#1  
قديم 09/05/2005, 11:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 636
ولي العهد يرعى نهائي كأس سموه بين الهلال والقادسية الجمعة

منقول من جريده عكاظ

عبدالله العريفج (الرياض)
يرعى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني مساء يوم الجمعة المقبل العرس الكروي الكبير لنهائي كأس ولي العهد الذي يجمع فريقي الهلال والقادسية باستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
اعلن ذلك صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في حديث خص به (عكاظ) ووصف سموه الرعاية الكريمة بأنها تشريف للرياضيين والشباب في المملكة الذين يتطلعون للقاء سموه الكريم حفظه الله واضاف: لا شك ان تشريف سمو سيدي ولي العهد عرس رياضي كبير يسعد به شباب المملكة قاطبة.
واوضح سموه ان الفوز الحقيقي للفريقين المتنافسين على النهائي تتمثل في شرف السلام على راعي النهائي حفظه الله الذي عود ابناءه الرياضيين والشباب دعمه واهتمامه الابوي ومشاركاته في كل المناسبات الرياضية والشبابية.
واشار الامير نواف بن فيصل الى ان الفريقين الذين تأهلا لهذه المرحلة يدركان المقومات الفنية التي اتت بهما واوصلتهما لهذا الشرف الكبير مؤكداً ان حظوظ الفريقين متساوية وقال: اتمنى ان تظهر المباراة بالشكل الذي يليق بمستوى الكرة السعودية وتطلع الجماهير الرياضية.
واكد سموه على الدور الوطني الذي تبديه الجماهير الرياضية في مثل هذه المناسبات والتي عودتنا على تواجدها في مثل هذه الفعاليات ولا شك ان تواجدها سيضفي الكثير من المتعة والتشويق للنهائي الكبير.. ولفت الى ان الحكم الاجنبي الذي اختير لتحكيم هذه المباراة تم بعناية اذ انه رشح من قبل الاتحاد الدولي وان سيرته الذاتية تؤهله لتحكيم نهائي بهذا الحجم
.
  #2  
قديم 09/05/2005, 11:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
منقول من جريده عكاظ
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube