المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/06/2001, 07:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Smile اخبـــــــــــــــــــار عربيــــه لهذا اليـــــوم



بسـم الله الرحمـن الرحيــم ...


قطر تلتقي مع إيران والسعودية استعداداً للمونديال


وضع الاتحاد القطري لكرة القدم برنامجا مكثفا لمنتخبه لإعداده بالطريقة المناسبة لمباريات الدور الثاني الحاسم المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا، حيث سيخضع إلى معسكر خارجي لمدة شهر وسيخوض بعد عودته 3 مباريات قوية مع منتخبات إيران والسعودية والبحرين.
و سيبدأ الإعداد الرسمي للمنتخب في 15 حزيران/يونيو الحالي قبل المغادرة لمعسكر في هولندا أو فرنسا في 28 منه يستمر شهرا يخوض خلاله مباريات ودية فضلا عن تدريبات يومية مكثفة ويستمر حتى 27 تموز/يوليو موعد العودة إلى الدوحة.

و سيتابع العنابي استعداداته بعد عودته حيث سيخوض ثلاث مباريات قوية، مع إيران في الدوحة في 2 آب/أغسطس، ومع السعودية في الرياض في 5 منه، ومع البحرين في الدوحة في 10 منه أيضا.

و يلعب المنتخب القطري في الدور الثاني ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الإمارات وسلطنة عمان والصين وأوزبكستان، فيما تلعب منتخبات السعودية والبحرين وإيران في المجموعة الأولى ومعها أيضا العراق وتايلاند.

و بدأ عشرة لاعبين فعلا بتنفيذ برنامج إعداد المنتخب العماني بهدف تأهيلهم للانخراط في المعسكر وخوض التدريبات الرسمية وهم أحمد خليل وضاحي النوبي ومحمد غلام وسعد سطام وسعود فتح وعبدالله جاسم ومشعل مبارك ومشعل عبدالله و وليد حمزة ومحمد ياسر.





الزوراء يدنو من بطولة الدوري العراقي


اقترب الزوراء من إحراز لقب بطل الدوري العراقي لكرة القدم بفوزه على الطلبة أحد منافسيه على الصدارة 3-صفر في مباراة قمة مؤجلة.
و رفع الزوراء رصيده إلى 64 نقطة بفارق ثماني نقاط عن الجوية الذي خطف المركز الثاني من الطلبة فتراجع إلى المركز الثالث إثر فوزه على الكوت بالنتيجة ذاتها.

و يتساوى فريقا الجوية والطلبة برصيد 54 نقطة لكل منهما لكن الأول يتفوق بفارق الأهداف.










منتخب العراق يستعد بشكل مكثف لتصفيات المونديال


أعلن مدرب منتخب العراق لكرة القدم عدنان حمد أن برنامج الإعداد لمباريات الدور الثاني الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليايان معا ستبدأ في 30 حزيران/يونيو الحالي.
و قال حمد في تصريح نشرته صحيفة -البعث الرياضي- يوم الثلاثاء أن "الإعداد للدور الثاني سيبدأ في 30 الحالي أي بعد أسبوع من انتهاء الدوري العراقي".

و أضاف: "ستخصص أيام 26 و27 و28 لإجراء فحوصات طبية أولية لجميع اللاعبين بعدها ينخرطون في معسكر تدريبي يبدأ في الثاني من تموز/يوليو وينتهى في 15 منه سيكون في أوكرانيا أو إيطاليا".

و أشار إلى أن المنتخب "سيتوجه بعد ذلك إلى الصين للمشاركة في بطولة شنغهاي الدولية المقررة من 18 إلى 23 من الشهر ذاته قبل أن يعود إلى بغداد، وسيخوض مباراة تجريبية مع فريق خارجي في 28 منه ثم يغادر إلى الإمارات أوائل آب/أغسطس للقاء نظيره الإماراتي يلي ذلك لقاء قطر أو سلطنة عمان".

و يتولى حمد الإشراف على منتخبي العراق الأول والشباب معا، وهو غادر إلى الأرجنتين الأحد الماضي مع منتخب الشباب الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم (دون 19 عاما) المقررة من 17 حزيران/يونيو الحالي إلى 7 تموز/يوليو المقبل، على أن يشرف على المنتخب الأول بعد عودته.

و لم يتطرق حمد إلى أسماء اللاعبين الـ24 الذين سيشاركون في المعسكر. ويذكر أن العراق سيلعب في الدور الثاني من التصفيات في المجموعة الأولى الصعبة مع السعودية وإيران والبحرين وتايلاند.







العراق يدعو الصين لمباراة ودية في بغداد


دعا الاتحاد العراقي لكرة القدم نظيره الصيني الى ارسال منتخبه الى بغداد لخوض مباراة ودية مع نظيره العراقي ضمن استعداداتهما معا لمباريات الدور الثاني الحاسم من تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.وذكرت صحيفة البعث الرياضي امس الاثنين ان الاتحاد العراقي "وجه الدعوة الى المنتخب الصيني لزيارة العراق وخوض مباراة ودية دولية واحدة مع المنتخب العراقي في اطار الاستعدادات للمونديال".وتنطلق مباريات الدور الثاني من التصفيات في 17 اب/اغسطس المقبل.واضافت الصحيفة "ان الاتحاد العراقي حدد موعد المباراة مع الصين في الفترة من 27 تموز/يوليو حتى الاول من اب/اغسطس المقبلين".يذكر ان قرعة الدور الثاني اوقعت العراق في المجموعة الاولى الصعبة الى جانب السعودية وايران والبحرين وتايلاند، والصين في المجموعة الثانية الاسهل
مع الامارات وقطر وسلطنة عمان واوزبكستان.






منتخب العراق إلى الأرجنتين لخوض غمار مونديال الشباب

توجه منتخب العراق للشباب في كرة القدم الى الارجنتين لخوض غمار نهائيات كأس العالم للشباب (دون 19 عاما) المقررة من 17 حزيران/يونيو الحالي الى 7 تموز/يوليو المقبل. ويشارك المنتخب في مجموعة صعبة الى جانب البرازيل والمانيا وكندا. ويرأس وفد المنتخب امين سر الاتحاد العراقي للعبة حسين سعيد ويضم عدنان حمد مدربا وياسين عمال مساعدا واحمد جاسم مدربا لحراس المرمى وطبيبا واداريا ومعالجا وعشرين لاعبا هم: احمد علي جبر ونور صبري وعدي طالب ومنعم يوسف وحيدر عبد الرزاق وجاسم محمد وحيدر عبد الامير وصلاح الدين سيامند وباسم عبد الحسن وهوار ملا محمد ومهند ناصر واركان نجيب وحسان تركي واحمد مناجد وعلاء ستار وعماد محمد وعمار احمد وسميح صبيح ونشأت اكرم وعماد عودة. ويلتقي المنتخب العراقي نظيره الكندي في اولى مبارياته الاحد المقبل، وستكون مباراته الثانية مع البرازيل الاربعاء والثالثة مع المانيا السبت. واعتبر حسين سعيد ان المشاركة في نهائيات كأس العالم هذه المرة تختلف عن المرتين السابقتين "نظرا للظروف الصعبة التي نمر بها جراء الحصار"، واكد "ان المنتخب سيسعى الى تأكيد قدرته على مواجهة الظروف الصعبة". من جانبه، اعرب المدرب عدنان حمد عن تفاؤله وقال "ان المشاركة بحد ذاتها تعد انجازا كبيرا للمنتخب العراقي لا سيما انه تأهل الى النهائيات بعد استئثاره باللقب الاسيوي". وكان المنتخب العراقي احرز لقب بطل اسيا في البطولة التي اقيمت في ايران في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بفوزه على نظيره الياباني
2-1 في المباراة النهائية وذلك للمرة الخامسة في تاريخه. واضاف حمد "ان وجود منتخبات قوية في مجموعتنا سيزيد اصرارنا على تقديم عروض تناسبنا كابطال اسيا". واعرب اتحاد الكرة في بيانه الاسبوعي أمس الاثنين عن تمنياته للمنتخب في مبارياته "املنا كبير بمنتخبنا الذي كان بمستوى المسؤولية الوطنية حين زرع الفرح في نفوس العراقيين". وكان المنتخب اقام معسكرا في اسبانيا اعتبره حمد انه حقق الغايات المرجوة منه بعد ان توفرت كل الاجواء المادية والنفسية الجيدة وكانت الاستفادة ممتازة من المباريات التي خاضها الفريق وخاصة مبارياته الاولى امام الاندلس الذي ضم لاعبين محترفين في الدوري الاسباني. وخاض المنتخب العراقي في اسبانيا ثلاث مباريات ودية امام الفرق الاسبانية فاز في واحدة على رواندا حامل لقب دوري الدرجة الثالثة والمتأهل الى دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل 6-2، وخسر اثنتين، الاولى امام اشبيلية احد اندية الدرجة الثانية صفر-2 والثانية امام الاندلس 1-3.





و أتمنــى أني قد أوفيت لكم أفضــل الأخبــار و ادعوا لي بالتوفيـــق أخوكم تـركي :
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube