#1  
قديم 10/05/2005, 05:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
... الزعيـــ.ـ.ـ.ــــم أدار ظهـره للإتحاد ...

[align=center]... بسم الله الرحمن الرحيم ...

.
.
.
.
.
.
.
[glint][glow=FFFFFF]... الزعيـــ.ـ.ــــم أدار ظهره للإتحاد ...[/glow][/glint]

إن من الحكمة عندما تتمكن دولة ما من إسقاط دولة أخرى ودحر فلولها .. ثم تنشغل بمعركة أخرى ضد دولة ثالثة ..وعندما تقوم تلك الفلول المدحورة بالتحرش بتلك الدولة الكبرى المشغولة بحربها الكبرى .. أقول من الحكمة أن تدير لها ظهرها وتتيح لتلك الفلول المدحورة فرصة الإستمتاع بالانتصار الوقتي ريثما تنتهي من حربها الكبرى منصورة .. عندها يحين وقت تصفيـ.ـ.ـة الحسابات ...

وهذا بالضبط مافعله الزعيـ.ـ.ـم مساء الأمس عندما أدار ظهره لفلول الاتحاد .. فالزعيـ.ـ.ـم الذي تنتظره مباراة جائزتها كأس ذهبيه تخولك للعب في دوري أبطال آسيا المؤهل لمونديال العالم للأندية ...

فضل الداهيـ.ـ.ـة السيد باكيتـ.ـ.ـا أن يجهز أسلحته الفتاكه لتلك المواجهة الصعبه ومن ثم إبطال مفاجأه الفريق الخصم ذو الطموح الكبير ...

كان بإمكان باكيتـ.ـ.ـا الزج بكامل عناصره وقوته ومن ثم مواصله تسلطه على الإتهاد .. ولكن مالفائدة التي سيجنيها لو أصيب أحدهم كما أصيب حارس القرن الأسيوي محمـ.ـ.ـد الدعيـ.ـ.ـع ...
أو أن يصيب أحدهم ما أصاب الغنـ.ـ.ـام من اصابة دونما إحتكاك مع أحد لازال على إثرها مبتعدا عن الملاعب ...

وإن كنت أتمنى من السيد باكيتـ.ـ.ـا الزج بكماتشـ.ـ.ـو الذي رأينا شكل الفريق الممل بدونه ...

كعادتي كنت متفائلا بفوز هلالـ.ـ.ـي وهذا مااعلنته لمن حولي .. ولكن لاصدقكم القول .. فقد تلاشت تلك الثقة المفرطة بعد مشاهدتي لشكل الفريق في أول عشر دقائق ...

حيث أن الهجوم معزول تماما .. والوسط في حالة يرثى لها ...

حتى الاتحاد الذي لم يغب عنه سوى 3 لاعبين لم يكن بذلك الفريق المخيف .. وقد بإمكان الهـ.ـ.ـلال أن يسير بالتعادل على أقل الأحوال لولا إطاحة أحمـ.ـ.ـد خليل بالكرة في الثواني الأخيره ...

حضرت الجماهيـ.ـ.ـر ولم تقصر .. فـ(20) الف متفرج عدد ليس بالسهل توافره في مبارايات انديتنا هذه الأيام .. أظن قناعه يشوبها شئ من الحسرة على فرصة أحمد خليل قد إكتنفتهم وهم يغادرون مدرجات ستاد الامير فيصل بن فهد ...

وجود كماتشـ.ـ.ـو كان سيغير كثيرا من حال الهـ.ـ.ـلال بالأمس .. ولكن إرادة السيد باكيتـ.ـ.ـا ليس فوقها إرادة (كرويا) والحمد لله على كل حال ...

كمجموعه ظهر الهـ.ـ.ـلال بأسوا حالاته والسبب هو تفريغ الفريق من مفاتيح فوزه ...

وأما كأفراد فقد إجتهد البعض .. وظهر البعض دون المستوى ...

لن أنتقد داسيلفـ.ـ.ـا فأحسب أنكم ستكفوني مؤنة ذلك ...

بإختصار هدف واحد يسهل تعويضه .. فالدوخـ.ـ.ـي والخثـ.ـ.ـران وكماتشـ.ـ.ـو وسامـ.ـ.ـي وربما التميـ.ـ.ـاط سيتواجدون في مباراة الاياب .. والفرصة لاتزال متاحة وبقوة أمام الزعيـ.ـ.ـم ...

فقط كل مانريده هو ضبط النفس .. وكأن شيئا لم يكن .. ودعوا باكيتـ.ـ.ـا يعمل وأستمتعوا بالبطولات ...

أستغرب أن يطالب البعض محمـ.ـ.ـد بن فيصـ.ـ.ـل بالضغط على باكيتـ.ـ.ـا لأخراج فلان من اللاعبين أو إشراك علان من اللاعبين .. الأ يعلم أؤلئك أن ذلك بداية النهاية ...

أشد ماأضحكني هي تلك الفرحة العارمة التي إجتاحت لاعبي الاتحاد وجماهيرهم .. مساكين صدقوا انفسهم بأنهم فكوا شيئا من العقدة وهم لايدرون بذلك أنهم قد صبوا الزيت فوق نار الغضب الهلالـ.ـ.ـي الذي سيتفجر إبداعا في جده ...

أخيرا أتمنى من المتشائمين إلتزام الصمت .. فبكائيتهم لن تعيد اللبن المسكوب .. إن كان قد سكب أصلا ...

مدة فرحتهم وهيصتهم هي 10 أيام تفصل بين الأمس ولقاء الاياب ...

أما أنتم معاشر الزعمـ.ـ.ـاء .. فموعدكم مع الذهب في درة الملاعب مساء الجمعه القادم .. كونوا في الموعد حتى يحلوا للزعيـ.ـ.ـ.ـم الأبداع والأمتاع ...

تحياتي لكم أيها الزعمـ.ـ.ـاء ...
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/05/2005, 05:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2002
مشاركات: 424
ياعيني عليك .... دائما تجي على الجرح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/05/2005, 05:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ مجـَـردإنسـّـان ~
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/10/2003
المكان: ا|ا الـشـرقــيـة ا|ا
مشاركات: 715
كلامك عين الصواب فديتك

والوعد يوم الجمعه نلتقي بالملعب

والوعد مع الذهب بإذن الله

وخلوا الجمهور التشادي يفرح اليوم

والوعد في جده ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/05/2005, 05:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
كلمه الابداع قليله عليك والله
قلت الي بالخاطر
الله يعطيك العافيه

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/05/2005, 05:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
الله علييييك قلم راائع والله راائع . .

انا مااستغربت الا من الي زي ماوصفتهم بالباكين على اللبن المسكوب مع انه
في الحقيقة لم يسكب الظاهر انهم نسوا ان الاياب وزي ماقلت نار الغضب
الهلالي سوف ينفجر في جدة بإذن واحد احد . .

الذهب ان شاء الله بنحتفل فيه يوم الجمعة مع بعض يارب لاتردنا خايبين وانا
اكرر رسالة تغيب الشمس بحلم يومي (( دعوا باكيتا يعمل واستمتعوا بالبطولات ))



سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/05/2005, 05:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2004
المكان: geneva heart
مشاركات: 418
رااااااااائع كعادتك اخوي تغيب ولكن ماحسيت انه حرااااااام الجماهير العظيمة ذي تخرج زعلانة في لقاء في ملعبنا!!!!!!!! والوعد الاربعاء................................................., اضحك مافي المباراة فرحة لاعبي الاتحاد بالهدف الغلطة( ذكروني بفرحة لاعبي المنتخب يوم هدف مرزوق على البرازيل) .......
باكيتا عالعين والراس لكن هذا لا يعني ان لا يحاسب على الاستهانة بالاتحاد بهذه الطريقة وليس عذرا اراحتهم للنهائي لأنه والكل يعلم القادسية أدنى مستوى من الاتحاد............................

ومضة قهررررررررر: وينك يالذييييييييييييب ما سمعنا جماهيرك امس تردد سامي سامي سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/05/2005, 06:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2001
المكان: في الهلال
مشاركات: 536
مبدع دائما ..

واحب اعلق واقول لا قدر الله خسرنا هالبطولة وش صار يعني ؟؟؟

يالربع ترى والله اهميتها مو مثل كاس ولي العهد وكاس خادم الحرمين ،، ما انكر ان ودي فيها هي بعد لكن الاهم فالاهم .

اخاف نخطط على كل البطولات وبعدها نخسر كل شي .. خلونا نكون واقعيين في طموحنا ..

واهم شي الملعب يوم الجمعه نملاه ..

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/05/2005, 06:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 66
أخوي الغالي عبدالمجيد ،،

والله ماني عارفه وش أقولك ،،

لكن بالفعل هديت أعصابنا بعد المستوى السيئ اللي قدمه الهلال أمس ،،

وكل هذا بمباركة من الداهية باكيتا ،،

أتمنى بالفعل عدم الانتقاد اللاذع ،،

وأتمنى تهدئة الأعصاب ،،

وانشاء الله بنبارك لبعض بكأس ولي العهد ،،

واذا انتهت المهمه حديثنا لم ينتهي مع الاتحاديين ،،

يعطيك العافية أخوي مرة ثانية ،،

..الزعيمـ مشاعل ـة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/05/2005, 06:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
الله يعطيك العافية أخوي تغيب الشمس بحلم يومي

الصراحة كلامك صحيح 100%

وأنا متأكد إن باكيتاا مجهز قوه هجومية في الإياب

وكلنا ثقة بأفراد الزعيم

وفي الأخير أتمنى التوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/05/2005, 06:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2004
المكان: نصف الكرة الارضية
مشاركات: 232
تغيب الشمس بحلم يومي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/05/2005, 06:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2004
المكان: جـــــــدة
مشاركات: 1,387
(( دعوا باكيتا يعمل واستمتعوا بالبطولات ))

(( دعوا باكيتا يعمل واستمتعوا بالبطولات ))

(( دعوا باكيتا يعمل واستمتعوا بالبطولات ))

(( دعوا باكيتا يعمل واستمتعوا بالبطولات ))

(( دعوا باكيتا يعمل واستمتعوا بالبطولات ))

(( دعوا باكيتا يعمل واستمتعوا بالبطولات ))

(( دعوا باكيتا يعمل واستمتعوا بالبطولات ))

(( دعوا باكيتا يعمل واستمتعوا بالبطولات ))

(( دعوا باكيتا يعمل واستمتعوا بالبطولات ))

(( دعوا باكيتا يعمل واستمتعوا بالبطولات ))

اعيدها الف مررررررررررررررررة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/05/2005, 06:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: roma alriyadh
مشاركات: 4,312
يارجال

نخسر بطولة بطولتين




اهم شيء

نجيب بطولة كبيرة

تمكننا من المشاركة في اسيا ومن ثم المونديال العالمي

___________

والمثل يقول بطولة باليد خير من ثلاثة على الشجرة

فبطولة سمو ولي العهد حفظة الله

احسن من بطولة الباكستاني

صاحب القنوات الفاسقة وبطولة العارية نانسي عجرم

واول شيء نحقق الكاس ثم نفكر بالبطولات القادمة


فكاس ولي العهد هلالي

مع احترامي لفريق صغير جدا هو القادسية

__________

ومشكور قبل كل شيء

ولا تنسى ان تقابلني في المنصة ( ب )

يمين المنصة الممتازة
في النهائي الكبير ان شاء الله

مع شخصيات كبيرة

مع ان جميع جمهور الزعيم شخيصات كبيرة ومهمة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/05/2005, 08:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 2,027
والله الزعيم كبير وكأس ولي العهد اهم من البطوله العربيه ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/05/2005, 08:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B52*
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 5,808
ابداع اخوي

إقتباس
ولكن إرادة السيد باكيتـ.ـ.ـا ليس فوقها إرادة (كرويا) والحمد لله على كل حال ...

انا عندي شك بهالكلام ماادري ليش

هل هذه من المحضورات
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/05/2005, 08:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 578
كلامك عسسسسسل يا تغيب الشمس

وبالفعل باكيتا لم يغيب اللاعبين المهمين من فراغ
القصد إراحة اللاعبين وتفرغهم للنهائي إلي رراح يحققها الزعيم بإذن الله
والخسارة من الإتحاد بنتيجة اعتبرها ضعفية ويمكن تعويضها بسهوووووووولة

هادلك للزعيم ولجماهيره واقولهم الموعد الجمعة انشا الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube