#1  
قديم 06/05/2005, 04:41 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 19
؛؛ [ 50% ] ؛؛ ولا فـــراخ الجمعـيّة ؛؛

[align=center]


## هاردلك التعادل لم تكتب للهلال لو حضر سامي ويوسف ونواف بعد .

!%!%!%!!%!%!%!

## الخوجلي كان حاضر كما يقول المعلق فهد العتيبي وليته كان اكثر انصافا وقال (( كان محظوظ ومع ذلك مازاده الحظ الا تسدح وتبطح )) والدليل فقط العشر دقائق الاخير وكمية الفرص الهلالية الضائعه لو اثبت العتيبي ان (( الكنج )) تمكن من صد كرة واحدة عامدا متعمدا سيذهب جمع من جماهير الهلال لأبو عبدالعزيز ونطلبه عمادة لاعبين العالم يتنازل عنها للخوجلي (( اضمن لكم مايردنا بعد حيي ))

!%!%!%!!%!%!%!

## بودي لو ان البرازيلي باكيتا لم يلعب بالصويلح وديسلفا مجتمعين من البداية ؛ فلو لعب باحدهم مع الموري او العنبر (( الصويلح والعنبر )) او (( الموري وديسلفا )) لكان بين كل ثنائي تفاهم اكبر من التفاهم الشبه معدوم بين الصويلح وديسلفا ؛ وتبقى وجهة نظر

!%!%!%!!%!%!%!

## بالرغم من ان كماتشو والموهوب ماقصروا في الجهة اليسرى الا ان عبدالعزيز الخثران له طابع افتقدنا الليله خصوصا الدخول الى وسط الميدان وعدم اللعب في اماكن ضيقة على طول الخط

!%!%!%!!%!%!%!

## (( يالعزيز ؛؛ خلي اشبع شوف منك )) يوما بعد اخر يزداد هذا اللاعب الخالد عزيز نجومية وعطاء ولمعانا

!%!%!%!!%!%!%!

## أحمد الدوخي ؛؛ يريد كل منهم ان يكون لاعب جماهيري لدى انصارهم على حسابه ؛ ففي جهة النصر اليسرى الكل يريد أن يمر من الدوخي ليطرب بصيحات جمهور ينظر الى سحبة الدوخي بانها تعويض عن سنوات القحط والجفاف ؛؛ الدوخي لسان حاله وهو يقطع كراتهم يقول (( كان ودي ياظلال ابويعقوب ))

!%!%!%!!%!%!%!

## هذه النقطة المفروض في البداية ؛؛ جمهور الهلال هذا الموسم انتم غييييير ومع ابو سلطان حتى المدرجات غير ،، ولايهون استفتاء عالم الرياضة (( مهما كان نحترم جميع وجهات النظر ولانعصب ))

!%!%!%!!%!%!%!
!%!%!%!!%!%!%!

الجزيرة ،، العبدي ،، السليمان ،، السليم ،،
والالاف الذين في المدرجات وخلف الشاشات
وبالمرة كل ماهو ازرق
حاكموهم من اجل الوطن على العبث والارهاب الازرق



## التحكيم لم يصدر منه اخطاء يقتنع بها الجمهور المغلوب على امره فقط كان مرتبكا خائفا والسبب الضغوطات التي تمارس عليه بشكل او بشكل اخر فكان لابد من الاتجاه لهدف اخر يعلق عليه الفشل والقناعة (( اجباريا )) بنقطة من بين فكي الاسد

!%!%!%!!%!%!%!

اولا ::: العبث الاعـــلامي والتعصب

(( النصر في مواجهة فريق الاعلام والحكام ))
سعود عبدالعزيز – الرياضية – الاربعاء 4/5/2005م


## العنوان عزيزي القارئ ليس لافتة في مدرجات فريق النصر بل عنوان عمود صحفي في جريدة الشباب العربي الاولى ،، والتي بكل تأكيد لايقرأها النصراويون فالجزيرة هي الهم وهي وجبة الافطار الرئيسية حتى لمن انتقدها ومع ذلك يطالبوت بمحاكمتها

!%!%!%!!%!%!%!

## الشيخ – سعود في العنوان طبعا لايتهم اعلام الوطن ولا حكام الوطن الذين يريد الأمير ممدوح ان يكسبهم ثقته ويضعهم في القمة وهو اعلم بمن شكك في ذممهم يوما من الايام ؟؟

!%!%!%!!%!%!%!

## فريق الاعلام ؛؛ والحكام ؛؛؛ والرشاوي ؛؛ اليس هذا عبث ؟؟ فكيف ترون ماكتبه الاستاذ صالح السليمان بان جمهور الهلال نصف المواطنين ؟؟
وهذه لمن يملك المنطق سيفهمها ؛؛ فالهلال زعيم نصف الأرض القارة الاسيوية وقياساً على ذلك يقول المنطق (( الذي فشل فيه سعيد صالح )) بانه من بين كل شخصين يوجد على الاقل شخص واحد هلالي ؛

!%!%!%!!%!%!%!

ثانيا ::: ســــلام ياوطن

## من اجل كاريكتير هادف ينتقد تصرفات امن الملاعب والمضايقات التي تتعرض لها الجماهير اصبح السليم يسخر برجال الامن !! فاذا سمو الامير ممدوح لديه هذه النظرة فليطالب بمحاكمة الممثلين السعوديين عبدالله السدحان وناصر القصبي فالأسلوب كان ساخر فقط هذا فن وذلك فن ؛؛ ثم ان رؤساء الدول وجبه يومية لدى رسامي الكاريكتير في كل الدول المتقدمه ؛؛ الان فقط اصبح كاريكيتير السليم سخرية ؟؟

!%!%!%!!%!%!%!

## راية الوطن ياسمو الامير ارتفعت خفاقة تذروها الرياح وعليها لا اله الا الله محمد رسول الله على مسرح اكاديمية لبنان الراقص ولو عادوا الى البرايمات الاخيرة وتحديدا الى باقات الورد التي وصلت الى هشام والاسماء المرسلة التي لاتخفى على من برر في احد الايام وضع اللون الازرق خلف قمصان فريقه فاين الوطن في ذلك الوقت ؟؟ اما نحن فما زلنا نردد (( عاش المليك للعلم والوطن ))

!%!%!%!!%!%!%!

## يطالبون بمحاكمة كل هؤلاء ونسوا ان يحاكموا انفسهم على مااقترفوه بحق الاعلام في استاد الملك فهد الدولي اثناء الاستضافه العربيه الشهيره ؛؛ ونقول لهم اهم شئ خالد عزيز لا احد يتعرض له

!%!%!%!!%!%!%!

## ومع ذلك اقول ربما هناك لبس في تصريح رئيس النصر فالمقصود قناة الجزيرة واساءاتها المتكررة للوطن واهل الوطن ؟؟


!%!%!%!!%!%!%!



اخــــــيراً

## 50% ؛؛ ولافراخ الجمعية ##




والسلام عليكم من
إنَّ
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/05/2005, 04:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
أول شي سلام عليكم .. وهاردلك التعادل ..

وشرف لي أكون أول واحد أرد عليك يامبدع




إقتباس
## هاردلك التعادل لم تكتب للهلال لو حضر سامي ويوسف ونواف بعد .

الحمد لله على كل حال .. ولو أن التعادل معهم خسارة .. لكن العوض ولا القطيعة




إقتباس
## الخوجلي كان حاضر كما يقول المعلق فهد العتيبي وليته كان اكثر انصافا وقال (( كان محظوظ ومع ذلك مازاده الحظ الا تسدح وتبطح )) والدليل فقط العشر دقائق الاخير وكمية الفرص الهلالية الضائعه لو اثبت العتيبي ان (( الكنج )) تمكن من صد كرة واحدة عامدا متعمدا سيذهب جمع من جماهير الهلال لأبو عبدالعزيز ونطلبه عمادة لاعبين العالم يتنازل عنها للخوجلي (( اضمن لكم مايردنا بعد حيي ))

والله قهر الحظ يمنع الهلاليين من تاريخية في مرماهم .. الكورة تبحث عن خوجلي
والله حظ قووي ..




إقتباس
## بودي لو ان البرازيلي باكيتا لم يلعب بالصويلح وديسلفا مجتمعين من البداية ؛ فلو لعب باحدهم مع الموري او العنبر (( الصويلح والعنبر )) او (( الموري وديسلفا )) لكان بين كل ثنائي تفاهم اكبر من التفاهم الشبه معدوم بين الصويلح وديسلفا ؛ وتبقى وجهة نظر

ولو أنه سجل هدفاً .. لكن ديسلفا لم يقلق الدفاع النصراوي .. بل أراحهم كثيراً .. وظل الصويلح وحيداً للأسف .. فلو كان العنبر موجود .. أو سامي كان مرمطنا دفاعهم ..




إقتباس
## بالرغم من ان كماتشو والموهوب ماقصروا في الجهة اليسرى الا ان عبدالعزيز الخثران له طابع افتقدنا الليله خصوصا الدخول الى وسط الميدان وعدم اللعب في اماكن ضيقة على طول الخط

والله إنه فقيده .. والواحد ماتحس بقيمته إلا إذا فقدته .. والخثران ينطبق عليه هالكلام ..
الجهة اليسرى معطلة .. خاصة بعد خروج مضواح ورجوع الشلهوب .. وتذبذب مستوى كماتشو في المباراة ..




إقتباس
## (( يالعزيز ؛؛ خلي اشبع شوف منك )) يوما بعد اخر يزداد هذا اللاعب الخالد عزيز نجومية وعطاء ولمعانا

لي تحفظ على خالد .. فمهما سوى .. فهو يخوف .. خاصة في مثل هالمباريات ..
يبي له شغل واجد .. عشان يقنعنا ..




إقتباس
## أحمد الدوخي ؛؛ يريد كل منهم ان يكون لاعب جماهيري لدى انصارهم على حسابه ؛ ففي جهة النصر اليسرى الكل يريد أن يمر من الدوخي ليطرب بصيحات جمهور ينظر الى سحبة الدوخي بانها تعويض عن سنوات القحط والجفاف ؛؛ الدوخي لسان حاله وهو يقطع كراتهم يقول (( كان ودي ياظلال ابويعقوب ))

ههههههههههههههه
حلوة ظلال ابو يعقوب ..
فعلاً لاحظنا إن المساكين يمنون النفس ولو بمرور يتيم من الدوخي ..
ياقاهرهم ياشيييييييخ





إقتباس
## هذه النقطة المفروض في البداية ؛؛ جمهور الهلال هذا الموسم انتم غييييير ومع ابو سلطان حتى المدرجات غير ،، ولايهون استفتاء عالم الرياضة (( مهما كان نحترم جميع وجهات النظر ولانعصب ))

فعلاً الجمهور بدأ يعود كما في السابق .. وإن شاء الله يستمر الحضور .. وأتمنى أشوف الاستاد ملياااان عالآخر أمام القادسية .. ترى مالنا عذر ..
وسلم لي على عالم الرياضة .. اللي محد درى عنهم




بالنسبة لتصريح رئيس النصر .. فهو يريد التحريض ضد كل ماهو هلالي .. وهذا أسلوب النصراويين في إرهاب الإعلام .. ومن قبلهم الحكام وغيرهم ..


أتمنى ماتنجرف وزارة الإعلام خلف هذا التصريح الأحمق ..


أيضاً يتغنى بالوطنية .. مع العلم أنه ليس مقياساً للوطنية ..

رشيد السليم أبدع ووفق في وصف حال الجمهور الهلالي أمام تصرفات ( بعض ) رجال الأمن الرعناء ..

فللأسف .. المصداقية تضيع عند هؤلاء ..


وياسلام عليكم بالجزيرة .. استمروا .. في رفع الضغط !!


اخر تعديل كان بواسطة » هلالي جدا في يوم » 06/05/2005 عند الساعة » 05:08 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/05/2005, 04:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2004
المكان: الريـــــــــاااض
مشاركات: 1,642
الله يعطيك العافيه إنّ على المقال الرائع

اوافقك كثيراً .. ولكن الخوجلي لم يحضر هو بل حظه فقط ...

والمثل يقول: اعطني الخوجلي وارمني بالبحر



ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/05/2005, 05:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إنَّ

!%!%!%!!%!%!%!

## بودي لو ان البرازيلي باكيتا لم يلعب بالصويلح وديسلفا مجتمعين من البداية ؛ فلو لعب باحدهم مع الموري او العنبر (( الصويلح والعنبر )) او (( الموري وديسلفا )) لكان بين كل ثنائي تفاهم اكبر من التفاهم الشبه معدوم بين الصويلح وديسلفا ؛ وتبقى وجهة نظر

!%!%!%!!%!%!%!


[align=center]أنا أجزم لو باكيتا لعب بالموري مع الصويلح .. من البدايه .. بيطلعون ناس يقولون ليش مايلعب بداسليفا مع الصويلح ...

ولو لعب بالعنبر وداسيلفا .. بيطلعون ناس يقولون ليش مايلعب بالصويلح بدل العنبر ...


يعني معقوله كل جماهير الهلال تفهم بالتدريب .. إلا باكيتا مايفهم ...

محمد العبد الفيصل الرياضي الراقي .. يقول ...

مشكلة عندما يصبح كل واحد من الجمهور مدرب ...

تحياتي ...
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/05/2005, 05:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
thanx

it should be stucked
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/05/2005, 06:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/06/2004
مشاركات: 244
آه بس لو فيه ذيبان كان نشوف الخوجلي طالب تبديل من اول هدف بس شكل ام الخوجلي داعيتن له .

وكلام ممدوح اتوقع ماله تأثير لان تعود الناس على سخافاته وهذرته اللي مالها سنع .



عقبال رفع الثلاث كؤس ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/05/2005, 10:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/05/2005, 12:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2004
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 5,009
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]

[glow=330099]
يعطيك مليون عافية أخوي إنّ ..

ولا أعلم لماذا هذا البخل في طرح ابداعاتك ..

نحن متعطشين لمثل مشاركاتك ..


تحياتي .
[/glow]



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/05/2005, 01:19 PM
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والانترنت
تاريخ التسجيل: 12/10/2002
المكان: القصيم ــ بريده
مشاركات: 2,016
تحليل خبير نفتخر بوجوده بيننا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/05/2005, 01:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
الله يعطيك العافية..
على الموضوع الجميل..
وهاردلك التعادل ..
والحمد لله على كل حال..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/05/2005, 01:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المستحيل202
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: آبهآ !
مشاركات: 1,548
والله انك فنان
تكفى أمثالك نبيهم على طول ماهو بعدالمباريات وبس
ولك تحياتي على ما سطرت اناملك
ودمت سالما
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/05/2005, 01:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
يعطيك العافيه ان

ومعك بأن غياب الخثران له تأثير في الجهة اليسرى

وأيضا كل يوم تثبت جريدة الجزيره بأنها نصراويه فأنا أقترح أن يغيروا الوانها الى ازرق واصفر لإرضاء النثراويين


ياشباب التعادل مع النصر مثابة الخساره وخاصه في ظل الحضور الجماهيري الكبير للهلال
ولا زال رجال الامن يطاردون جماهير الهلال بالضرب المبرح وطردهم من المدرجات

من الجهة الاخرى النصراويه عبروا عن ما بداخلهم وعدوا هذا التعادل مبثابة الفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/05/2005, 01:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 1,684
مشكور اخوي ان وعساك على القوه

اما الدلوعه الخوجلي والله مايدري وين الله حاطه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/05/2005, 02:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
يعطيك العافيه وتسلم اناملك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/05/2005, 02:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 638
يعطيك العافيه على تحليلك الحلوووو والمحترف للمباراة
ولولا الحظ كان الحين قاعدين نبارك لبعضنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube