#1  
قديم 06/05/2005, 10:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
مطالبه بالعفو عن الجمعان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كنت ناوى اكتب المقال بعد ان شاء الله ما يحقق الزعيم كاس ولى العهد لكن سمعت

فى منتدى الزعماء انه راح تكون هناك مقايضه بين الجمعان ولاعب الاتحاد مسفر القحطانى

ولهذا اتمنى من جميع محبى الزعيم عندما نحصل على الكاس مطالبه ابو سلطان

بالصفح والعفو عن الجمعان الذى اعتقد انه من افضل المهاجمين بعد سامى

واخيرا نتمنى التوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/05/2005, 11:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
انا كمان اطالب معك بالعفو عن الجمعان
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/05/2005, 11:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2004
مشاركات: 274
إن طالبت أنا بالعفو عن الجمعان ,,

فقط لأنه لعب بشعار الزعيم

أما النجوميه فهو ليس أهلا لها ,,

ولانريده حتى إحتياطا في صفوف الهلال

ملينا مساومة ملينا كذب ملينا عناد

كأنه هو الي يصرف على النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/05/2005, 06:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
مشاركات: 1,501
المشكله أن الجمعان مايبي الهلال وياما الهلال سمح بس الجمعان مايبي يرد الجميل للنادي وياليت الجمعان يعتذر للهلال من خلال برنامج مباشر ويرجع لبيته الهلالي ولا يسمع للعويران
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/05/2005, 06:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 1,282
صحيح والله ان شاء الله يعفو عنه لانه لاعب خبير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/05/2005, 06:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: *&(قلب الهلال)&*
مشاركات: 2,511
والله ياليت الجمعان يرجع
وماشاء الله عليه رجل قناصة
والهلال بيته الثاني














تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/05/2005, 06:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/03/2003
المكان: المنطقة الشرقيه
مشاركات: 141
[align=center]السلام عليكم

بما اني هلالي ولي الحرية بأبدا رأيي

فأنا أتمنى تنسيق هذا اللاعب من كشوفات الزعيم

شكرا لكم[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/05/2005, 07:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/11/2004
مشاركات: 633
أقول والله الجمعان ماقصر لكن مدري وشالفة الرجال هذا ((عناااادي ))..

والله أنه لاعب قناص عيني عليه بارده بس مدري متى بيعقل الآدمي هذا..


وتحياااتي للجميع..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/05/2005, 08:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 458
لامكان له في الهلال ،وجوده تقتل للانضباط والاخلاق
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/05/2005, 08:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: ...في قلب الهلال..
مشاركات: 636
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم سامي
صحيح والله ان شاء الله يعفو عنه لانه لاعب خبير

كلامك عين الصواب <<==== مسوي فيلسوف



والله اني هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/05/2005, 08:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 630
الله لا يرجعه وجعلهم ما يعفون عنه

هذا بيخرب لاعبين الهلال الصغار بأخلاقه

انا اتمنى يلغى عقده لايصير مثل العويران ( الخائن )
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/05/2005, 08:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2004
المكان: في أرض الله الواســعــة
مشاركات: 727
والله رجالات الهلال لم يقصروا مع الجمعان بالمرة

وتذكرون عندما سافر مع البلوي رغماً عن الإدارة و عندما فشلنا قدام الله و خلقه في إيران عندما لم يخرج و كأنه صغيراً رضيعاً و ..................... و .............................. و ................. يعني بالعربي كثرهــــا و طولها

ومثل ما يقول المثل :

الباب اللي يجيك منه الريح سده و إستريح

أنا أقولها ......... لا و ألف لا .. للعفو

فالهلال لا يدنسه الصغار ....

فالهلال تربية و مدرسة تعلم منها لاعبين الهلال الأوفياء

(( النعيمة ، والمصيبيح ، ............ ، ............. ، ............ إلخ ))


أتمنى أن يكون عبرةً لمن لا يعتبـــــــــــــــــر

تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/05/2005, 08:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/11/2002
مشاركات: 2,768
مانبيه يرجع

نادينا في غنا عنه

وأتمنى شطبه من سجلات الهلال

وياخوفي بعض الجماهير توقف معاه وآخرتها ينتقل للإتهاد مثل خميس

وبصراحه نادينا لايحتاجه فنحن ولله الحمد هذا الموسم أثبتنا أننا لانحتاجه

والله من وراء القصد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/05/2005, 09:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: الشـ ـ ـ ـرقية
مشاركات: 1,770
المشكلة ان كل الى مايقدرون الزعيم مايعرفون قدرة الى اذا تخلو عنة
تذكرو الغشيان لما راح للنصر ماقدر يتحمل وترك الكورة ..العويران هذا هو احتياط لدى الاتهاد ..الــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ
خلوة يروح لكن انتضرو رجعتة


سلامي لك ياشلهوب يامبتكر
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/05/2005, 10:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
في حال تحقيق الاعبين كاس ولي العهد

امر الرئيس بان يتم رفع الايقاف عن الجمعان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube