#1  
قديم 07/05/2005, 08:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
جريدة الاقتصاديه تفضح Art

*


*



*

*
استديو art يحتفل بالسافي هدافا ويتجاهل سامي


جدد الاستديو التحليلي في قنوات راديو وتلفزيون العرب art مواقفه الغريبة ووضع أكثر من علامة استفهام، لدى مواكبته مباراة البارحة الأولى بين الأهلي السعودي والصفاقسي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي. وما أن انتهت المباراة إلا وبادر إلى طريقة احتفالية بهدف زبير السافي لاعب الصفاقسي التونسي، (الثالث) في مرمى الأهلي 3/0، مبينا ـ المذيع ـ وبأسلوب غريب أن السافي تزعم صدارة الهدافين بتسعة أهداف.
وكان التونسي السافي قد أحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في النزال الذي دار على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ولم تكن الفرحة في الاستديو بخسارة الأهلي من الإفريقي بقدر ماكانت الاحتفالية تتمثل في تصدر زبير السافي لقائمة الهدافين التي كان يتربع على هرمها سامي الجابر قائد فريق الهلال، حتى قبل كبوة الأهلي وتلقيه ثلاثية قاسية.
وقدم الاستديو التحليلي شرحا مفصلا قبل أن يبدأ في تحليل المباراة لأهداف السافي الذي تفوق على سامي الجابر بفارق هدف ، وبعد أن قدم علي داود شرحا مفصلا عن أهداف اللاعب التونسي تم عرض أهدافه التسعة بطريقة جميلة كنا ننتظرها في حال تصدر أي لاعب للهدافين على طريقة السافي والجابر من قبله .
وكان علي داود والاستديو التحليلي في قنوات الـ art المرافق لمباريات بطولة دوري أبطال العرب يتجاهلون دوما صدارة سامي الجابر لقائمة الهدافين حتى أن مقدم الاستديو وفي أكثر من مناسبة قلل من أهداف الجابر الثمانية، وكان يشير إلى أن الجابر لديه سبعة أهداف وقبل الهدف الثامن كان يكرر ويؤكد أن رصيد الجابر سبعة أهداف فقط، مع أن الجميع كان يؤكد أن سامي الجابر لديه ثمانية أهداف وليس هناك شك في عدد أهدافه، على النقيض من التونسي زبير السافي الذي اختلفت الأنباء حول هدفه، فموقع الاتحاد العربي لكرة القدم الذي يبث بطريقة تجريبية كان يشير إلى أن السافي لديه سبعة أهداف فقط
مع أنه يملك ثمانية.
والسؤال هنا.. كيف استطاع علي داود معرفة أن للسافي ثمانية أهداف مع أن موقع الاتحاد العربي كان يشير وبالخطأ إلى أن السافي لديه سبعة أهداف وليس ثمانية ، وكيف كان يناقض الجميع ويكرر ويؤكد أن سامي الجابر لديه ستة أهداف وكان يملك سبعة وعندما وصل للثمانية كرر بأن سامي لديه سبعة !!
فهل يجهل الاستديو التحليلي قائمة هدافي دوري أبطال العرب؟ أم أنهم لايستطيعون استقاء المعلومة من المراجع الرسمية لذلك ؟ وكيف غابت عنهم الحقيقة عندما كان الجابر يتصدر قائمة الهدافين وظهرت فجأة وبطريقة تدعو للتساؤل عندما سجل السافي الهدف الثالث في مرمى الأهلي السعودي ؟.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/05/2005, 08:58 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
لاجديد ذولي معادين الهلال بصورة غير طبيعية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/05/2005, 08:59 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
على فكرة خذ توقيعي

شفه عشان المقاطعة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/05/2005, 10:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
يا اخوان ابسط حل هو

ان نقاطع هذه القناة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube