملكي.
إثر ذلك بدأ الشوط الثاني للمباراة التي انتهت بفوز الهلال (1/2) واحرازه الكأس الغالية للمرة الخامسة في تاريخه.
وبعد المباراة تشرف طاقم التحكيم بالسلام على ولي العهد وتسلموا منه ميداليات تذكارية بهذه المناسبة.
ثم قدم رئيس مجلس إدارة نادي القادسية جاسم الياقوت هدية تذكارية لولي العهد بهذه المناسبة ثم تشرف أعضاء ولاعبو فريق نادي القادسية بالسلام على ولي العهد وتسلموامن يده الميداليات الفضية ومكافآت المركز الثاني.
عقب ذلك قدم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل آل سعود هدية تذكارية لولي لعهد بهذه المناسبة ثم تشرف أعضاء ولاعبو الهلال بالسلام على ولي العهد الذي هنأهم بتحقيق الكأس وسلمهم الميداليات الذهبية ومكافآت المركز الأول ثم سلم ولي العهد الكأس لفريق نادي الهلال.
إثر ذلك عزف السلام الملكي ثم غادر ولي العهد ملعب الملك فهد الدولي مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
حضر المباراة الأمير نواف بن عبدالعزيز المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين وعدد من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين.


الشلهوب : لعبنا لهدف واحد

أبدى لاعب فريق الهلال الدولي محمد الشلهوب سعادته البالغة بتحقيق فريقه كأس ولي العهد على حساب فريق القادسية بهدفين مقابل هدف وقال: "الحمد لله على تحقيق اللقب الغالي أمام القادسية الذي قدم مستوى كبيرا"، مشيراً إلى أن فريقه دخل اللقاء من أجل هدف واحد وهو الحصول على لقب كأس ولي العهد". وقدم الشلهوب هذا الإنجاز هدية إلى الأمير فيصل بن سلطان والأمير سعود بن تركي والأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير عبدالله بن مساعد والأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير أحمد بن فهد بن سلمان وإلى إدارة النادي وأعضاء الشرف وإلى الجماهير الكبيرة،.


أثنى على أداء الفريقين وأشاد بسلوكهم .. هذلول بن عبدالعزيز :
الكأس تحققت بإخلاص اللاعبين

امتدح الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء شرف نادي الهلال الأداء الجيد الذي قدمه لاعبو الهلال والقادسية على نهائي كأس ولي العهد، وقال الأمير هذلول: "لقد أمتعنا لاعبو الفريقين من خلال أدائهم الجيد داخل الملعب فنا وخلقا"، مشيراً إلى أن هؤلاء اللاعبين الشباب سيكونون وقود الكرة السعودية لصغر سنهم وأدائهم المميز. وخص الأمير هذلول لاعبي فريق القادسية الذين أثنى على عطائهم داخل الملعب ومستواهم الجيد وأخلاقهم العالية التي ساعدت بشكل كبير على خروج اللقاء بدون أي إحتكاكات تذكر، وأضاف: "الحمد لله حققنا الفوز والكأس الغالية بجهود الإدارة الناجحة بقيادة الأمير محمد بن فيصل والجهاز الفني الجيد بقيادة البرازيلي (باكيتا) ولاعبي الفريق المخلصين".
واعتبر رئيس أعضاء شرف نادي الهلال أن مستوى فريقه لم يكن بالجيد في المباراة، مبينا أن الأداء كان أقل من المتوسط ولكنه علل ذلك بأن مباريات الكؤوس لا تخضع لأي مستوى فني وإنما بالنتائج.. وطالب الأمير هذلول الجميع بمضاعفة الجهد من أجل مواصلة الانتصارات وكسب البطولات المهمة. وعلق على أجانب فريقه قائلا: "مارسيلو وتفاريس جيدان ومكسب للهلال وقدما مستويات جيدة خلال اللقاءات الماضية، أما الأنجولي باولو ديسلفا فإن مستواه لا يرتقي لفريق كبير كالهلال، فهو أقل من عادي وأرى أن يتم إبعاده والاستفادة بلاعب أفضل منه لخدمة الهلال ليواصل توهجه المعروف".

مؤكداً أن الخبرة حسمت الأمر.. بندر بن محمد:
حساباتنا تختلف بحضور الذهب

عبر الأمير بندر بن محمد المشرف على قطاع الشباب والناشئين بنادي الهلال عن سعادته البالغة بعد أن نجح فريقه في تحقيق لقب كأس ولي العهد بعد تغلبه على فريق القادسية بهدفين مقابل هدف قائلاً ( الحمد لله على تحقيق لقب كأس ولي العهد أمس الجمعة من فريق القادسية الذي قدم لنا مباراة كبيرة مع زملائهم في فريق الهلال ) وأكد أن نادي الهلال عندما يشاهد الذهب تختلف حساباته لأنه يعرف كيف يحسم مثل هذه المواجهات لصالحه ، وأكد الأمير بندر بن محمد أن اللقاء لم يشهد هدوءاً من قبل الفريقين ، وقال ( الهلال تعامل بخبرته ونجومه الكبار والهدف المبكر لفريق القادسية جعل الفريق يظهر بمستوى كبير استحق من خلاله الفوز بلقب كأس ولي العهد ) وأوضح أن لاعبي الهلال الشباب يكملون اللاعبين الغائبين في التشكيلة الأساسية مؤكداً أن العنبر قدم مستوى كبيراً وما زال النادي يطلب منه الكثير.

الرئيس يهدي الفوز لوالده بعد تحقيق الحلم
الهلال يعفو عن الجمعان بـ ( شروط )

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل سعادته الكبيرة بفوز فريقه بكأس ولي العهد وقال في هذا الخصوص :"الحمد لله هذا حلم بالنسبة لي وتحقق، تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة وقلت لهم بأن السلام على ولي العهد واستلام الكأس منه (يحفظه الله) أمنية أرجو أن تحققونها، وكان اللاعبون بالفعل على قدر المسؤولية. وأضاف "أهدى هذه الكأس لوالدي الأمير فيصل بن سعود الذي كانت له الأيادي البيضاء علينا هذا الموسم.

كما لا أنسى الأمير هذلول بن عبدالعزيز وعبدالرحمن بن سعيد وجميع أعضاء الشرف".
وواصل الرئيس الهلالي حديثه "هناك دعم من أعضائنا ولازلنا نحتاج المزيد لأن أمامنا مكافآت بطولة بواقع 50 ألف ريال لكل لاعب بالإضافة إلى تجديد عقد الدوخي".

وفي شأن آخر، أعلنت الإدارة العفو عن مهاجم الفريق الأول عبدالله الجمعان وعودته للتدريبات اعتباراً من غد الأحد "إذا قبل اللاعب الشروط التي ستضعها الإدارة من أجل عودته"، بعد أن منح البرازيلي باكيتا جميع اللاعبين راحة اليوم السبت.

وقررت الإدارة تجديد عقد المدافع الدولي أحمد الدوخي، الذي سيوقع عقده الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن اتفق مع الإدارة على مقدم العقد الذي سيتقاضاه.

لا تطالبوني بالاعتزال

طالب قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سامي الجابر الاصوات التي تطالبه بالاعتزال بالصمت، وقال:"أنا الآن قادرعلى اللعب لـ(90) دقيقة متواصلة فكيف يطالبونني بالاعتزال؟ هذا غير منطقي". وأضاف متحدثاً عن فوز فريقه بكأس ولي العهد"كان القادسية خصماً صعباً ولم يكن الفوز سهلاً ولكن كنا الأجدر في المباراة والأحق بالفوز".
وهنأ الجابر الجماهير الهلالية التي ازرت الفريق أمس وشكرها على حضورها المكثف.



مدافع الهلال .. المفرج :
الانتصارات الهلالية ستتوالى

عبر مدافع الهلال فهد المفرج عن سعادته بتحقيق فريقه كأس ولي العهد، وقال: "الهلال قدم مستوى ممتازا توجه بتحقيق البطولة الغالية". وأشاد بالمستوى الرفيع الذي قدمه لاعبو الهلال في المباراة.
كما قدم المفرج شكره للاعبي القادسية على هذا الأداء الجيد الذي قدموه في المباراة، مباركا لجميع الهلاليين أعضاء شرف وإدارة وعلى رأسها الأمير محمد بن فيصل الذي قدم الغالي والنفيس من أجل الهلال، كما قدم شكره للجماهير الهلالية الغفيرة التي ساندت الفريق الهلالي.
وقال: "الحمد لله أن جماهيرنا خرجت من الملعب سعيدة بتحقيق الكأس".
وأضاف: "الانتصارات ستتوالى بإذن الله على الهلال".
واختتم تصريحه قائلا: "إننا الليلة نفرح بتحقيق البطولة ونبدأ اليوم في التفكير في البطولات المقبلة".


باكيتا أصبح الثامن

أصبح مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال (باكيتا) ثامن برازيلي يظفر بكأس ولي العهد منذ انطلاقتها عام 1411هـ بمسماها الجديد بعد فوز فريقه على القادسية (1/2) مساء أمس حيث كانت البداية لأبناء السامبا بتحقيق اللقب (1413هـ) عندما قاد (جنينيو) الشباب للفوز بالكأس تبعه (زوماريو) مع الرياض (1414هـ) واستطاع (لازاروني) عام 1415هـ تحقيق اللقب مع الهلال، وفي عام (1418هـ) نجح (زناتا) الأهلي في خطف اللقب وتبعه (فرانسيسكو) في مهمته مع الشباب (1419هـ) .
وفي عام 1421هـ كان (أوسكار) على موعد مع الاتحاد للفوز باللقب ليعود (كاندينيو) الموسم الماضي (1424هـ) يكسب اللقب مع الاتحاد فيما ظفرت الكرة الأوروبية بـ(5) ألقاب كانت أعوام 1411هـ والاتحاد بقيادة بوكير (الألماني) وعام 1416هـ الشباب مع فرنانديز الفرنسي وعام 1417هـ الاتحاد مع (ديمتري) البلجيكي وعام 1420هـ الهلال مع (يوردانيسكو) الروماني وعام 1423هـ الهلال مع (اديموس) الهولندي.
فيما حقق المدربون الوطنيون اللقب مرتين عام 1412هـ خليل الزياني مع القادسية وعام 1422هـ يوسف عنبر عندما قاد الأهلي بالفوز باللقب وبذلك تكون الكرة البرازيلية قد فرضت هيمنتها بالحصول على اللقب (8) مرات.


الثالثة ثابتة

الفوز الهلالي أمس على القادسية في نهائي كأس ولي العهد رسّخ العقدة الهلالية تجاه القادسية في النهائيات كان فوز الهلال في نهائي كأس ولي العهد هو الفوز الثالث للهلال على القادسية في النهائيات بعد أن خطف من قبل أمامه كأسين للأمير فيصل بن فهد، كان الأول بهدف دون رد والثاني بركلات الترجيح وبالرأس فوزاً بهدفين لهدف.


مدرب الهلال .. باكتيا :
توقعت أن يحسمها العنبر

عبر مدرب الهلال البرازيلي باكيتا عن شكره وتقديره للاعبيه وقال ( أحب أن أشكر اللاعبين على الأداء المميز الذي قدموه وكانوا في مستوى الحدث ) وعن فريق القادسية قال ( القادسية فريق منظم جداً ويضم لاعبين مميزين وقد كانت المباراة صعبة علينا للغاية ) ، وحول تحويله الدولي محمد الشلهوب ليلعب في الجهة اليمنى قال ( القدساويون حاصروه في الجهة اليسرى وأردت أن أغير خانته ليهرب من الرقابة واشركته في الجهة اليمنى ) .
وعن اشراكه للعنبر واحتفاظه بالصويلح قال ( في هذه المباراة كنت أحتاج للاعب يجيد ألعاب الرأس لذلك فضلت العنبر على الصويلح لأنني توقعت الحسم على طريقه ).


الشلهوب يمارس عاداته

تخصص لاعب الوسط الهلالي الدولي محمد الشلهوب اسمه في زيارة الشباك في مسابقة كأس ولي العهد خلال (3) نهائيات شارك فيها، وكانت البداية عام 1420 عندما كسب الهلال الكأس بفوزه على الشباب (0/3) على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة وسجل أحد الأهداف مع عمر الغامدي وسيرجيو.. ثم أحرز الهدف الوحيد في مرمى تيسير آل نتيف حارس الأهلي خلال نهائي 1423 والذي كسبه فريقه على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض. وعاد وسجل الهدف الأول لفريقه أمس في الشباك القدساوية التي كسبها فريقه (1/2) وانتزع اللقب.


لفتة وفاء برازيلية أذهلت الهلاليين

فاجأ مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البرازيلي (تفاريس) بارتدائه قميص داخلي كتب عليه عبارة باللغة الإنجليزية (Dont forget saad) وترجمتها هي (لا تنسوا سعد) إشارة إلى لاعب الوسط الهلالي الدولي الراحل سعد الدوسري (رحمه الله) في لفتة وفاء لاقت استحسان وتقدير كافة الهلاليين وخاصة الجماهير الغفيرة التي هتفت للبرازيلي كثيراً بعد المباراة من أجل هذه البادرة الإنسانية الجميلة.



الف مبروك البطولة للهلالين .. وشكر خاص للجمهور الهلالي


تحياتي لكم ..


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN][/align]
  #2  
قديم 14/05/2005, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M O T A Y A M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2002
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,546
[align=center]الف مليون مبروك الفوز بكأس ولي العهد

لك يا معذبهم , ولكل زعيم على وجه الارض
[/align]
  #3  
قديم 14/05/2005, 02:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
المكان: جدة
مشاركات: 753
مشكووووووووووووووور



تحياتي لك
  #4  
قديم 14/05/2005, 02:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
مشاركات: 675
الف الف الف الف مبروك
الحمد لله
بالشكر تدوم النعم
لننسى ولنفكر في الاربعاء القادم
  #5  
قديم 14/05/2005, 03:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
المكان: Makkah
مشاركات: 1,392
مشكوووور أخوي معذبهم ..

ومبرووووووك علينا الكاس ..
  #6  
قديم 14/05/2005, 03:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عندليب الهلاليين
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2004
المكان: << رجعوها الإقامة :(
مشاركات: 1,883
يعطيك الف عافية

ومبرووووووووك الفوز
  #7  
قديم 14/05/2005, 03:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
الف مليون مبروك الفوز بكأس ولي العهد

لك يا معذبهم , ولكل زعيم على وجه الارض
  #8  
قديم 14/05/2005, 03:09 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 05/06/2002
المكان: Dubai
مشاركات: 2,602
مشك،،ـور ويعطيك ألف عافيه يامعذبهــم
  #9  
قديم 14/05/2005, 03:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رون9الدو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الشرقيه_الظهران
مشاركات: 7,373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة T U R K I
مشكوووور أخوي معذبهم ..

ومبرووووووك علينا الكاس ..





شوفو مهارت رونالدو
  #10  
قديم 14/05/2005, 03:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدور الزله
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 413
يطيك الف عااااافيه
  #11  
قديم 14/05/2005, 03:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 1,282
مشكوووووووووووور ويعطيك الف عافية ؛؛؛؛؛؛؛
مشكوووووووووور تفاريس بالفعل انه كبيررررررررررررر وماقام به شئ جميل
  #12  
قديم 14/05/2005, 03:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
الله يعطيك العافيه

ومبروك لكل الهلاليين

وبالتوفيق للزعيم انشاء الله
  #13  
قديم 14/05/2005, 04:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الروضه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: نجـــ( الرياض )ـــد
مشاركات: 1,615
الف مليون مبروك ويستاهلون الابطال الذهب
  #14  
قديم 14/05/2005, 04:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
الله يعطيك العافية
ومبرووووووك الكاس
  #15  
قديم 14/05/2005, 04:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]يعطيك الف عافيه
:::
الف الف مبروك البطوله وبإذن القادم أفضل
:::
مساك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube