#46  
قديم 03/05/2005, 06:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Omar-9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
المكان: شقة السعادة ..
مشاركات: 1,008
اله يرحمك يا سعد وتسلم يا ابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 03/05/2005, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
اللهما اغفر لسعد ورحمه

اما ابو سلطان الله يعطيه العافيه

على كل شى عمله للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 03/05/2005, 07:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: على سطح الهلال
مشاركات: 1,616
رحمك الله يا سعد .. واسكنك فسيح جناته ..
رحمك الله يا سعد .. حيث أن العين الى تدمع كلما حل طاريك ..
رحمك الله يا سعد .. وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال .
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 03/05/2005, 09:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,870
[align=center]الكبير كبير يابو سلطان . .

الله يحفظكـ ياسمو الأميـــر . .[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 03/05/2005, 10:15 PM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
الله يرحمك يا (( سعد ))
الكبير كبير يابوسلطان
والله يسامحك يالمشجع
وجزاك الله خير يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 03/05/2005, 10:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 60
رحم الله سعدا

وجزى الله خيرا كاتب الموضوع وسمو الأمير وكل من شارك في الموضوع

مع التحية
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 03/05/2005, 10:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
مشاركات: 276
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي SS
الله يرحمه..

والأمير/محمد بن فيصل كبير والكبير كبير..

وهذا ليس بجديد على عشق الجماهير الهلاليه...(أبو سلطان))..




اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 03/05/2005, 10:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
مشاركات: 376
أميرنا كبيركبير


رحمك الله يا سعد الدوسري
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 03/05/2005, 11:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
مشاركات: 243
رحمك الله يا سعد .... واسكنك فسيح جناته ... والمسلمين اجمعين ...

امين .... امين
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 03/05/2005, 11:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
Allah Yir7amak Ya Saad Al Dossary
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 03/05/2005, 11:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
مشاركات: 179
كفو يابو سلطان قدها وقدود والله يهديه الى سب سعد الدوسري رحمه الله
وطبعا اي واحد يسب هلالي اعرف انه يكره الهلال حتى لو انه له علاقه بنادي الهلال وان شاء الله الى الاماااااام يابو سلطااان صحيح المثل الى يقول ( الرجل المناسب في المكااان المناسب )
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 03/05/2005, 11:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
ايه

انا حضرت أمس

وشاهدت كل شيء في النادي

وذا الشايب عرفته........

متعصب

عالعموم الله يرحم سعد الدوسري...ويسكنه فسيح جناته انك سميع مجيب
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 03/05/2005, 11:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 235
الله يرحمك ياسعد
والله ياجماعة الخير الله اكرمنا برئيس قمه في كل شي
الله يوفقك يابوسلطان ويعينك على كل خير لنادينا
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 03/05/2005, 11:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 81
رحمك الله ياسعد واسكنك فسيح جناتة وجميع المسلمين ان شالله

وللك جزيل الشكر ياسمو الامير الشهم وكل يوم تكبر باعين جميع الهلالين

اماانت ياهذا المشجع ،عد الي صوابك ولانرضاان تتفوه علي لاعبين الهلال الاحياء

فكيف ان نرضا على من ان تقل الي الدار الاخرة

وللمرة الف شكرا ياسمو الامير
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 04/05/2005, 12:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدخل غرامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,966
من جد هالرئيس كل مره يكبر بعيني


مشكورين على الخبر


والله يرحم ويغفر لسعد ويدخله فسيح جناته..اللهم آمين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube