#1  
قديم 15/06/2001, 12:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2001
مشاركات: 534
Cool وجهــــــــــــــــــــة نظر..... شمسية

بدى الصيف ...
وبدت الاجازة...
ووجع الراس عند البعض...
اتمنى من بعض المسؤولين في نادي الهلال ان لا ينغشلوا بالاجازة كثيرا... وينسوا مستقبل الهلال والاستعداد للموسم الجديد....
@@ المدرب@@
- في تصريح سابق للرئيس .. انه لن يقبل باي مدرب مغمور...
سؤال... هو وش اسمه صفوت سوساك ولا سافيت سوزيتش ؟؟؟
- في تصريح لاحدى الجرائد ان المدرب مالديني لم يتلقى اي عرض من نادي سعودي ..
وفي تصريح اخر لجريدة اخرى .. حوار ولقاء... مع المدرب مالديني مليء بالتفاصيل والاحداث ...
!!!!! فمن نصدق يا ادارة الهلال....
--- بانتظــــــــــار تصريح ومؤتمر صحفي للرئيس ليضع النقاط على الحروف ... فاتمنى ان لا يطول انتظارنا...

@@ دماء شابة@@
- هناك مواهب اتمنى ان لا يتم دفنها... لو تنسيقها بدون اعطائه الفرصة ... كما اعطيت لمحمد الشلهوب... فلا يكفينا لاعب واحد.... فهؤلاء الشباب يتحرقون شوقا لارتداء قميص الفريق الاول.. واثبات احقيتهم به...امثال عبدالله المطرف...
وهناك من عفا عليه الزمن واصبح حملا ثقيلا على الخارطة الهلالية... امثال....
ولا اقول بدون ذكر اسماء...

@@فيصل والصيبيح@@
- تصريح صاروخي لفصيل في احدى المطبوعات نشر فيه غسيل الملابس الداخلية للنادي
لا يحقلك يا فيصل المطالبة والتهجم على احد رجال النادي امام الملا من ليس لهم حول او قوة في انصافك...
لكن لك كل الحق في المطالبة بحقك...من اصحابه ...امثال رئيسنا الشاب على راسهم.. فكما سمعنا من كل قريب للنادي انه متفهم وينصت للاخرين... الى جانب اعضاء الشرف.. والاداريين...
- بالنسبة للمصيبيح ... انا معه.. بان يكون صارم... لكن..عليه التفهم بعض الاحيان... وان يكون قريبا من الاعبين ...المصيبيح فرض شخصيته واحترامه على الاعبين... وامرهم بالانضباط... لكن ..
الضغط يولد الانفجار... وهذا ما حصل....
- ان يقوم المصيبيح يادارة شؤون الاعبين الهلاليين بالثلاث مراحل .. الفريق الاول والشباب والناشئين.. فهذا شي جدا صعب.... واستغرب من الادارة ترك الامر هكذا ....
اتمنى ان لا يتكرر هذا الحوار...في اي مطبوعة ...ويكون الهلال كما كان... المثل الاعلى للجميع...

@@ نادي الجزارين @@
- مصطفيا .. او مصطفى ادريس... في حوار.. جدا مثير ... يكشف الحقائق... لم استخلصه منه او استنتجت منه الا شي واحد.....اثار اهتمامي..
اعـــــــــــــــلان صريح من النثرواويين بنجومية وخطورة الجابر في الملعب...واخلاقياته خارجه..
انتظرت ... ردا من الادارة الهلالية ... ولكن.... محلك سر
من قام بهذه الخطوة هم الادارة الدكتاتورية في محاولة لاسكات مصطفيا من اعلان بقية الفضائح...
وما خفي كان اعظم.... وعاشوا الجزارين
( مدري وش اعد وش اخلي... هذي الاساءة رقم خمسطعشمية = ( خمس + طعش + مية = سلملي لو عرفت كم ) لمتى السكوت .... والغير يتهم بالسرقة والرشوة والخ.. الخ... واخرها تكسير لاعبينا )

ومازلـــــــــــــــــــــــــــــــــنا بالانتظار....
  #2  
قديم 15/06/2001, 12:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الأخت الغالية عاشقة الهلال مساء الخير.....

نتمنى يتم انتهاء صفقة مالديني في أسرع وقت وقبل ماياخذوه علينا بارما أو يجدد عقده مع ميلان (( كمدير تقني )) أول مرة أسمع عنها هنا في الجرايد

ونتمنى يتم اعطاء الفرصة للشباب حتى نستفيد منهم ولايتم تنسيقكم ويستفيد منهم الاخرين.

وبالنسبة لفيصل ابو اثنين فهو كالمثل القائل (( وانت رايح كثر من الفضايح ))

وسلمي لي على مصطفى ادريس بس عساه لايكسرك ويعطيك ركبه ويخليكي تبتعد عن الملاعب سنة او اثنين;)
  #3  
قديم 15/06/2001, 01:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 326
كلامك صحيح..إختي..
وبالنسبة لمصطفايا..ما رايح فيها إلا هو مسيكين..
واصبروا بعد كم يوم..ويصير هذا اللاعب الي ما يعرف يلعب..ولا عمره خدم فريقه..
والي ما يسوى.....والإخوان في النادي الآخر ما راح يخلون عيب ما هوب فيه..
ما أقول إلا الله يعينه..
---------------------------------------------------------------فهد
  #4  
قديم 15/06/2001, 02:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 683
Angry

آآآآآآآه بس.... ودي بس مره مره واحده ناخذ حقنا

والله كلامك اختي كله صح مشكووووووووره
  #5  
قديم 15/06/2001, 02:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
مشاركات: 294
صباح الخير عاشقة الهلال ;)

بس حبيت اعلق على موضوع تصريح فيصل ..

ماادري ايش هي المشكله .. كلامه ولا انه صرح به في الجرايد


فيصل ماقال جديد .. وهالكلام الكل عارفه ...

واي شخص قريب من الفريق يعرف طريقة تعامل المصيبيح

وبيتاكد ان كلام فيصل هو الواقع ..

وبدل مانلوم فيصل .. ليه ماننادي بتعديل الوضع


ودمتم

;)
  #6  
قديم 15/06/2001, 05:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,223
اختي عاشقة الهــلال

نرجو ان تتعاقد الادراه مع المدرب مالديني

قبل ما يروح وبعدين يجبولنا من صفوت وطقته .

الادارة بعد كلام مصطفى لم تفعل شيئاولن تفعل

كعادتها

  #7  
قديم 15/06/2001, 07:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2001
مشاركات: 534
اخ طلال...
لا تخاف علي.. بعطيه كووع هههههههههه
مشكووور على ردك...


اخ فهد...
اعتدنا... على كل النهيق والاتهامات .. لكن... الم يفكر مصطفيا بانه سيفتح باب النار على نفسه؟؟
تسلم على تعقيبك...

اخت ماركو...
ومازلنا بالانتظار.... مشكووورة اختي..


اخ هاوي...
وجهة نظرك احترمها...
لكن حركة نشر الغسيل محنا متعودين من الاعبين في الهلال عليها... وياليت لا تكرر.. لانها بتفتح باب المشاكل.. وتكبر الامور...
مشكووور على ردك...


اخ صدى الهمس...
الصبر مفتاح الفرج...
تسلم على تعليقك...


للجميع تحياتي




  #8  
قديم 15/06/2001, 08:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Cool


بعد التحية . . .
عاشقة الهلال والله صادقة بخصوص فيصل كأن من المفترض أن يطالب بحقوقة من المختصين في النادي .
وعن مصطفيا
(طبعاً أقصد مصطفاك لحالك)
الله يكون بعونة توهق في التصريح اللي قاله .
تحياتي لك وللجميع ,,,

اخر تعديل كان بواسطة » حساس في يوم » 15/06/2001 عند الساعة » 08:18 AM
  #9  
قديم 15/06/2001, 09:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,337
تسلم يمناك يا اختنا عاشقة الهلال.

منطقيا: مالديني مهوب جاي


اخوي طلال: ما تحس انك ظلمت فيصل
  #10  
قديم 15/06/2001, 04:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 54
وأنا وياكم

الأخت عاشقة الهلال ...
أنــــا معك في كل اللي قلتيه ولكن عندي بعض النقاط :-
1. أن المدرب الإيطالي لم ينجح مع ميلان ... فهل سينجح مع الهلال؟
2. كنت أتمنى عودة الجنرال ليقوده مرة أخرى... ولكن العين استغل الوقت.
3.مصطفك ... نال جزاؤه ألا وهو طرده من النصر وتصريحه هذا يدل على أن قائد المنتخب السعودي والذئب( سامي الجابر) من النجوم الكبار وأن النادي المنافس يحاول التخلص من خطورته على مرماهم ....
وفي الأخير لكم تحياتي
  #11  
قديم 16/06/2001, 01:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: المـمــلكــة الـعـربـية السـعوديـة
مشاركات: 443
اهلين عاشقة الهلال

انا معك في كثير من النقاط

الامير سعود ماقصر لكنه لا زال ينقصه من الخبره الشيء الكثير

اضافه لعدم اعترافه بمبداء الشورى او اغلبية التصويت

- الدماء الشابه مافي امل نهائيا لانه لابد من تنسيق كثير من اللاعبين

الغير قادرين على العطاء اولا ثم اعطاء الناشئين والشباب حقهم في النادي

- فيصل ابو ثنين صريح وليس من مصلحته اي تظليل او تعتيم

بقدر مايهمه في المقام الاول مصلحة الزعيم ممكن انه لم يجد من يشتكي له

- اما مصطفى ادريس ما اقول الاحسبي الله ونعمك الوكيل

الهذه الدرجه وصلت عقول هولاء الاغبياء في الانحطاط

شي مخجل ان يكونوا من هذا البلد كيف يقبل هذا العضو الذي نترفع عن ذكر اسمه

لانه قذر ان يؤذي اخا له في الاسلام !!





  #12  
قديم 16/06/2001, 03:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 374
الاخت العزيزة عاشقة الهلال كلامك صحيح وبصراحة فيصل اخطا بتصريحة يجب ان تحل الامور داخل البيت الهلالي والهلال اهم من فيصل والمصيبيح والجميع






الهلال اولاً
  #13  
قديم 16/06/2001, 03:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2001
المكان: جدة
مشاركات: 52
Thumbs up


الاخت العزيزة عاشقة الهلال كلامك كلة فى محلة

وتسلم يمينك ودمتى
  #14  
قديم 16/06/2001, 05:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
ودي اعرف شي واحد بس حسين المسعري بينسقونه ولا لا

واتمنى عدم التعاقد مع مالديني وانا متأكد انه ماراح يفيد الهلال في شي والرجال شكله شايف نفسه ومتعالي وهو مابعد درب الهلال كيف اذا دربهم

مصطفى اذا احد شافله تصريف مره ثانيه يقابلني

فيصل ابو ثنين صراحه كنت من اشد المعجبين بتصريحاته ما عدى هذا التصريح اعتقد انه نادم عليه وفهد المصيبيح احسن واحد يشرف على الفريق الاول في الهلال ويشوفولهم اثنين اخرين للشباب والناشئين
  #15  
قديم 16/06/2001, 05:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 48
اللاعبين الشباب ؟؟؟

عزيزتي عاشقة الهلال صباح الخير لك ولجميع الهلاليين 0

حقيقه اسجل اعجابي بجميع ماتطرحينه من مواضيع لانها دائما تكون غايه في الروعه واتمنى لك مزيدا من النجاح والتوفيق


انا معك بخصوص اعطاء الفرصه للاعبين الشباب اللي لو كانوا في غير الهلال كان نشوفهم اساسيين لكن ماادري ليه مايعطونهم فرصه قبل ماينسقونهم ؟؟؟

بالنسبه لموضوع فيصل اعتقد كان من المفروض ان يجتمع الكابتن فيصل برئيس النادي أو احد اعضاء الشرف ويشرح له وجهة نظره بدل مايصرح بالجرايد00 لا ننا تعودنا من الهلال انه يحل اي اشكاليات داخل البيت الهلالي وبعيدا عن وسائل الاعلام0
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube