#1  
قديم 13/06/2001, 04:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 711
كل الضغط اليوم على فيلادلفيا 76 ...



للمرة الثالثة منذ شهر يواجه فيلادلفيا 76 بطل المنطقة الشرقية الوضع نفسه في الادوار النهائية "البلاي اوف" من الدوري الاميركي الشمالي لكرة السلة للمحترفين "ان بي آي"، وهو التخلف 1-2 في المباريات السبع الممكنة.

ففي الدور نصف النهائي للمنطقة، تخلف امام ميلووكي باكز 1-2 ثم تأهل على حسابه 4-3

وفي الدور النهائي، تخلف امام تورونتو رابتورز 1-2 قبل ان يتأهل على حسابه 4-3 ايضاً.

وها هو الآن، في الدور النهائي من الدوري، يتخلف 1-2 امام لوس انجلس لايكرز بطل المنطقة الغربية الذي تأهل لهذا الدور 4-0 على حساب سكرامنتو كينغز و4-0 على حساب سان انطونيو سبرز.

والمباريات الثلاث من سبع بين اللايكرز وفيلادلفيا انتهت كلها بفارق محدود من النقاط: ست نقاط لمصلحة فيلادلفيا في المباراة الاولى التي انهى فيها الفائز سلسلة من 19 انتصاراً لبطل الموسم الماضي منها 11 في "البلاي اوف"، وتسع نقاط وخمس نقاط على التوالي لمصلحة اللايكرز في المباراتين الثانية والثالثة.

ولا يزال اللايكرز هو الفريق المرجح احتفاظه بلقبه للموسم الثاني على التوالي، وخصوصاً بعد فوزه في اول المباريات الثلاث على ارض منافسه. اما فيلادلفيا فيتحمل كل الضغط الآن ولا بد له من انتزاع الفوز في المباراة الثانية مهما كلفه الامر، لئلا يتخلف 1-.3 ولم يسبق لاي فريق في تاريخ الـ"ان بي آي" ان احرز البطولة بعد تخلف كهذا.

ويستفيد الفريقان، وخصوصاً فيلادلفيا ،76 من يومي راحة قبل خوض مباراتهما الثانية اليوم ( فجر الخميس )، ذلك ان معظم لاعبي الفريق المضيف يعانون اصابات مختلفة، ولا سيما منهم نجمه ألن ايفرسون ولاعب الارتكاز ديكمبي موتومبو والمدافعين آرون ماك كي واريك سنو. والى الكسر في خنصره الايسر، عولج موتومبو بغرزتين في لسانه وغرزة في شفته العليا نتيجة اصطدامه بنجم اللايكرز شاكيل اونيل. وكان موتومبو مكلفاً مراقبة اونيل تحت السلة، وقد شكا الاخير من خشونته بعد خروجه اواخر المباراة لارتكابه ستة اخطاء شخصية.

ولفوز فيلادلفيا 76 اليوم اهمية بالغة اذا كان له ان يحتفظ بأمل في المنافسة على اللقب، ففي هذه الحال تبقى له مباراة اخيرة على ارضه قبل ان يعود في المباراتين الاخيرتين الممكنتين الى لوس انجلس.



النتائج :

وهنا نتائج الدور النهائي :

لوس انجلس لايكرز 101 - فيلادلفيا 76 107 في الوقت الاضافي.

لوس انجلس لايكرز 98 - فيلادلفيا 76 89

فيلادلفيا 76 91 - لوس انجلس لايكرز 96

تقدم لوس انجلس لايكرز 2- 1
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube