#1  
قديم 09/05/2005, 02:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
إذا غاب منا سيد فالكل سيـد ….

يقول الشـاعر :
إذا غاب منا سيد فالكل سيـد ….

السيـد باكيـتـا قـرر إراحــة أكثـر من لاعـب في مباراتنا مع الاتهااد ....

السيـد باكيـتـا بـدأ يتخبـط في نهـأيــة الموســـم ....

السيـد باكيـتـا أخـطـأ ونحـن على مشـارف حسـم ثلاث بطولات ....

السيـد باكيـتـا سيجهز على الزعيـم الليلـة بحماقات نحن في غنى عنـها ...

يقول المثل : أمـر الله شق القربــة ...

خـلاص يالربع باكيـتا فصل علينا وعلى اللعيبـة وعلى الاعـلام ....

ومسكت معه إلا انه يريح اهم الركائز الهلالية في مباراة اليـوم ...

فيه نقطة ابي اقولها عن باكيتنا ...

باكيتـا كان مدرب لمنتخب شباب البرازيـل الحائز على بطولة كأس العالـم ...

ودرب قبلهم ناشئين البرزايــل ...

نقدر نستنتج ان باكيتا مدرب مختص في البناء ...

وفي التهيئة النفسية للاعبين الشباب والناشئيـن ...

يعني مدرب يعرف مداخل ومخارج اللاعبين الشباب وخصوصا نفسيا ...

انا اعتقد ومن وجة نظري المتواضعة ان لقاء اللليلة ذو حديـن ...

ابتطرق إلى حد واحد وهو حد الفــوز الهلالي بمشيئة الله ..

أما الحد الثاني فأنا بطبعي متفائل دائما ولن اتطرق إليــه ...

صدقـوني بمشيئة الله مباراة الليلة راح تكون الانطلاق لنجوم المستقبل ....

وسيكون باكيتا هو حامل المسدس ليعلن طلقة بدء السبـاق ...

فيا جمهـور الزعيــم حان دورنـا في إمـداد هؤلاء اللاعبيـن ...

بالثقــة .. بالدعـم النفسـي ...بالتشجيـع المتواصـل ...

نعم لنـكـن وقـود اللاعبيــن لكي نأصل فيهم أواصر حب الزعيــم ...

ونرسـخ في أذهـانـهـم أن الزعيــم زعيـم بما تحتويه هذه الكلمة من معـاني الشمـوخ ...

المهم الآن ياجمهـور الزعيــم ...

هـو مسـاندة الزعيــم الكيـان والقبول به على كل شكل وطعم وليس لوناً....

أتمنى من كل قلبي أن يكون الهلاليون جميعاً يد واحدة ..

سواء إدارة أو لاعبين أو جمهور أو إعـلام ...

أتمنى من كل قلبي ...

التوفيـق للزعيـم هذا المسـاء بمشيئة الله...

ومبـروك أقولـها مقـدما لكل هلالي ...

مبـروك فوزنا على الاتهاااد ...
مبروك فوزنا ببطولة كأس ولي العهـد ...
مبروك فوزنا ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ...
مبروك فوزنا ببطولة أبطال الدوري العربيـة ...

بإذن الواحــد الأحــــــــد .....

هو صحيـح ان الزعيــم على مشارف مجد جديـد ...

وهو صحيـح ان الزعيــم راااح يلعب بتشكيلة مختلفة ...

ولكن الأصــح أن الزعيـــــــــم غــــــــلاب ...



هجمات مرتـدة :
@ هل سنرى الليلة منصور البلوي معه قصاصات من جريدة الجزيرة ...خصوصا ان جيب البلوي يشيل ضعف مايشيله جيب الشاب اللطيف ممدوح ... ((ذكرني البوكيمون مملوح وهو يطلع القصاصات بعجوز انطش منها كيس بن على كنكري)) ....ياخوفي يخربها ويجيب معه اشرطة فيديو بعد .....

@ اقترح على مدير تحرير جريدة الرياضية فضلا لا امرا << حتى الحين عاقل ... انهم يغيرون اسم عمود كاتبهم مخضرم الكيرم نستليه من همس الحقيقة إلى طمس الحقيقة ....

@ يقال ان فيه واحد كان متعقد من كبر راسه يدربي فيه كنه جح حاطينه على ماسورة 1.5انش .... المهم طلعله مارد وقاله آآآمر لك ثلاث امنيات البيها لك سريع سريع ... قال ابيك تصغر راااسي ... قاله المارد ابشر ... بالفعل المارد صغر الراس الين صار كنه حبة زيتون على نفس الماسورة ... ابوراس ذا (مرداس) ماعجبه الوضع .. قاله المارد امنيتك الثانية واخلص علي .. قال ابيك تكبر راسي ... المارد كبر راسه اكبر من اول يعني كانه بالونه مسوية دعاية لاسواق السدحان ... ايضا مرداس ماعجبه الوضع ... قاله المارد اطلب اخر طلب .. قاله مرداس خلاص رجع راسي على نفس الحجم اللي كان عليه ... يعني لا الرجال حقق امنياته ... ولاهو اللي عرف يستغل المارد ... وضاعت طلباته على شاغل همه ... واللي كان شاغل همه هو راسـه ...
بالفعل هذا مايفعله الزعيـم في الاتهااد ...
والقادم أحلـى ...

@ صدقوني راح نفتقد الليلة لمغارة بتال ((الكهف التحليلي )) قصدي الاستوديو التحليلي ... والله يعينا على الدختر عسكري نسيبي ... وسواق التريلات علي داود ... والكشكول عادل عصام الديـن ....


فاصلة أخيــرة .........

يقول الشافعي :

رأي خطأ يحتمل الصواب ورأي غير صواب يحتمل الخطأ ....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/05/2005, 02:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
الله يعطيك العافيه على هذا الموضوع الجميل

باذن الله لاخوف على الهلال بوجود ابو سلطان والداهيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/05/2005, 02:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
الهلالي أبوخـالد ....

بالفعل لاخوف على الزعيــم ...

وبالأحرى في وجود الداهية باكيتا وأبوسـلطــان ....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/05/2005, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
دبل كيك مقالك روعه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/05/2005, 03:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abdulmajeed_1
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2005
مشاركات: 1,369
[align=center]ياخوي لحستني بموضوعك .. مادري انت مع أو ضد باكيتا ..

بس حسيت بالأخير انك معه ..

شف وانا خوك نصف النهائي لكأس البطوله العربية ماجاء من فراغ ..
افحمتنا المباريات لين وصلنا وانحرقت اعصابنا ..


فهي أكبر حماقه اذا نسي باكيتا كل هذي الأشياء ..

ترتيبنا 2 بالدوري وفي نهائي كأس ولي العهد بعد ولله الحمد ..
وهذي مباراة على ارضنا مانبيها تروح عبث ..
رسالتي لـ باكيتا :
الراحه تكون بعد الفوز والانتصار وانتهاء الموسم ، لاقبله ..

ومع كل هذا أقول باكيتا : لاتتنبأ بماذا يفكر !؟
وهو أبخص .. وهذي مجرد آراء وحب للنادي وبس ..

تحياتي لك ياباك وويرد Dabal KaiK [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/05/2005, 03:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2002
المكان: There, In No Where
مشاركات: 678
لا خوف على الهلال ... فالفوز من نصيبهم بإذن الله ...

فأي فريق يقود مركبه إنسان كسمو الامير محمد بن فيصل ....
و يدربه عقل مدبر كالداهية باكيتا لابد أن يكون الفوز من نصيه ..

دبل كيك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/05/2005, 03:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
الأخوة ...

ياسيدهم وينك .. ((أنت الأروع برزانتك))

زعيم اكس ...

أنا مع باكيــتا في كل مايفعله ...

لو يلعب بخطـة 0-0-10 ....

عندي ثقة عميــاء بهذا المدرب ..

ولكن المقدمــة هي آراء وانطباعات بعض الجماهير الهلاليـة ...

اللي حفزتني على كتابة الموضـوع ...

الأخ هيرت ..

بالفعل لاخوف على الزعيــم ....

وتقبلوا تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/05/2005, 05:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
وفيه نقطة حبيت اذكرهــا ....

الله يستر يوردانيسكو وش يجيب معه المباراة ذي ...

مباراة الذهاب بكاس ولي العـهـد مـشـط ...

والمباراة ذي ابتبرعله بمشط معلقه على ضغاطة المساحــة ...

واللـون ازرق بعد ...

مشط بخيت النحس..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/05/2005, 06:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
[align=center] الدبل تهور وصار مقصيه

هلا والله بـ هالطله .. فداك البلوي وماجد عبدالله

(( بذلك نستنتج . وجهة نظري . التهيئة النفسيه ... ))

اروح كشنه مع هالعبارات اناااا

يالربع كاتب المقال دبل كيك .. ولا دبل عصام الدين

والله مقال رائع وحتى باكيتا قاعد يرقص سامري برازيلي من زود الوناسه بأشاداتك

.........

يسلمووو يا بعدهم.. وننتظر المزيد يا دكتور دبل

وأعتقد بعد هالمقال .. تحتاج حصادتك أجازة اسبوعين

وسمعت بعد أن حصادتك من قوة هالعبارات جاها رباط صليبي في مكان الديسك

<<<< جهازه اسمه حصادة .. ومسوي نواف

...

أن شاء الله وباذن واحد احد فايزين ..

وصراحه أضحكتني حتى الثمامة ( يسمع ابو سارة بالثمالة )

سلام يا بعدهم[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/05/2005, 06:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
(( بذلك نستنتج . وجهة نظري . التهيئة النفسيه ... ))

تدري أبوســارة اني قعدت اتعصر مكاني يوميـن الين طلعت العبارات ذي ...

على طاري الحصــادة من كثر ماخاست في مكانها ...

<< === حصادته سرعتها 233 شراها الشايب يوم تخرجت من الكفاءة ليلي

تدري يوم شلتها من مكانها طلعت ريحة كانها ريحة حوش غنم صابه مطـر ......

بعديـن نصيحــة ...

لاترفع فيني أكثــر من كذا ....

بعد ماقضيت من كتابة الموضوع ذا احس ان جبهتي زادت عفطة ...

العادة اخبرها ست عفوط عند التعجب << تكفى الوجه كله علامة تعجب ....

على العمـوم ..

يعطيك العافيــة ابوســارة ...

وانا تلميــذ في مدرستك .....

والعيــن ماتعلى على الحاجب يابـعــدي ...

بالتوفيق للزعيــم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/05/2005, 06:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 1,684
دبل كيك قمه في الابداع من طول الغيبات جاب الغنايم


وباذن الله ان الهلال بيفوز بالفريق الرديف
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/05/2005, 07:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: الشـ ـ ـ ـرقية
مشاركات: 1,770
يعطيك الف عافية اخوي دبل
من جد مقال رائع
ومثل ماقالو الشباب وقلت انت ماعلى الزعيم خوف
ااااااما بتال ... حلوووووووة الكهف التحليلي
تحياتي لك


سلامي لك ياشلهوب يامبتكر
واللة يحميك من كل مكروة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube