المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/06/2001, 03:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
اخبار الزعيم ليوم الخميس 22--3--1422

اهلا بكم احبتي مع اخبااار الزعيم ليوم الخميس من خلا ل جريدة الجزيرة:

لقااء مختلف مع فيصل ابو اثنين......................:
حاوره: دباس الدوسري:
غاب فيصل أبواثنين قائد فريق الهلال الكروي عن لقاءات مراحل الحسم نهاية الموسم الماضي رغم جاهزيته البدنية واللياقية ولم يستعن به صفوت المدير الفني للفريق كلاعب أساسي طوال فترة إشرافه على الفريق وتزامن ذلك مع تعاقد دارة النادي مع البرازيلي )توليو( الذي يلعب في مركز المحور الذي يلعب فيه أبواثنين.
قائد الهلال كان له رأي جريء طالب فيه بإبعاد فهد المصيبيح المدير الإداري عن الاشراف على درجتي الناشئين والشباب وأثار ذلك الرأي الكثير من ردود الأفعال منها من تجاوب مع دعوة أبواثنين ومنها من عارضه.
«الجزيرة» استضافت قائد فريق الهلال الكروي فيصل أبواثنين في حوار جريء ومثير ننشره هنا على جزءين اليوم وغداً
وإليكم تفاصيل الجزء الأول:
* كان فريق الهلال يعاني من غياب خميس العويران ومع ذلك تم التعاقد مع )توليو( للعب في مركز المحور ولم تتم الاستعانة بك .. هذا القرار الفني يؤكد أنك لاعب «منتهي الصلاحية» فما رأيك؟
- بدأت بداية ممتازة مع بلاتشي وحققنا بطولات ثم تعرضت لاصابة أبعدتني وبعد عودتي للأسف لم يكن المدرب صفوت يعرفني وحتى لا يعرف اسمي وهذا سبب لي صدمة.
دور الجهاز الإداري
* وأين دور الجهاز الإداري؟
- للأسف أنني سمعت ان هناك لاعبين كانوا غائبين ووصل لصفوت معلومات عنهم تؤكد أنهم مهمين أو لاعبين أساسيين وبعد فترة أشركني أمام الرائد في كأس ولي العهد واستغرب قائلاً «كيف يوجد لدي هذا اللاعب ولا أعرف عنه شيئا»؟! كما لا أنسى انهم تعاقدوا مع لاعب برازيلي محور رغم اننا كنا نحتاج لاعب ظهير أيسر ولاعب وسط أيسر ولكن لا أدرى ما هو السر في التعاقد مع لاعب في مركز المحور بالذات؟!!
* وما هو تفسيرك الخاص؟
- أنا أضع علامة استفهام كبيرة ولدي تحفظات لا أستطيع البوح بها لأنني لا أدري هل اعتزل أم استمر فمازلت أفكر ولم أتخذ القرار بعد.
* ومن هو الذي تعمد حجب المعلومات التي تخصك عن مدرب الفريق؟
- لا أستطيع تحديد اسم معين ولكن هذه مهمة الجهاز الإداري والغريب أنني وجدت ان هناك لاعبا مهما ولاعبا غير مهم حسب معلوماتهم.
* هذا تصرف خطير.. هل تقصد ان الجهاز الإداري يعمل ضد مصلحة الفريق باخفائه المعلومات عن المدرب؟
- يمكنك توجيه السؤال للجهاز الإداري والجميع شاهد ما حدث في ايران فمن )المخجل( ان يتأهل فريق )آرتش( الكازاخستاني على حساب الهلال الذي لعب ثلاث مباريات بثلاث تشكيلات كل واحدة أغرب من الأخرى.
* ومن كان يتحمل المسؤولية برأيك؟
- الجهاز الإداري هو الذي يتحمل المسؤولية فقد كان من الواجب عليهم اعطاؤه معلومات متكاملة ويسلمونه اشرطة بمباريات الفريق الأخيرة.
* وأنت كيف عرفت ان الجهاز الإداري أعطى المدرب معلومات عن بعض اللاعبين وأخفى المعلومات التي تخصك؟
- لأن المدرب قال للاعبين قبل مباراة الاتفاق يقصد أحد اللاعبين «أن هذا اللاعب أساسي ومهم ولهذا أشركته» واللاعبون قالوا لي لأنني لم أكن موجوداً فكيف عرف صفوت أن هذا اللاعب مهما ولماذا هذا اللاعب بالذات فهل كان هو الأساسي الوحيد ونحن لا؟!
بطولة بدون رئيس
* اعترفت أن بعض اللاعبين نقلوا لك ما دار بينهم وبين المدب وهذا يؤكد تهمة «القيل والقال» المنتشرة بين لاعبي الفريق؟
- لا.. لاعبو الهلال لا يثيرون المشاكل بدليل اننا حققنا الكثير من البطولات واحداها بدون رئيس ولو كنا نصنع المشاكل لما حققنا هذه البطولات.
* كان لك انتقاد وجهته للمدير الإداري فهد المصيبيح ونصحته بعدم الجمع بين الاشراف على الدرجات الثلاث.. فهل كان لهذا الانتقاد دور في نفور المصيبيح منك؟
- إذا كان المصيبيح بهذا التفكير فتلك )مصيبة(! وأنا انتقدت فهد المصيبيح من باب حرصي على نادي الهلال لأنني كلاعب كبير في الفريق أرى ان اللاعبين الذين يصعدون من درجة الشباب لا يمثلون طموح الفريق وليسوا بمستوى اللاعبين الحاليين ولا يحققون المستقبل الذي نتمناه.
* وما هو ذنب المصيبيح في ذلك؟
- صاحب بالين كذاب وصاحب السبع صنايع لا يجيد اية واحدة منهن.. وفي الفريق الأول من المشاكل ما يغني المصيبيح عن درجتي الناشئين والشباب اللتين تحتاجان للبحث عن اللاعبين والمصيبيح لا يفعل ذلك ومن غير المقبول ان يجلس المصيبيح في النادي وينتظر من اللاعبين الحضور إليه فلا بد من وجود إداري يبحث عن اللاعبين وإذا سمع عن لاعب جيد يذهب للوقوف على مستواه وكل هذه الأمور تحتاج إلى شخص متفرغ.
* المصيبيح انشغل بالفريق الأول من موسمين فقط فهل كان في السابق يؤدي كل هذه المهام التي ذكرتها؟
- الذي أعرفه ان الكثير من الموهوبين حضروا للنادي ثم ابتعدوا لكني لا أعرف أسباب ابتعادهم وحتى أننا كدنا نفقد عبدالله الجمعان وأحمد الدوخي وهذا الكلام سمعته على لسانيهما.
* سياسة المصيبيح تتعارض مع الدفع مقابل التسجيل لأنه يرفض هذه الطريقة.. فما رأيك بهذه السياسة؟
- هذه )مصيبة( كبيرة.. المصيبيح لديه جوانب إيجابية ولكن سلبياته أكثر!! واتمنى من المصيبيح ان يكون متوازناً.
* ماذا تقصد بكلمة )متوازن(؟!
- ان يتوازن في تعامله مع اللاعبين وان يعرف ان كرة القدم أصبحت احتراف ولا تنفع مع الاحتراف طريقة «تبي تسجّل تعال.. ما تبي رح بيتكم»!! ونادي الهلال ليس النادي الوحيد فهناك النصر يدفع فلوساً والشباب أيضاً والرياض وأندية الغربية.
مستقبل الهلال مظلم
* ولكن سياسة المصيبيح ترفض مبدأ المساومة؟
- إذاً لن يسجل في الهلال سوى اللاعب «الشاطر» في المدرسة والذي «ينام بدري» لكنه «ما يعرف يلعب»!!! وبهذا النظام الذي يتبعه المصيبيح سيكون مستقبل الهلال ضائعا ومظلما!!
* هل هذه هي شروط التسجيل في نادي الهلال في ظل وجود المصيبيح؟
- إذا كان يرفض الدفع مقابل التسجيل اعتقد أن شروط التسجيل في الهلال هي ان تكون «شاطراً» في المدرسة وتنام بدري و)ما( تعرف تلعب كورة!! وعموماً المصيبيح وضع جائزة للاعب المواظب وما دام الأمر كذلك لماذا لا يتم تحويل الهلال إلى مدرسة.
* ولو كنت رئيساً لنادي الهلال فما القرار الذي تتخذه في حق المصيبيح؟
- أبقيه إدارياً للفريق الأول فقط ولكني سأحد من صلاحياته.
* ماذا تعني بالحد من صلاحياته؟
- ألا أترك قرار الخصم بيده على أمور صغيرة وألا أرفض طلبات اللاعبين في حالة مرورهم بظروف معينة واجعل من المصيبيح حلقة وصل بين الرئيس واللاعبين.
* أتعني ان المصيبيح الآن أصبح «حاجزاً» بينكم وبين الإدارة؟
- نعم، فقد أصبحنا للأسف نتخطى المصيبيح إلى رئيس مجلس الإدارة لأن المصيبيح ليس بيده أي شيء فكل ما قلنا له شيئاً قال الظروف لا تسمح.
* هل تقصد ان المصيبيح يطبق مادة العقوبات في لائحة الاحتراف ويتجاهل حقوق اللاعبين؟
- نعم، هو كذلك بالضبط يطبق العقوبات بحذافيرها ولا يعرف أي شيء اسمه حوافز أو مقدم عقد ولا يساعد أي لاعب ولا يحل اية مشكلة ويطالب بتطبيق العقود نصاً حتى انه يطالب بالغاء مكافآت الفوز ولو كنا نعرف ان إدارة الهلال ستتعامل معنا بنص العقد لحرصنا على كتابة مكافآت الفوز مثل اللاعبين غير السعوديين واعتقد ان سياسة المصيبيح هذه ستضع إدارة الهلال في )ورطة( عند تجديد عقود اللاعبين الذين سيطالبون بمقدمات عقود مرتفعة لأن الثقة أصبحت مفقودة بين الطرفين بناء على ما طبقه المصيبيح عليهم في لائحة العقوبات.
* أتعني ان المصيبيح )وفّر( للنادي عشرات الآلاف بالخصومات وسيضع إدارة النادي في ورطة )خسارة( الملايين عند تجديد العقود؟
- نعم.. المصيبيح حفظ للنادي عشرات الآلاف لكن النادي سيدفع الملايين مقابل تصرفات المصيبيح مع اللاعبين الذين كانوا في السابق يوقِّعون على بياض!!
* وماذا عن ايجابيات المصيبيح.. أفلا يوجد له ايجابيات؟
- بلى.. المصيبيح يعامل كل اللاعبين بالمثل وهذه ميزة لكنه يخسر ثقتهم به ولا يجتمع مع اللاعبين لشد أزرهم أو رفع معنوياتهم ولا يظهر إلا عند حدوث المشاكل وعند حدوث مشكلة بين لاعبين تجد المصيبيح حاضرا وموجودا ويهدد بالخصم وهذا يجعل الثقة والود مفقودين بين المصيبيح والكثير من اللاعبين.
المصيبيح )آلة( للحضور!!
* هل تقصد أن المصيبيح تخلى عن دوره كإداري وتفرغ لمراقبة اللاعبين ومحاسبتهم؟
- نعم.. أصبح مثل )الآلة( التي يوضع فيها )كرت( الحضور والانصراف.. إذا حضرت أخذت راتبك وإذا غبت خصم عليك رغم ان دور الإداري أكبر من هذه الجزئية بكثير.. ولكن ذلك لا يمنع من القول بأن المصيبيح يتعامل مع كل اللاعبين بعدل وهم عنده )سواسية( وهذه ميزة تحسب له.
* كيف تقول )سواسية( وسبق ان قلت ان الجهاز الإداري تعمد إخفاء أهميتك كلاعب عن المدرب؟
- هذا سؤال وجهه للمصيبيح.
* وماذا عن مشاكله مع يوسف الثنيان؟
- أسأل الثنيان.. ولكن أنا أهنئ الثنيان على صبره وتحمله كل الحرب الشرسة التي تعرض لها أيام )لوري( حتى ان المصيبيح )تهجم( على يوسف وقال له )أنا ما أسمح لك تخرّب اللاعبين الصغار( وكأنهم يقولون له ) لو سمحت حنّا ما نبغاك في الفريق(!!
* ألا ترى أنك تحاول استثارة جماهير الثنيان ضد المصيبيح؟
- أنا لا أحاول استثارة أحد، بل أنقل حقيقة فهد المصيبيح والتصرفات التي يفعلها لأن الأساليب الإدارية التي يستخدمها أساليب قديمة.
* لكنه كان الرجل المطلوب بإجماع هلالي؟
- نعم.. كانوا يطالبون به بناء على شخصيته كلاعب لكنه )انكشف( على حقيقته.. فأنا قد أقول انني لاعب جيد ولكن في الملعب سأنكشف أمام الناس إذا لم أكن جيداً.
* أتقصد أن التجربة العملية كشفت حقيقة المصيبيح؟
- نعم.. التجربة العملية كشفته بغض النظر عن المطالبات السابقة.
* ولكنه كان إدارياً لدرجتي الشباب والناشئين فلماذا لم تكشفه تلك التجربة؟
- في درجتي الشباب والناشئين لم تكن الأمور واضحة للناس ولم تحظ تجربته بمتابعة من الآخرين.. وهو بصراحة حاول خدمة النادي وقدم جهداً جباراً لا يصبر عليه غيره ولكن هناك ملاحظات كثيرة عليه، فالمدرب كامبوس أثبت انه ملفس مع الفريق الأول ومع ذلك اعاده إلى درجة الشباب وامتدحه وحقيقة ما الذي نستفيده من الفوز ببطولة في درجة الشباب إذا كان سيصل للفريق الأول لاعبين )كد يش(!! وبصراحة لو تشاهد غالبية لاعبي درجة الشباب تضحك على مستوياتهم فيما كان الهلال في السابق يقدم ثلاثة لاعبين سنوياً يفرضون أنفسهم أساسيين ونجوما لم يقدم فريق درجة الشباب طوال السنوات الثماني التي أشرف فيها المصيبيح سوى لاعبين أو ثلاثة أما البقية فهم )تكملة عدد( ولكن للحق فهم أشخاص مؤدبين جدا وينامون مبكراً وعيبهم الوحيد انهم «ما يعرفون يلعبون كورة»!!
«مدرب قصّات»!!
* ما الذي ينقص درجة الشباب لتأهيل لاعبين جيدين؟
- ينقصهم مدرب كبير في السن يعاملهم كمدرب وأب وليس مدرباً مثل كامبوس الذي يهتم بـ«قصة شعره» التي لا تفرقها عن )قصّات» من هم في سن درجة الشباب وفي المستقبل سيكون كل لاعبي الهلال «قصّات» لأنهم سيتأثرون بمدربهم «قالها مازحاً وساخراً»!!
* قلت في اجابة سابقة ان المصيبيح يطبق العقد حرفياً فهل تريد أن تقول انه إداري نظري يتعامل مع الورق فقط؟
- نعم، فهد المصيبيح إداري نظري «يطبّق» المكتوب في العقد وخاصة لائحة العقوبات يطبقها بحذافيرها ولا يوجد لاعب هلالي إلا )ومرْ( على العقوبات.



لا يوجد اي خبر ع الزعيم غير لقاء فيصل ابو اثنين من خلال الطبعة الا اولي..........لحضات واخبار الرياض وبقية الطبعات للجزيرة................
  #2  
قديم 14/06/2001, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
Thumbs up

مشكور اخوي محترف توقعات وما قصرت
والله يعطيك العافيه
  #3  
قديم 14/06/2001, 03:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
جريدة الرياض

اهلا بكم مرة اخرى مع اخبار الزعيم من خلال جريدة الرياض:

الا اتحاد الا اسيوي ينا قش استئناف الهلال:
طالب الاتحاد السعودي لكرة القدم من الاتحاد الآسيوي الاكتفاء بمدة الايقاف السابقة التي أصدرها تجاه لاعب الهلال الكروي يوسف الثنيان والكاتو وذلك بناء على خطاب الاستئناف الذي رفعه الهلاليون موضحا فيه بأن الهلال كان ملتزما بتعليمات وقرار الاتحاد الآسيوي وذلك عندما رفضت مشاركة الثنائي في كأس السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس حسني مبارك والتي جمعت فريقي الهلال والاسماعيلي.
وعلمت "الرياض" بأن اجتماع الاتحاد الآسيوي والذي سيقام في الخامس من شهر يوليو المقبل وسينظر من خلالها الاتحاد الآسيوي في طلب الاستئناف الذي رفعه الهلال للاتحاد الآسيوي ......فيه شيكا مصدقا بمبلغ 3000دولار.


منع المحترفين في المنتخب من التوقيع لغير انديتهم:
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على ما رفعه صاحب السمو الملكى الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس المكتب التنفيذي من توصية المكتب بشأن تحديد فترة التسجيل وتجديد عقود لاعبي المنتخب الاول المحترفين ووفقا لما تنص عليه لائحة الاحتراف فقد تقرر ما يلي اولا فترة التسجيل الاولى لعام 1422ه تبدأ فترة التسجيل الاولى للاعبين المحترفين السعوديين وغير السعوديين اعتبارا من يوم السبت 1422/3/24ه الموافق 2001/6/16م وتستمر حتى نهاية مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله لكل درجة.
ثانيا عقود لاعبي المنتخب الاول المحترفين:
نظرا لوجود عدد من اللاعبين ضمن التشكيل الحالي للمنتخب الاول تنتهي عقودهم قبل او خلال فترة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2002م فبامكان هؤلاء اللاعبين تجديد عقودهم اثناء فترة التسجيل المعلنة اما اولئك الذين لايرغبون في تجديد هذه العقود فانه وحرصا من الاتحاد السعودي لكرة القدم على تحقيق الاستقرار للاعبي المنتخب ولافساح الوقت الكافي للتعديلات المتوقعة على لائحة احتراف الاتحاد الدولي والتي قد تمس عقودهم فقد تقرر ارجاء البت في عقود اللاعبين المستمرين مع المنتخب حتى نهاية التصفيات المقرر لها في نوفمبر 2001م واعتبار عقودهم الحالية حتى لو انتهت مستمرة لنهاية التصفيات .
النصر يسدد قيمة انتقال الغشيان...............:
ينتظر أن يتسلم نادي الاتفاق في غضون الأيام المقبلة من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم شيكاً بمبلغ ( 400ألف ريال) كقيمة أولية من صفقة انتقال لاعب وسط الفريق النصراوي المنتقل من الاتفاق سعد الشهري والبالغة قيمته الإجمالية ( 800ألف ريال).ويأتي اقتطاع هذا المبلغ من الإعانة المقدمة لنادي النصر من الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث سيكمل بقية المبلغ من المستحقات المقبلة لنادي النصر.بينما في الجانب الآخر أكمل النصراويون جميع مستحقات انتقال اللاعب منصور الموسى من النجمة للنصر ويأتي ذلك في إطار اهتمام لجنة الاحتراف بتسديد كافة مستحقات الأندية المعلقة لصالح اخرى، وكان نادي الهلال قد تسلم أمس الدفعة الأولى من مبلغ صفقة انتقال لاعب الهلال فهد الغشيان البالغة ( 600ألف ريال)، حيث أن المبلغ المقرر للصفقة (مليون ومائتا ريال) وسيتم الحسم من المستحقات المالية لنادي النصر.
الا اتحاد الا اوروبي يحا كم بلا تر:
ذكرت تقارير أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوفا ينوي استجواب رئيس الاتحاد الدولي للعبة الفيفا جوزيف بلاتر حول صلته بشركة التسويق السويسرية المنهارة أي. أس. إل.
وأوضحت التقارير أنه من المتوقع أن يطالب المسؤولون الكبار في اليوفا بلاتر بالاجابة على 25سؤالا حول الاتفاق الفاشل مع الشركة وغيرها من القضايا خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للفيفا في زيوروخ.
وفي خطاب سري وضع فيه لينارت يوهانسون رئيس اليوفا الاسئلة التي تسربت إلى الصحافة قال يوهانسون أنه "قلق للغاية بسبب الوضع الراهن للفيفا على المستوى المالي وغيرها من المسائل".
وأضاف يوهانسون "للأسف أشعر كعضو في اللجنة التنفيذية للفيفا وكنائب لرئيس الفيفا أنه ينبغي علي أن أكتب ما أشعر به مع بقية الاعضاء الآخرين بأنه لم يتم اطلاعنا في بعض الاوقات بشكل واف على بعض القضايا الهامة والتي تم التصرف فيها بدون مناقشات كافية".
وتابع يوهانسون :"هذا أسلوب لا ينبغي استمراره ويجب طرحه خلال الاجتماع القادم للجنة التنفيذية".
ويرغب اليوفا معرفة التوقيت الذي علم فيه بلاتر للمرة الأولى بالمتاعب المالية لشركة أي. إس. إل والضمانات التي حصل عليها الفيفا من المسوقين السويسريين.
كما سيتم استجواب بلاتر عن سبب إلغائه لبطولة كأس العالم للأندية التي كانت ستقام في تموز (يوليو) القادم في أسبانيا وعن تفاصيل بيع حقوق النقل التليفزيوني والتسويق.
وقد اعتبر الهجوم على بلاتر محاولة من يوهانسون للاطاحة برئيس الفيفا الذي يحتفظ بعداوة مع رئيس اليوفا إثر تغلبه المفاجئ عليه في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي عام
1998.ويمتلك يوهانسون القدرة على الدعوة للتصويت على طرح الثقة في بلاتر خلال المؤتمر الاستثنائي للفيفا المقرر عقده في بيونس ايريس في تموز(يوليو) القادم، لكنه لم يلمح لاحتمال قيامه بذلك.

تلك هي اهم الاخبار في جريدة الرياض...سوف اكون معكم حول اي مستجدات في الطبعات الجديده للجزيره............تحيا تي لكم.
  #4  
قديم 14/06/2001, 03:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2001
المكان: 06
مشاركات: 552
مشكوووووور يا محترف

شالسالفه
وش فيه فيصل
معطي المصيبيح القاز
لا ويقول عنده تحفظات
ما هكذا تورد الابل يا فيصل
والمشاكل ما تحل بهالطريقه
  #5  
قديم 14/06/2001, 04:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
الله يعطيك العافيه
  #6  
قديم 14/06/2001, 06:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 514
الله يستر عليك يا بو ثنين من الايقاف وحنا منب ناقصين بعد


وايضا ابو محمد ما يستاهل واذا فيه ملاحظات مو عبر الصحف
  #7  
قديم 14/06/2001, 06:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
شكراً محترف توقعات على كتابته أخبار الرياض والجزيرة.

الاقتصادية:
@@ أعلن للاقتصادية وليد الرواف نائب رئيس نادي الهلال عن تبرع الدكتور سمير باشراحيل بمشروع ضخم وقف لنادي الهلال في مكة المكرمة تتجاوز تكلفته مليار ريال كما تبرع بنصف مليون نقداً دعماً لخزانة النادي وتبرع عبد الغني جميل عبد الغني عضو شرف النادي بمبلغ مماثل.

@@ أوضح فواز المسعد كافة ملابسات تأخير خطاب الاستئناف ضد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والخاص بالثنيان والكاتو وأوضح أننا قمنا بتحرير خطاب التماس وقال (( ارسلنا الأحد الماضي خطاب التماس – استرحام – وليس استئنافاً كما أنه لايضمن الاعتراض على القرار وكشف أن الخطاب يتضمن العفو عن اللاعبين )) وأكد أنه تم تسديد الغرامة المفروضة على الثنيان (( ثلاثة الاف دولار أمريكي )) بشيك مصدق لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

الرياضية:
@@ طلب المدرب الايطالي مالديني من ادارة الهلال تزويده بالتقرير الفني الذي أعده المدرب السابق للفريق صفوت سوزيتش وأكد أنه سيقوم بالاتصال على المدرب سوزيتش لأخذ آرائه حول الفريق موضحاً أنه يعرف الفرنسي صفوت وطلب مالديني كذلك من الادارة تزويده بأشرطة الفيديو للمباريات التي خاضها الفريق وأبرزها المباراة النهائية على كأس السوبر الآسيوية واشترط على ادارة الهلال حرية اختيار اللاعبين الأجانب مؤكداً في الوقت نفسه أن العرض الهلالي هو العرض الأبرز من العروض التي تلقاها بين الأندية الأوربية .

@@ كشفت مصادر هلالية أن أبرز الأسماء التي سيستغني عنها الهلال هم: تركي القحطاني وتركي الشايع وأحمد ضاري ومحمد القحطاني وبعض اللاعبين الصاعدين من درجة الشباب هذا الموسم !!!

عالم الرياضة:
@@ تعقد لجنة العقوبات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاسبوع المقبل اجتماعاً سيناقش فيه عدة أمور من أهمها الخطاب الذي رفعه الهلال بخصوص ايقاف لاعبه الثنيان والكاتو.

@@ ينتظر الهلال رد النادي البرازيلي الذي يملك عقد (( توليو )) وذلك لتحديد قيمة ملفه للمشاركة مع الفريق الموسم المقبل .

@@ حصل نادي جابيليو الياباني على مبلغ خمسمائة ألف دولار من اتحاد الفيفا وذلك نظير تأجيل بطولة العالم الثانية التي كان مقررا ً لها أن تقام في اسبانيا هذا الصيف وقد ابدى مسئولوا النادي الياباني تذمرهم من المبلغ الذي حصلوا عليه وقد يبعثون للاتحاد الدولي للاستفسار عن باقي المبلغ الذي كان من المفترض ان يتسلمه النادي وهو ثلاثة ملايين دولار أمريكي!!!!!!
  #8  
قديم 14/06/2001, 06:51 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917

فيصل كتب نهايته بلسانه!!!!!!!!!!!!!!!!


يافيصل نادي الهلال ماهو (( استراحة شباب)) علشان تقول هالسوالف اللي ماكنت اصدق في يوم من الايام واحد يحب الهلال مثلك!!!!!!!


اذا كنت تنتقد طريقة فهد ((( فانتقدها ))) من دون استهزاء!!!!!!!!


فيصل انا كنت ((( ولازلت ))) من المهلوسيين بفيصل ابو اثنيين (( كلاعب)) فقط!!!! لكن الامور هذي من الاولى ان تترك لمن هم اقدم منك(((( و كلن له لسانه)))))


للاسف يابوسالم (((( كتتبت نهايتك بنفسك)))) ولاتعتبر هالتصريح ((( بيكون فضفضه لك)))) ولو كان عندك فضفضه فعندك ابوفهد (( الامير سعود)) ماهو تشب بالجرايد على اللي تبي!!!!!!


يافيصل تصريحك هذا قنبلة الموسم !!!!!!

ماهوب كل من تكلم طلع صالح النعيمه يافيصــــــــــــــل!!!!!!!!!!
  #9  
قديم 14/06/2001, 07:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
وينك يابو فيصل عسى ماشر لاتغيب الله يهديك حتى لو ساعه مانقدر على فراقك
والله أبو سالم باع أمينها وعموما ما صرح بهذا الكلام إلا وهو ناوي على الإعتزال ميه الميه أجل شاطر في الدراسه وينام بدري ومايفهم بالكوره:p :p :p :p :p :p :p
اظحك بسبب القهر إذا كان الكلام صحيح
أخي مخاوي البطولات فيصل لم يكن الشخص الأول الذي يعترض على أسلوب أبو محمد بشكل علني وواضح فقد سبقه صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في أحد تصريحاته وطالب بإبعاد المصيبيح عن إدارة الكرة في الفريق الأول ومن خلال هذه التصريحات التي أتت من أشخاص مختلفي المناصب ذات الشأن الهلالي يتأكد لنا أن هناك خلل كبير في الفريق الأول ولكننا لانعرفه بسبب الغموض الذي يحيط بالهلال هذه الأيام

اخر تعديل كان بواسطة » آه ياهلال في يوم » 14/06/2001 عند الساعة » 07:15 AM
  #10  
قديم 14/06/2001, 07:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
وش ذا اليوم من
اوله نكد واخبار غريبه
(فيصل وش سويت)
علي العموم شكرا
اخوي طلال ومحترف توقعات
(الله يجيب العواقب سليمه)
  #11  
قديم 14/06/2001, 10:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Exclamation

أنا أعتقد ومن رأئي الشخصي طبعاً أن فيصل قال بعض الكلام صح وما يلام عليه وأنا معه على الأقل يبين بعض الأمور الخافية بصراحة وأعتقد اللاعب من حقه يطالب بحقوقه كا لاعب وكابتن في الهلال . . . عموما هذا رأئي شخصي طبعاً فيصل بالغ أشوي وقال كلام ماله داعي وتمنيت أنه ما ذكره بس أرجع وأقول البعض وليس الكل من كلام فيصل صحيح مائة في المائة

تحياتي للجميع , , ,
  #12  
قديم 14/06/2001, 11:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 116
الاخوان محترف توقعات وطلال ، مشكورين والله يعطيكم العافيه .

الأخ مخاوي بطولات يا أخي المفروض انك تكون مبسوط لوجود لاعب جريء مثل فيصل في تصريحاته .

والمفروض انك تشجع اللاعبين على ذكر ملاحظاتهم والمطالبه بحل جميع مشاكلهم.

المشكله التي ذكرها فيصل عن المصيبيح خطيره جدا وكان الأجدر بك التأكد منها ومن ثم ستلغي ما كتبته عن ابو سالم .

اما قولك (( فيصل يكتب نهايته )) ، فاذا كان كل لاعب يعاني من مشاكل وتحدث عنها ليطلع المسئولين عليها ليقوموا بحلها ستكون نهاية اللاعب فهذه مصيبه .

أخيرا هل تعتقد بأن فيصل اللاعب الوحيد الذي يعاني من تعسف وسلطة المصيبيح.

آسف على الاطاله وارجو عدم الزعل.
  #13  
قديم 14/06/2001, 04:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
هلا

اشكر جميع الا اخوان على ردودهم..ولهم مني اجمل تحية وحب وعرفان لهم..
فالشكر اولا لله ثم لكم..والله لا يحرمنا منكم..

خاص:للزميل طلال ..حياك ومن طول الغيبات جاب الغنا يم....الحمدلله على السلامه..لا تعودها ;)
  #14  
قديم 15/06/2001, 02:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2000
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 448
الله يهديك يافيصل جيت تكحلها عميتها

مالقيت مكان تفضفض فيه الا الجرايد


....
خبر المليار انشاءالله يكون صحيح ويعطيكم العافية طلال+محترف توقعات+جميع الاعضاء
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube