#1  
قديم 14/05/2005, 02:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
يا زعماء أنا آسف .... آخر مرة

[align=center]فاز الهلال بالبطولة ما هو الشيء الجديد
1000 مبروك لجميع من ساهم في هذه البطولة الغالية المستلمة من يد أغلى الناس أبو متعب الله يحفظه.
كلمة شكر قليلة في حقك يا أبو سلطان وتصريحك بعد المباراة يجعلنا نقف إحتراما لك ونقول لك أنت بطولتنا هذه السنة وأكبر بطولاتنا هو إستمرارك معنا.
كلمة تقدير وإجلال لجميع اللاعبين الذين قدروا القمصان التي يلبسونها وأعادوا هيبة الهلال المفقودة الموسم الماضي.
تحية تقدير وإحترام إلى الداهية باكيتا مبروك هذه البطولة والحقيقة أنك أنت الكسبان من تدريب نادي بحجم الهلال إدارة ممتازة لاعبين كبار فنا وجمهور لا يوصف.

إنتهت المباراة وفاز الهلال ألا تشعرون أن كلمة مبروك هي أكثر كلمة تمر على مسامعنا نحن معشر الهلاليون ، بمعنى أن الزعيم هو الذي أفقدنا طعم وحلاوة مبروك فشكرا يازعيم نصف الكرة الأرضية.

والآن نأتي للمهم:
إنتهت بطولة كأس ولي العهد الغالية والتي حققها الزعيم وفق تخطيط ومنهجية واضحة بين الإدارة والمدرب عندما قاموا بإراحة اللاعبين المرهقين أمام الإتحاد حتى يتفرغوا للنهائي والحمد لله أثمر هذا التخطيط عن بطولة مهمة وغالية لإننا سنشارك بموجبها في البطولة الآسيوية.

والآن أمامنا بطولتين وهي البطولة العربية وبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهذا هو وقت الحصاد وبداية الحصاد إنشاء الله تبدأ بعد أيام عندما نقابل فريق الإتحاد على أرضه وبين جماهيره وهنا تكون حلاوة الإنتصار عندما يكتمل الهلال بدرا وهو بكامل نجومه حيث يجب أن تكون الضربة القاضية التي لا يقوم للإتحاديين بعدها قائمة.

جماهير الزعيم الغالية أود الإعتذار منكم على الخطأ الذي أرتكبته بحق نفسي وبحقكم وهذا الخطأ أنني أردت الدخول إلى موقع الزعيم ولم أستطع من كثرة الضغط فقمت بأكبر غلطة في عمري وتصفحت منتديات الأندية الأخرى ومنها منتدى العالمي والإتحاد ووجدت اناسا قد غيبت عقولها تماما تحت نظرية المؤامرة ووجدت كلاما بذيئا لا يصدر إلا من عقليات غير مهذبة وتحتاج سنينا طويلة في إصلاحيات حتى يتم ترويضها على محبة الغير وان الموضوع كله فوز وخسارة وان الطرف الآخر والذي يشجع الزعيم هو أخوك وهو مسلم موحد ولكم ان تتخيلوا أن واحدا منهم يلعن جمهور الهلال وإدارته ولا يعلم أن اللعن هو الطرد والإبعاد من رحمة الله كل هذا بسبب كرة.
أما ما أضحكني فعلا في منتدى العالمي هو موضة رز الصورة (على بالهم حلوين) والواحد لما تشوفه ودك تقول له (وإذا بليتم فأستتروا) وفوق كل هذا مشاركة تحمل كلمات بذيئة والله أن الإنسان يستحي ان يقولها أو يذكرها أما منتدى الإتحاد فمنتدى يجمع قلة الأدب وبذائة اللسان ومواضيع مضحكة تجد من يؤيدها ويتبناها ولذلك أكرر إعتذاري مرة أخرى والحمد لله أني هلالي وبطولة يا بطولة والهلال من يطوله[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube